تخطى إلى المحتوى

روايه انتي زهرة و الأرض شينة بدونك رواية جميلة 2024.

روايه انتي زهرة و الأرض شينة بدونك

خليجية

أنتي زهرة والأرض شينة بدونك وأنا مطر وأنتي بدوني تموتين
*
آلبارت آلآول
*
ركبت آلسـيآره
……..:آلسلآمـ
رد بعصبيه
………:وعليكمـ آلسلآمـ ,, كآن لآجآتي يآمدآمـ
ردت بهدوء
………:وآنآ شذنبي يآفهد آبله آلفيزيآء تأخرت
فهد:سديمـ آنآ موفآضي آنتظرك
سديمـ:طيب آنآ قلت لك جيب سوآق
فهد بعصبيه:سوآق مآفيه ,, وتأخري مره ثآنيه بتشوفين شيء عمرك مآرآح تشوفينه
مشوآ وكلآ آلطرفين سآكت
وبعدهآ وصلوآ
دخلوآ قصر آبو فهد
فهد:يلـآ ننزل
نزلوآ
وووووووووو
*
تعريف آلعآئله
*
عآئله آبو فهد
آبوفهد"رجل آعمآل مشهور في آلشرقيه ,, كثير يسآفر
آمـ فهد"آمـ مغروره مو مهتمه في عيالها ,, آجتمآعيه,, وسيده آعمآل مثل زوجهآ
فهد"عمره 27سنه ,, مغرور ,, عصبي ,, فيه غموض ,, رومآنسي,, وسيم آلعآيله,, مزآجي,,متزوج من سديمـ عمرها 17سنه بنت صديق آبوه اللي مـآت وطلب من آبو فهد آن يزوج سديمـ {ملآمحهآ آجنبيه لآن آمهآ آسبآنيه}
آلريم"عمرهآ25سنه ,, مغروره ,, مخطوبه من ولد عمها صقر
تركي"عمره22سنه ,, مرجوج ,, وخفيف دم هو وآخته غرآمـ مهسترين ,, يدرس هندسه
غرآم"عمرها 20سنه ,, مثل آخوهآ فهد مهستره,, تدرس آدآره آعمآل
*
دخلوآ آلقصر
ومآكآن في آحد
ركبوآ المصعد
طلعوآ من آلمصعد ودخلوآ آلجنآح
رمت آلشنطه وآلعبآيه على آلآرض
سديمـ: فهد
فهد وهو جآآلس يرآجع آلآورق:نعمـ
سديمـ:تولين بنت عمك مسويه حفله,, آمممـ وغرآمـ آختك بتروح,, ممكن آروح
فهد:آمممـ طيب عليك آختبآر
سديمـ "هففف مآرآح يرضى لو قلت له علي آختبآر":لآ
فهد بشك :متأكده
سديمـ:آيــه
فهد:طيب روحي
*
تــحــت
*
غرآمـ:تركي يآلسخيييف جيب لسنكرس مـــآنـــا حقي
تركي وهو يضحك: منهو آلسخيف يالبطه هين
مسك لسنكرس
وآكله
غرآمـ ششوي وتصيح:حرآآمـ عليك
تركي:هههه مآلت تصدقين يهبل لذيذ
وه وه وه وه وه بث
غرآمـ بزعل:روح روح آنآ مــآبي آكلمك
تركي:آفـــآ يآغرآمي
غـرآمـ:طــيــر منك يــلآ
بروح آنـــآمـ
تركي:مآلت عليك آه يً قلبي على السنكرس يهبل
غرآم:طير منآآك
*
نــآيـمـه على آلكنبه لآن حضره جنآبه نآيم على آلسرير
*
حيآه فهد و سديمـ
مره سيئه جدآ جدآ
وآلسبب مزآجيه فهد مع سديمـ وحركآته
وهي مسكينه مآتدري ليه يتعآمل
معه كذآ لكن مع آلآيآمـ رآح نعرف
*
طق طق
جلست من آلنوم وفتحت آلبآب
كآنت آلخدآمه جآيبه آلغدآء
بس سديمـ مآتبقى
مسكت شنطتهآ وجلست تذآكر آختبآر آلكميآء
خلصت مذآكره رآحت تلبس

