قربك رغم البعد سر لايدركه سواي 2024.

قربك ..رغم البعد سر لايدركه سواي..

"" أحبك ..""
هل بعد هذه الحروف .. شيئا أخبرك به ..؟؟؟
ربما رددتها همسات عشاق عانوا.. هنئوا .. مضوا ..
لكنها حين تغتسل بك .. تتخلق من جديد جنينا يحمل جينات خاصة .. انه
أنتي انتي وحدك لاغير .. انت وحدك فقط ..
قربك ..رغم البعد سر لايدركه سواي..
ألفتي لك رغم الغربة ..
روح عانقتك وغمرتنى بك ..
كنت انت هنا .. وكنا معا .. رغم الكثيرين كنا وحدنا ..
تلاشى كل شي سوانا ..
تراجعت الاشياء للخلف .. كصورة غمرها ضباب .. وبقيت البؤرة أنت ..
أنت صورتك .. سيدة القلب .. احتلت كل شيء ..
همسات الحب لاتخلق حبا ..
لايخلق الحب سوى الله .. قدرا مكتوبا منذ الازل ..
واتيتي. من خلال القدر
وسط ظلام دامس .. تسلل ضوءك .. بحثت كثيرا داخلك
وحين همست لك احبك
أضاء قلبي .. كنت أعي تماما اي نور سكيبته .. فينى ..
ابتسمت عينايّ الحزينتان .. أحببتك ..أحببتك ..

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
انت لا سواك من يوقد مشاعل الهوى
لتـــــنيري دروب الحب بــأبجدية عشقك
وقد صنعت من حروفك قبسا من نور
لنهتدي به في متاهات الحب
جميــــــــــــلة هي كلماتك
و راااائـ عة تلك الحروف التي نبض بها قلبك و نزفها قلمــك
لك كلر الحب و التقديــــــــــــــــــر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرام امينة خليجية
انت لا سواك من يوقد مشاعل الهوى
لتـــــنيري دروب الحب بــأبجدية عشقك
وقد صنعت من حروفك قبسا من نور
لنهتدي به في متاهات الحب
جميــــــــــــلة هي كلماتك
و راااائـ عة تلك الحروف التي نبض بها قلبك و نزفها قلمــك
لك كلر الحب و التقديــــــــــــــــــر

مرور كنسمات الربيع العليلة
تهدئ الاعصاب وتبعث في الوجدان
شعوراً بالسعادة …
أعجز عن شكر أناقة ورقة هذا المرور

لك ودي ومحبتي ……………………….ياسمين

اشكر كل من زار متصفحي …………. وترك بصمه رقيقة فيه …….. دام لي

مروركم ……..ياسمين

كلماات راائعة..

مليئة بتلك العاطفة..

أسرتني حروفكـ عزيزتي..

تقبلي مروري..

يسلموووووووووووووووووووووووو

لا تحسبني بالبعد بنسى غلاك -خواطر 2024.

لا تحسبني بالبعد بنسى غلاك

%% لا تـــحـــســـبـــنــــي بـــالــبـــعـــد %%

لا تحسبني بالبعد بنسى غلاك …. لا والذي له النفس مردوده

دايم بوسط الليل بالحلم القاك …. وياما تمنيت الحلم تصدق شهوده

أخفي دموع العين لي حل طرياك …. فكري على ذكراك قلبي يقوده

قلبٍ يداريك ما ظن يخفاك …. قلبٍ بحبك يوم أثبت وجوده

****

غلطان من بالهوى يصبر على جفاك …. مسكين من بالهوى تنوي صدوده

أخشى عليك من القدر لا صرت وياك …. وأخشى عليك من البشر ناسٍ حسوده

آخذ بشورك وابمشي على ماطاك …. وبصبر على قلبٍ يبذل جهوده

يالله أنا برجيك تمنح عطاياك …. بشوفة اللي النفس منه مشدوده

.

.
.
مآرآٌق لي أتمنى أن يروق لكم

تحياتي وودي لكمخليجية

حبيبتي شعرك يجنن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mayafaf خليجية
حبيبتي شعرك يجنن

راااائع مرورك يالغلاخليجية

18 مشاااهده ورد واااااحد
ماتوقعتها منكم
الصراحه زعلتووووووووني
صح لسانك يالغاليه ..
كلمات جدا رائعه
يعطيك العافيه ولا يحرمنا ابداعك
دمتي بخير يارب
روووعه^_^يسلمووووو
يسلمووووووووو ع مروركم العطر
لاخلا ولاعدم
كلمااااااااااااات راائعه وطررررح مميز
لاهنتي يالغلا
تقبلي مروري

******** لوحة . بالبعد الثلاثي من ايديا وحياة عنيا 2024.

******** لوحة … بالبعد الثلاثي .. من ايديا وحياة عنيا

السلام عليكم
كيفك يا حلوين
ان شاء الله بخير وبصحة وسلامة

دي اول لووحة لي في البعد الثلاثي..
وبيني وبينكم عملتو وانا حامل …
بس حلفت عليه طلع حلو او لا …
المهم حلفتها فيه …خليجية

واتمنى يعجبكم …
بدي اراء صريحة …
انا لست محترفة …. بس هاوية ..خليجية

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

في انتظار ارائكم …
دمتم بودخليجية

ماشاء الله ياختي اميناس مبدعه
وتسلم ايديك على الشغل المرتب
فناااااانة تبارك الله عليك
تسلم لي يا لمسة وفا

لهلا يخطيك وشكرا لك على كلامك الحلو ….
ريب يخليك …

******

مساء تائه ..
انت هنا و انا تنقلب عليك الهيه خخخخ
ربي يخليك الزين …
الفن هو انت … لهلا يخطيك

انتى مش هاوية انتى مبدعة وفنانة ممتازة تسلم ايديكى
فناااااانة تبارك الله عليك
تبارك الله علييييييك اميناس
كاع جمعتيهم
من الطبخ و الصنعة
بصاحتك
اوى تبارك الله عليك وخلاص مبدعة اختي خصني نتصاحب معاك باش تهلاي فيا وتوريني الطرق

أنواع من الرجال يجب البعد عنه -تم الرد 2024.

أنواع من الرجال يجب البعد عنه

هنا أنواع من الرجال يجب البعد عن خليجيةحيث أنهم يتمتعون بشخصيات يصعب التعايش معها كما أنها تؤذي مشاعر المرأة.

1- الرجل كثير الشكوى.

لن يعجبه أي شئ مهما فعلتي فهو شديد الشكوى , دائما يشتكي من المصاعب أو المشاكل , دائما لاتعجبه طريقة تصفيفك لشعرك وينتقد مظهرك في أغلب الأحيان, فليس عليك أن تتحملي عبء التعامل مع مثل هذه الشخصيات المريضة فأنتِ بحاجة إلى رجل يحتوي مشاعرك.

2- يفضل لعبته الرياضية أكثر من الجلوس إليكِ.

بعض الرجال خصوصاَ في سن الشباب يكون عنده ولع شديد بلعبته الرياضية المفضلة ومتابعة المباريات الخاصة بها حتى أنه يهمل شريكة حياته أو خطيبته وربما يترك موعد لهما أو لا يهتم بها لإنجذابه إلى رياضته المفضلة , إبتعدي عن مثل هؤلاء فأنتِ بحاجة إلى شريك حياة يقدر وجودك.

3- التحليلي !

دائماَ مايحلل شخصيتك , تضرفاتك , حتى من نوع الأكلات التي تحبينها ولا يحللها بشكل ودي لطيف بل بشكل فيلسوف وكأنه مخترع علم النفس حتى أنك تنزعجين منه .

4- شديد الإعجاب بنفسه.

يرى نفسه أجمل مخلوقات الله! لذلك ينظر إلى شريكة حياته نظرة بها الكثير من النقص والمرأة بشكل عام تحب من يقدر جمالها ويشعرها بأنوثتها.

5- الأناني.

