انا وصديقتي او بالأصح زميلتي الطبيب يجيب 2024.

انا وصديقتي او بالأصح زميلتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته**

انا بنت عمري 18 سنة .. بصف ثالث ثانوي**
انا لما كنت بأول ثانوي كنت معجبه بوحده معاي بالفصل درست معاي من ايام ابتدائي**
ومع الأيام تطور الشيء وصرت احبها اللي مو بس احبها !! صرت اعشقها تفكيري كله لها**
صارت هي كل حياتي المهم الشيء كاان شااغل تفكيري مررره مرره :10b: ومتعبني**
اذا شفتها نبضات قلبي تزيد واتوتر والخبط بكلامي**
فقلت ابي اصارحها واقول لها كل اللي فيني وشعوري تجاهها عشان ارتاح !**
اوول شيء ماقدرت اصارحها كنت خايفة مرره مررره من وجهة نظرها وكنت خايفة تفهمني غلط وتبتعد عني ووو .. :"(**
وانا والله والله والله وحلفت بالله ماعندي ذي السوالف اللي بين البنات والبويات والعياذ بالله !!**
حبي لها كاان طااهر نقي بريء اخوي مافيه اي شيء غلط يغضب الله وانا وحده اخاف ربي ولا اسوي الغلط :(**
ومع الأيام قلت لصديقتي وانا افضفض لها وقالت لي عشان **اعترف ارتاح وتكون البنت على درايه في الموضوع وتحاول تتقرب منك وتعتبرك صديقة واخت لها :)**
دخلت المسن > كاان على اياام المسن قبل مايطلع لنا الواتس .. شفتها دااخله المهم كلمتها السلام عليكم …. الخ واعترفت لها من و إلى وقلت لها كل شيء احس فيه بس ماقلت لها ان انا !! قلت وحده انا اعرفها وقالت ليي ان انا تبيني اكون وسيط بينكم لأنها ماتقدر تقول لك !**
البنت شكت في الموضوع !! وقالت ذا شذووذ وماخلت علي كلمه :(**
كلامها جرحني وخلاني اعيش بظلام حسيت الدنيا كلها مو حلوووه كنت اتمنى ان الله ياخذ رووحي تأذيت كثير مررت علي اياام صعبه مررره صرت ما اشتهي آكل ونفسيتي زفت ومالي خالق احد**
البنت اللي احبها صااارت تراقبني في المدرسة .. تبي تعرف من اللي تكلمت عنها وتراقبني اجلس مع من وامشي واكلم من ..**
مر اسبووع وكلمتني وقالت لي انها عرفت البنت ! عرفت ان انا البنت اللي تحبها واللي تكلمت عنها :/**
اخوااني انا ما ابي اطوول عليكم لان سالفتي طووويلة طوويلة بقول لكم بإختصار :"( واسمحوا لي**
البنت اللي احبها صاارت تتجاهلني ! ولاتكلمني بس تناظرني من بعيييد وتشوف حركاتي وكل شيء**
وبععد سننة من ذا التجااهل صرررت اناا بثاالث ثاانوي**
قطعت علاقتي بالبنت نهائي**
جرحها كااان كببييير**
صاحباتي كانوا يدرون عن كل شيء يصير بيني وبينها وانا كاتبة مبتدئة كنت اكتب عنها وعن المواقف اللي تصير ..**
البنت جت تعتذر لي وهي ناادممة على كل شيء قالته وسوته فيني وانا من زوود حبي سامحتها ولا كأنها أذتني في يووم او بكتني ..**
البنت انخطبت طبعاً
البنت صارت تهتم واعتذرت ليي مرررات كثييره**
وقبل تقريباً 3 او 4 شههور تسألني للحين تبين تصيرين صديقتي ؟**
قلت انا وش رايك انتي ؟**
قالت مادري**
قلت انا اكيييد ابي اصير**
البنت انبسطت**
وقلت لها ابيك تكووونين صديقتي واختي وكل شيء ابيك تكونين اقرب وحده لي :"( 3>**
وهي تققول عن نفسها غبية ومادري ايش لأنها ما فهمت الموضوع زين وكانت تعتبره شذوذ !**
وفهمت الموضوع متأخر ومن الغباء انها تترك انسانه تحبها وقلبهها ابيض ونقي وووو الخ**
بس انا ماعدت اهتم وصرررت مو مررره ذااك الزوود معها**
والبنت احسها تبي تتعلق فيني يعني تحبني**
بس انا احس من الغلط ان ارجع الشيء اللي سويته لها قبل من حب واهتمام وهي تتجاهل !**
واللي بيني وبين البنت الحيين بس سلامات وابتسامات لا اكثر ولا اقل**
وانا للحين احبها ومو عارفه كييف اتقرب لها !!**
احس شيء صععب بالنسبة لي !**
وانا ادري انها تتمنى تكون قريبة لي ويمكن اكثر مني**
بس فيه شيء من داخلي مو راضي يتقبل 3/>**
البنت فيها غمووض شووي .. يعني ما احسها واضحة وتتكلم عن اللي بداخلها وهذا اللي مصعب علي الموضوع اكثر اني احب الواضحيين والبنت صريحة بس تكتم اللي بداخل قلبها يعني اذا كانت متضايقة من شيء ماتقوله ولا تتكلم عنه !**
وانا جلست معها مرره واحسها تستحي مني ! ماتناظر وجهي !**
والبنت كل يووم اشوفها بالمدرسة وقريب تخرجنا وخاايفة من بعد التخرج ماتكون لي اي صله بها !**
ابيها تكوون قريبه بس مو عارفه كييف ! ما اقدر اجلس معها لأنها تجلس مع صاحباتها وانا مالي علاقه فيهم احس صععبه بقوووه
اذا شاافتني تجلس تناظر فيني وتبتسم**
وجلسنا بنفس المكان يعني تكون قريبة احس انها تناظرني وصاحباتي يقولون لي انها تراقبني لما اكون معهم**
واذا انتبهت لها تصرف النظر عني**
ابيييكم تسااعدووني تكفوون :"(**
مو عاارفه شسووي ..**