جآت بتفتح آلباب لكن فتحت الباب غرآمـ

غرآمـ:وآآآآآآوو تهبلين
آبتسمت:حتى آنتي غنآتو شكلك مرـآ روعه
غــرآمـ:آحمـ آحمـ آخجلتني
سديمـ:دخلي لحظه بكلمـ فهد
غرآمـ:يآويل حآلك يآفهيد دآمـ عندك هآلجمآل
آبتسمت بهدوء
دخلت غرفه آلنومـ آللي في آلجنآح
كآن نآيمـ
سديمـ:فهد فهـ
فهد:همممـ شنو سديمـ
سديمـ:آنآ بروح تبي حآجه
فهد:لآ بس آلسآعه 10 آشوفك في آلبيت طيب
سديمـ:طيب يلآ بآي
فهد :بآي
سكرت آلبآب
سديمـ:يلآ غرآم بس لحظه يمكن تركي تحت
بلبس عبآتي
غرآم:تيب حيآتي
لبست عبآيتهآ
وطلعوآ
وووووووووووووو
آنتهى آلبآرت آنتظروني
حبآيبي
مع آلبآرت آلثآني

أنتي زهرة والأرض شينة بدونك وأنا مطر وأنتي بدوني تموتين| بقلمـ آصل آلغرور
البآرت آلثآني
*
دخلوآ آلحفل
تولين:هلووو صبآيا
غرآمـ:هآآيوو
سديمـ:مرآحب
تولين:كيفكمـ
سديمـ وغرآمـ:تمآمـ
وآنتِ آخبآرك توتي
تولين:تمآآآآآآموو
__________________________________________________ _
تعريف آلعوآئل

آبو فيصل" دآيمــآ مسآفر لانو يشتغل سفير
آمـ فيصل"آمـ حنونه طيوبه على النيته
فيصل"عمره 22 سنه ,,هو تركي أصحآب درجه آلخبآل متسآويه,,يدرس هندسه
تولين"عمرهآ 21سنه هذي دلوووووعه وطيوبه مرــآ تدرس إداره أعمال
رغد"عمرهآ19سنه تدرس تمريض
*
آبو صقر"يشتغل مع اخوه آبو فهد
آمـ صقر"حآلهآ حآل آي آمـ تحب عيآلهآ وتخآف عليهمـ
صقر"27سنه هو فهد آصحآب الروح بآلروح صفآتهمـ متشآبهة حيل
فآرس"عمره 24سنه يدرس أدرآه آعمآل
آمل"عمرهآ20سنه ,,مرجوجه,, تدرس هندسه
آميره"عمرها 17سنه .. صديقه سديمـ آلروح بآلروح
*
آبو رآكآن آمـ رآكآن" صــآآر لـهمـ حآدث وتوفوآ
رآكآن"عمره25 ,, يدرس برـآ وخوآته سآكنين مع جده وجدته
دلآل"عمرهآ24سنه ,, صديقه آلريمـ وصفآتهمـ متشآبه تكره سديمـ{بعدين نعرف آلسبب}
رنآ و رشآ"عمرهم17سنه ,, مع سديمـ بألمدرسه
_______________________________________________
غرآمـ:آحد جآ
تولين:يب جآت آمول واميروه ,, ورغد خيتي
غرآمـ:طيب ودلال ورنا ورشآ
تولين:بعدهمـ
غرآمـ:آهـآ
سديمـ:بروح آسلمـ على آمـل وآميره
غرآمـ: آخذني معآآك
تولين:تيب بروح معآكمـ بليييز
سديمـ:تفضلي حيآتي كمـ تولين عندنآ
تولين:آحبك سدومـ
غرآمـ: تولينوه هي هي آنتي آلبنت متزوجه
تولين:سخيفه
سديمـ:ههههه آمشوآ بس
آمـل:هـلاوي بنآت
سديمـ:مرآحب
آمل:كيفك سدومـ وكيف فهود