لسنا بحاجة للحديث عن مثل هذه الشخصية القبيحة , فلن يعطيكِ أبدا مما عنده بل يفضل الحصول على كل شىء دون مراعاة شريكة حياته !

6- الرجل الإعتمادي.خليجية

المرأة ترتبط بالرجل لتشعر بالأمان وأنه يحمل عنها أعباء الحياة أما الرجل الإعتمادي فليس عنده قدرة لتحمل الأعباء بذاته بل يوكلها دائما إلى غيره فلن تشعري برجولته .

7- الغشاش والكذاب.خليجيةخليجية

من أسوأ الصفات في الرجال الغش والكذب حيث أنها تنافي صفات الرجولة السليمة ولا تشعر المرأة بالأمان أبدا مع الرجل الغشاش أو الكذاب أو الخائن.

8- الرجل القاسي.خليجيةخليجية

المرأة تعشق من الرجل قوته في التعامل وحزمه وتحمله للعبء ولكن هذا بالنسبة للحياة العملية أما إذا تعامل معها فهي تحب اللطف واللين وينسى القسوة التي قد يحتاج إليها في أعباء الحياة, لذلك فالرجل القاسي يضغط على مشاعر المرأة ويزعجها ولا يمكن أن تشعر معه بسعادة أو طمأنينخليجية

ممكن نفس الصفات تتوفر في المراة
1 و4 يا كرهي لهم

موضوع جميل

.

وماذا اذا اجتمعت كل الصفات في رجل واحد او في امراه وحده ربنا يستر هههههههههه

علاج مرض البعد عن الله -اسلاميات 2024.

علاج مرض البعد عن الله

جاء رجل إلى سفيان الثوري فقال: يا سفيان إني أشكو مرض البعد عن الله فهل لك من دواء؟قال سفيان: يا عبد الله عليك بعروق الإخلاص وورق الصبر ، وعصير التواضع ضع ذلك في إناء التقوى ، وأفرغ عليه ماء الخشية ، وتناوله بكف الصدق واشربه من كأس الإستغفار ، وتمضمض بالورع ، وأبعد نفسك عن الحرص والطمع تشفى بإذن الله

كلمات من جواهر…
جزيت الجنه اختي …
لاتحرمينا من جديدك الرائع …

اسرار تجعل زوجك لا يتحمل البعد عنك حياة زوجية 2024.

اسرار تجعل زوجك لا يتحمل البعد عنك

خليجية

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،


أخواتي في الله حبيباتي أتيت لكن بموضوع ان تابعتيه معي بجد و حاولتي انك تطبقي كل ما فيه
ستصبحين ان شاء الله حبيبة زوجك التي سيعد الثواني كي يرجع البيت و يبقى معاها على طوووووووووووول
لأنه ببساطة لا يستطيع الابتعاد عنها للحظة
لأنها ملكت نفسه و قلبه و عقله
جاهزييييييين

و لكن قبل ما أبدأ في الموضوع أريد أن أنبهكن لأمرين
الأول هو أن الموضوع ليس لي مئة بالمئة لكنه لأخت اسمها أم سلمى و عرضته في منتدى آخر لكني غيرت فيه بعض الأمور التي لا تتناسب مع قوانين منتدانا و أضفت أمور أخرى من عندي
ثانيا أتمنى لو الموضوع تتابعه فقط المتزوجات او اللاتي تم عقد قرانهن و هذا برأيي أسلم لهن و ان شاء الله تتفهمن ما أقصد

سأبدأ الموضوع مثل ما بدأته أم سلمى اذ قالت

منذ فترة صار زوجى دائما يقول لى :

لقد تغيرتى تماما ياأم سلمى أصبحتى رائعة

وأنا اكتفى فقط وقتها بالإبتسام برضا عما يقول

ولكنى أحببت أن اعرف بالضبط ما الذى يراه قد

تغير فى من وجهة نظره

فسالته عندما فتح معى نفس الكلام فقال لى :

(لا أعرف ما الذى تغير بالضبط ولكنى بدأت

اشعر انك تشعين انوثة

وانك حقا أكثر مما تمنيت فى زوجتى

وبدأت اشعر أنكى حولى فى كل مكان….. )

قمت سألته :وهل إختلفت كثيرا عن سابقا

..قال لى :

(شتان بينك سابقا وبينكى الأن )

قمت قلت له:لكن ما الفرق لقد كنت سابقا

أتزين ايضاوأهتم بملابسى وشكلى )

قال: لا اعلم ما الذى تغير ولكنك إختلفتى )

ضحكت وقتها فى سرى وقلت

إن كيدهن حقا عظيم

ويوضع سره فى أضعف خلقه

منذ هذه اللحظة قررت ان افصح لكن عن

أسرارى التى أعادت الحياة والتجدد لحياتى

بعد أربع سنين زواج بفضل الله وحده

ولكن

لا أحللولا أبيح لأى إمرأة أن تستغل هذه

الاسرار فىإغواء أى رجل سوى زوجها

وأشهدالله انى بريئة من ذنبها

واسال الله الا يوفقها فى امرهاهذا

أسأل الله الا يوفقها فى امرها هذا

أسأل الله الا يوفقها فى أمرها هذا

إن ارادتبه سوءا أو فتنة لشباب المسلمين

نحن لسنافى حاجة إلى مزيد من الإفساد فى

الأرض

اللهم الابلغت اللهم ألا بلغت اللهم الا بلغت

اللهم فاشهد

قبل أن نبدأ اود منكن أن تدعين معى لكل من

ساهمت فى إفادتى بهذه الأسرار وساهمت فى

أدخال السعادة على

كل بيت مسلم

اللهم أرزقهن السعادة فى الدنيا والاخرة اللهم

أرزقهن خيرى الدنيا والأخرة

اممممممممم جاهزين نشوف أسرار أم سلمى

صدقوني أفكار حلوة

تابعوني………

قريبا ان شاء الله

للأمانة منقول

الله يعطيك العافيه
والله والله شوقتنا ارجوك اكملي انا بستناك على نار والله احنا محتاجين كثير لهي الاسرار بسرعة من فضلك يالغالية
يالله عليك!!!!!!!!!!1 تشوقينا وتتركينا
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©


قبل ان نبدأ نريد ان نجدد النية فى جلستنا هذه :

أن نعف ازواجنا عن الحرام

أن نكون نعم الزوجات لازواجنا

أن نكون كالزهرة الفواحة لأسرنا

أن نكون عضوا فاعلا فى المجتمع المسلم من

خلال إخراج أعضاء فاعلين متزنين نفسيا

(نفسك .أطفالك ….زوجك)

أن نسد الثغرات التى نقف عليها ويريد اعداء

الإسلام الدخول من خلالها لقمعه ومحوه

ها …..أصبحنا جاهزات الآن
اذن فلنبدأ باذن الله

ما هى الأنوثة ؟؟؟

كثيرا ما أجد نساء تقلن إنى غير مقصرة فى

زينتى وإهتمامى بنفسى ولا مقصرة فى حقوق

زوجى ومع ذلك لم يعد يهتم بى ولا يمطرنى

بكلمات الغزل وأصبحت أنا من تتوسلها منه

ووووو…..

