مع بدايه سنه يديده .. بنزل اول روايه لي و اتمنى تعجبكم ..
ما بطول عليكم و اتمنى اجوف تشجيعكم لي !!
ياريت عمري ماهويت .. رخصت دمعي وعلى فراقك بكيت .. بكيت !!
لا تظن دوم أبقى ( أحــبــك ) .. أنا منك مليت .. مليت !!
’,
يوم تزعل يوم ترضى .. شنو طبعك مادريت .. مادريت !!
مو عجيبه تصير شامت بس عجيبه .. بيني بين الموت لحظه وما إجيت .. ما إجيت !!
عائلة بو مشعل :
بو مشعل : متشدد و عصبي و مهتم بالعادات و التقاليد و كلمته تمشي على الكل و هامل عياله و مرته و مشغول بشغله و دايم مسافر
ام مشعل : بو مشعل يصير ولد عمتها و تزوجها اهي حنونه و طيبه و متحمله ريلها بكل عيوبه وعندها ولد و بنيه
مشعل : اهو الكبير عمره 19 اخر سنه وكان ساقط سنه من قبل بالمدرسه طويل و عريض شعره طويل شوي و فيه من حركات الشباب و يحب امه وايد
شيخه : اخر العنقوود عمرها 18 رقييقه بالحيل و قلبها طيب وايد طويله بيضا و شعرها اسود قصير و عيوونها سوود اهي و اخووها كانهم توم اند جيري
عائله بو طلال : جييران عائله بو مشعل
بو طلال و ام طلال : توفوا في حادث سياره قبل سنه
طلال : من بعد وفاه امه و ابوه تعلم المسؤوليه و اهو الي مسك البيت عمره 21 سنه و عنده اخته بالدنيا اهم شي
ساره : اهي 18 سنه دلووعه بس ما تبين هالشي فييها من الدفاشه و تحب الوناسه طولها طبيعي بيضا شعرها لي جتفها وكله تاكل بس ما تمتن
البارت الاول :
كلهم قاعدين ع طاوله الاكل و ياكلوون
مشعل و اهو نازل من ع الدري بسرعه : صباح الخير
الكل : صباح النور
ام مشعل : شوي شوي لا تطييح يمه
مشعل : مستعيل ما قمت يالله باي
ام مشعل : تعال اكل لك لقمه
مشعل : مابي يمه مابي
شيخه : هاهاهاهاها يستاهل محد قاله ما يقوووم من وقت
مشعل : براوييج بعدين باي
شيخه : هههههههههههههه
ام مشعل : وانتي يالله لا بتتاخرين
شيخه : انشاءالله يمه يالله مع السلامه
و كلن راح دوامه و ما تم احد غيير ام شيخه بالبيت
عند طلال :
ساره : صباح الخيير
طلال : صباح النور
و قعدت ساره و كلت عشان ترووح المدرسه
ساره : يالله طلول قوم عشان ما اتاخر
طلال : كاني ياي و ترى اليوم ردي ويا شيخه مو يايج انا
ساره : ليش عاد
طلال : مشغول
ساره طلعت بدون ما تعلق و لحقها طلال
في المدرسه :
وصلت شيخه قبل ساره و تمت تتنطرها
ساره : هاي
شيخه : هلا
ساره : لحظه بس بقط شنطتي كسرت ظهري
شيخه : نطريني بيي معاج
ساره و اهي تدش الصف : بل اليوم اخس يوم الله يعيينا
هيا : انتي ييتي ؟
ساره : شتجوووفين !!
هيا : بل ! ما يسوى علي
ساره : زين زين نعيد المشهد ,, اي حبيبتي هيا توني يايه
هيا : ههههههههههه يالله نمشي شيخو تنطرنا
ساره : هههههه يالله
شخصيه يديده بالقصه :
هيا : رفيييجتهم و كانها اختهم طوييله بيضا شعرها اسود طوييل جميييله و طييييييييييييييييبه موووت و فيها من الدفاااشه
بدت الحصه الاولى و البنات يتحلطموون ع المعلمه و طبعا مو ماعطيينها ويه
ساره : بنااات ترى ابي اكل
شيخه : ساروو عندنا بس ما بنعطييج
ساره : وي مابي اللي يقوول ميته على اكلكم
هيا : هاهاهاهاهاهاي
و تمت ساره تدور بالصف تبي اكل و المعلمه طبعن ما تدري بالدنيا و ما حصلت راحت لهم
ساره : شيخه انتي رفيجتي عطيني اكل
هيا : ههههههههه ما نبي رووحي
شيخه : ايي مافي لج
ساره و اهي ميته قهر : مممن قال ابي اصلا و فرت ويهها و ردت مكانها
عند مشعل بالمدرسه :
مشعل : شبااب ما تبوون تطلعون لاعت جبدي
زايد : ترى حتى انا مو حاله ذي ,, صرت احول بسبة هالكتاب و من كثر ما ادرس
مشعل : اسكت بس اسكت الي يجووفك يقووول بالع الكتاب من كثر الدراسه
زايد : احسن منك ها ,, بس تدري شلون قووم نشرد
مشعل : اي بس شلون !
زايد : انظر خلني افكر
مشعل :عطني من افكارك يا عبقرييينو
زايد : لا تتطنز لا بالكتاب
الاستااااذ : مشععععععععععععععععععل
مشعل وقف : نعم استااذ
الاستاذ : قوم اطلع انت والي وياك
قام مشعل و غمز حق الشباب و طلعوا اهو و زايد
زايد : مشييعل من صجك طلعت
مشعل يمشي و اهو مسين ع الاخر
زايد : مشييييعل اكلمك انا
مشعل : مو انت قلت تبي تشرد !!
زايد و اهو واقف ومجابل دريشه صفهم : تعالوا من الدريشه !!!