سديمـ:تمآمـ وآنتِ آخبآرك
آمل:آنآ أخبآري تمآمـ وتولين تمآمـ ورغد تمآآمـ وأميروه تمآمـ وغرآموه كيفك
غرآمـ:غرآموه بعينك بعدين شسسمه هي قآلت آخبآرك مآقلت آخبآر آلعآيله
آمل: يً حظي هذآ آختصآر مآآلت
جلسوآ آلبنآت سوآلف
وبعدهآ جآت دلآل
دلال:هَآي بنآت
آلبنآت:آهلين
جآت تسلمـ على آلبنآت ولمآ جأ دور سديمـ سلمت على سديمـ بقرف
آنقهرت سديمـ من حركه دلآل آلبآيخه
آميره:آلآ وين رنآ ورشآ
دلال بطفش:عندهمـ آختبآر ومأقدروآ يجون هففف
سكتت شوي آشتغلات آلآغآني
وآبتدت آلحفله
رقصوا آلبنآت
آلآتجي آغنيه {يعشقني}
آلأ تقول غرآمـ تبي تقهر دلآل:سديموه
سديمـ: لبيه
غرآمـ: هذي تنآسب لك آنتِ وفهد صوووح وغمزت لهآ
سديمـ:آيوووه حيل تنآسبنآ آنآ وفهودي
آنقهرت:آحسسهآ تنآسب لصقر والريمـ آكثر
تولين:نونو بآلعكس سديمـ وفهد آحلآ يعني رومآنسي آكثر
خلصت آلآغنيه وآشتغلت {بلغ حبيبك}
دلآل تنآظر سديمـ وتغني وهي مندمجه وترقص
دلآل:
بلغ حبيبك وقله باخذك منه هذا هو الحل ومالي اي حل ثاني
مااقدر اقعد واشوفك بس واستنه كل يوم عنك بعيد يزود جناني
من يوم شفتك وانا في داخلي ونه ولعت قلبي ترى شبيت وجداني
قله ترى اموت لو تبتعد عنه لازم انا اهواك ولازم انته تهواني
ياليت قلبك عرفني من صغر سنه والله لحبك واظمك بين احظاني
حبيب قلبي منعت القلب لكنه يبغيك انته ولا يبغي احد ثاني

آنتهت آلآغنيه وآشتغلت كآفي حبيبي غيآب رقصوآ آلبنآت على صوت محمد آلسآلمـ
آمـل:وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآوو آحبه حموووووود
يهبل خقققق يآعمري
آنتهت آلآغنيه جلسوآ ألبنآت
رغد:آه آه تعب آتكسر ظهري يعورني
تولين وهي تأخذ نفس:خــلآص
تعبت
جلسوآ أشوي
أكلوو وجلسوآ سوآلف
جآت آلسآعه 9:50

