رِوَآآية حَيآآة مِن الواقع
بسم الله الرحمن الرحيم
الروايه مسوتنها على الي اشوفه في الحياه الكل ابطال في الروايه
الروايه تحكي عن الظلم الي صارلي وصار لغيري الحرمان الهبال والحسد والحقد خليننا نتعرف على الابطال طبعا في حقيقي وفي لا خيالي روايتي الاولى
ــــــــــــــــــ
ابو ياسر ام ياسر
ياسر :24
باسم:23
خالد:22
الجوري :19
البندري :20
اراحاب:15
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
ام محمد ابو محمد
محمد :24
علي:22
بدر:23
فيصل:17
اسراء:21
براءه:20
الهام:18
انيسه:19
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
ام تركي ابو تركي
تركي :25
جاسم:20
سلطان:21
رهف:12
دانه:15
حنان:24
جواهر:19
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ام عبد العزيز ابوعبد العزيز
عبد العزيز:24
عبد الرحمن:23
راشد:22
ريم :19
ريما :19
روعه:20
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ابو فهد
ناصر:20
فهد:20
قصي:18
سمر:19
سحر:19
ـــــــــــــــــــــــــ
ابو هنادي
هنادي19
رامي:20
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
…..:يبه ايش رايك نرووح المزرعه اسبووع الجاي
…:ايه يبه تكفى تكفى خلنا الروحح
,,,,:خلاص ياجوري ويابندري رح اتفق مع اعمامكم
الجوري :وووواوو وناسه
البندري :خلينا نخبر براءه
الجوري :لابنخبر الكل بنات اعمامي
البندري :اوكيه ووووووناسه
….:ليش اصواتكم طالعه السلام عليكم
الكل :وعليك السلام
الجوري :يسوور برووح المزرعه اسبووع الجاي وننناسه
ياسر طلع عليها بنظره خلتها ترتعد :ويش ماسمعت
الجوري :قصدي ياسر
ياسر:اعقلي اعقلي
الجوري هزت راسها وراحت غرفتها
البندري اني رح اركب وركبت فوووق الى اختها
البندري :اخوك كذا عصبي
الجوري :وش هل حياه الي تقرف
البندري : جد تقرف
الجوري اخذت جوالها وتصلت الى انيسه
الجوري :هلا وغلا
انيسه :هلا بش
الجوري :كيفك وحشتيني
انيسه :تمام ونتي ونا اكثر وقسم
الجوري :زفت المهم اسبوع الجاي بروحح المزرعه
انيسه:وووواو وناسه منو العاقل الي فكر بهلفكره
الجوري:احم احم اكيد اني
انيسه :هههه عسل
الجوري :يلا باي ايه وخبري خواتك وامك وبوك وخوانك
انيسه:: هههههه طيب بحفظ الرحمن
سكرو
انيسه:يماه يبه تقول الجوري بنت عمي ابو ياسر اسبوع الجاي يوم الاربعاءبرروح المزرعه
ابومحمد:اعرف قال الي عمك
ام محمد :ولله من زمان ما اجتمعنا
فيصل :ايه من زمان
اسراء :سلام
الكل :وعليكم السلام
الهام:اسراء بروح المزرعه
اسراء:انا يمكن رووح
براءه :ليش مابترووحي
اسراء:مالي خلق
بدر:قعده في البيت بروحك مافيه
اسراء :انت مالك دخل
بدر:يبه شوفها تبي تقعد بروحها
ابو محمد :مارح تقعد
اسراء زعت وراحت
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
الجوري :خلاص ماني قادره استحمل اكثر ماحد همنه امري
هنادي:ع قلبي انتي انسيها خلاص
الجوري :ماقدر ماقدر
هنادي حضنت الجوري ا
الجوري تحب هنادي هنادي تحب وحده هنادي صديقه الجوري
الجوري :اهئ اهئ اهئ
الهنادي :خلاص ونزلت دموعها
الهنادي اكبر من الجوري بسنه
الجوري :اهئ اهئ
الجوري اذا تعبانه احد يحضنها مايسالها ايش في الانه مارح تحكي اي شي