انظموا لهم الباقي طبعان اكتملت الشرده و ما دشو الصف الا نهاية الدوام
مشعل و اهو ياخذ شنطته : يالله شباب برووح انا
زايد : اشووفك اليوم
مشعل : يصير خير اكلمك بعدين ,, باي
عند البنات :
شيخه : سارو اليوم تعالي بيتنا ها !
ساره : لييش !!
شيخه : يا غبيه بنسوي عيدميلاد هيوو نسيتي
ساره : سووري نسيت ,, اوكي تم بس سكتي لانها يايه
الا و ييه هيا : ها تعقرووون فيني
ساره : ما عندنا سالفه !!
توها هيا بتتكم الا و شيخه تقول : هيو لا تنسين اليوم تيين بيتنا و تكشخي لان في وايد ينات
هيا : اوكي
شيخه : سارو تعالي يالله كا السايق يه
ساره : اوكي
كان اول يوم ساره ترووح فيه مع شيخه و اول يوم يرجع مشعل بالسواق اهو مدرسته جرييبه من بيتهم يرد مشي
ركبوا السياره و مو منتبهين حق مشعل اليي قاعد جدام
شيخه : اوووف حررررررر مو طبيعي
ساره : قاع احترق
شيخه : لا تبالغين
ساره تفشلت : ترى بايخه ها
الاا و مشعل يحوس بالمسجل ويشغل اغنيه خطاك لعبدالمجيد
شيخه : كشخه سلطان يسمع هالاغاني و رفعت راسها و انصدمت بمشعل
مشعل كان ميت ظحك على اشكالهم
شيخه : مشعل شسوي هني
مشعل : سيارتج !!!
ساره ساكته
مشعل : ههههههههههههههههههه
شيخه : ما عطته ويه و جابلت الدريشه
مشعل و اهو يبي يسولف ويا ساره: ساره شخبارج !! شخبار الدراسه
ساره : الحمدالله
مشعل :الا شخبار طلال !
ساره : الحمدالله
و تم مشعل يغني الاغنيه و نزلت ساره
التفت مشعل على شيخه
مشعل : شيخوو تعالي
شيخه : هااا !! وين ايي بعد
مشعل : شنو ها قوولي هلا
شيخه : هلا ,, مشعل حدي تعبانه قوول و خلصني يلا
مشعل : ساره
شيخه : شفيها
مشعل : شيخو نزلي و بكلمج بعدين
شيخه : يارب صبرني
مشعل : عطاها نظره و مشا
عند ساره
سارة و اهي تصك الباب
ساره بدلت و يات و ع اللاكل تنطر طلال يرد
ساره : اففف و اخييرا ييت ,, تراني ميته يووع
طلال : ثواني بس ابدل و اييج
ساره : تلقاني خلصت الاكل
طلال : نطرييييييييي
بيت ابو مشعل
على الساعة 4 دشت شيخه حجرتها و
شيخه : الوو
ساره : هلا شوااخ
شيخه : ساره تعااالي لي بسرعه و بنتعدل ويا بعض
ساره : ماشي حبيبتي ,, عقب شوي بييج
و كلها نص ساعه الا و ساره دشت بيت بو مشعل
كانت ام مشعل بالصاله
ساره : السلام عليكم خالتي
ام مشعل : هلا بنيتي ,, شخبارج يمه
ساره : الحمدالله بخير خالتي اسال عنكم
ام مشعل :سالت عنج العافيه حبيبتي ,, تبين شيخه ركبي لها فوق حبيبتي
ساره : مافي احد !!
ام مشعل : لا و بعدين انتي موغريبه روحي
ساره : انشاالله
و راحت فوق و اهي منزله راسها و ما انتبهت للي جدامها ودعمت بجسم اكبر منها بوايد رفعت عينها و جافت مشعل و مسك يدها عشان ما تطييح
انحرجت و نزلت راسها حس فيها مشعل
مشعل : حصل خير , و ترى شيخه تنطرج و ظغط على يدها و مشى
نزل عند امه
مشعل : يمه انا رايح النادي تامرييني بشي
ام مشعل : سلامتك دير بالك على الدرب
مشعل : انشاءالله مع السلامه و طلع
عند شيخه
دشت ساره و اهي حمرا
شيخه : ساره حبيبتي شفييج جذي !!
ساره : شيخه انا انا و سكتت
شيخه : ساره خرعتيني شفييج !!
ساره : انا دعمت باخووج و انا راكبه و ………………
شيخه : ههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره : شفييج تضحكين !
شيخه : لا ولاشي هه
و كانو يعدلون البيت و الاضاءه و الشموع و الكيكه و الاكل و بعدين كل وحده راحت تعدل رووحها
ساره خلصت و تمت تنطر شيخه تخلص
ساره : شيخه ابي ماي
شيخه : روحي شربي لا ,, ساروو خليني اخلص لا تحنيين
ساره : مافي احد !!
شيخه : لا نزلي مشييعل راح النادي
ساره : اوكي
و نزلت و دشت المطبخ
مشعل رد البيت يتسبح و يرووح عند ربعه دش المطبخ جاف وحده واقفه طاحت عيووونه و اهو يفكر اذ هاي اهي ولا لاا طلع صوت عشان تعرف ان في احد
ساره نقزت مرة وحده و طاح القلاص من الخوف مشعل خاف عليها و دش جافها خايفه و ترجع على ورا
نزل عينه و ……!!
ساره : شيخه ابي ماي
شيخه : روحي شربي لا ,, ساروو خليني اخلص لا تحنيين
ساره : مافي احد !!