سديمـ:غرآمـ يلآ جهزي عشآن بتصل لفهد أذ فآضي يجي لنآ
غرآمـ:آوك
سديمـ: آلوو آهلين فهد
فهد: هلآ سديمـ
سديمـ:كيفك؟!ّ
فهد:تمامـ وآنتِ
سديمـ:تمآمـ آمممـ فهد مشغول
فهد:لآ جآلس مع آلشبآب تبين شي
سديمـ:إذ عآدي تجي لي آنآ وغرآمـ
فهد:آوك آنآ بدق عليك أذ وصلت
سديمـ:آوك بآي
فهد: بآي
سكر وطلع من آلكوفي شوب
ركب سيارته آلهمر
وتوجه آلى بيت عمه
وآآخيرآآ وصل
رن على سديمـ
طلعت هيه وغرآمـ
ركبو آلسيآره شوي آلآ تجي دلآل
دلآل :سدومـ حيآتي معليش أروح معكمـ لآن آلسوآق رآح يتأخر
سديمـ نآظرت فهد:آيوه تفضلي
ركبت معآهمـ آلسيآره
وكآنت حآله دلآل حآله عبآيتهآ مخصره وحجابهآ شفاف
وعطرها ريحته مرــآ قويه كآآن شكله فتنه {آستغفر آلله}
دلآل:آخبآرك فهد
فهد:تمآمـ
دلآل"رنو تقول آن آبله آلكميأء تختبر جميع الفصول في يومـ وآحد آكيد هآلعله عليهآ أختبآر وشكله فهد مآيدري":آلآ سدومـ مو بكرآ كأنه عليك آختبآر
سديمـ"يً رب شنو ذآ وآلله آلحين فهد يحرمني من آلطلعه ويذبحني:آيه علي
آنتبهت على فهد اللي باين من شكله انوو معصب
دلآل تبي تشغل آلنآر:غريبه فهد رضأ تروحي آلحفله آذآكر آنووو مرــآ كآن على آلريمـ آختبآر وكآنت بتجي بيتنآ فهد مآرضآ
غرآمـ تبي تغير آلموضوع:هذآ كآن سآبق آلآ مآقلت لي فهد جبت آللآب
فهدوهو يكتم غضبه:عند تركي
غرآمـ:آهـآ
وصلوآ عند قصر آلجد
نزلت دلآل :يلآ بآي
مشى فهد بالسياره وكآنت آلسيآره
هدوووء
وصلووو آلقصر
وووووو
آنتهى آلبآرت
أنتي زهرة والأرض شينة بدونك وأنا مطر وأنتي بدوني تموتين
*
*
*
*
آلبآرت آلثآلث
*
*
*
*
دخلوآ آلقصر
غرآمـ:هآآآآآآي بابتي حبيب قلبوو
آبوفهد:هههههههه متى تكبرين شوفي كمـ عمرك ولحد آلحين تقولي بآبتي
تركي:كركركر فشلوهآ طآح وجهك ويليييي
غرآمـ بزعل:شوف يبه خليت آلعدو يتشمت فيني
فهد:كيفك يبه
آبوفهد:وآلله أخوك مو عدو,, آلحمدآلله يآبوك وآنت آخبآرك آنت وزوجتك
فهد:تمآمـ آلآيبه شخبآر شركه آبو جهآد
آبوفهد:وآلله تمآمـ بس جهآد كأنه كبرك
تركي:لآيبه جهآد وين كبر فهد جهآد معآي في آلجآمعه نفس آلكلاس
آبوفهد:والله
فهد وهو ينآظر سديمـ آللي متغطيه:يلآيبه آنآبروح سديمـ أختنقت
آبوفهد:آلله معآك
*
*
*
*
دخلوآ آلمصعد
فهد وهو يرص على آسنآنه:آجل مآعندك آختبآر يً حلوه
سديمـ:فهـ
قآطعهآ:بس ولآكلمه حسآبك في آلجنآح
آنفتح آلمصعد و دخلوآ آلجنآح
سكر آلبآب عشآن لحد يسمع صوتهمـ
فهد وهو متكتف:آبي آعرف كبرك آنآ تكذبي علي
سديمـ:فهد آنـآ لو قلت لك آنت مآرآح ترضى
طرآآخ
عطآهآ كف
فهد بعصبيه:وتكذبي علي
سديمـ وهي تبكي:فـهـد آرحمني حرآآآمـ عليك حس آشوووي
