تخطى إلى المحتوى

.لم رغد قليلة الحيا ههههههههههههههههههههههههههههههههه -قصة جميلة 2024.

ابشركم كملت قصة ..لم رغد قليلة الحيا ههههه

خليجية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم بنات ان شاء الله تمام التمام جبت لكم ذي المره قصه ولا بالخيااااااال
خلتني افطس من الظحك ههههههههههه يالله
راح نبدأ القصه هي : كان يوم في ايام الدراسه لكن يوم خميس وفي اسره تسكن في شقه مكونه من اب اسمه عبدالله وام اسمها اسماء وبنت اسمها رغد وولد اسمه علي طبعا هذي الشقه كانت جديده لهم بسبب الانتقال رتبوا اغراضهم وريحو شوي قامت رغد وقالت : حياتي كلها ماشفت احد ينتقل من بيت لبيت ولا يسافر بالدراسه اف الام تظحك بصوت واطي بعدين قربت لم اذن زوجها وقالت له : ماعندها نفس !!!
بصوت عالي قعد الاب يظحك ويقول : ياحليلك
رغد : تظحك هاه تظحك مييين الي ياحليله
جلست الام تهدي البنت وسوت نفسها ضدت زوجها وقالت : ابرد ماعندك احر ماعند بنتي الاب : طيب خلاص انا اسف بس تذكرت شيء رغد : وشو؟
الاب قعد يألف لهم قصه من عقله والام تدري جاء الولد علي من وراء رغد وحط اصبعينه فوق راسها وقف الوالد وقال عيب انا زعلان عليك قام الولد علي وقال حتى انا زعلان عليك وبعلم بكل شيء يانصاب راح فضح ابوه وامه الام عجزت تستحمل بالمره قفلت على نفسها الباب وجلست تظحك ظحك هدم العماره من الظحك الزايد رغد مازعلت لا قعدت تظحك طلعت الام ووجهها احمررررررر شافها الاب وقال : انا جوعاااااااااااان ابي غداء
قالت الام : وش تبي قالها : الموجود
قالت الام : كل خير عندنا حدد شيء من الاكلات قال الاب : الموجود يأنها ابلشته وقفت بحلقه نشبه مامشت قالها بالنهايه : الي يرضيك ردت وقالت : كل شيء يرضيني قال الاب : مير شبعت ونزل للمطعم والام ماتدري رغد سألت امها : وين ابوي
الام : راح شبعان
رغد : وين راح
الام : لشبعاااان
رغد : وشو شعبان
الام : مدري قال شبعان وتوكل على الله
رغد : بلاه مايبي طبخك مشت رغد طوالي للغرفه وقعدت تلعب مع اخوها قالها علي : ابروح رغد : ويين علي : بلى لقافه
راح علي شاف امه سألها وين ابوي
الام : راح شبعان
علي : وشو هو شبعان
الام كل تبن واذلف ان علمت بالقصه بتقول مثل ماقالت اختك يالله تقلع لاعاد اشوف خشتك مررره ثاانيه
علي : انا اوريك ياكافره ياامريكيه تطردين ولدك وانا مابعد كبرت ملاحظه علي بصف 1 ا.ب رغد 3 ا.ب تدائي
رجع الابو وكرشته
مليانه وقال :حمدالله والشكر لله البنت راحت اخذت حلاو ورجعت اوجعها سنها من اول لحظه رغد : اي يبى سنييي يوجعني الاب الام : هاااااه رغد : لا مافي شيء بعدين انتي ياحرمه لاتدخلين كلمت ابوووووي الام : اصلن ماسمعت
رغد : اجل اسكتي لاتقولين هاه الام جتها نفس الحاله وصارت معد تسمع وقالت : هااااااااااه رغد من القهر والحره الي فيها هججت لحقها الابو وقال : اها صح قلتي سنك يوووجعك قالت رغد : لاتنصب ماقلت شيء وكل السالفه خاااايفه من الابره قال الاب : خلاص حنا بنروح للدكتوره علي قال : انا ابي اروح معكم
