تخطى إلى المحتوى

روايه حنونه في زمن قاسي -روايات رائعة 2024.

  • بواسطة
روايه حنونه في زمن قاسي

خليجية

حنونه في زمن قآسي

مدخّل :
1- اليوم آنآ طفله انآم وفي حضني الالعاب

اسعد بنوم امي جنبي اخاف اطفي الانوار

2- اسعد بالحلاوه ابو ريال ماهمني حساب

اهم شي احدآ تذكرني وماخفيي الاسرار

3- ويوم انقهر اخبي نفسي في الدولاب

هذي طفوله براءه مابها اضرار

ßêêšhôÔô
البــــــــــــارتــــ(ـ1)

المقدمه..
::
تغلبنا سذآجتنا كآطفآال
نظن ان القلوب صآفيه نقيه كقلوبنا.. مهما كانت اختلفت القلوب
ستظل برآئتنا طآغيه على تلك القلوب
::

ايامي عاديه جدا انا بنت مثل كل البنات احب اتونس اروح واطلع هنا وهناك عندي صديقات وعند اهل زي أي بنت ثانيه
اهلي كل حيآتي حياتنا بسيطه جدا مع ذلك يقطعوا من جلدهم عشان اعيش آنا لو ايش ماسوي ماعطيهم حقهم
طبعا الحياه تجارب ….
انا غير فعلا غير مريت بكل التجارب
من تجارب الحياه حب وفراق صديقات سوء آحزآن افرآح
انا مريت بهذي الاشياء كلها
.

……………………………. ………………………………………….. ……………
في المدرسه نهاية الدوام

البنت1 : واي يابنات مو مصدقه خلصت الدرآسه بابا يقوول بيخلينا نسافر

البنت 2: حتى احنا بنجتمع احنا وخالاتي وبنروح الشآليه

سآره :اقول خلودي ووين بتروحون

خلود: والله مآعرف وين بنروح ع حسب اهلي

سآره: ونآسه بنروح الملاهي احنا بابا قال يبينا نروح مع عيال عمو صآلح

خلوود : آهاا

رن الجرس … ترن ترن ترن
البنات كلهم بصوت وآحد هييييييييييييييييييييييييه
اليوم آخر يوم وبكره نشبع نوووم
………………………………………….. …………
اخر يوم لي في الابتدآئي وبدت الاجآزه
………………………………………….. ………………………………………….. ……….
((آعرفكم على نفسي آسمي خلود عمري في اواخر 12 سنه بنت عآديه جدآ من كل النوآحي فرفوششه اجتمآعيه
ابوي آنسان عصبي جدآ وافكآره متحجره نوعا مآ طبعا هو اصغر من امي ..آآمي انسان حبوبه وطيبه تفهمني ع طوول قريبه مني انا واخواتي عندي ثلاث خوات اصغر مني انا اكبر منهم ريم وريفآن وحليمه اللي هي الصغيره وعندي اخ واحد اللي هو طآرق اكبر مني بسنه))

:خلوووود يلا قووومي بسرعه
خلود: ريم انقلعي عن وجهي خليني آنام
ريم: يلا بنروح عند خالتي قوومي تجهزي بنجتمع
خلوود: اوووف منكم ياجماعه الاجازه جات يعني نوووم نووم
ريم: ترا لو ماقمتي بقوول لابوي انك متآخره
خلود: اوف طيب قمت رمتها بالخداديه وراحت تجري الحمآم (وانتوا بكرامه)
خلود: ريم وش بتلبسين
ريم: بلبس بنطلون جنز ازرق وبلوزه فوشيه
ريفآن: حتى بلبس جنز ازرق بس البلوزه الليموني
خلود: وانا بلبس الجنز الازرق والبلوزه اللي نفس الشكل بس لونها احمر
ام طآرق : يلا يابنات بنتآخر وابوكم ماهو رآيح بنا بعدين
وطلعنآ

