تخطى إلى المحتوى

تاخر الدوره الشهريه للطب البديل 2024.

تاخر الدوره الشهريه

سلام عليكم
أنا بنت وعندي تكيس بالمبايض وتم العلاج عند دكتوره ووصفت لي حبوب منع الحمل ديان وجوكلفاج 800 وواستمريت اكلها 6 شهوروكانت الدوره تنزل منتظمه بس بعد شهرين من ترك الحبوب ما نزلت الدوره وانا ساكنه بقريه وما فيه دكتوره غيرها وشو الحل؟
ابيها تنزل بس بدون حبوب خليجية

مااعرف والله البنات يفيدوك

علاج انحباس الحيض بالأعشاب هو ما يلي: يؤكل ملعقة أكل من بذور السمسم مرة في الصباح وأخرى في المساء يومياً. كما يؤكل نصف حزمة من الجرجير الطازج بمعدل مرتين في اليوم والاستمرار على ذلك لمدة شهر.

كما يؤخذ ملء ملعقة صغيرة من مسحوق ورق الزعتر ويضاف إلى ملء كوب ماء مغلي ويترك لينقع لمدة ربع ساعة ثم يصفى ويشرب بمعدل 3 مرات في اليوم.

القرفه تساعد في انزال الطمث بسرعة وتنظيف الرحم وتضييق المهبل للمتزوجات
الحلبة لإدرار الطمث والقضاء على الألم يأخذ كوب من الحلبة المغلية جيدا وتحلى بالعسل وذلك كل صباح العسل والماء الدافئ مريح جدا ومفيد للمرأة التي تشكو من الإفرازات المهبلية ذات الرائحة الكريهة

نفس مشكلتي
ينقع مقدار ملعقة كبيرة من مجموع الصمغ العربي والمصطكى واللبان الذكر ليلا ويشرب صباحا على الريق ويضاف ماء جديد ويترك حتى الليل ويشرب مساء قبل النوم وهكذا تستبدل الصموغ كل 3 أيام.

مع بلع قدر حبة الحمص من الحلتيت صباحا ومساء.

ويؤخذ 10 جرام من كل من القرنفل + مردكوش + ميرمية + حلبة + زيزفون + ينسون، ونضيف 30 جرام من الشمر، نطحن الجميع، ويوضع منها ملعقة كبيرة على كوب ماء، يغلى ثم يحلى بالسكر أو العسل ويشرب قبل الطعام ثلاث مرات يوميا.

ويخلط 750غ عسل 50غ مسحوق حبة البركة 5 ملاعق كبيرة ثوم مطحون فنجان سمن بقر ويؤخذ منه ملعقة قبل كل وجبة.

ويخلط 3 ملاعق كبيرة عسل نحل وملعقة صغيرة من خل التفاح في 60مل من زيت الحبة السوداء يدفأ قليلا ثم يحقن به مساء كل ليلة بعد الطهر من الدورة مباشرة ولمدة 15 يوم فقط.

يستعمل جميع ما ذكرت أيام الطهر من الدورة وتتوقفي أيام الدورة وتواصلي إستعماله بعد الدورة تستمري حتى يتم الشفاء بإذن الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.