الاب : يالله امشوا يوم راحووووو يبى اقولك الحقيقه الاب : انثبري مب وقته قاعد اسوق ياعمياء رغد : ااسفه لكن رجعنى علي فطس من الظحك وهو فرحان لان مافي شيء يوووجعه يوم وصلو قالت الدكتوره : يالله حبيبتي انسدحي على السرير شوي بس ولا تخافين قال الاب : انا ماشي للبيت اذا خلصتي دقي شوفي جوالي معك لاتنسين دقي على امك خلاص رغد : كل تبن ياثور انقلع لاتوديني ولاتجيبني مااااااااابيك فاهم
قالت الدكتوره : المستشفى اقسام ممكن توديها لقسم مريضين النفس والوالد توكل على الله قالت الدكتوره : افتحي فمك
قالت رغد : انقلعي ياحيوانه لصفك كف على وجهك انقلعي اتركيني انتي ماتفهمين ياخبله اتركي والدكتوره ماسكتها وبالمسكه تنادي السسترو تقول : سستر سستر تعالي بسرعه سستر الله ياخذك تعالي لتوطا فبطنك جت السستر وقالت : تيييب تيييب مسكت الابره بدون تفاهم وقالت : انتي مافي شاطل انافي اعدي انتي ابره مفهووووح رغد : كولي تبن ياسودانيه السستر : ايب ايب مافي قول كدا بعدين انا زألان
رغد : ازعلي وصيحي بعد
علي قال للدكتوره : اتركي اختي للعن جدفك ياعنز خافت السستر وهجت وقالت الدكتوره : ابي اعالجها بس
ردت رغد وقالت : لاتعالجيني خليني اموت وعلي قاعد يصيح خايف عل اخته ورغد قاعده تصيح خايفه من الابره نامو من شدت الصياح وقالت الدكتوره بصوت واطي : سستر سستر يالله نعالجهم عالجوهم ورموهم بالشارع من الحره الي فيهم قامو كل الاثنين رغد وعلي قالت رغد : اعوذ بالله وش الي جابنا هنا علي : لو اني ماجيت احسن بيصرقنا حرامي اهئ اهئ اهئ على قعد يصيح انقهرت رغد ممنه وقعدة تصفقه قام هو الي صفقها يعني تبادلو شافهم الشرطي وقال : وش قاعدين تسسون ردت رغد : انطم يالاعمى مو وقته عصب الشرطي بس تمالك اعصابه قالت رغد : نتهاوش يعني وش نسوي جلست تصيح وتهاوشه وتقول تلفزيون حنا فكنا ياتيس فكهم وقال وشي القصه قالت رغد مافي قصه ابوي داخل المستشفى وحنا نتحراه ياملقوف انقلع وهجوا يعني انقلعو بداله تذكرو ان معهم جوال ودقوا على امهم ووصفولهم المكان ثمن جوا واخذوهم وبالنهايه طلع حلللللللللللم هههههه قامت رغد : من الحلم قالت لها امها وش فيك صرخت رغد وقالت منب فاضيه لك تقلعي قالت اسماء : ماتحبين امك ياعنز لاتكلين شعرك قالتها بصوت عالي طبعا قالت رغد : انطمي بلى لقافه على كيف ابوي ياشغاله روحي زيني الاكل ابرك لك بعدين ابسوي الي ابي لعد اشوف غشتك بغرفتي شافهم علي وقال : ياحماره هذي غرفتي غرفتي غرفتي انا اصلن رحمتك وخليتك تنامين فيها تهاوشو كل الاثنين طنشتهم الام وقالت : الله يرحم ضعفكم وعع ياليتكم منتب عيالي شياطين مافي شيء بالبيت ماكسروه رغد وعلي راحو لم الصاله وكسرو التلفزيون شافهم ابوهم طبعا هاوشهم وقال : له له له له وش ذا يا كلاب والله لجلدكم جلد الام : والله لو لمسحت عيالي لعلمك شغلك يابعير اول شيء قالت ياليتهم مو عيالي والحين لو لمستهم وريتك شغلك رغد : سبحان الخالق يحسسني