شيخه : لا نزلي مشييعل راح النادي
ساره : اوكي
و نزلت و دشت المطبخ
مشعل رد البيت يتسبح و يرووح عند ربعه دش المطبخ جاف وحده واقفه طاحت عيووونه و اهو يفكر اذ هاي اهي ولا لاا تنحنح
ساره نقزت مرة وحده و طاح القلاص من الخوف مشعل خاف عليها و دش جافها خايفه و ترجع على ورا
نزل عينه و جاف الزجاج مغروس في ريلها و تنزف دم
مشعل و الخوف باين عليه : ساره لا تتحركين كلش نطريني بييج
شيخه نزلت ع الصوت و ساره عيوونها تدمع
ياها مشعل و حملها و اهي تصيييح و حطها ع كرسي الصاله و قعد بنظف ريلها و شيخه واقفه تطالع
ساره تصييح و مشعل كانت كاسره خاطره
مشعل : خلاص حصل خير لاتصيحين
ساره : تعـــ ـ ـ ــ ـ ـــورنــ ـ ي ريلي و تمت تشاهق
مشعل : بس خلاص والله كسرتي خاطري
ساره هدت شوي و استوعبت انها مو لابسه شي عدل : مشعل غمض
مشعل ابتسم لها و حط ايده على عينه : غمضت بس لا تتحركين
شيخه بعصبيه : مشييييييييعل شمييبك البيت !!
مشعل : باتسبح و بطلع اففففففف
شيخه : يلا بسرعه البنات بيوون
مشعل : زين بس لتخليينها تمشي ها
شيخه : اووكي
مشعل طالعها شوي و قام
ساره بعتاب : مو قلتي انه راااح
شيخه : والله ما كنت ادري
و طلع مشعل وبدوا البنات ايوون و استقبلووهم شيخه و ساره و عقب ربع ساعه
شيخه : بنااات اششششش ترى هيوون عند الباب
و صكوا الليتات و كل وحده انخشت ف مكان و اول ما دشت هيا رجعت اللويه و الازعاج مره ثانيه و شغلوا المسجل ع اغنيه غنوا لحبيبي لعبدالمجيد عبدالله
و هيا الارض مو شايلتها من الوناسه و تعطي ربعها نظرات امتنان و اهم يتبسمون فويهها و بدت تناقز و تصرخ من الوناسه
وابتدت سهرتهم و كل وحدة في حاله .. اللي ترقص واللي تصفق واللي تاكل و تصفر
و خلصت الحفله و الكل رد بيته ما بقى الا شيخه و ساره الي تساعدها بترتيب البيت
عند مشعل
زايد : مشييعل امش العب معاي
مشعل : مو فاضي
خالد : الاخ رايح فيها
زايد : هااا ,, من ورانا !
مشعل عطاهم بنظره و سكت
خالد : العن ابو النظره ,, وعوو زيوود جوف شلون يطالعك يعني انجب احسن لك
زايد توه بيتكلم الا و نظره عدله من مشعل خلته ينطم : بس بس بسكت
خالد : هاهاهاهاي صج خوااف احين هاي يخرعك
كلها ثانيتين الا علبه الكلينكس فويه خالد
زايد : هههههههههههههههه جووف ويهه شلون صار
مشعل : متى بتخلصون !
زايد : لا تنطر
مشعل : انا اقوم احسن من مجابل ويهكم و هدهم و طلع من الديوانيه
زايد و خالد طالعوو بعض ,, زايد : معقوله يحب
زايد و خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
عند شيخه
ساره : يلا شيخه حبيبتي انا بطلع تاخر الوقت
شيخه : اوكي حبيبتي اجوفج بعدين
ساره : اوكي يلا باي
و اهي طالعه يودها واحد
ساره : مشعل !!
مشعل : هلا ساره شخبار ريلج !
ساره و اهي تسحب يدها : الحمدالله و مشت عنه
تم يطالعها لين دشت البيت ابتسم و دش البيت
دخل حجرته وحط راسه ينام
بيت طلال
دشت ما لقت احد قالت اكيد انه برع او نام و دشت تنام
عند مشعل
توقع بنام مثل كل يوم بس ما قدر اليوم ينام صووورتها فباله و تم يفكر فيييها قام طلع و قال بيجابل التلفزوون جاف اخته قاعده
مشعل : شيخه ما نمتي !
شيخه : يعني تجوفني قاعده و تسال
مشعل : سحبناها والله
شيخه : شعندك مو راقد !
مشعل : مادري ,, المهم شحاطين
شيخه : مسرحيه حلوة تعال جووفها
قعد مشعل ع الكرسي و شيخه ع الارض و يمها الاكل و اهي داشه جو ويا المسرحيه و مشعل يفكر ولا داري عنها
مشعل ( معقوله !! انا افكر فيييها و من ساره .. ساره اختي شلون افكر فيها !! ,,, بس ليش و كانت طوول عمري جدامي ما فكرت حتى اجوفها ليش احين ليش ,, بس انا مشعل انا عمري ما حبيت ولا بحب معقوله احب احين )
شيخه : مشييييييييييييعل
مشعل : هااا ,, نعم !!
شيخه : وينك صار لي ساعه اناديك !! الي ماخذ عقلك بتهنى فيه
مشعل : انا احد ياخذ عقلي !! ترى تكلمين مشعل ها
شيخه : فكنا بس و جوف المسرحيه
مشعل : مابي برووح انام يالله باي
و هدها و مشى
شيخه ( شفيه هاي مو طبيعي اليوم !! ) و تمت فكره توديها و فكره تييبها لي نامت و اهي بمكانها
عند ساره الي ما غمضت عينها لي ما صلت الفجر و من التعب و التفكير في يومها و الي صار نامت
اليوم الثاني
استغرب طلال من ساره اول مرة تنام لي هالحزه
راح طق عليها الباب و ساره في سابع نومه
تم يطق الباب
ساره : افف تعال
طلال : هههههههههههههه جوفي كشتج ساروه
ساره : طلول اسكت عني
طلال : زين يبه قومي عشان نتغدا ترى بطلع
ساره : زين
توه بيطلع الا صوتها يناديه
ساره : طلااااااااال
طلال : هلا
ساره و اهي متردده : طلول بطلع اليوم
طلال : مع من و وين !
