عالم الساعات لديكور اجمل

عالم الساعات لديكور اجمل الوقت كالسيف ، إن لم تقطعه قطعك … هكذا يقول المثل … فمنذ أدرك الإنسان مفهوم الوقت ، أو حقيقة أن الحاضر شيء مختلف عن الماضي وعن المستقبل بدأ سعيه لتسجيل هذا التيار المتواصل وحيد الاتجاه وتحسين استفادته منه . وموضوعنا اليوم عن الساعات ودورها فى الديكور . وذلك يرجع الى … اقرأ المزيد

اريد منكم الفزعه أحدث التصاميم

اريد منكم الفزعه بنات ابي فزعتكم تكفون ابي واجهات فلل حلو ماهو تخطيط صور ابي صوره فله صدق بس تكون حلوه اممممممممممممممممممم خلاص انا راح اجيب لك اياها اووووكي لكن مو الحين لأن يبيلها شغل ااخذ معلومات عنها وتخطيطها وصورها اوووووووووكي تسلمين لي يالغلا ويكفيني مرورك ما فهمت شنو تريدين؟ للرفع تقبلي مروري ابي صور … اقرأ المزيد

نماذج لـ سيراميك قمه بالروعه والإبداع من شركة Gres Cid الإسبانية موضة

نماذج لـ سيراميك قمه بالروعه والإبداع من شركة Gres Cid الإسبانية السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,, أقدم لكم سيراميك رائع يحمل الكثير من الفن و الإبتكار و الألوان الرائعة من شركة Gres Cid الإسبانية الرائدة في مجال السيراميك.. واتمنى ان تحوز الصور على رضاكم وترقى الى ذائقتكم :),, ..: يتبع :.. ..: يتبع اتمنى … اقرأ المزيد

هل صحيح ان طالع موضة ورق الجدران ديكور موضة

هل صحيح ان طالع موضة ورق الجدران سؤالي وضح حبيباتي هالوقت طالع موضة ورق الجدران لان اشوفه منتشر في السوق باشكال تجنن ايه صح كلامك المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملااااااااك ايه صح كلامك ايه صح كلامك طالع موضة مراااحب حبيبتي والله الناااس هابين هالياام ماعندي خلفيه عنها

سلات حلوه للمجلات والجرايد ديكور موضة

سلات حلوه للمجلات والجرايد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جايبه لكم صور سلات للجرايد والمجلات اتمنى تعجبكم منقول لعيونكم دمتم بحفظ الله ورعايته رووووووووووووعه بل اكثر من روعه تسلمين حبيبتي حوريه عاشت ايدك ويسلم ذوقك يا ذوق يعطيك العافيه يا رب كل عام وانت بخير وعيدك مبارك سلات رآآئعة وعجبتني كثيرآ تسلمين يآآآرب حورية علي … اقرأ المزيد

تسريحتك أحدث التصاميم

تسريحتك مررررررررررحبا بنااااااااااااااااتووووووو انا شفت موضوع الغالية فلونة تسريحتج .. حلوة ومرتبة !! { موضوع متجدد من إعدادي وتجميعي } فحسسني بالحماس ويتني فكرة ان كل وحده تصور لنا تسريحتها يلا بنات همتكم واللي تسريحتها خبيصة وودها تسنعها خل تراوينياها قبل وبعد

مخدات لبيت رائع موضة

مخدات لبيت رائع السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يعطيكي العافيه كلهم رقة وذوووووووق*_* تسلم يدآكي ثلوج خداديات ذوووق يا ذوووق صور رآئعة وجميلة تسلمين علي المشاركة الحلوة الله يعطيكي آلف عآآفية شكرا جزيلا على المرور رووووعــــــة يسلموووو ثلوج الله يعطيك الف عافية دمتي بود ……. يا هلاااااااااااااااااااااااااااااااااا فيك في موضوعي

غطاء الكنب أحدث التصاميم

غطاء الكنب شوفوا الصورة اختي اللة يسلمك من واين شارية غطاء الكنب طيب ماحددتي وش تبغين بالظبط؟؟ كنت ادور على اغطية الكنب مثل اللي بالصورة وأخيرا لقيته

فن استخـــــــــــــدام المــرآه أحدث التصاميم

فن استخـــــــــــــدام المــرآه المرآة عنصر جمالي في الديكور…تعطي إحساساً بإتساع المكان أكبر مما هو عليه في الواقع.. وهي إختيار جيد و ملائم لديكورات الفراغات المعيشية صغيرة المساحة…. جدار كامل أو جزء من جدار سيفي بالغرض المطلوب… والآن نستعرض بعض الصور التي قد تعطينا بعض الأفكار الرائعة … من الشائع إستخدام المرآة أيضاً عند المغاسل ولكن … اقرأ المزيد

اختيار الأثاث المكتبي بطريقة صحيحة أحدث التصاميم

اختيار الأثاث المكتبي بطريقة صحيحة تماما مثل الأثاث في المنزل ، فكيفية اختيارك أثاث لمكتبك ينبغي أن يقول شيئا عنك. و أن يقول شيئا عن شخصيتك فانت فقط لا تشتري مكتب عادي بل انت تشتري مكتب يتحدث عنك ننظر الى الامر بهذه الطريقة. كم ساعة تقضيها في المكتب؟ أحيانا كنت تنفق حتى أغلبية من حياتك … اقرأ المزيد