لماذا؟؟؟ العيب فيمن …فى الزوج أم الزوجة

للأسف 70 % من اساس المشكلة يقع على

عاتق الزوجة

بالله عليكن

تعد انثى تلك التى تصارخ على اطفالها وتجرى

ورائهم لضربهم أمام زوجها

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

تعد أنثى تلك التى تلوى فمها ووجهها كله لزوجها

عندما يتأخر خارجا أو يرفض تلبية طلب لها

تعد أنثى تلك التى تتمتع بحنجرة قوية تسمع من

فى قارة أوروبا حتى وهى تتحدث مع زوجها فى

كلام حميمى

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

تعد أنثى تلك التى تتلفظ بألفاظ خارجة او نابية

تعد أنثى تلك التى تتكلم فى حقوق الأخرين

وينالهم لسانها أمام زوجها

تعد أنثى تلك التى عندما تغضب من احد تلقى

اللوم على الكل وتعممه حتى ولو كان زوجها

برىء من سبب غضبها

تعد انثى تلك التى تكثر من الطلبات التى تفوق

قدرة زوجها

تعد انثى تلك التى ترفض مشاركة زوجها فى

الأمور التى يحبها ويفضلها مادامت لا تغضب

ربها

تعد أنثى تلك التى تنظر ماذا تملك جارتها وماذا

احضر زوج فلانة لها ولا تقنع بما قسمه الله لها

تعد أنثى تلك التى لا تعرف أن تفرق بين الأوقات

المناسبة لما تريد فعله مع زوجها سواء جلوس

لمناقشة امر مهم أو الإستمتاع بجلسة حالمة او
طلب شىء ما أو أو او

تعد أنثى تلك التى لا تتصل على زوجها إلا لكى

يحضر معه طلبات للبيت وإن تحدثت معه تتحدث

معه برسمية ربما لو كان رجلا الذى يكلمه لكان

اكثر ودا فى محادثته

هل كل ما سبق قد يؤهل المرأة لتكون انثى

إذن نتفق منذ البداية ان الأنوثة كل متكامل إن

اردتى التمتع بها عليكى إكتساب كل جوانبها حتى

تصيرى بحق جديرة بلفظ انثى

إنتظرن الجديد

فإنه سيكون اكثر شوقا ومتعة
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

سلمت يداكي اختي الغالية وننتظر الباقي بشوق
مشكووووره عااافاك الله
تسلمي حبيبتي بس والله حرام عليكي ليش ما كملتي شوقتيني للبقية لا تتأخري علينا

احبه بجنون , ويتهمنى بالبعد مجابة 2024.

احبه بجنون…., ويتهمنى بالبعد

مشكلتى قد تبدو بسيطة ولكنى اعانى منها انا متزوجة من سنة ولدى طفلة احب زوجى جدا وهو ايضا ونحافظ دائما على شعور بعضنا ولكن بعد ان انجبت اصبح اهتمامى به وبنفسى اقل وذلك لانشغالى بطفلتى وبالامور المنزلية ولذلك لااجد الوقت فى ان اجلس معه نتحدث مثل السابق واحيانا كثيرة اكون متعبة فارفض ان يحدث بيننا علاقة ولذلك اتهمنى انى ابعد نفسى عنه رغم محاولاته فى التقرب منى وانا لااعرف كيف اثبت له العكس وانى اريده ولكن لااستطيع التكيف مع الامور

ان شاء الله الأخوات يفيدونك
بس زوجك انصحك تخليك قريبه منه
حاولي ترتبين وتنظمين وقتك مابين بنتك وزوجك ..
لا تنسين حقوق زوجك وسط انشغالك حتى لايبعد عنك اكثر وتندمين بعدها ..

بالتوووفيق ..

اختي معها 3 بنات
كلهم صغغار
زوجها يشتغل بالنهار
ويرجع بالليل
ما يرجع الا وكل شي الاكل جاهز والبيت نظيف والبنات ملبسات
وكل شي تمااام
نظظمممي وقتك
واحمدي ربك
طففل واحد بس
ياقلبي نظمي وقتك لانك لسا بالبدايه

انا زيك مع اني عروسه ماعندي اطفال ههههههههه بالبدايه كدا كنت اطفش من شغل البيت واتكاسل بس دحين بدأت ارتب نفسي والاقي اوقات فراغ كمان خخخخ

نصيحه رتبي وقتك ولا بعدين بتنسي نفسك وزوجك وبيتك كمان لمن تخلفي طفل تاني كمان

رتبي نفسك والله يعطيكي الف عافيه يارب

حذاااااااااااااااااااااااااااااااااري
ناقوس خطر نظمي وقتك واهتمي بزوجك وبشكلك ولا تمنعي نفسك عنه والا انتي عارفه الا دي ربنا يهديكي يارب
السلام عليكم الله يهديك ياختي البيت والشغل اهم من زوجك لا ابد خصصي لك 3 ايام يكون فيها التنظيف بعمق وباقي الليام يكون تنظيف على الماشي لانه راح يكون كل شيء نظيف وانتوا كبار ايش الوصاخه الي في البيت تخليك تنشغلين عن زوجك والاهتما بنفسك
بعدين الرفض في العلاقه لا لا لا ابدا اشبعيه قبل فوات الاوان لا ترديه بطلبه
اذا هو موظف او يعمل اكيد يروح عن البيت يكون وقت تنظيفك وطبخ واهتما بنفسط اذا جاء يكون كل شيء جاهز
انتبهي اختي هو صارحك ولله الحمد يريدك ان تتغيري قبل ان يتصرف شيء بعد المصارحه انصحك بحكم اني متزوجه الرجل لا يهمه النظافه كثيرا قدر ما يهمه الاهتمام زالنفس المرحه
موووفقه
نظمي وقتك واهتمي بزوجك وبشكلك ولا تمنعي نفسك عنه
اشكركم كتير على نصايحكم وساحاول ان اطبقها استفدت كثيرا من اراءكم شكرا كثيرا

نظرت إلى البعد فتاهت نظراتي,,مشاركتي في المسابقه -خواطر 2024.

نظرت إلى البعد فتاهت نظراتي,,مشاركتي في المسابقه

ـألـسَـلآمٍ عَـلـيـكُـمٍ و رحـمَــة ـألـلـَّـه و بـَركـآتـُـه

نظرت الى البعد فتاااهت نظرااااتي …. ودق قلبي

تنااااثرت الكلمااات من فمي …. لتخرج ندية وردية

انه يقبل من بعيد….

زاااائغ النظرااات لااا يعرررف المدى

ويتقدم…

ويرتشف من فنجاااان ارجواااني

استيقظ كل صبااااح….

على صوت حنووووون

على لهجة أأأأأبديه

أأأأعاااانق الزهوووور……

وـــنثرهاااا في بيتي الصغيررر

عبيراااا يتأأأرجح في عمق الضميررر

اتووووه في عصر جميل

وااااحضن طياااات نفسي في عزله

لاقرأأأأ بعض قصااائدي

اوووو أأأأأنثر بعض ماااا بي

سلمت انـــــــاااملك ..

يالغلا .. وان شاءالله ..

يحاالفك الحظ ..

ـألـسَـلآمٍ عَـلـيـكُـمٍ و رحـمَــة ـألـلـَّـه و بـَركـآتـُـه

اااشكرك على المرور

دمتي بحفظ الرحمن ورعاايته

حلوة جداً الله يعطيك العافية

تحية لكِ

ـألـسَـلآمٍ عَـلـيـكُـمٍ و رحـمَــة ـألـلـَّـه و بـَركـآتـُـه

ااااشكرك على المرور

دمتي بحفظ الرحمن ورعاايته

سلمت يداك وسلم قلبك يالغلا ..

تمنياتي لكي بالفوز

جداً راآقيه ..

حروفك ..

و معاآنيها أكثر من راآئعه ..

أشكرك وأتمنى لك التوفيق ..

الله يعطيكي العافيه

دمتي قلماً نابضاً في سيدتي ,,

أتمنى ان يحالفك الحظ

دودي,,..

البعد عنك حبيبي .؟؟؟ حياة اسرية 2024.