ساره : شوي شوي ,, ويا شيخه و هيا و بنروح نتسوق شوي
طلال : اوكي ,, يلا لا تتاخرين
ساره : اوكي يلا انزل و بلحقك
وعقب الغدا طلال طلع و ساره قامت تتصل في شيخه و تبرز روحها
شيخه : الو
ساره : هلا شيخه
شيخه : هممم
ساره : نايمه !!
شيخه : ايي
ساره : قووووووووومي ترة اروح و اهدج
شيخه : وين !!
ساره : يابطططططططه بنرووح الموول لا
شيخه : ويي نسيت زين يلا باي
وصكته
ساره : هههههههههه غبيه
مرت شيخة على سارة و قرروا يروحون الستي سنتر و خبرو هيون ان تلاقيهم هناك
عند مشعل
زايد : شباب شرايكم نطلع
مشعل : انت بس عزم و احنا وراك
زايد : يلا قومو
خالد : يلا
بالمول عند البنات
ساره وهيا و شيخه يمشون توهم بيدشون محل الا
الاول : يا حلو
شيخه شهقت : سمعتوا !!
ساره : اي سكتي و امشي لا تلتفتين
هيا : امشوا بسرعه
الثاني : شدعوا عاد عطونا ويه
ساره : بنات امشوا هالمحل ما عليكم منهم
دشوا المحل و طلعوا الا الشباب ينطروونهم عند الباب
الاول: عجبج شي !! و مسك ساره من جتفها
ساره وخرت يده : نعم !! بتادب ولا تبي بنيه تادبك
الثاني : امش امش لا تسوي لنا سالفه
الاول : ما تقدر تسوي شي و جرب منها زوود
ساره رفعت يدها و عطته كف
الاول : انتي ترفعين يدج يا بنت الــ,,,
و توه بيرفع يدة علييها الا بيد واحد من وراة مسكته و وقف فويهه
مشعل : خير اخووي فيك شي
الاول : انت شدخلك تصير لك
مشعل : انا ريلللللها ,, و التفت على ساره جافها خايفه و دموعها بعينها اشر على شيخه و هيا عشان ياخذوونها و قال لهم يروحون الكوفي شوب
ورد التفت على الصببي ماجاف الا غبرته
راح حق ساره يود يدها و خذها و مشا و اهو في قمه العصبيه
هيا : شيخو اخووج شيسوي
شيخه : مادري هيوو معصب اخاف اكلمه
هيا : الله يستر بس ,, اتصلي فيه جوفي نرد البيت ولا شنو
ششخه : كاني اتصل و بعد ثواني الو مشعل
مشعل : هاا ,, شتبين
شيخه : وينكم ترى نبي نمشي ننطر ساره
مشعل : امشو انا بوديها البيت
شيخه : بس
قاطعها : يلا باي و صكه
التفت على ساره جافها خايفه و تصيح سكت و تم يناظرها و معصب
: شنو الي يصيح احييين في الموضوع
ساره ساكته و تشاهق بس
مشعل رحمها : بس لا تصيحين ومد لها غرشه ماي
: حبيبتي شربي ماي و بوديج احين البيت و انسي الي صار
ساره خذت الماي و طالعته
فتح لها الباب جدام ما حبت تحرجه و ركبت
مشعل بدا يمشي السياره و اهو يطالعها كل دقيقه لين وصلها البيت
دشت ساره البيت و جافت طلال يلعب بليستيشن قعدت يمه
طلال : ساره فيج شي !
ساره : طلال انا اليوم ……و قالت له الي صار كله
طلال فهمها على طول و فتح يده لها
ساره سيده راحت حق اخووها و حظنته و تمت تصيح طلال ما عجبه الوضع
طلال : ياهووو ترا بلعب ها
ساره : خلاص العب انا رايحه ابدل اصلان
طلال : بالعدال لا تطيحين
ساره : ابتسمت و مشت عنه
مشعل نزل البيت و دش حجرته و انسدح يرتاح له شوي و اهو يفكر بالي صار و تتردد في باله جملته
: حبيبتي شربي ماي و بوديج احين البيت و انسي الي صار
شيخه عقب ما وصلت هيا بيتهم دشت حجرتها سيده و بدلت و قالت بتروح تكلم مشعل عن الي صار
طق طق طق
مشعل و اهو منسدح : الباب مفتووح
دشت شيخه لي جافها عدل قعدته
شيخه : ابي اكلمك شوي
مشعل : تعالي و قعدت شيخه مجابلته
مشعل : عن الي صار اليوم لا
شيخه : ايي ,, لو مو انت متدخل جان احنا مشينا و ماصار شي
مشعل : بس شيخه ما قدرت اجوفه يكلمها واسكت
شيخه : و من انت عشان تتدخل و متى صرت ريلها
مشعل ساكت و يطالعها
شيخه : اهي شقالت
مشعل : ماقالت شي تمت تصيح و سكتها و وصلتها البيت
شيخه : مشعل انت ما تقرب لها شي !!
مشعل :يصير خير و انسدح و تغطا
شيخه هزت راسها و قامت صكت الليت و طلعت
مشعل ( انا شدخلني فيها ,, لا اهي اختي ولا تقرب لي شعلي منها .. اغاار !! لا لا مستحيل انا ما عمري حبيت بنت ولا غرت اصلان الا ساره ساره غيييييير … اووه انا ليش افكر فيها انام احسن لي ) و نام
( معقووله مشعل يحبني !! بس مشعل مو ويه حب بس حركاته تقول جي و اذا ما كنت اهمه ليش تدخل اليوم ,, افف الله يستر منك يا مشعل ) و نامت
الصبح
طلال : سارووه ما داومتي !!
ساره : طلال شفيك اليوم اجازه .. ابد انت مو صاحي فيك شي !!
طلال ( ما تدرين يا ساره اخووج شفيه ) : ها لا مافيني شي
ساره : شنو الغدا !
