تخطى إلى المحتوى

مشاركتي في المسابقة 2024.

مشاركتي في المسابقة

ــــــــــــــــــــــــــــــــ السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انا أسمي خلود من الكويت ققرت اخذ اجازة قصيرة بعد تعب سنة كاملة وكان اختياري ان اذهب الي لبنان الحبيبة كانت مدة الاجازة قصيرة اربعة ايام وكانت في شهر ابريل 2024 لن انسي هذا التاريخ ابدأ وقبل ان أبدأ في سرد رحلتي الي لبنان اسمحولي اقف وقفة احترام وتقدير للبلد الذي فتح لي ذراعيه لحتضاني وقدم لي الاستمتاع والاسترخاء في حضنه
ارفع علمك عالي فوق راسي يالبنان الحبيبه
بسم الله نبدأ

كان الجو حار وجاف في الكويت ذهبت للمطار وطارت بنا ووصلني الي مطار بيروت في وقت الظهر تقريبا نزلنا من الطائره ولم اصدق اني في بيروت اخيراااااا خليجية

كان الجو بارد ومنعش بنسب لي اما بنسب لاهل بيروت كان معتدل هذه اول زياره لي للبنان ركبت التاكسي وقلت اريد ان اتمشي قليلا لا اريد اذهب الي الفندق مباشره ممكن رد علي السائق وقال ( ولو انتي بتامري)
[img]ط®ظ„ظٹط¬ظٹط© [/img]
وبعد ان تمشيت ذهب للفندق لارتاح قليلا من تعب السفر وفي الصباح سوف اكمل لاري جمال لبنان الفندق اسمه منتجع كورل بيج خمسة نجوم وتقريبا سعر الليله 25 دينار كويتي وهذه صور الفندق

وفي الصباح وانا افتح عيني من كثرة النعس ولا بانا ابحث كالمجنونه عن الساعه خوفي ان اكون نمت كثيرا وضاع مني الوقت الحمدالله الساعه التاسعة صباحا لبست ونزلت وققرت ان امشي علي الكرنيش بجانب الفندق لاري البحر والتقطت هذه الصوره

وانا امشي وامشي بجانب البحر اري كم هائل من الناس متجمعين في نقطة معينة ذهبت لاري ماذا هناك لم اصدق عيني رايت صوره فنان مرسومة بريشة من السحر والخيال
جلست اتامل روعة خلق الله من صخرة الروشة وجمال بحر الابيض المتوسط وسحر الغيوم البيضاء كاني استطيع ان امد يدي وامسك بها وسحر الشاطئ برماله الذهبية كانها قصة خياليه ماقبل النوم اسمعها بصوت امي الحبيبه جلست هناك فقط لاشبع عيني واذا بي اسمع صوت كمثل البق البق البق واذا بصوت بطني جوعانه هههههههههههه:)
ققرت ان اذهب واودع هذا المكان الجميل بنظره اخري يالله سبحانك
[img]ط®ظ„ظٹط¬ظٹط© [/img]

رفعت يدي وقلت (( تاكسي )) ركبت وذهبت للشارع الحمراء ليكي اذهب الي مطعم لكي اكل وعند الانتهاء ذهبت لكي اتمشي بين المحلات واشتري هدايه واي شي للذكري وعند الانتهاء من السوق ذهبت الي السوليدير ذهبت هناك وجلست في احدي المقاهي لكي اشرب الشاي ومن بعده شربت القهوه البنانيه مممممم لذيذه لم اصور هناك لان المكان كان مزدحم ولم احب ان اصور لعدم الاحراج وعند الانتهاء وانا ذاهب الي التاكس ذهبت عيني الي اليسار واذا في بعض الاثار وها هي

ذهبت للفندق واغمضت عيني من كثرة التعب وفي الصباح وعند اول نور يمر علي عيني النعسانه اسيقضت ولبست وخرجت الي الشارع لاوقف التاكسي لكي اكمل رحلتي الي ارض الخيال واذا انا بي اما التليفريك وهو عباره عن عربة معلقة تتحرك للوصل الي قمة الجبل ركبت اعتذر لم اصور شي اكتشفت اني اخاف الاماكن المرتفعه وعند الوصول اها من المنظر الذي رائيته

التفت الي الوراء واذا انا امام كنيسة مريم العذاء (السيده مريم عليها السلام) ذهبت لكي اقف تحت التمثال واتأمل روعة التماثل وحجمة وضخامتة
[img]ط®ظ„ظٹط¬ظٹط© [/img]
ذهبت لاري المناظر الطبيعية الذي حول هذا المكان الجميل لا استطيع شرح كيف كان هدوء غير طبيعي مع ان هناك سواح كثر وكان المكان
مزدحم وكان يصاحبه ترانيم مسيحية ولاكن لم افهم ماذا كان يقولون
ولاكن كان من الخيال ولما كنت جالسة انظر الي السماء والي البحر والي الزرع الاخضر لون لن اراه ثانية بسسب البيئه الصحراوية في بلدي هل هذه الجنة هل انا في الجنة بالله لماذا لم اولد هنا اريد ان اعيش هنا واذا بصوت من بيعيد ينادي ويقول رحلت التلفريك انتهت اتجهو الي العربة قلت يالله سوف يكون هذا المكان من الذكري نزلت وركبت العربة واذا انا اغمض عيني من الخوف خليجية

الحمدالله وصلت لنهاية الجبل وركبت تاكسي وقلت اريد ان اذهب الي مغارة جعيتي وانا بالطريق كنت اقول للشوفير توقف هنا اريد ان اصور
توقفت ممكن اقول فوق العشرين مره لكي اصور المناظر الطبيعيه هل تريدين ان ترين هيا بنا

يالله ماروع هذه المناظر اخترت بعض منها لكي ازين تقرير هذا والبعض الاخر حبيت ان احتفظبها لي انا وحدي هذه ليس اننانية ولاكن اعذروني احب ان تكون لي انا فقط وبعض الصور اظهر بها لا استطيع ان اضعها ولاكن لابأس

وصلنا الي مغارة جعيتا وهي مغارتين سفليا وعلويا و اعجبتني المغاره السفليا اكثر من العليويا وكان التصوير ممنوع واخذو مني الجوال كيف اصور الان خليجية ولاكن صورت صوره وحيده للمغاره السفليا
تفضلوا شوفوا خليجية

[img]ط®ظ„ظٹط¬ظٹط© [/img]

ومن هنا تنتهي رحلتي الي ارض الخيال وتنتهي قصة ماقبل النوم بقبلة من امي الحبيبة وتغطيني واذهب في سابع نومة لكي استيقض في الصباح للذهاب الي المطار والعوده الي بلدي الحبيبة الكويت مع اني كنت بالجنة ولاكن اشتقت لكي ياكويت اموت واحيا وانا احبك ارجوااااا ان اكون صورت لكم صوره عن رحلتي الي لبنان كل شي كتبتة حقيقي والصور من التقاطي الشخصي من جوالي وحصريا لمنتدي سيدتي ولا نسمح بنقلها أو نشرها إلا بذكر اسم صاحبتها وذكر اسم منتدي سيدتي.

واخيرا وليس اخرااا انتهيت واغلقت اللبوم الصور مع تحياتي أحمر جوري

العفوووووو وشكرااااا علي المرووووو
روووووووووووووووعة حبيبتي

اتمنى لك التوفيق

يسلمو حبيبتي ع االموضوع بس الصور مو طالعة..
موفقة
لي عودة..
مستحيل الصور طالعه عندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.