اليوم مجتمعين عند خالتي ماحب اروح معاهم انا اصغر منهم وماحب تصرفاتهم كل وحده فيهم تصرفاتهم غريبه ماحبهم وعارفه عنهم اشياء الله يعنني ووبس
انا ادري ان كل هذا غلط في غلط بس بيضلوا بنات خالتي واهلي
المهم سلمت على خآالتي وقعدت معاهم وآخواتي راحو يلعبون
جاتني دآنا: يلا ياخلوود معانا انا وسعآد وآزهار
خلوود’’ ياربي مابي ااقعد معاهم بس يلا شنو بيصير’’ : اوك
ام طآرق : ووين بتروحين
خلود : بروح مع البنات يمه
ام طآرق : آهاا طيب يابنتي
’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’
في غرفة البنات
سعآد: متى بنطلع
ازهار: ووش فيك مستعجله الساعه 9 بننطلع الحين الساعه 8
جات دانا ومعاها خلود
دانا : هاي صبايا
ازهار وسعاد : هآيات
سعاد:خلود بنطلع تبين معانا
دآنا : لا ليه معانا هي صغيره
دآنا وازهار بنات خالتي سميره وزوجها متزوج وحده ثآنيه المهم بنتها دانا عمرها 18 وازهار 15 وسعاد بنت خالتي مريم عمرها 18
خلود: ووين بتروحون
دآنا : بنروح……
سعاد بسرعه: بنروح حفلة صديقتي
خلود: ابي اروح معاكم تكفون
ازهار: خلاص خليها تروح معانا
دآنا بنظره حاده لسعاد : لا مابتروح
سعاد : بتروح معانا وانا بقول لخالتي
خلود بفرحه: بقول لامي
سعاد: خالتي بنروح حفلة صديقتي ونبي خلود معانا
ام طآرق : خلاص بس لاتتأخرون عن عشر ونص لان اخاف يجي ابو طارق ويهاوشني
دآنا: خلاص خالتي لاتخآفين بنرد مبكر
وطلعنا للحفله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
سعاد: سالم ووينك….اهاا ..ايه …دليته

خلود’’ياربي سعاد تكلم من لايكون حبيبها .. لالا ماظنتي’’ : بنات بنروح مشي
سعاد : لا امشي لين السياره السود ا يلا بنات
وطلعنا بس اللي صدمني سعاد ركبت قدام ياربببيييييه والله اني بروح في ستين دآهيه: يابنات وقفوا ابي امي
ازهار : يالبزر سكتي محد ضربك على يدك وقالك تعالي ويانا
دآنا: خلاص حبيبتي خلوود مابنطول هدي…. حرام عليك ياسعاد
سعاد: الحين سكتوا كلنا في الهوا سوا
خلود: هذا ووين مودينا وش هالطريق اللي يخووف
الطريق فاضي وظلام وكانه مهجور محد يمر منها مافيه حتى حتة ضوء ان لله انا استاهل الله يقلعني من بنت واي مني انا ملقووفه ووش اسوي بدنتي اتعبتني لقافتي
ثواني ووقفنا في مكان ظلام خالي من كل شي بس فيه سياره كريلا بيضا نزلوا البنات وكل وحده راحت مع واحد وجلست بمكان معاه الشباب صغار اكبر واحد فيهم امكن عمره 18 وانا في السياره مانزلت خفت حيل
: يارب احفظني آهئ آهئ .. ابي امي

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

مخرج:

1- قلوب بيضا صافيه كلنا احباب

وتغلبنا سذاجتنا وع التحدي إصرآر

2- نفوز يعني نفوزوناخذ الجائزه ومانهاب

ليتها هالطفوله كل المرآحل ماتنخفي عن الانظار

3- تستمر طول العمر ونظل كلنا اصحآب

نزعج الكل بشقاوتنا ماهمنا آحنآ آحرآر

انتظروني بالبارت اللي جآي تحياتي لكم

بسم الله الرحمن الرحيم

حنونه في زمــن قـــآسي**
البـــــــارتـــ(2)

مدخل :
اليوم الهم فيني كبر
وزاد في العمق واندثر
انا والله العمر فيني صغر
الجرح اكبر مني وحفر
بلقبي طعناته واستكن مانفر
رفض الفرح اليوم ماستقر
ودعت الفرح مرتين واعتذر
معد جاني راح وراه سفر

المقدمه
الييوم ياحزن لن انساكــ لقد دنست طفولتي
وابكيتني لن امسك الدميه بعد اليوم سأمسك السكين وسارحب بك مجددآ
لن اخاف منك ىساتقبلك وساتقبل وجودك

في بيت الخاله سميره
ام طآرق: البنات تآخروآ
خالتي: لا ياختي يتونسون
ابو طآرق اتصل على ام طآرق : ان شاء الله الحين بنجهز
ويهي بنتي تآخرت خايفه لا يكون صار فيها شي وابو طارق والله ان درى بيقلب الدنيا فوق تحت
سميره: ويه ياوخيتي وش دعوه عاد وين بيروحون راحو يتونسون
ام طآرق: الساعه 11 وهو ماجوآ
ابوطآرق: يلا انا منتظركم
ام طارق: ااا والله يابو طآرق خلود طلعت مع البنات وللحين مارجعوا
ابو طآرق بعصبيه: وشو وليش ماقلتي لي ومن متى طلعت
ام طآرق :من الساعه 10
ابو طارق: والساعه الحين بتروح لل12 وهم مارجعوا بننتظر ونشوف وش اخرتها
وصلت الساعه 1 بعد منتصف الليل
ابو طآرق ببهذله: اسمعي ياختي سميره لو جات خلود قولي لها اني متبري منها
ام طارق : وهي تبكي بنتي صغيره وبنتي………..آهئئ انا السبب اللي خليتها تطلع
سميره:وش دعوه ياحآفظ هم رآحوآ يتونسون في الحفله مافيها شيئ
ام طآرق تبكي وابو طارق سحبها معاه