البعد عنك حبيبي…….؟؟؟

خليجية

البعيد عن العين بعيد عن القلب ………………كثيرا ما نسمع هذه المقولة بين الناس و نتساءل هل هاذا صحيح؟……….فكم ناس زاد البعد حبهم و شوقهم لبعض ..و كم ناس زاد جفاهم من قربهم ….فمنا من يتمنى القرب من الحبيب و هناك من يتعمد البعد ***خليك بعيد حبك يزيد*** هناك من يصنع البعد ليدرك مدى حاجته لهاذا الشخص و هناك من يسعى للقرب كي يزيد حبه ..وهل نحن مجبورين على البعد لتزداد قيمتنا في قلوب ناس لم يشعرونا بالحب يوما ….في رأي المحبة لا تتأثر بالبعد والبعد أبدا لم يكن يوما مقياس للحب هاذا رأيي وانتن حبيباتي ياريت تشاركونا …وخاصة الزوجات الي أزواجهن مجبورين على البعد للعمل ..هل يزداد حبك و شوقك لزوجك أم ؟؟؟

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اكيد بزداد

اصلا الوحدة بعد ما تتجوز ما بضل الها غير زوجها

الله يخليلي زوجي شمعة منورة علينا حيلتنا ويطول عمرة

عمرو ماكان البعد والقرب مقياس للحب
اللي يحب يحب سواء كاان بعيد او قريب بس قولي لو بعد رااح تشتاقي ليه اقولك ايووه صح
طبيعي اما الحب في القلب نفسووو بس الشوق هو اللي يجي مع البعددد والله
طبعا هاذا رأي خاص فيا انا طبعي كذا
الحب نفسو بس يبعد اشتااق طبعا بس مشكلتي انو ما اتكلم بس يباان في عيوني والله
تفضحني > شكلي بالبس نظاره شمسيه ^_^ عشان تغظي
طـــرح في غ ـــآية الج ــــمالـ
آبــــداع ورقـــــي وتميـــــــز
ننتظر الج ــديد
الله لا يح ــمنـا تأإأإأإلق أنآملكـ
دمت برعاية الرح ــمن
ودي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMIRATY خليجية
طـــرح في غ ـــآية الج ــــمالـ
آبــــداع ورقـــــي وتميـــــــز
ننتظر الج ــديد
الله لا يح ــمنـا تأإأإأإلق أنآملكـ
دمت برعاية الرح ــمن
ودي

تسلمي يا روحي والله يخليلك زوجك خليجية خليجية خليجية

وين الحلوات ليش ما في مشاركات يعني معقول هيك وينكم يالي تعانو البعد شاركو معنا و شرفونا بحضوركمخليجية
سلامي لكي حبيبتي مشكورة على الطرح
والله لي مدة زوجي بيغيب علينا لعقود عمل بعيدة و في بلدان اخرى و كانت مرت علينا ظروف صعبة من قبل ما يروح و الحمد الله كل ثانية بعيد عن بعض قربتنا أكثر و الحين اول امس جاء و كنا مشتاقين البعض حتى بكينا لما كنا وحدنا خليجيةخليجية
صعب كثير العيش بعيد عن حبيب القلب و الروح و دعائي الله يجمعني و كل واحدة بتعاني مثلي بزوجها حبيبها
و جوابي اني احترق و جن جنوني أشتياقا لحبيبي و زوجي و ابوا ابنتي الله يحفظه و يسترها عليه يارب
قولي امين ………………مشكورة كثير خليتيني افضفض…………

رواية عرفت معنى البعد يوم غبتي ومعك عرفت ان الهوى كله روايات 2024.

رواية عرفت معنى البعد يوم غبتي ومعك عرفت ان الهوى كله

خليجية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشهد ان لا إله الا الله
واشهد ان محمد عبده وسوله

اسمحو لي بالانظمام اليكم …
بروايتي الاولى
اتمنى تنال اعجابكم ..

انتظروني بالبارت الاول

ابو فيصل بعصبيه وهو يضرب المكتب : انت وش تقول تمزح اكيد
جاسم ببتسامه :للأسف ما امزح ولا لي وقت امزح فيه انا قلت لك الي عندي يا ابوفيصل وانت تختار مصيرك
ابوناصر : طيب تقدر تعطينا اسبوع نجمع لك فيه المببلغ
جاسم : بكرا يوصلني المبلغ ولا تعطيني بنتك مشاعل ولا للسجن بتكون ابو فيصل
ابو فيصل يمسك راسه : مستحيل اطلب غير هالطلب الا مشاعل بنتي
جاسم : اوك جهز الثنين مليون بكرا ولا ببلغ الشرطه
ابو سلمان : موب مثلك ابوك ياجاسم
جاسم بصراخ : ماني طالع مثل ابوي ابوي لعبتو عليه واخذتو فلوسه ولا رجعتوها له ماني غبي اانا فلوس ابي بترجع لي ولا والله يا ابو فيصل ان بكرا تكون مسجون
ابو ناصر : اهدأ شوي
ججاسم : استغفرالله , خلاص موعدنا بكرا المغرب تردي لي تجيب لي المبلغ ولا مشاعل تكون لبنتي مربيه
ابوفيصل بصراخ : ححقير
جاسم ببتسامه : موعدنا بكرا المغرب اتصل عليك وعطني ردك
وطلع
ابو ناصر : اهدأ يا اخوي انت رجال فيك ضغط وسكر
ابو سلمان : انت قول لأمي ومرتك الموضوع وشوف
ابوناصر : والله يا اخوي لو اعطيك الي عندي كله ما تغلى عليك كم تبي انت أمر بس
ابوسلمان : والي بالبنك لك يااخوي
ابوفيصل : مشكورين وماتقصورن بس ماني محتاج بشوف المبلغ الي عندي وبعطيه
ابوناصر: انت اخوي ياابو فيصل امر والي تبيه بعطيك اياه
ابوفيصل : ماني محتاج يا ابوناصر
ابوسلمان : طيب انت خلاص هدي الحين وارجع البيت ولا تنسى تقول ل امي ومرتك الموضوع وشوفوا الحل واحنى لك عون يا اخوي
ابو فيصل : ان شاء الله

في بيت ابو فيصل الكل مجتمع المغرب
محمد :الا اقول جدي
ابوفيصل : سممم
محمد : ما ودك تسفرنا
الجده : وراه ما تقوول لابوك الحتسي وراه تقوله لجدك
محمد : ياجدة ابوي ان قلت لجدي ووافق اكيد ابوي بيوافق
مشعل : لعبها صح البزر
فيصل : افا عليك تحسب ولدي مثلك
مشعل : ماحصل له يطلع علي
مشاعل : اي والله من يحصل له يطلع على حبيبي
فيصل : عاد مسكتنا توأمه وش راح يفكنا منها الحين
مشعل : هههههههههههه عشان تعرف ان الله حق
ابوفيصل : الا اقول يمه انتي وام فيصل بغيتكم بالمجلس شوي
الجده : ابشر وليدي
ام فيصل: ابشر

قامو معه ~

غاده : فيصل تبي اجيب لك شي
فيصل : لا مشكوره
مشعل : الله الله لو انا مكانك احد يدلعني الدلع كان اطلب كاس مويه
مشاعل : هههههههههه اافا والله توأمي يبي ماء ابشر من العيون الحين اجيب لك البراده كلها ولا يهمك
مشعل : ايي هذي الاخت الصح يارب ترزقني بوحده مثلها
فيصل : تبطي هههههههههههه

مشاعل مرت من عند المجلس
ابوفيصل : يمه كيف اوفر له 2 مليون بكرا الحقير يا اعطيه المغرب بكرا 2 مليون يا ياخذ بنتي مشاعل له يا اروح للسجن
مشاعل حطت يدها على فمها تمنع صوت شهقتها تطلع " مستحيل من الحقير هذا "
راحت للمطبخ وذهنها مو معها تفكر بالي قاله ابوها
عطت مشعل المويه وراحت لغرفتها تفكر ببالي سمعته " معقوله فيه ناس بالحقاره ذي !
راحت مسكت شرشف صلاتها وصلت لها ركعتين وقرت قرأن
مشاعل " مستحيل ابوي ينسجن ولو ندفع كل الي عندنا مستحيل تجي 2 مليون يعني بكون خدامه لبنته ليه يايبه كذا ليه ما علمتنا من قبل نجمع لك المبلغ بس مستحيل تنسجن يعني بكون لبنته خدامه "
نامت وهي تفكر بالموضوع

عند العم ابو ناصر
ام ناصر : انتم انجنيتو لو بيقول اكيد مشاعل بتوافق انت تعرف ان مشاعل كل شي ولا ابوها
ابو ناصر : وش نسوي يا ام ناصر والله لو نجمع كل الي عندنا ما يجي نفس المبلغ الي طالبه بس هو لو يصبر اسبوع نقدر لاكن بيوم وليله
ام ناصر : طيب قولو له يصبر
ابوناصر: عيا
ام ناصر: حسبي الله عليه

