زوجي ياخر صلاته بالله ساعدوني 2024.

زوجي ياخر صلاته بالله ساعدوني

سلام عليكم

للاسف زوجي ياخر صلاته عن وقتها

اذا كان نايم يصحي ويجمع
واذا صاحي اخرها
ويصليها بالبيت
ويتكاسل كثير

كيف اغيره واخليه يحافظ عليها والاهم يصليها بالمسجد

طبعا اصحيه بس يعصب علي وصرت مااصحيه

بالله نزلو موضوعي مهم

وعليكم السلام اختي تلاقي موضوع في المنتدى الاداري في قسم المواضيع الممكرة عنوان الموضوع(فتاه يشتعل قبرها نار""ماالسبب) اقرائي القصة وقوليله ايها يمكن يتوب والله يهديه اتمنى اكون افدتك
أذكري الله وصلي على محمد
لا اله الا الله محمد رسول الله ♥♥اللهم صلي على محمد وعلى اله وصحبه…
((القصة تتكلم عن فتاة تأخر الصلاة))
ذكريه بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم عن الي ياخر الصلاااة وحاولي تنصحينه في الوقت الي يكون هادي

وادعييله دايما بالهدايه والصلاح

الله يهديه ويصلحه والمسلمين والمسلمات

انصحيه وذكريه بعقاب من يجمع الصلاوات من غير عذر وربي يهديه ان شاء الله
الله يهديه يصلح حاله
كلميه بهدوء اتفاهموا مع بعض وذكريه بعقاب الله
الي يتهاون في الصﻻه ويضيعها الرسول يقول العهد الذي بينناوبينهم الصﻻه
تدعيله ربي يهديه انصحيه لوجه الله وﻻتعصبي عليه

الله يهديه ويصلحه والمسلمين والمسلمات
عليك دايم تذكيره فقط
وهو مسوال امام ربه
سهل جدا اختي ولاكن يحتاج منك العزيمة والاصرار على تغييره
شوفي وريه كل ما لقيتيه يتكاسل خذيه على اي جهاز و وخليه يشوف مقطع عن الاعاصير والنيران الجحيمية الي بالدنيا

واكتبي له ع الجهاز : عذاب القبر بسبب عدم الصلاة وخليه يشوف المقاطع الحقيقية وليس التمثيلية عشان يعتبر

وخليه يسمع دروس للشيخ العريفي عن الصلاة وكذا

ومع كل هذا ادعيله دوم بصلاتك بالهداية وان ايمانه يقوى

وصدقيني لو خليتيه يشوف المقاطع الي قلت لك عليها ممكن يلين قلبه ويتذكر آخرته وخليه يسمع سورة المؤمنون لان فيها آية: هيهات هيهات لما توعدون)

واخر شي اسأل الله له الهداية وحسن الخاتمة وان يجعل قبره روضة من رياض الجنة هو وجميع المسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات "

اتمنى اكون افدتك يا اختي الغالية خليجية خليجية

1 فكرة عن “زوجي ياخر صلاته بالله ساعدوني 2024.”

  1. ‏ارجو المساعده ضروري ارجو المساعده ضروري
    انا بنت من عائله متدينه وفجأه لعب بيا الشيطان واتعرفت على شخص بالجوال وصرنا نكلم بعض بالجوال وماتقابلنا ابد بس مكالمات ولما صارت الثقه بيننا تبادلنا الصور فقط لاغير وجلسنا على ذالحال ٨ سنين ولا تقابلنا ابد وجاء يوم قال ابي اخطبك من اهلي بس هل انتي موافقه عليا مهما كان ومهما يكون قلت له كيف يعني قال ابي اقولك شيء بصراحه بس قبلها تأكدي اني شاريك وابيك وهذا الشيء صار غصبا عني انا تزوجت بنت عمي لانه امي خيرتني بين رضاها ولا خسارتها ومع انه قلت لها انه انااحب وحده ثانيه قالت تزوج بنت عمك وبعدها بكيفك وقلت لها ترى راح اتزوج عليها قالت براحتك المهم وسمعت كلام الوالده وتزوجها وصار لي تقريبا سنتين وقلت لزوجتي انه انا احب وحده ثانيه قبلك وبتزوجها قالت انا موافقه تتزوج عليا وقال لي ابي قرارك انتي ونا ماقلت لك هالشيء عشان ما ابي اخسرك وكل ما ابي اصارحك اخاف تتركيني وتراني ابيك وشاريك وماراح اظلمك بس لا تتركيني وفكري بالقرار ونا ابي الاستشارة منكم موعارفه. وش اسوي ضعت فرحت بالاول انه بيخطبني وبعدها صدمني بهالشيء ايش اسوي?

    الله يسعدكم ساعدوني
    بس بدون اليوزر نيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.