طلال : جايفتني لابس مريله و اطبخ مثلن
ساره : بل ! ما يسوى علي
طلال : زين امشي بنطلب
ساره : يلا
و عقب الغدا طلال طلع و ساره تمت بروحها في البيت
بيت ام مشعل : مشعل يمه خذ اختك و روحوا ييبولي اغراض ابي وايد اشياء
مشعل ولاداري عنها
ام مشعل : مشششعل
شيخه : يمه خليه علي و حذفت عليه الكلينكس خلته ينقز
مشعل : هااا شفييج
ام مشعل : يمه شفيك صار لي ساعه اكلمك
مشعل : سوري يمه مو راقد امس عدل .. خير امري
ام مشعل : اقولك خذ اختك و روحوا ييبولي اغراض ابي وايد اشياء
مشعل : انشاءالله .. شيخو انا بنطرج بالسياره و يمه كتبي الاغراص بورقه و عطييها شيخه و ان تاخرتي مشيت عنج
شيخه : على كيفك تمشي
مشعل واهو يطالعها بنظره : نعم !! قلتي شي اختي العزيزه
شيخه : سلامتك بس يلا اطلع و بلحقك
و طلع مشعل في السياره و هو يجوف بيت جيرانهم و بدشت شيخه
شيخه : يلا
و في الطريق ,,
: مشعل ,, فيك شي انت مو طبيعي
مشعل : شيخه اقولج و ما تظحكين
شيخه : قوول
مشعل : انا احب
شيخه و اهي ميوده ظحكتها : ومن هذي تعيسه الحظ الي تحبها
مشعل : بتطنزين بسكت ها ولا بقولج شي مره ثانيه
شيخه : خلاص خلاص بسكت بس قول من اهي
مشعل : ساره
شيخه و كان احد صاب عليها ماي بارد : ساره اخت طلال !!
مشعل : اي
شيخه : مشعل لا تقوول .. الا ساره يا مشعل تراها يتييمه
مشعل : انا
شيخه قاطعته : مشعل لا تفكر حتى تظرها بشي تفهم
مشعل بصراخ عشان يسكتها : انااا احبببببببببببها
شيخه سكتت و اهي تجوفه
مشعل: شيخوو فهميني انا اول مره اخاف على بنيه غريبه انتي تدرين لما انكسر القلاص عندها شصار فيني كنت ما قدرت اجووف دموعها تدرين لما جفتكم بالمجمع بشنو حسيت حسيت اني ابي انهي الصبي من الوجود .. انا اغاار عليها و عمري ما حسيت بهالشي .. شيخه انا شكثر كلمت بنات و لعبت عليهم بس ولا وحده اثرت فيني ولا وحده فكرت فيها
شيخه في وسط ذهولها : ببس اذا تبيها لازم تعقل و تتادب يا مشعل و انت مستحيل تهد حركات الشباب
مشعل : اقدر و هالشي مو مستحييل دامه عشانها بسويه
شيخه و اهي منصدمه اكثر من اخوها و مستانسه له و خايفه على ساره بفس الوقت : ياويلك يا مشعل ان اذييتها
مشعل قاطعها : احبببببببببببببببببها شيخه مستحيل اجرحها و يلا نزلي وصلنا
و نزلت و اهي تفكر بالكلام الي قاله اخوها و خذت الاغراض و عطته يدفع و اهي راحت للسياره
جافت تلفونه يرن ( المتصل : الشينه )
اول ما دخل مشعل السياره
: و تقولي بتهد حركاتك
مشعل : ايي .. ليش
شيخه و باستهزاء : لان الشينه اتصلت فيك
مشعل : لحظه بس و اتصل فيها و حطه سبيكر
مشعل : الو
: هلا حبيبي
ابـــي توقعـــــاآتكـــمـ،،
– مشعـــل و ســـاآرة شنو بيصير بينــــهم !!
– مـــن تكــــون " الشينـــه " و لــــــيش مـتصــــــله بمـــشعل !!
– طـــلأل شفيــــه !! و شنــو الــي ســـاآرة مــا تعـــرفهـ,, !!
و نزلت و اهي تفكر بالكلام الي قاله اخوها و خذت الاغراض و عطته يدفع و اهي راحت للسياره
جافت تلفونه يرن ( المتصل : الشينه )
اول ما دخل مشعل السياره
: و تقولي بتهد حركاتك
مشعل : ايي .. ليش
شيخه و باستهزاء : لان الشينه اتصلت فيك
مشعل : لحظه بس و اتصل فيها و حطه سبيكر
مشعل : الو
: هلا حبيبي
مشعل و هو موصله معاه : سمعييني زينه و خلي هالكلام فبالج و ربي ان جفتج اتصلتي مره ثانيه ما يحصل لج خير فاهمه
زينه : بس انا احبك
مشعل بكل برود : وانا احب وحده ثانيه و بتزوجها
شيخه عيونها طلعوا من الكلمه ( معقوله مشعل بيتزوج )
زينه : حرام عليك مشعل انا ما اقدر بدونك
مشعل : في ستين الف داهيه و هاي اخر مره تسمعين صوتي فااااااهمه وي لا ما اكلم اشكالج
و صكه فويهها
شيخه تجوفه ممنصدمه و مشعل جابل جدام و مشى السسياره ولا معطيها ويه لين وصلوا البيت توها بتنزل
مشعل : شيخه
شيخه : هلا
مشعل : طلبتج
شيخه : مع اني اول مرة ما اذلك بس يلا قوول
مشعل ابتسم لها : ساليها تحبني !!
