تخطى إلى المحتوى

أحبه و حاستي السادسه 2024.

  • بواسطة
أحبه و حاستي السادسه

السلام عليكم . .
والله اني اعتبركم اخواتي انا عندي شغلة وحابه تساعدوني انا احب شخص معي بالجامعه ندرس في نفس الكلية واحببته من اول يوم رأيته ولي 3 سنوات احبه حبا كبيرا هوشخصا متدينا جدا ومحترم واتأكدت من هالشيء100% بس انا الله عزوجل اعطاني الحاسه السادسه واكتشفت ذلك من احلامي التي تتحقق دائما والحمدلله اريد تفسيرللي بيحدث معي أنا عندما أتذكر هالشخص أو يجي ع بالي بنفس اللحظه بتنكسرمعي شغلة أو بينسكب علي شغلة مثلا بكون بمكان معين لما أذكراسمه في بالي فجأة بتصير هالشغلات بالإضافة انه مرات اتدعثر بحجر أو اقع على رجلي . . لاتحكوا اني بكون مش مركزة عشان هيك بتصيرهالشغلات بالعكس أنا بفكرفيه بس مش بتعمق يعني عادي بالإضافة اني حلمت اربع مرات انه هذا الشخص اللي بحبه شكله تغيرعن الواقع يعني استغربت انه شكله صار أقل جمال عن الواقع (ملاحظه هومتدين جديد ودخل كلية الشريعه ) والله حابه تساعدوني وينزل الموضوع وأنا نزلت الموضوع ليس عبثا إنما لأنه الله وهبني الوارد الرحماني والحاسه السادسه ومش لاقيه تفسير . .وشكرا.

والله يا اختي انا اتوقع او حتى بجزم انها مجرد صدفه لا اكتر يعني هدا الشي ما بتقدري من خلاله تحكمي على شخص بهي الطريقه ولا تحكيلي حاسه سادسه مافي شي هيك انا بعرف انه حديث نفس فكرتي بحد ممكن تحلمي فيه لهيك سيبك من هالقلق اللي غير مبرروبعدين حبك ايله بدخل بالحرام اذا كان فيه كلام بينكم عن هي المشاعر ……..اذ تقدملك استخيري وتوكلي على الله والتشائم مو من صفة المسلم الحق…..
أنا مافي كلام بيني وبينه ابدا ولا مرة حكيت معو اوفكرت اني احكي معه وهو كمان ولامرة حكى معي بالمرة . . بس هاذا الشخص حاس اني بحبه من نظراتي بس ولا مرة ضحكت بوجهه الحمدلله . .
يا عيني عليك هيك انت صح البنت المحترمه ما تسمح لحد يكلمها من غير شي شرعي لأنه مابتقدر تعرف صادق او لا …………ممكن يكون معجب فيكي لهيك خلال صلاتك ادعي انه اذا انه خير الك يسرلك ياه ويجمعك فيه بالحلال وادا فيه شر الك يصرفه عنك ويسر زوج يصونك ويحبك ويحفظ كرامتك بالحلال ……….
ان شالله رب لعالمين ليكرمك بالشي اللي يرضيكي وتفرحي فيه ……
شكرا جزيلا ع الرد ياريما.‎;-)‎
شكرا جزيلا ع الرد ياريما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.