بيت ابو سلمان
سلمان : يبه انتم لازم ترفضون خير بنت عمي ماهي لعبه عنده ياخذها خدامه
ابوسلمان : سلمان اهدأ ولا تقول لاحد اخوانها محد يعرف بالموضوع
سلمان : ماراح اقول لحد يبه بس ماراح اسكت
ام سلمان : وش بتسوي انت
سلمان : يبه بجمع كل الي عندي وانت بعد وعمي فهد وعمي عبدالرحمن وجدتي ونعطيه المبلغ
ابوسلمان : ماراح يمدينا ياسلمان
سلمان : يبه يعني بتخلون مشاعل له
ابوسلمان : الامر بيد عمك هو الي بيحلها مو انا
سلمان : لا والله بنت عمي هذي موب لعبه بين ايادي الجاسم !
ابوسلمان : اللله يعين

ام فيصل : عبدالرحمنن
ابوفيصل : سمي
ام فيصل مدت له ظرف وصندوق : هذا كل المبلغ الي عندي وهذي بطاقتي اسحب كل الي فيها وهذا ذهبي خذ بيعه وخذ فلوسه و
ابوفيصل يقاطعها : خوذي ذهبك ما راح ابيعه بس
ام فيصل بدموع : يعني مشاعل بتروح
ابوفيصل : بكلمها وبشوف
ام فيصل :ما عندك قللب انت تعرف ان مشاعل بتوافق لا تكلمها
ابوفيصل : خلاص يا ام فيصل لا تزوديني حسره

طلع من عندها وخلها بنوبة بكاء

جلس بصاله يفكر

لين طلعت مشاعل من الغرفه
مشاعل : يبه الساعه 12 ليه انت هنا
ابوفيصل : وانت وش صحاك
مشاعل : نمت على المغرب وصحيت الحين وخرب نومي
ابوفيصل ببتسامه : تعالي عندي بكلمك بموضوع
مشاعل " خلك قويه يامشاعل " : سم يبه
ابوفيصل : مشاعل انتي تعرفين الجاسم صح
مشاعل : اي يبه
ابوفيصل : تعرفين ولدهم جاسم
مشاعل : اعرفه اسم بس مو شكل
ابوفيصل : انا مره كنت متسلف من ابوها مبلغ تسلف منبه تقريباً ثلاث مرات ووصل المبلغ 2 مليون
مشاعل : ايوه
ابوفيصل : مات الله يرحمه وانا ما عطيته
مشاعل :الله يرحمه
ابوفيصل :وامس جاني ولده المكتب وطلب مني يا اعطيه المبلغ كامل اليوم المغرب يا
مشاعل : يا ايش
ابوفيصل : ياخذك لبنته مربيه
مشاعل : هاه
ابوفيصل : مشاعل وربي ضايق الكون فيني ولا ادري وش اسوي وربك انسجن اهون من انك تروحين له
مشاعل :هه يبه انت تمزح وش تنسجن وش تقول لا يبه
ابوفيصل : مشاعل مستحيل اخليك تروحين له
مشاعل : وانا اقول مستحيل تنسجن
ابوفيصل : قولي لي وش اسوي يعني لو يصبر اسبوع ادور له المبلغ
مشاعل : يبه انا موافقه اروح معه
ابوفيصل : لا
مشاعل :يبه انا بروح معه
ابوفيصل : لو يعرفون اخوانك والله ان يرفضون
مشاعل وهي تقوم : قل لهم اني رحت اكمل دراسه برا
ابوفيصل : دراسه كذا بيوم وليله
مشاعل : لا قول انه بتروح مع وحده من صديقاتها
ابوفيصل : ربك يعين يامشاعل
مشاعل :لاتنسى بكرا تعطيه خبر الموافقه يايبه
دخلت الغرفه ودخلت بنوبة صياح خوف من الجاسم

ظل ابوفيصل لين صلاة الفجر صلى وجلس يدعي ربه ونام

البارت قصير بس بيكون اطول لما اشوف ردود وان شاء الله اشوف اشياء تفرحني

الظهر

ابوسلمان : ياابوفيصل خلها تفكر ترا مو لعبه هذي
ابوفيصل: اقنعتها يا اخوي والله رفضت تقول مستحيل تنسجن انت وانا اقدر احل المشكله
ابوسلمان : ليتك ما قلت لها
ابوفيصل : موبيدي ياابوسلمان ان ما قلت لها بتزعل علي وبتسوي شي اكيد من نفسها قلت اقولها على الاقل تصير بيننا وتشاورنا
ابوسلمان :يعني خلاص بتروح معه المغرب هي ؟
ابوفيصل : اههه ايي بتروح
ابوسلمان : كم مدة السجن
ابوفيصل :لين يتنازل هو
ابوسلمان :حسبي الله عليه
ابوفيصل: امين يلا فمان الله اشوفك المغرب ان شاء الله
ابوسلمان : اي اكيد بجي انا وابو ناصر
ابوفيصل : زين يلا مع السلامه
ابوسلمان : مع السلامه

ام سلمان : وش صار
ابوسلمان : وافقت مشاعل
ام سلمان : لا يدري سلمان والله ان يتهور ويسوي شي
ابوسلمان : نسيت اسئله وش بيقولون لاخوانها
ام سلمان : اتصل عليه وشوف
ابوسلمان : موب الحين خليها بعد العصر
ام سلمان : ياعمري على العنود اختها وش راح تسوي
ابوسلمان : الله يعينهه العنود ومشعل
ام سلمان :الله يصبر قلب امها
ابوسلمان: امين ويصبر قلب العايله كلها

ابو ناصر : حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
ناصر: وش فيك يبه من تتحسب عليه
ابو ناصر : ولا شي يا وليدي الا امك وينه
ناصر : بغرفته فوق
ابوناصر : زين انا برقى لها تبي شي
ناصر : لا انا بقوم اصلي وانام دايخ
ابوناصر : طيب عوافي
ناصر : يعافيك يالغالي

فوق
ام ناصر : انتم غلطتوا تعرفون مشاعل مستحيل ترد ابوها بطلب ليه ما قلتوا لنا من قبل طيب نجمع المبلغ حرام عليكم تبعدونها عن اهلها و زود تروح تخدم بنت ما كملت سنتين !!
ابو ناصر : والله مو بيدينا ليته قايل لنا من قبل كان جمعنا مبلغ ولا شي بس هو قال لنا وينتظر ردنا من بكرا يعني ما كملنا ولا اربع وعشرين ساعه حتى عشان يمدينا نجمع
ام ناصر:الله لا يوفقه حسبي الله عليه
ابو ناصر : امين اليوم بنروح المغرب نوديها لبيته
ام ناصر : الله يصبر قلب امها واخوانها واهلها بس انتم وش راح تقولون لهم مو محد يعرف بالعايله غير الكبار والجده وهي !
ابوناصر :الي قاله لنا بالرساله انه بيقول جتها بعثه برا وهي بتسافر
ام ناصر : الله كريم

ابوفيصل : مشاعل ما غيرتي رايك
مشاعل تبتسم ابتسامة كذبيه توهم ابوها انه عادي : يبه لا خلاص انا عند كلمتي
ام فيصل تصيح : مشاعل يمه ارفضي تكفين
مشاعل : يمه انا ما اقدر ابوي ينسجن ومعي الحل
ام فيصل : مشاعل حبيبتي
مشاعل : يمه انا بجهز اغراضي الحين وانا قلت كلمتي مستحيل اغيرها
طلعت ام فيصل من غرفتها ولحقها ابو فيصل