شيخه : مشعل انزل احسن
مشعل : اتكلم جد انا
شيخه : زين زين يصير خير
مشعل : اليوم
شيخه : نزلت و اهي تتحلطم : طرار و يتشرط احين هاي ويهه ويه حب
مشعل : ربطي لسانج لا اصيدج احين
شيخه : هاهاهاهاي ما تقدر
و تركض داخل البيت
: يممممممممه يمه لحقينيييي
ام مشعل : شفيييج !! تعالي
و انخشت ورا امها
مشعل : وينهي هاذي انا علمها
ام مشعل : شفييكم
مشعل : انا ما اقدر اصيدج ها
شيخه : ترى والله ماروح اليوم
مشعل : بهدج بس مو عشان ويهج عشان الي بسوينه
ام مشعل : شالسالفه شبسوين
شيخه : ولاشي يمه
ام مشعل : هاا !!
شيخه : ولا شي اقول برووح عند ساره
ام مشعل : اي يمه رووحي لها و لا تتاخرين
شيخه : انشاءالله
عند ساره
تلفونها يرن
: الو
شيخه : فتحي الباب بسرعه لا اكسره
ساره : ههههههههههههه شفيج شفيج كاني يايه يلا باي
شيخه : سنه على ما تفتحين الباب
ساره : حياج دشي
و دشوا حجره ساره
: شفيج جي معفووسه
شيخه : مشيييعل الحماار يلحقني
ساره سرحت
شيخه : هووووي اكلمج انا
ساره : هاا انا معاج كملي
شيخه : عندي لج سؤال
ساره ( الله يستر ) : سالي
شيخه : تحبين !!
ساره (احب !! اي ولا لا ) : مادري
شيخه : يعني اي
ساره : لا لا مادري
شيخه : من اهو !
ساره : اقوول عادي
شيخه : ايي بسرعه
ساره : اخووووووووووي
شيخه و الاعصاب تالفه عندها : سارووووووووه
ساره : هااا
شيخه : ترى في واحد يحبج
ساره : ههههههههههههههه تنكتين
شيخه : اتكلم جد ,, مشعل اخووي
ساره و كان سياره دعمتها : هاا !! نطري بستوعب
شيخه تدري انها ما بتصدق : وربي ساروو اول مره اجوف مشعل جذي
ساره : بس انتي تدرين انه اخوج مستحيل يحب و بس يلعب
شيخه : ادري ,, بس عقب الي صار اليوم اكد لي انه يحبج و قالت لها الي قاله مشعل كامل
ساره ساكته و تفكر
شيخه : ساروو تحبينه !!
ساره : مادري تقدرين تقولين اي
شيخه : عيل خل اريح اخوووي .. باي اجووفج بعدين
ساره توها بتقولها لا ما تجوف الا غبرتها اتصلت فيها ما ترد
بيت بو مشعل
شيييييييخه تركض ع الدري حق مشعل دشت الحجره اهو يلعب بليستيشن
مشعل : هوووي في احد يفتح الباب جي
شيخه : تحبك
مشعل : صج !
شيخه : ايي
و قام مشعل يناقز ع السرير و شيخه وياه لين تعبوا و قعدوا
مشعل : تدرين اني كنت خايف
شيخه : من شنو
مشعل : انها ما تحبني بسبه سوالفي
شيخه : افا عليك بس قنعتها انك تغيرت
مشعل : اقوول ذلفي روحي دارج يلا
شيخه قامت : يزات الخير سواد الويه و طلعت
مشعل رد يناقز : واهاهاهاها تقووووووووول تحببببني يا ناااااااااااس تحبببببببببببببببببببببببببني .. والللله اموووت فيييج
عند ساره
كانت قاعده في الصاله سرحانه ( معقوله يحبني ! مشعل يحبني .. لا انا لازم اقوول حق طلال لازم يدري بكل شي مستحيل اخش عنه شي )
طلال دش البيت و قعد و اهي ما تدري بالدنيا
: ساره حبيبتي فييج شي
ساره : ها هلا طلال متى ييت
طلال : توني .. فيج شي
ساره : لا طلول بس في سالفه و قالت له كل شي
طلال : هههههههههه مشيييعل عاد
ساره ساكته و منزله راسها
طلال : سمعيني يبييج اهوا يعرفني و بيي صح
ساره : صح
طلال : بس اذا قالج شي تقولين دش من الباب
ساره فهمت عليه : تسلم حبيبي والله بدونك انا ضايعه
طلال : بلا افلام هنديه و تعالي جوفي الفلم
ساره : مابي برووح انام احسن لي
و هدته و نامت
بيت بو مشعل بغرفه شيخه
شيخه ميوده الكتاب و تقرا و اهي تدوور بالحجره وما تم كافي الا و كلته
اما عند ساره
واقفه جدام المنظره و تكلم روحها و تشرح
مشعل
قاعد ع الارض و ينقل الدروس باوراق صغيره و مريح راسه
خلص و تم متملل قام دش ع شيخه الحجره و جاف الحاله الي اهيا فيها
: ههههههههههههههه شيخو شنو ذي ما تمت ريشه ما خليتيها بشعرج
شيخه : انت شلك شغل و اطلع ابي ادرس
مشعل : مو طالع يتم قاعد و بعدين ليش اتعبين روحج و تدررسين سوي مثلي و برشمي
شيخه : ليش !! الكل مثلك
مشعل : شفيني انا
شيخه : كفايه انك ساقط سنه
مشعل : اوهوو انا اقوم احسن لي يلا و صفق الباب بالقوة
مشعل يتحلطم : ما يسوى علي رسبت سنه وحده
عند ساره : تطالع روحها بالمنظره و اهي تشرح و تصرخ و لاعبه دور المعلمه
: فلانه قومي جاوبي .. ما تعرفين لانج مو منتبه و لاني ناسيه الجواب
و هاذي حالتهم لين اخر يوم امتحانات
مشعل : شبااب مبرووك بتفتكون من ويهي
زايد : انشاءالله ترسب و تعيد السنه
مشعل : جب زين انا ما صدقت اكمل تبيني اعييد
عند البنات
شيخه : ماصددددق كملنا
ساره تناقز : هيييييييييييه افتكينا من ويوووه المعلمات
هيا : لازم نطلع يلا بسرعه احين
ساره : تصدقون يبيله طلعه نروح مكان احين
هيا : نبي نروح البحر
شيخه : اييه وناسه .. بجوف وبينا الو
الكل تشجع حق الفكره و راحوا على بيوتهم
شيخه توها داشه البيت : يمممممممممه خلللللصت
ام مشعل : مبروووك حبيبتي عقبال ماجوفج عروس
شيخه : المفروض استحي !!