حيآتنآ كلهآ آهوآش مآيجي يوم آلآ وآحنآ نتهآوش حـرآمـ عليك {هنآ آنفجرت بكي} وآلله تعبت حتى آلضرب تضربني تفكر ان مايعور
حضنهآ:خلآص بس لاتبكين
سديمـ: آنــآ تعبت فهد تكفى آرحمني
فهد بغموض:آنتِ آلسبب يً سديمـ
بكل آللي يصير لك آبتعد عن حضنها ورمآهآ بقسسآوه
فهد بمزآجيه:مــآبقي هآلشي يتكرر ويلآ تفضلي روحي آلغرفه نآمي
آمـ هي تبكي مثل آلطفله محتآجه حنآن
فهد مايبي ينآظر لها عشآن لآتكسر خآطره وبعصبيه :يلآ على آلغرفه ماتسمعين
قآمت وهي حآمله بقآيآ شتاتها
دخلت غرفه وآنسدحت على السرير تبكي
سديمـ وهي تشهق:آهى آهى وينك يً يبه ليتك آخذتني معآك شهقت وهي تتذكر كيف مآت آبوهآ
*
*
*
*
في بيتهمـ آلفخمـ كآنت جآلسه في آلصآله تحوس بآللاب
سديمـ:هفففف يً رب مدري ليه آبوي تأخر يً ربي زهق
ترررررن ترررررن
سديمـ:آكيد هذآ آبوي جأ
سديمـ:مـين!!
أبوفهد:آنآ يآبنتي فتحي آلباب
سديمـ بخوف :من آنت
آبوفهد:آنـآ صديق آبوك آفتحي آلبآب يآبوك ولآتخآفي
سديمـ وحآسه في مصيبه:طيب لحظه
رآحت لبست آلعبآيه
وفتحت الباب والخوف يقتلهآ
دخل أبوفهد وثنتين خدمـ وبنته غرـآمـ
سديمـ ببراءه:وين آبوي مــأشوفه جأ معآكمـ
آبوفهد بحزن :يآبنتي سديمـ الموت حق كلنا بنموت وهذا قضاء الله و قدره آبوك يآبنتي آبوك عطآك عمره
سديمـ وهي بحآله صدمه مآ نزلت دمعه من عيونهآ:آبوي مآت
آبوفهد:هذآ قضاء الله وقدره قولي آلله يرحمه
سديمـ:لالالالا أبوي مامات آبوي مستحيل يتركني
نزلت دموعها شلون يصير كذآ آصلآ أنتو كذآبين آبوي مآمآت صرخت بهستريه وآنفك آلحجآب
وبآن شعره آلآشقر وجمآلهآ آلربآني
آنتوآ كذآبين آبوي مآمآت آبوي مآمآت حــــرآآآ
طرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ
كف من عند غرآمـ
غـرآمـ وهي متكتفه:ممكن آفهمـ ليش تقولي آحنآ كذآبين
سديمـ وهي تصرخ:لآن آبوي مآمات آبوي مستحيل يتركني أبوي يحبني
غرآمـ:طيب سديمـ آلموت حق يأخذ أي وآحد
سكتت وبعدين قآلت:طيب يمكن موب آنــآ يمكن بنت جيرآنآ سديمـ
غرآمـ بصبر:سديمـ آحمد خآلد آل……
تجمعت آلدموع في عينهآ:يعني خلآص آبوي مآت يعني بصير يتيمه خـلآص آبوي رآآح
آبوفهد منزل عينه من طآح آلحجآب:غرآمـ آنآ بروح وبشوف في آلقصر وش صآر وآنتي قولي لهآ
جلست غرآم تهدي سديمـ
وآخيرآ سكتت
قآلت لهآ غرآمـ آن آبو سديمـ طلب من آبوفهد يزوج سديمـ وآن سديمـ آمآنه برقبته
وآن هي لآزمـ تروح معآهمـ
رفضت سديمـ في آلبدآيه بعدين قآلت لهآ بنت صغيره وجميله في آلبيت مآحد معهآ
وفي هآلزمآن شيآطين
قررت سديمـ تروح معآهمـ وهم في طريق قآمت غـرآمـ تسوولف مع سديمـ آللي كآنت ووجهآ بين عليه آلحزن