التلفزيون فمليون خمس ميه ويخب علي : ياسلام عليك تعجبيني يارغد رغد : تكفى والله يرضى عليك كل تبن واكتب فمك عبدالله الي هو ابو رغد وعلي قال لرغد وظحك لها ظحكة قهر بقولته : تعالي حبيبتي للغرفه حقتك انتي وعلي راحو وذبحها ذبح طلعت والام بغت تدوخ من الظحك بالمره ههههههههههههههههههههههه ورغد قعدت تتلوا اي اي اي والله لنتقم منك راح الاب بياخذ علي قام علي قفل على نفسه وبنص مشية الاب لعلي فصلت رغد سلك التلفون وحطته على الارض طبعا ابوها تعكرف ودخل للمستشى وانكسرت رجله وصار محد يمشيء فرحت الاسره الصغيره المكونه من اسماء ورغد وعلي ولايفكرون ابدا انهم يزورونه مرض الاب وهو بالمستشفى مات الاب رغد عرفت ان ابوها مات بعدين ماتت والام عرفت ان بنتها ماتتت وماتت معها وعلي عرف ان الام ماتت ومات معها يعني ماتت كل الاسره وبالنهايه طلع حلم بالاخير قامت رغد من كل الحلمين وهي فرحانه انها مامتت والصدق انها ماعطت ابوها وجه دورت بكل البيت ولقت ابوها قاعد يصلح السقف واخوها بالحمام مقفل على نفسه والام تطبخ احترق الاكل شب الابو الرحيه وطاح والولد ينسمع منه صوت يقول خخخخ راحت البنت تقول لابوها احسن وقالت لامها الي نامت بنص الطبخه قومي ياكوالا طبعا هذا الحيوان كلكم عارفيننه هو كسول دايم على الشجره راح الابو دف البنت وطق الباب على ولده مافتح جاب النسخه الاصليه من المفاتيح وفتح الباب لقى المويه متسربه بكل مكان والولد مسفخ ونايم اخذه ولبسه يوم صحى الولد لقى نفسه بالسرير قال يمى وينك ووش الي جابني هنا قام الوالد وطفى الحريق ربط زوجته بحبل وخباها فوق الدولاب وربط فمها ويوم قامت من النوم مافدلرت تتكلم اما البنت هجت قبل ماتحترق ويوم هجت للبقاله قعدت تقول : هه هه هه يعني تعبت وهي تركض رجع علي ونام وربطه بعد واخذهم ورماهم بالبحر هم كانو يعيشون بالدمام والبنت قاهده تكلم الهندي تقول : ااااااا ياكلب الحق علينا الحق الهندي : ايسو ايسو رغد : مو وقته ودته للشقه مالقت احد داخت قام الهندي ربطها وقال لها للللللللللللللللللللللللله انقهر انقهر رمها بنفس البحر الي رما فيه ابوها امها واخوها اول ماجا يرميها بالبحر قامت من الحلم كل حياته احلام هههه الي يسمونه افلام الكرتون بعالم الاحلام لكن هذا اخيس عالم احلام هههههههه وانتم قولو لي وشو احسن حلم الاو ولا الثاني والا الثالث طبعا انا كملت القصه عشاني زهت ولا لقيت شيء اسويه مع السلامه

وييييييييييييييين الردووووود
هههههه تخبل لا تحرميننا من جديدك يالغلا ويشرفي اكون اول من رد ع الموضوع تقبلي مروري see yuo
شكلها حلوه بس في اشياء انا ما فهمتها
لانه طريقه السرد شوي صعبه
شكرا لك في انتظار جديدك
مشكوره يسلمو
بالله هذي تعتبر قصة خليجية الحمدلله والشكر خليجية
ههههههه في منتهى الروعه
لاتحرميناااا من مواضيعك الحلو بس مو غريبه لان الحلو مايطلع منه الا حلووو مثله
تقبلي مروري
مشكورة يسلمووو
الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.