امها ابتسمت على حركاتها
مشعل توه واصل : هاهاهاهاهاهاها خللللللللللللصت
شيخه: الحمدالله و الشكر مو صاحي
مشعل : اقوول بلعي لسانج ها
شيخه : مو فاضيه انا احين .. مشعل نبي نطلع انا و ساره وهيون
مشعل : وين بتروحون
شيخه : مادري نبي نروح البحر
مشعل انقهر منها : مافي طلعه
شيخه : امي ولا ابوي !!
ام مشعل قالت الحمدالله و الشكر و دشت المطبخ
مشعل : بنيي انا و طلال معاكم
شيخه : ما نبي
مشعل : بكيفج اهو ,, يلا برزوا روحكم الساعه 5 بمرج ان ما برزتي مشيت عنج و هدها و ركب
شيخه مقهوره منه و راحت تتصل ع ساره و قالت لها ان اهي مشعل بييبها و ساره وصلت الخبر حق طلال وساره و طلال بيمرون على هيا
و عقب ما برزت شيخه نزلت لقت مشعل ينطرها
: تو الناس
شيخه : محد قالك ترز فيسك و تقول بوديكم
مشعل : سكتي و امشي جدامي يلا
شيخه : زين
و طلعوا
ساره و طلال في السياره
: طلوول مر على هيون
طلال : اي صوب بيتهم
ساره : الي وصلتني له ذيج المره
طلال : اوكي
و عند بيت هيا
طلال : خلها تنزل
ساره : اوكي و اتصلت عليها و نزلت هيا
طلال اول ما جافها تم يفكر ( هاذي اهي انا متاكد هذي الي جفتها ,, اسمها هياا ,, بتيي معانا .. انا لازم اخليهم يطولون ابي اتم معاها اكثر )
: السلام
ساره : هلا حبيبتي
هيا انصدمت ان طلال وياهم بس سكتت
و لين وصلوا عند البحر و المكان الي اتفقوا عليه مشعل و طلال
نزلوا مع بعض البنات راحوا يتمشون و الشباب يسوون الباربيكيو
طلال اشر ع البنات عشان ايوون
يوو البنات عندهم
ساره : هلا طلوول بغيت شي
طلال ( عشان نتم اكثر بس ) : شرايكم ننحجز لنا شاليه و ناخذ ام مشعل ويانا بعد
ساره : بنات شرايكم
شيخه : اييييييييييي
هيا ساكته
ساره : هيوون شنو !!
هيا : براحتكم و هدتهم و جابلت البحر
طللال ( والله لا اعرف شفيج بس نطري شوي ) ابتسم و مشا لموا اغراضهم عشان يروحون الشاليه و مشعل قال بيمر امه و يرووحون معا بعض و زايد راح معاهم
يعني طلال و ساره و هيا بسياره
و السياره الثانيه فيها مشعل و شيخه و ام مشعل
و زايد بسيارته
وصلوا الشاليه و كلن نزل و الشباب كانوا يشوون و البنات حبوا يساعدونهم
ساره واقفه تطالع شلون يشوون
هيا : انا ابي اشوي وياكم عااد
طلال رفع راسه : تعالي هني و مسك يدها عشان يعلمها
هيا ارتبكت من حركته الباقي فهموا و سكتوا
و عقبها الكل راح ينام
البنات بغرفه و الشباب بغرفه و ام مشعل بروحها بغرفه
هيا ما ياها نوم طلعت قعدت مجابله البحر و سرحانه تفكر نزلت دمعه من عينها
يد مسحت الدمعه و قعد يمها
هيا : هلا طلال
طلال : هلا .. شفيج مو راقده
هيا : مافيني شي بس متضايقه شوي و ما ياني نوم
طلال : ليش .. عسى ما شر
هيا : ماكو بس في سالفه شاغله بالي
هيا بروحها تبي احد تشكي له : بضايقك
طلال : عادي ,, قولي
هيا : شقوولك يا طلال .. انا من يوم كنت صغيره كنت كله معا ولد خالتي ناصر اكل معاه العب معاه انام معاه ما كان يرضى احد يجرب مني و من اصيح القاه معاي لين كبرنا و اهو كان يمي في كل شي اهو اخي الي ما ولدته امي ,, سكتت
طلال : انزين ليش تصيحين !!
هيا : من يوم ما كنت صغيره كانوا يقولون هيا حق ناصر و ناصر حق هيا لين كبرت وقرروا يخطبونا حق بعض
طلاال عيونه طلعت من هالكلمه ( يخطبونا حق بعض .. يعني شنو اهي مو لي ) : و اهو شقال
هيا : ادري انه مغصوب بس ما يبي يبين لي هالشي يظنن انه يجرحني بس انا ماابي اتزوجه احسه اخوي
طلال : بس حرام تتزوجون و انتو ما تبون بعض
هيا و دموعها تنزل ورا بعض مو قادره تيود روحها : ما نقدر نسوي شي و ما عندي احد يوقف وياي
طلال تم يفكر ( ابييها انا ) : عندج لو تفتحين عينج شوي تلقين الي يموت فيج و يحبج
هيا تمت تفكر بكلامه : بس من !