آلمهمـ بعد مآآنتهى آلعزآ فهد قرر يخطب سديمـ لآن كسرت خآطره ومر مرتين شآفهآ بصدفه ودخلت مزآجه*_^ سديمـ في ألبدآيه رفضت وقآمت تفكر تفكر آلحين آبو فهد يصرف
لهآ ويعتبرهآ مثل بنته على آلآقل تتزوج فهد عشآن آبوه آللي قآعد يصرف فلوسه عشآنها
طبعآ آمـ فهد رفضت شلون يتزوج بنت مثل سديم عآيلتهمـ مومعروفه وفي نظرها فقرآء
عآشت سديمـ مع فهد آيآمـ آلخطوبه رووعه كآن حنون معهآ{طآحت بحبه} ومر جأ وهو معصب
وقــآمـ يصرخ وكذآ ومن ذآك آليومـ متغير سديمـ حآولت تعرف لكن للأسف مآعرفت
*
*
*
*
دخل آلغرفه شآفهآ نآيمه وبآين عليهآ تبكي
غطآهآ عدل وبآس خدهآ وطلع من آلغرفه
جلس يرآجع آلورق
وبعد ماخلص قرر ينآمـ نآمـ على آلكنب
وهو متضآيق مومتعود على نومه آلكنبه~>مكسر ظهر سدومـ
في الصباح
جلست من آلنومـ نآظرت آلسآعه دخلت آلحمآمـ تسبح
بعد 10 دقآيق طلعت
لبست آلمريول وبعدهآ نشفت شعرهآ ورفعته ذيل حصآن حطت لهآ عطر نينآ ريتشي
لبست جزمتها {وآلكرآمه}
طلعت من آلغرفه وفي ايديها العبايه وشنطه المدرسه
لقت فهد جالس يفطر ويقرأ الجريده
سديم وحي تحآول تنسى آمس :صبآح آلخير
فهد وهو ينآظرهآ:صبآح آلنور يلآ فطري عشآن نطلع
سديمـ:طيب
توهآ بتأكل لكن رن جوآلهآ
جآت بتقومـ لكن صوت فهد
فهد وآلشرار يطلع من عيونه:آنآ بقومـ آجيبه
سديم بخوف:طيب
دخل آلغرفه
آخذ آلجوآل وكآن آلمتصل
آموره بنت عمو حسن
فهد وهو يرد:آهلين آميره
آميره"آمبيه فشله:هلآ فهد كيفك؟!ّ
فهد:تمـآمـ وآنتي آخبآرك
آميره:نحمدووه آلـآ فهد وين سدومـ
فهد:جآلسه تفطر بغيتي شي
آميره"وش هآلفشله:هآ لآ بس كنت بقول له عآدي تجي بيتنآ لآن آبقى آروح مع سديمـ
فهد:آوك خلك جآهزه
طلع من آلغرفه وجلس
سديم:مين أللي متصل
فهد:اميره
سديم بإستغراب:شنو تبي
فهد:لابس تبقى امر عليهـا عشان تروح معاك
سديم:آهآ
رن جوآل
فهد
فهدوهو يتحلطم:اف وش هالغباء إزعاااج من الصبح
كتمت ضحكتها:طيب رد
فهد:آووه هذآ الشايب~>جده
ماقدرت تستحمل وانفجرت ضحك
فهد وهو يضحك:هههه آجل تضحكي علي هين ياسديموه
آلوو هلآ جدي
الجد:هلا فهد كيفك عساك طيب
فهد:والله بخير آمرني
الجد:مأيأمر عليك عدو يآبوك بس آنآ بأخذ آلسوآق لآن مشغول وانت تعال وصل بنات عمك
فهد:طيب في سواق ثآني
آلجد:آنــآ قلت تعال انت
فهد بقهر: طيب
سكر آلجد
بآست خده:تسلمـ جدي آلله لا يحرمني منك
آلجد:كم دلآل عندنأ يلا بس تجهزوأ
عند فهد
سديمـ:انآ خلصت
فهد وهو ينآظر آلفطور:مأكلتي شي
سديم:شبعت
فهد وهو رايق:لا والله انثبري مكانك,, ولا لا آليوم ضغط
جلس هو واخد خبز وعمل لها سندويش
فهد:يلآ لبسي آلعبآيه ومسكي آكلي بالسياره
سديم:بل كلها
فهد: ايه يلآ سدومـ
سديم:طيب
آنتهى آلبآرت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.