كأنك تحكي عن شاب.. اتقي الله يا أختي
ولاتزيد من حجم الموضوع لهذا البنت شافت حالها عليك
ابتعد ولا تهتم بأمرها
واعميلي قيمة من نفسك
نصيحتي لك لوجه الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعر غريبة خليجية
كأنك تحكي عن شاب.. اتقي الله يا أختي
ولاتزيد من حجم الموضوع لهذا البنت شافت حالها عليك
ابتعد ولا تهتم بأمرها
واعميلي قيمة من نفسك
نصيحتي لك لوجه الله

صادقة أنا بعد كذا حسيت كأنها تتكلم عن شاب مؤ بنت
الله يهديها ي رب

فكري بزوج المستقبل فكري انك ماتعطين احد حب الا بالحلال استغرب من البنات اللي تقول احب بنت وارتاح لبنت يختي حبيها كأخت تمني لها الخير اما تراقبيها وتراقبك وماارتاح الا لك ومن هالكلام والله هذا الشيطان يبغى يوقعك في الحب الحرام وهو الاعجاب استغفري ربك قولي هذي اختى وماراح تقدر عليه ايها الشيطان ركزي في دراستك تقربي الى الله لاتجعلي في قلبك سوى الله فكري شوي هل هالشي يرضي الله انك تهتمي في بنت مثل الشاب وهذا مااسميه الشذوذ والعياذ بالله استغفري الله وانسي الامر وتوبي الى الله
اخر الزمان نحنا في اخر الزمان ي ناس ي مسلمين
استغفر الله العظيم واتوب اليه
اسالك سؤال هل تحبين امك او اختك اوبنت خالتك لدرجة حبك هذة الفتاة …………فهم اولي منها بهذا الحب علي الاقل صلة رحم وتعرفينهم جيدا …اتقي الله في نفسك
اعوذ بالله العظيم شو هادا الكلام حبيبتي اهتمي بحالك بعيلتك بصديقاتك مو تقومين تتمعشقين بالبنات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.