الجوري :آآه ليش مايحسووو
الهنادي:ع قلبي خلاص امسحي ادمووعك لاحد يشك ان في شي
الجوري :طيب
وراحو الى البندري وصحابها كانو جيبين الجوالات في المدرسه
وعشاو تنكس يمين واغاني وطلعات
وهبال وتنكس ونطلع من المدرسه الجوري وهنادي ونسيبتها اسمها حور وصديقات البندري 3 غدير فرح ونور طبعا مع بنت عمنا ابو تركي اسمها جواهر
الجوري :يلا خلصو فتحو الباب
البندري :يلا يلا بسرعه
الهنادي:استنووو بعدني ما البس عباتي
جوري :ترى شوي ويجي السواق ها
غدير:يلا امشو
وحنا في الطريق رايحين السوبر لقينا ولد عمنا فيصل اخو انيسه
الجوري :بندري جواهر الحقوو هذا فيصل ولد عمي ابو محمد
البندري:ههههئ علي هذا نذل ليش يجي مدرسه بنات
حورر:دامن هذا
اللجوري :هذا الحقير فيصل
هنادي:خلاص ماعليكم
جت سياره بيضه<<عقده
رمت البن م=bb
غذتا غدير ومزعتا
البندري بصوت عالي :يانذل ياحقير ياود ……ماتخاف ربك وصل بيته وتغدا وكل شي وهي ماخلصت
الجوري:عليي ولله خايفه
اهنادي:حبي ماصار شي خلاص احين بروح
الجوري :ابتسمت
البندري :يلا وصلانا
الجوري :حور ابي بندول
حور :كم وحده 3
الهنادي :لا بس وحده
الجوري :هنادي ولله راسي
الهنادي :وحده
الجوري:انزين
رجعو من السوبر وراحو كل واحد بيته
جوري :جواهر البندرري قولو الى اسواق ينزلنا البوفيه
جواهر:……نزلنا البوفيه
..:طيب
الجوري :حضنتها بعد
هنادي : ونااااسه
الجوري:شوفو ذيك الحرمه
البندري:جايه وش تبي
الحرمه :انتو ماتستحوو اولادي قعدو بسبب اصواتكم
البندري:الصلا احنا حيفنا واصلين
الحرمه:قليلين ادب تغطو
الحرمه راحت وبعدين الكل ضحك
سواق الهنادي راح عنها وبعدين رجع ههههه
الجوري :باي
هنادي :بايات
رجعو البيت وكل واحد نام
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
بيت ابو تركي
اام تركي:قومي يلا
جواهر:هممم
ام تركي:قومي ذاكري
جوواهر :طيب 5 دقايق
ام تركي :يلا قومي
جواهر:يمه بروح الى الجوري
ام تركي:ليش ؟؟
جواهر:يمه عشان باذاكر معاها
ام تركي :طيب روحي بس مو تتاخري
جواهربوناسه: اوكيههه
دانه :اني بعد برووح
جواهر:مافي
ام تركي:خليها ترووح
جوآآهر:هف طيب اخلصي تجهزي
دانه بوناسه:طيب
جواهراتصلت الى الجوري
الجوري:هلابيك
الجواهر:اهلين فيش
الجوري:غريبه متصله
الجواهر:اني جايه بدرس معك اني ودانو
الجوري بصووت تعبان:حياش
الجوري:تعبانه شوي في قلبها آآه لو تدروو ايشفيي
الجواهر:اوكي باي
الجوري قفلت بدون ماتسكره<افهموها عاد
الجواهر حست انها قاعده تصيح
الجوري فتحت الاب دخلت الفيس شافتها شابكه بتسمة
الجوري:هلا وغلا
هنادي:اهلين فيك
الجوري:كيفك
هنادي:تمام ونتي ؟؟
الجوري:آآآآه ياهنادي
هنادي:ايش فيك يا قلبي ؟؟
الجوري:وقسم تعبانه ماني قادره كل يوم انجرح ومحد حاس وقسم قلبي ماعاد ييستحمل كل يوم ابكي بحسره ومحد حاس في وحده تصيح
هنادي:ياقلبي لوكنت احين عندك كان ضميتك وهديتك بس ايش اسوي من ورى الشاشه
الجوري:آآه ياهنادي ياريت يحسو
هنادي:تدري اني صيحت يوم صيحتي
الجوري:على قلبي انتي
هنادي:خلاص انسيهم تدري اني كنت احب مثلك وخلاص نسيتها وعشت حياتي وحين انا احب غيراها
الجوري:اني احب وحده بس بعدين بتعرفيها
الهنادي:طيب