طق طق
مشاعل : مين
الجده : انا جدتك
مشاعل : تفضلي يمه
الجده : مشاعل انا قال للي ابوك كل شي بس
مشاعل : يمه لا بس ولا شي وخلاص انا موافقه مو ابوي خلاص بيكون معنا ولا راح يخلينا ليه ما اسوي كذا وبعدين لا تنسين اني احب الاطفال انا واكيد بكون مع بنته شي جميل لاني احب الاطفال
الجده : مشاعل يمه ان ما ودك بالروحه والله ما تروحين وابوك ينسجن هو يتحمل اغلاطه مو انتي
مشاعل : لا انا موافقه وهذاني بطلع اغراضي وبرتبه لابوي يركبها السياره وان شاء الله المغرب بروح
الجده : واخوانك واهلك
مشاعل : انا قلت للبنات يجون المغرب ان بسافر لبعثه انا ولا ادري متى راح ارجع
الجده : الله يعينك يا مشاعل قامت وطلعت من عندها

العنود : ميشو اقدر ادخل
مشاعل : اكيد
العنود بدموع : مشاعل قولي انك تكذبين ماراح تسافرين صح
مشاعل تبتسم :للأسف والله جتني بعثه ووافقت انا ما ودي افوتها
العنود تصيح : معقوله كم شهر ماراح اشوفك
مشاعل : لا حبيبتي انا بجيكم بين كل فتره وفتره يلا نودي مسحي دموعك وقومي جهزي معي اغراضي
العنود : ابشري بس مشعل عرف
مشاعل : لا احتريه يصحى وبقول له
العنود : وش تتوقعين موقفه راح يكون

مشاعل : مدري بس راح يرضى بالاامر الواقع اكيد يلا عاد خلاص رتبي لا تشغليني هههههه
العنود : هههههههههه

فيصل : يبه وش جتها بعثه وبكل سهوله تروح ولا تقول لنا حتى
ابوفيصل : هي اخذت الموافقه مني انا وامك وجدتك خلاص يعني
فيصل : يعني حنى مالنا راي
ابوفيصل : فيصل يعني لا وافقت انت وانا عيت بتروح
فيصل : اسف يبه بس مصدوم
محمد : يبه عمتي ميش وين بتروح وماراح تجينا يوم جدتي تصيح كل شوي ؟
ابوفيصل : بتروح تكمل دراستها برى وجدتك تعرفها دلوعه وتحب الصياح اكيد بتصيح
محمد : الله يوفقها يارب بس ماراح تزورنا مشاعل ابد
ابوفيصل : لا اكيد بتجينا بين فتره
فيصل : يبه بتخليها تروح لحالها
ابوفيصل : ما بعد انهبلت لا بتروح معها وحده من صديقاتها
فيصل : رغد !
ابوفيصل تلعثم مدري وش يقول : لا م ممو هي
فيصل : اجل !
ابوفيصل : والله نسيت اسمها
فيصل : الله يحفظها
ابوفيصل : امين
فيصل : متى بتمشي
ابوفيصل : بعد المغرب بنوديها للمطار
فيصل : اها

مشعل : مشاعل من جدك ؟
مشاعل : والله يعني بكذب عليك مشعلي
مشعل : قولي اي شي غير هذا
مشاعل : والله جد بمشي المغرب للمطار
مشعل : انا بوصصلك
مشاعل : لا مشعل حبيبي ابوي بيوديني
مشعل : بس انا ودي
مشاعل : ودك ولا ما ودك انا بودعكم هنا عشان ما احوس المطار عليهم
مشعل بحزن : مشاعل لا تخليني
مشاعل : يا روح اختك انت ما راح اخليك بجيك كل ما فضيت
مشعل : الله يوفقك

الجاسم
ام جاسم : جاسم انت مجنون بالي سويته
جاسم : عادي ما سويت شي يمه
ام جاسم : وش سوو لك يوم تسوي فيهم كذا
جاسم : هم سبب وفاة ابوي يايمه
ام جاسم : لا يا جاسم مو هم لا تضلمهم
جاسم : مو هم اجل فهميني السالفه
ام جاسم : الله يرحمه ابوك قايل ما اقول لكم السالفه الا لما يكمل 5 سنين من وفاته
جاسم: يعني باقي سنه وتقولين لنا
ام جاسم :ايه بس لا تضلمها يا جاسم
جاسم : ماراح اسوي شي جهزي اغراض لتين يمه العشاء بنمشي
ام جاسم : بتروح لشقه
جاسم : لا بسافر يمه
ام جاسم : الله يحفظك يا وليدي

المغرب

مشاعل وهي تضم سارا : خلاص سارونا بجيكم بين فتره وفتره لا تبكين
سارا : لا تنسينا
مشاعل : افا كيف انسا روحي
سارا : ههه زينك
مشاعل :يلا مسحي دموعك
سارا : ههه طيب

العنود : ميشششو
مشاعل : ياروحي انتي خلاص بدون دموع مالها داعي كل ويك اند بنط لك شرايك
العنود : ايه تكفين لا تخليني
مشاعل : ابشري ماراح اخليك يلا بروح اسلم على الباقين تاخرت عللى طيارتي
العنود : يلا
راحت وسلمت على الباقين والكل يبكي على فراقها المفاجئ لهم
بالحوش ام فيصل تصيح : يمه مشاعل هاوشك زعلك اذا قال لك شي كلميني والله ما اخليه
الجده تمسح دموعها : وان طقك علميني اطقه بالعصا الا مشاعل
مشاعل تحب روسهم : الله يخليكم لي ابشروا الي يصير راح ابلغكم

ابو فيصل عند الباب : مشاعل يلا بنمشي
مشاعل : يلا جيتك يبه يلا يمه ممع السلامه وانتبهي لبوي واخواني ولا اوصيك عليهم
ابو فيصل : يلا مشاعل

قربت مشاعل للباب بتطلع سمعت صوت احد يناديه
مشاعل
اللتفت مشاعل للصوت بدموع : مشعل
ركض لها مشعل وضمها : ياروح اخوك انتي ليه كذا
مشاعل : مشعل انت رجال لا تبكي وانا بجيكم بين فتره وفتره
مشعل : كيف ما ابكي وانا با افارقك مره ثانيه
مشاعل : كلها كم سنه وبرجع لكم ويلا انت مره رحت وخليتني انا هالمره بخليك طلعت لسانه
مشعل :ههههه خلاص السنه الجايه كلنا نترك اهلنا ونكمل برا
مشاعل : هههههههه اي
مشعل ضمها : مشاعل انتبهي لنفسك تكفين وكولي زين وتأكدي من كل شي قبل لا تنامين ولا تدفي
مشاعل : ابشر حبيبي

طلعت مشاعل بعد ما ودعت مشعل
مشعل لحقهم وطلع ما بحجة انه يبي يرتاح شوي
مشعل " اخخ يا مشاعل كيف بيكون البيت من بعدك

بالطريق الهدوء يعم المكان
ابو فيصل : مشاعل ما هونتي
مشاعل : لا يبه انا عند كلمتي
ابو فيصل : مشاعل
مشاعل : يبه انا وافقت وبروح هناك اهتم ببنته بس وبجيكم اكيد
ابو فيصل : ان شاء الله
ابو سلمان : لا اوصيك يا مشاعل انتهبي لنفسك منهم
مشاعل : ابشر يا عمي
ابو ناصر : مشاعل كلي زين واهتمي بصحتك ولا تخلين صلاتك ولا تهملين نفسك وخلك قويه
مشاعل : لا توصي حريص

وصلو عند اللجاسمم
ابوفيصل : مشاعل ابوي خليك بالسياره لا تنزلين الا ان قلت لك
مشاعل : ان شاء الله

نزل ابو فيصل وابو ناصر وابو سلمان

مشاعل " يارب احميني منهم والله كلام عماني خوفني اكثر وزاد الرعب فيني يارب احفظ اخواني واهلي يارب تحفط مشعل تذكرت كلام مشعل لها وجلست تصيح