عند خلود
بعد كم من ساعه مدري كم مر من الوقت شفت سيارتين مدري ثلاث مقربين من المكان اللي احنا فيه
:ياربي احفظني وش اللي اشوفه شباب ووش يبون
سالم: دانا فيه سيارات جايه لهنآ يلا نروح بسرعه لايكون من ذولي المحششين والله لو نروح في خبر كان
سعاد : يالله استر يارب ووش نسوي الحين وش نسوي
سالم اتصل على حمدين حبيب دآنا : يلا نروح فيه سيارات جايه لهنا يلاقول للبنات يطلعون السياره وانا معي عبدالله
دآنا تصارخ: خلود تعالي هاسياره ونزلت اركض السياره الثانيه وانفصلنا ازهار وسعاد مع سالم وعبدالله
وانا ودانا مع حبيبها وفحطنا بالسياره من الخوف
سالم:ياربي الحين مادري من وين جونا الشباب الحمدلله ماشافونا والا كان رحتوا بستين داهيه
سعاد: ايه والله ..والله خفت حييييييل
سالم: خلاص انزلوا هنا مايمدينا نروح للطريق المؤدي لبيتكم لان الرجال شافوا السياره واخاف يتم يلاحقونا
ونزلنا ع الطريق العام

‡٭♥٭‡
خلود وهي تبكي: الحين وش اقول لامي
سعاد: عادي تاخرنا في الحفله
ازهار: ايه صح
دآنآ: يابنات ربي لطف فينا والا كان ذوليك الشباب بيودونا في دآهيه لولا حفظ الله
سعاد: ايه والله شفتي سلومي اشلون كان خايف علي وركبني السياره ع طوول
ازهار: كلهم خايفين على نفوسهم مو علينا لاتنسين هم اعمارهم 16و17 و18 لو حطوا عليهم الباقين كانو تكوفنوا
يالله متى نوصل من الساعه 11ونص وحنا نمشي
دانا: رجولي معاد تشيلني
عند خلود اللي كـــآنت خــآيفه من ابوها وخـــــآيفه على امها ابوه لي عصب مايعرف امه من ابوه يآرب الطف فيني وربي مآكنت عآرفه باللي بيصير الحين وش بيصير لي اكيد بيذبحني
ظلينا نمشي كم من ساعه ونص ووصلنا البيت بعد جهد جهيد
سعآد: اخيرآ وصلت البيت
خلود: خالتي وين امي ابيها
سميره: والله يابنتي راحت البيت وانتو تارختوا الساعه 1 ونص وهم قبل نص ساعه راحو
خلود: خالتي خلي ولدك يرجعني عند امي
سميره بتردد: بس يابنتي ابوك الحين معصب نامي وانا اخلي زوجي يكلمه ويوديك عنده
دآنا: ايه خلوود نامي عندنا ماينفع الحين
خلود : طيب
خالتي رآحت تكلم زوجهآ
سميره: اقول عبد الله كلم بو طارق عن بنته
عبدالله: ليه وش صاير
سميره: البنات راحوا حفلة صديقتهم وخذوها معاهم وتآخروا عصب وقال مابيها خلوها عندكم
عبدالله :وشو هو مايبى بنته اكيد فيه سبب وانا مابيها بتخرب بنآتي بعدين
سميره: وش تقول انت البنت صغيره ووين اوديها الحين والحين الفجر الشمس بتشرق
عبدالله : تصرفي
اللي مايعرفونه عبدالله وسميره ان خلود سمعت كل كلامهم …’’الحين وين آروح ووش اسوي؟؟!! والله آنا مآسويت شي لييه انظلم ليه الحين وين ارووح’’ وطلعت خلود من بيت خآلتها وطلعت للشآرع ودموعها بللت خدودها البريئه مآتعرف وين تروح ’’

