عندك حق اختى
حسبنا الله وانت نعم الوكيل
تحياتي لك
معك حق
الله المستعان
الله المستعان
بصراحة انا لا احب ان يعدد زوجي ولكني لا اوافقك الراي في بعض التسميات
لا يجب ان تسمي كل زوجة ثانية انها خرابة للبيوت لان عائشة رضي الله عنها مثلا كانت ايضا زوجة ثانية
انت هكذا تعطين انطباعا سيئا على التعدد وان كان فعلا التعدد يخرب البيوت فهو لسوء تصرف االزوجين وقلة حكمتهما
هذا رايي ارجو ان تتقبليه بصدر رحب
لا يجب ان تسمي كل زوجة ثانية انها خرابة للبيوت لان عائشة رضي الله عنها مثلا كانت ايضا زوجة ثانية
انت هكذا تعطين انطباعا سيئا على التعدد وان كان فعلا التعدد يخرب البيوت فهو لسوء تصرف االزوجين وقلة حكمتهما
هذا رايي ارجو ان تتقبليه بصدر رحب
تعدد الزوجات ليس عيب ولا حرام
ولا تخريب بيوت الله سبحانه وتعالى
شرع تعدد الزوجات في القران الكريم
ولا يجرا احدا منا ان ينكر هذا الموضوع واذا وقع اي
تمييز ان كان من الزوج او الزوجه فعقابهم عند الله
تقبلو مروري
ولا تخريب بيوت الله سبحانه وتعالى
شرع تعدد الزوجات في القران الكريم
ولا يجرا احدا منا ان ينكر هذا الموضوع واذا وقع اي
تمييز ان كان من الزوج او الزوجه فعقابهم عند الله
تقبلو مروري
انا من.الغيره لاارضى بالتعدد ولكن هو ليس خراب بيوت اذا كانت الزوجه الاولى والثانيه عاقله
هذا شي حلال ويجب العدل من الرجل والصحابه والرسول عدد وكن زوجاته كاالاخوات ولكن.هناك.غيره ولا يسمى هذا خراب ببيوت
والله لا يجيب اليوم الي يتزوجو علينا فيه
زوجه اولى
هذا شي حلال ويجب العدل من الرجل والصحابه والرسول عدد وكن زوجاته كاالاخوات ولكن.هناك.غيره ولا يسمى هذا خراب ببيوت
والله لا يجيب اليوم الي يتزوجو علينا فيه
زوجه اولى
اى طبعا فى غيرة كتير وما فى مراة بترضى انو ينزل عليها ضرة بس فعلا الشرع حلل التعدد ومو ضرورى يكون خراب بيوت احيانا بتزوج الزوج لظروف مثلا بتكون مريضة او عقيمة وطبعا احيانا بياخدوها حجة تطبيق سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم
وبنهاية تعدد بقلل من عنوسة
وبنهاية تعدد بقلل من عنوسة