داخل بالمجلس تافجئ ابو فيصل وابوسلمان وابو ناصر بوجود الشيخ
الشيخ : السلام عليكم يا ابو العروس
ابو فيصل انصدم وشاف جاسم مبتسم ورافع حاجبه
ابو فيصل : وعل ي كـم السل ل ل ام
الشيخ : يلا عطوني بطاقاتكم
الكل طلع بطاقته الا ابو فيصل
الشيخ : عطنا البطاقه
ابو فيصل شاف جاسم : انت كيف تسوي كذا
جاسم : طلع البطاقه ابو فيصل ازين لك لا يصير شي لك ولبنتك
ابو فيصل : سوي الي تبي فيني ومشاعل موب قادر لها
جاسم : مشاعل عندي داخل بالبيت
ابو فيصل : مشاعل بالسياره
جاسم : نخلص اوراقنا احسن صح

طلع ابو فيصل بطاقته

عند مشاعل
انهبلت بالي يطق الدريشه حرمتين
مشاعل : شكلهم من الخدم باين من لابسهم
فتحت الدريشه
مشاعل : نعم
ايمي : انسه الاستاز يئول لكي ادخلي جوا
مشاعل : ماراح انزل الا لمى ابوي يقول
نور : ايوه هوا ابوكي
مشاعل صدقت ونزلت معهم
وقفوا كلهم الثلاثه بالحوش
مشاعل " شكلهم اغنياء دامهم اغنياء ليه احتاجو ال2مليون "
شافت ابوها وعمانها يطلعون من المجلس وراهم جاسم
مشاعل حاولت تفك ايدينها من نور وايمي بس كانوا ماسكينها
مشاعل : يبهه
انصدم ابوفيصل من وجودها هنا
جاء بيروح لها
مسكه جاسم : اظن الباب من هنا يا ابو فيصل
ابوفيصل : بروح لبنتي
جاسم : مالك بنت عندي الحين يلا فمان الله
مسكو ابوناصر وابوسلمان ابو فيصل
ابو فيصل : حسبي الله عليك
طلعوا من عنده وكل واحد يدعي عليه

ايمي ونور كانوا ماسكين مشاعل المنهاره
جاء جاسم لهم وعطهم الظرف وقال لهم يدخلون ومسكها
جاسم : انتي من اليوم لي انا وبقول لك كلمه خليها في بالك اهلك انسيهم !
مشاعل : قول اي شي الا هذا الحكي مستحيل راح يكون
جاسم : انا ماني فاضي لللحكي هذا
مشاعل : عمرك ما فضيت
جاسم : مشاعل انتبهي لنفسك مني وحافظي على نفسك مني واسمعي الكلام لا يصير لك شي ابد ما يعجبك
مشاعل خافت بس تبين العكس : سسو الي تبي
شافت جاسم ينناظرها خافت
جاسم " سبحان الله كأنك مشعل ما في فرق الا الانوثه
تحاولت نظراته للباب
التفت مشاعل شافت بنت صغيره عمرها سنه ونص
جاسم : هذي لتين عمرها سنه ونص تقريبا هذي الي بتكونين لها كل شي تحتاجه
شافت لتين تحاول تمشي بتجي لم ابوها طاحت عند الدرج
ركضت لها مشاعل : بسم لله عليك حبيبتي
لتين اسكتت من الصياح وجلست تناظر مشاعل بعدها ابتسمت
مشاعل : هههههه وه زينك وضمتها
جاسم ابتسم من بعيد لهم لهم
جاسم : تأخرنا لازم نمشي يلا
مشاعل زاد خوفها : وين نروح
جاسم : مالك دخل بنروح الي نروح له انتي اسمعي الكلام وامشي معي
شافت الشغالات يطلعون ششناط
جاسم : ضعوها في السياره
مشاعل تكلم لتين : اكره بابا
لتين تبتسم لها
جاسم جاء لها ومسكها من يدها : يلا امشي وبعدين كرهتيني او حبتيني اهم شي وقرب لها بتكونين لي
مشاعل خافت وحطت لتين بينهم : تحلم اكون لك
لتين ترفع ايدينها ل ابوها اخذها
جاسم عرف انها تضايقة يوم قررب لها وعاد الحركه
مشاعل حطت ايدينها قدامها : لا تقرب
جاسم ابتسم ومسك يدها : تأخرنا يلا
وطلع ومشاعل بيد وشايل لتين
ركبت مشاعل السياره وركب جمبها مشاعل ما حبت انه يكون قريب لها شالت لتين من حجرها وحطته بينهم
جاسم ابتسم على الحركه
لتين تحاول ترقى لمشاعل ومشاعل تتجلسها جمبها لين صاحت لتين