طلال : جدامج يا هيا
هيا سكتت
طلال مسك يدها و خلاها تجابله : هياا احبج و مستحيل ارضى انج تتزوجين وااحد ما تبينه
هيا صاحت : طلال ليش تسوي جذي
طلال : لاني احبج .. و احين قومي ارتاحي و بفكر لج في حل نامي مرتاحه
هيا مشت دموعها و ابتسمت : انشاءالله و قامت تنام
طلال تم مجابل البحر و يفكر ( ابييها والله ابيها .. مستحيل ناصر بتزوجها مستحيل ) و حس بتعب قام دش ينام
الصبح قامت ساره طلعت جافت محد قاعد دشت نادت البنات و كانوا ناويين ع الشباب و قالت لهم الخطه و دشوا المطبخ و عقبها حجره الشباب و كل وحده تكت ع واحد منهم ماي بارد
مشعل اول ما قام جاف ساره فويهه تضحك سيده مسكها من يدها
طلال قام يبي يييصيد هيا بس شردت و زايد الماي ما انكت عليه اصلا لانه ما كان راقد من الاساس سيده يود شيخه
مشعل و اهو ميود ساره : ما تروحين الا وانا ميننج و طلال قاعد يلحق هيا واهي تركض جان تطيح على ويهها
طلال و الخوف باين عليه : هيا حبيبتي صار فيج شي
هيا : اي طلااال تعووورني ريلي
طلال: شاسوي ماعرف
هيا : ييب ثلللللللج
و كلهم طلعوا من صوت هيا
هيا غمزت حق البنات و كلهم شردوا طلال ياي و الثلج فيده جافهم شردوا سيده صفق راسه بيده : كله من غبائيي .. شلون طافتني
مشعل يصرخ : مردووده
و قعدوا الشباب و كل واحد يفكر في شي
طلال ( لهالدرجه اخاف عليها !! )
مشعل ( والله اني بتغير بس عشانها )
زايد ( من ذي ششسمها من وين طلعت لي !! اخت مشعل !! )
ام مشعل قامت من صراخهم
: شفيكم صاير شي
مشعل : لا يمه ماكو كنا نلعب بس
ام مشعل : انزين و راحت عنهم
طلعوا الشباب عشان بيسبحون بالبحر و البنات قاعدين يطالعونهم
مشعل واقف وووراه كرسي
مشا شوي و اهو يفصخ قميصه عشان يدش البحر و بنفس الوقت ساره قعدت ع الكرسي اهو بدون ما يلتفت حذف القميص ع الكرسي و ايي فويه ساره سيده صرخت
التفت مشعل ورا و جافها و تم يضحك و الشباب يضحكون وياه ساره من القهر ردت حذفت القميض عليه رد لها
: ما دريت انج قاعده
ساره ساكته و منزله راسها
مشعل : ساره يصير تحطين قميصي عندج عشان بروح اتسبح
ساره رفعت راسها جافته بدون قمييص انحرجت و نزلت راسها خذت القميص منه : اي معلي بس روح
مشعل ضحك عليها و مشى
و قعدت تسولف ويا البنات
ياو صوبهم الشباب
مشعل : قميصي وينه
ساره : اي تعال كاهو و مدت له القميص
ابتسم لها و خذه منها
طللال و زايد كل واحد خذ قميصه و مشوا عنهم
و البنات قامو عشان يقعدون ويا ام مشعل و قعدوا لييييين ما اذن المغرب و انتشروا يصلون
و وقت العشا الكل كان بالصاله
ساره :انا يووعانه اليوم
مشعل : خخاطرج في شي معين
طلال : انا اخوها هني انت شعليك
مشعل : مادري
طلال و اهو حابس ضحكته : لاعاد تكلم اختي فاهم
مشعل استغرب : اوكي تم .. و قام عنهم
طلال : تعال يالغبي
مشعل : نعم
طلال : اقوول تعال اقعد لا بالجوتي على راسك
زايد : ما عليك منه تعال بس
مشعل :موعشانك طلال عشان زيوووووود بس
طلال : لا يكثر بس
ام مشعل : بس انا بسوي لكم احلا عشى
الكل : اوكي
و تعشوا و عقبها قعدوا يلعبون اونو لين ما تعبوا و قاموا ينامون
اليوم الثاني
قامت هيا من النوم ع صوت رنتها
ردت و طلعت الصاله
: الو
هيا : هلا
: هيا شخبارج !!
هيا : الحمدالله .. و انت !!
: انا بخير .. عرفتيني
هيا : اي ناصر عرفتك
ناصر : بغيت اكلمج في موضوع
هيا : تفضل
ناصر : الكلام الي بقوله مابيه يحسسج انج رخيصه عندي بالعكس انتي غاليه هيا و خالج الي اهو ابوي حدد الملجه عقب اسبوع و تدرين ان احنا ما نبي هالشي .. انا كلمته و قلت له ان ما نبي بعض احنا كاخوان بس يقول عيب انك ترفض البنيه اذا اهي رفضت عادي
هيا حست ان ناصر يبي يقولها مابيج بس مو قادر : ناصر .. فاهمتك انا اعتبرك مثل اخوي مستحيل ارضى و بقول حق ابوك اني اعتبرك اخوي
ناصر : اخاف ما يرضى و يغصبج
هيا : لا انشاءالله ما بيغصبني .. انا احين بالشاليه برد اليوم او باجر و بنجوف شيصير
ناصر : اوكي يالله مع السلامه
هيا : مع السلامه
صكته و حطت يدها على راسها و نزلت دمعه من عينها
: بتروحين
هيا : طلال !
طلال نزل لي الارض : هيا قولي انج ما بتتزوجين ريحيني تكفين
هيا طالعته شكله تعبان : طلااااااااال تكفى لا تسوي جي الي فيني مكفيني
طلال : بتتزوجين !!
هيا ماردت
طلال و اهو يصرخ : بتتزوجين !!
هيا : طلال اسكت بتقومهم
طلال و بنفس النبره و بصراخ : ما علي ,, قولي لي بتتزوجين !!
هيا : مادري مادري
طلال هدى شوي و تم يطالعها
ساره : شفيكم .. طلال شفيك
طلال جافها و اشر لها ان روحي و بقولج بعدين
ساره فهمت و هدتهم