الجوري:حبي ذاكرتي
الهنادي:اي
الجوري:بكرا بسمع الك ها
الهنادي:طيب
الجوري: =)
الهنادي:=) خليك على طول مبتسمه
الجوري:آآه لكن مومن قلب
الهنادي:ارحمي نفسك انسيها انسيها
الجوري:ماقدر انساها
الجوري:حبي اني بقووم اذاكر مع جواهر
الهنادي :اوكي قلبي
الجوري:سيو
الهنادي :سيو تو
الجواهر:تركي يلا مشينا
تركي:على وين؟
جواهر:يت عمي ابو ياسر
تركي:ايه ولله ودي اروح اشووف خالد
حنان:ابي اروح
تركي:اوكي مشينا
جواهر:هف لزقه مو خوات
تركي:ههههههههههه اقول يلا امشو
الكل :طيب
تركي ودانه وحنان والجوري ركبو السياره متوجهين الى بيت ابو ياسر
جواهر:ياخوي حط اغاني مو اخبار
تركي:ويش تبي
دانه:عيار
جواهر:ايه عيار
حنان:حطها ولله اعشقها هذي
تركي:طيب وحطها وكلهم غنو معاها
وصلو بيت ابو ياسر
حنان كانت تعدل بشتها وباقي نزلو
حنان :هذا وقته ونزلت تجيب جوالها
تركي راح لعند خالد
تركي:هلا
خالد :هلا وينك من زمان ماشفناك
تركي:انا ماطلع من البيت
خالد:لا انت بنت عشان تقعد وطلع على السياره شاف شي اسود يتححرك
خالد:في شي يترك في السياره
تركي:هذي اختي حنان نزلة حنان
حنان:تركي تعال
تركي:ايش تبي
حنان:وين خواتك
تركي:دخلو داخل
حنان:يعنو مايستنو هف يلا باي روح الى هذا شسمه
تركي:خالد
حنان:طلعت فيه كان حلوو مره كان لابس جنز وقميص طالع جنان
خالد:طلع في عيونها الي تسحر حب من اول نظره
تركي:انتي دخلي
حنان:ها ايه طيب
خالد:ابتسم لها وهي ماشيه
تركي:بنضل في البيت ولا نطلع
خالد:لا خلنا نروح القهوه
تركي:طيب يلا
الجوري:الي ماخذ تفكيرك منوو
حنان:ها محد
الجوري:علي
حنان:بعدين بعدين
الجوري:طيب
جواهر:هي انتو ويش فيكم انا جايه اجلس اذاكر يلا امشي جوري
حنان:وين اختك بندري
بندري:كني سمعت اسمي
الجوري:هههههههههههههههه عمرك طويل
سلمت عليهم وقعدت معها
جواهر:ويش فيك يوم كلمتك في التلفوون
الجوري بضيق:ولا شي
جواهر:علي هلكلام
الجوري:يلا طلعي كتابك خللنا نذاكر
جواهر:ليش صيحتي يوم سكرتي
الجوري:طاحت دموعها
جواهر حضنت الجوري
كانت الجوري تبي احد يلمها يهديها
جواهر:خلاص لاتبكي ويش فيك
الجوري ساكت وتصيح:…………..
جواهر:ايش فيك ؟
جوري بكي ولمتها حيللل
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
جوآآهر :حبي خلاص عليي
الجوري:………
جواهر:بلا سخافه يلا ذاكري بسرعه يلا وش تبي بانام معك اليووم
الجوري:حياش وحضنتها
جواهر ماتحب حد يطلع عليها بس نسبها واصدقئها مو اي احد يجي ويضمها تتنرفز بسرعه متحب احد يلمس رقبتها او رجلها او اي مكان
جواهر:خلاص خلينا نذاكر
جوري:اوكي وقعدوو يذاكروو
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دانه:ليش تسوين كذا
ارحاب:هف ولله مو بيدي ضافني وقاعد يهدد فيي انه بينشر معنه حلف
دانه:خلاص احقريه وهو بيروح بحال سبيله
ارحابب:طيب
دانه:انتي ياغبيه ليش تسوي كذا وتعطيه رقمك هو اسمه ايش
ارحاب:قالي انو يعرف كل شي عني واسمه فيصل ويعرف شكلي وين يعرفني مادري من وين
دانه:معليك من ا خلاص لا زم نعرفه
ارحاب:وقسم خايف احس انه واحد من ولد اعمامي
دانه:ايهيمكن انتي احقريه وماعليك منه
ارحاب:طيب
دانه ابتسمت لها
ارحاب:ها ذاكرتي
دانه:ايه بسيط