جاسم : سكتيها
مشاعل مسكتها : خلاص حبيبتي اهدي
لتين انسدحت عليها
مشاعل " لا لتين قومي لا تنامين مالي خلق الزقت هذا "
وكانت ساكتها طول الطريق
وصلو المطار مسكت شنطتها ونزلت
جاء لها جاسم اخذ الشنطه منها وعطها احد الخدم الي معهم
مشاعل : ليه تاخذها
جاسم : ما راح يكون معك شي هناك غيري
مشاعل : نشبه
جاسم : شقلت لك انا ؟
مشاعل وش قلت !
جاسم : انتبهي لنفسك مني وحافظي على نفسك مني واسمعي الكلام لا يصير لك شي ابد ما يعجبك كويس اننا بالمطار ولا كان
مشاعل : وجع
جاسم : مشاعل
مشاعل : نعم
جاسم : نعامة ترفسك قولي امين
مشاعل : وترفسك قبلي وتموت قول امين
جاسم وقف قدامها وقرب لها : تبيني اموت
مشاعل ارتبكت من قربه : ايه
جاسم : خلينا نوصل بس
سحبها وركبها طيارته
جلس بمكان وخلها هي ولتين بمكان
شافته مشغول على الابتوب
مشاعل حاولت تصحي لتين بس لتين رافضه تقوم
جت لها وحده من المضيفات
تامريني بشي انسه
مشاعل تبتسم : لا بس بسألك وين حنى رايحين
المضيفه : احنى مسافرين الى ال
قاطعها جاسم : جولي روحي هناك بسرعه
جولي : اوكي استاز
مشاعل : ياربيه ممنه هذا الغثيث
جاسم : وش قلتي
مشاعل : مالك دخل
جاسم : للمره المليون مشاعل اقول لك حافظي على نفسك مني !!
مشاعل : طيب
قامت لتين وجلست تصيح تبي الحليب حقها ومشاعل متورطه ما تعرف وش فيها
جاسم : ما تشوفينها تصيح سكتيها
مشاعل : شسوي لها تصيح عجزت اسكتها
جت المضيفه ومعها رضاعه وعطتها مشاعل
مشاعل اخذتها وجلست ترضع لتين رمت الرضاعه لتين
وجلست تصصيح
جاء جاسم لها واخذها
جلست تضحك
جاسم : يخليلي الضحكه
لتين فتحت فمها وقربت لخده بس كأنه تبوسه بس هي تحط فمها
جاسم باسها على خدها : امسكيها واربطي الحزام ما بقى شي ونوصل
مشاعل : وجعه توجعك بس يتأمر هو وخشته
جاسم : شتقولين اتمنى ترفعين صوتك شوي
مشاعل : مال وتذكرت تهديده ما اقول شي
جاسم : زين
المضيفه : استاز ممكن تجلس لانو حننزل الحين
جاسم : اوكي
جلس جمبها وعرف انها تضايقة من وجودها من كثر ما تتتأفف وجلست لتين بحضنها
مشاعل مسكت لتين الي تلعب بين ابوها ومشاعل
نزلت الطياره حاولت مشاعل تفك الحزام بس ما عرفت لها كيف
جاء لها جاسم وجلس عندها وفكه لها : تسوين نفسك ما تعرفين تفكينه عشان اجي لك وافكه
مشاعل : من زينك تكفى انت وطيارتك ذي
جاسم : انزلي واتفاهم معك بعدين
نزلت مشاعل وهو ماسك ايدها
مشاعل : اترك ايدي طيب
جاسم ما رد عليها
ركبت سياره ولتين ببس تتحرك وتلعب
جاسم : اذهب الى المزرعه
مشاعل مافهمت كلامه وطنشت وتلعب لتين
مشاعل تعبت من طول الطريق
وصلوا لمكان كبير استغربت مشاعل من المكان مزرعه كبيره والحرس بكل مكان
نزلت مشاعل ونزل وراها مسكها : هذي المزرعه حقتي وفيها كل شي وانتي راح تشتغلين هنا وبتكونين هنا لاخر يوم بعمرك وجلس يوريها المزرعه وهي ساكته ومنبهره من كبرها ودخل يوريها الي داخل
جاسم : هذي غرفتنا
مشاعل : انا ولتين
جاسم : وانا معكم
مشاعل : لا
جاسم : ما اخذت رايك ثاتي شي هذا ما ينلبس عندي
قرب وفك لثمتها
تناثر شعرها الطويل
لتين ضحكت على اشكالهم وجلست تلعب بشعرها
جاسم ابتسم ابتسامه مايله
مشاعل : كل شي له حدود وبصفتك مين تنام معنا وتخليني بدون لثمه عندك
جاسم : ما علموك !
مشاعل : لا
جاسم : انا زوجك
مشاعل كأنه انكب مويه بارده سسكتت : ه ه ل ا مسس مستحي ل اصلن اننا جججا يه عشان لت ين
جاسم : لا تصدقين وان جلسنا بوريك عقد الزواج
مشاعل كملت الطريق بهدوء وهي ماسكه لتين الي تلعب بشعرها
جاسم : هذا صديقي سام
سام جاء لهم ومد يده لمشاعل : السلام عليكم
مشاعل على كول غطت وجها وبعدت عنه : وعليكم السلام
سام استغرب حركتها : ماذا بها
جاسم : ههههههههه لا تقلق انها فتاة عربيه مسلمه ولا تحب هذه الحركات
سام ابتسم : اها
جاسم : انتبه للمزرعه لا تهملها وهي من الغد سوف تبداء العمل
سام : ماذا ستعمل
جاسم : سوف اجعلها تعمل عند الحقل الورد تهتم به وهكذا
سام : جميل
جاسم مسكها ومشى للغرفه
دخل وصك الباب
مشاعل خافت ومسكت لتين قوه
لتين جلست تصيح من ضغط مشاعل عليها
جاسم : شوي شوي عليها لا تخافين ما راح اجيك
مشاعل بعدت لتين وخلتها بالارض : وين شنطتي
جاسم : خليتها بالسعوديه
مشاعل : تضحك تصدق
جاسم لف عليها : اسمعيني بقول لك كل شي تسوينه واليوم ان قمتي بعرفك على الخدم وكل شي
مشاعل : نعم
جاسم : اصحى القى ملابسي جاهزه ومعطره وكل شي الظهر تجهزين لي الحمام العصر وقت الغدا هذا انا بالنسبه لي وان احتجت شي بقول لك واما بالنسبه للتين اول ما تقوم تروشينه وتلبسينها وتنزلينها تفطر وتلعبينها واخر العصر تلعبينها برا وبعدها المغرب ترجعين تروشينها وتخلينها بالصاله وتشوفينها تبي اكل تبي ماء
مشاعل : اوامر لتين تم بس أوامرك ما ظنتي ان الخدم هنا ما يكفون
جاسم جاء لها ومسكها بقوه مع يدها : انا قلت لك اسمعي الكلام ازين لك
مشاعل : اي يدي
جاسم دفها على الكرسي ابتعد الكرسي وطاحت على حافة التسريحه صرخت بألم : ااي
ركضت لتين لها تصيح مسكتها مشاعل وضمتها تسكتها
جاسم : هذي المره عدت على خير انتبهي على نفسك المره الثانيه
مشاعل بدموع : اي خير وانت بغيت تموتني
قامت وطاحت من وجع جمبها
حاولت تقوم بس ألم ماهي قادره عليه
حاولت واخيرا قامت وقومت لتين معها عشان تروشها وتنومها
مشاعل : حسبي الله عليه الغثيث
جاسم طلع من الحمام وهو حاط الفوطه على خصره
مشاعل استحت ولفت وجهها كأنها ما تشوفه
جاسم عرف انه احرجها وقفت مشاعل عند الباب بتطلع : على وين
مشاعل بألم من جمبها وخجل منه : ب بروح اشرب ماء لتين
جاسم : تعرفين المطبخ لو تطلعين
مشاعل بكذب : اييه
وطلعت مشاعل : ياربيه منها هذي اولها وش اخرها اشتقت لامي وابوي ومشعل واخواني كلهم
طاحت بالدرج من وجع جمببها الي زاد
لتين صاحت
طلعت نورمان تشوف شفيها لتين شافت شكل مشاعل ولتين الي جمبها تصيح
ركضت لهم : انسه انهضي ماذا بك
مشاعل ماهي قادره تتحرك من وجع جمبها : اي
نورمان : استاذ جاسم ارجوك تعال
طلع جاسم لهم ركض لها : فيك شي
مشاعل تدفه : بععد ما فيني شي اقدر اقوم
قام مشاعل ومشت لاخر الدرج وطاحت من الوجع
جاسم : نورمان استدعي الدكتور الى الغرفه واذهبي بلتين لدى المربيه
نورمان : حاضر
جاسم شالها للغرفه وهي تحاول تبعده بس جاسم اقوا منها وقدر لها
جاء الدكتور لهم : ماذا اصابها
جاسم : لا اعلم لكنها تتألم من هنا وأشر على جمبها
الدكتور : حسنناً سا افحصها
عرف بلوزتها وشاف لونه احمر
الدكتور : ياإلهي ما هذا
جاسم : مابها
الدكتور : انها تحتاج لرعايه قليلاً تجتاج الراحه والأن سوف اعطيها ابره لترتاح قليلاً واعطيها مرهم للههذه الضربه وارجو ان تهتم بها
جاسم : حاظر
مشاعل : لا ما ابي ابره
جاسم : مو على كيفك
مشاعل تصيح :لا تكفى ما ابيها والله اخاف منها ما ابيها توجع
جاسم ابتسم : اوص ولا كلمه وبتاخذين الابره
مشاعل : لا ما ابي بعد عني بعد
جاء جاسم من الجهه الثانيه لها ومسكها حط راسه على صدره ومسك يدينها : اهدي وخليه يشوف شغله وامسكي ايدي ان اوجعتك شدي عليها
مسكت ايده مشاعل بقوه وضمته اكثر من الخوف وجاسم استانس على الوضع
قرب الدكتور الابره صرخت مشاعل : يمممممهه
ضحك جاسك عليها ومسكها بقوه
اعطاها الدكتور الابره
الدكتور : خلاص اعطيتها والان ترتاح قليلاً ولا تكثر الضغط عليه وهذا المرهم يجب عليك وضعه كل يوم عليه ليكون بصحة جيده
جاسم : حسنناً دكتور
طلع من عندهم ورجع لها شافها تقوم من السرير راح لها : على وين هالمره بعد
مشاعل :بروح للحمام
مسكها جاسم حاولت تبعده لكنها ما قدرت دفته بكل قوه عنده طاح جاسم وسحبها وطاحت فوقه
مشاعل فتحت عيونها وشافت عيونها انحرجت من نفسها وجلست تسسب نفسه
جاسم " ااهه سبحان الي خلقك جمال وانوثه يابخته مشعل وش اقول انا "
قامت مشاعل من عنده وراحت للسرير وغطت نفسه : اوص بنام
جاسم منصدم من الحركه : هههههههههههههههههههههههههههههههههه بس عشانك تعبانه بخليك ترتاحين
طق طق
جاسم قام من الارض : مين
ليلى : انا استاز لتين نامت
فتح لها الباب واخذ لتين ممنها
فصخ بلوزته وحط لتين بينه وبين مشاعل الي غرقت بالنوم من التعب
وانسدح نامم ..

نهاية البارت ..

ساكمل غدا باذن الله
اسفة على التاخير الان ساكتب البارت الثاني