: ياربيه الحين الطريق من وين آهئ آهي الله ياخذكم ياازهار وياسعاد ويادانا

ماعرفت وش تسوي والدموع تمشي على خدها البريئ الناعم

ودها تصرخ وتقوول انا مظلومه
وربي مظلومه
مشت ومشت..
من هنا صح؟؟ لالا امكن من هنآ ..ايه من هنآ
وهي ماره بالشارع من عند ازقه كان فيه واحد بنقالي يطالع لها
خلود: ياربي هذا وش يبي مني..
ظليت اركض وهو يركض وراي
وركضت وركضت
الين ماطحت وتعورت بركبتي: أي
لكن قمت وركضت
ووصلت خلود بيت جدتها بسلام : جدتي ..آهئ آهئ ..
الجده: تعالي ياروح جدتك ووش فيك ليه تبكين
خلود: جدتي مايبوني كلهم مايبوني
الجده : مين اللي مايبيك ماعاش ..وش صآر ووش هالدم
تعالي اعقم جرحك وبعدين احكي لي
وعقمت لها الجرح
الجده: ووش صار وليه جايه لوحدك يعني افرضي صار لك
خلود: انا رحت مع البنات و..تآخرت وابوي راح وخلاني وقال لخالتي مايبيني ’’خافت خلود تقول لجدتها باللي صار لانها خايفه يظلموها ’’
الجده: مين اللي مايبيك وياجعلهم المرض
خلود: ابوي وخالي عبدالله قال انا بخرب بناته
الجده: ياعساه الساحق الماحق ان شاء الله انا ابيك يابنيتي اكلتي شي نمتي.؟؟
هزت خلود رآسها بلا
الجده: هو السااعه الحين 12 الظهر ولا نمتي
خلود: خفت ياجده والله خفت وظلت تبكي وحضنتها
راحت المطبخ تعمل لها سندويتشه وعصير
الجده : تعالي يابعدي اكلي ونامي
خلود ببرآئه : طيب
‡٭♥٭‡

في الشمس الحاره في الحوش الكبير
:يالله انظفه مرتين وثلاث والله حرام لكن يكون الله خصمها
:مساء النور هدولتي
هديل :هلا عــآدل مساء الورد
عادل : كيفك ؟؟ وليه قاعده تنظفين الحين الخدم ماليين البيت وانت تنظفين انتي صغيره اصلا
هديل : هاه ..عآدي انا انظف دايم الخدامه ماتعرف الا انت من وين جاي
عادل: جاي من المدرسه تاخرت العب مع اصحابي يلا رايح اتغدا جوعان مره
هديل : طيب
ام عادل : هديل تعالي وجع يارب
هديل: نعم وش تبين انتي
ام عادل مسككتها من زندها: وتردين هذا وانتي كذا انتي متى تتعلمين الادب
هديل: انتي ماتخلي بنتك تساعدني انا مو خدامه
ام عادل: احمدي ربك اننا ضفيتك ببتي
هديل: خلاص طيب
ام عادل سابت ايديها وراحت
هديل: لو كانت امي هنآ ماكا ن هذآ كلو يحصل
اوف يارب خليني اروح اذاكر احسن قبل ماتجي مرام الدبه

‡٭♥٭‡
عند دآنا اللي تكلم ازهار
دآنآ: والله اني زعلانه ع خلوود بالله ايش ذنبها
ازهار: خليها تولي هي اللي اصرت تيجي
دانا:هي ايش ذنبها مو فاهمه الدنيا
ازهار: فاهمه الدنيا احسن مني ومنك امكن حتى تكلم مثلنا
دانا شهقت: تهقين مستحيل مستحيل باقي صغير
ازهار: انت اللي صغيره
دانا : السبب سعاد هي تدري انها صغيره تقوم تخليها تيجي معانا
ازهار: تراك ازعجتينا ياشيخه خلاص اسكتي
دانا سكتت وهي حزينه على اللي صار لهم وصار لخلود بسبتهم دمروا حياة طفله بدون أي وجه حق
‡٭♥٭‡
في جده
في الشــاليه عند مجموعة شباب
:شباب انا حصلت بنت مزه بروح اقابلها في المول
: ياشباب انا عندي بنت وطفشت منها وهي متلصقه فيني مين يبيها
محمد: انا ابيها بلعب زين هالمره
صالح : بروح مع ممدوح االمول
ممدوح : يلا مشينا

__________________________________________________ __

مخرج:
وانا الطعنات تزيد والفرح اليوم هم مانذكر
يالتني انسان معدوم االاحساس ومنصهر
ياليت فيني الحس ويموت ويندثر
لكن مابنسى ربي ولا الصبر
مصيره الفرح يجي ولا يروح ماله مني مفر
بظل اذكره دايم ولا انسى وافتكر

[COLOR="Purple"]توقعاتكم
انتظروني بالـــــــــــــــبارت القادم
حـــــــــنونه في زمــــــن قـــــــــــاسي
تحياتي لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.