تخطى إلى المحتوى

روايتي الاولى بعد الفراق جمعتنا الصدفه رواية جميلة 2024.

روايتي الاولى..بعد الفراق جمعتنا الصدفه

خليجية

السلام عليكم ورحمة الله
اليوم بنزل اول رواية من رواياتي بعنوان بعد الفراق جمعتنا صدفه واتمنى انها تعجبكم
مااحلل اي احد ينقلها بدون ذكر اسمي .. رآن ال حرب خليجية

البااااااارت الاول
بااااااااك
البارت وصل سوري ممداني اكتبو عندي اختبارات وتسذا
راح اعطيكم نبذه بسيطه عن الشخصيات و الصفات لاحظوها مع البارتات
العائلات
1(ابو ريان)
الاب..وليد من اكبر التجااار (مال وجاه)
الام.. ليليان (متوفيه)بريطانيه مسلمه
ريان..شاب جميل جدا (ابيضاني بعيون زرقاء وشعر الكنستنائي)طالع على امه عمره20
جنا.. وش اقول وش اخلي ملكة جمال ربي يحفظها نفس اخوها بكل شي بس هي احلا بماانها بنت عمرها 18 اعرف انو ..جنا.. تكتب كذا {جنى} بس انا احب كذا جنا =)ماشي
2 (ابو وسام)
الاب والام.. متوفين
وسام.. جمال خليجي اصيل بلون بشرته البرونزي الفاااتح وعينها العسليتان وشعره الاسود الكثييف عمره 20 صديق ريان الروح بالروح
3(ابو غلا)
الاب..مازن اخو (ابو ريان وابو وسام) من اكبر التجاار
الام.. ريما حنوونه عندها مشغل خياطه وله فروع في المملكة العربية السعودية
حلا.. عمرها 19 جميلللله بشعرها البني وبشرتها البيضاء وعيونها العسلي وهاااديهه
غلا..عمرها 16 وتحب رامي مملوحه زي اختها
اياد.. عمره 10 سنوات
4(ابو عبد العزيز)
الاب.. احمد انسان طيب ومن اكبر التجار
الام.. مها مثال للام العربيه
عبد العزيز.. عمره 22 الجمال السعودي ببشرته السمرا الجذابه وعيناه السوداء وشعره الكثيف الاسود
يوسف .. نسخه من اخوه عمره 20 وصديق وسام وريان الروح بالروح
رامي.. سكر العائله بمرحه ومزاحه الي بجذب الكل له عمره 17 ويحب غلا
زياد.. صديق اياد الروح بالروح عمره10 وولد هو واياد بنفس اليوم عشان كذا اسمهم زي بعض
العائله5(ابو صبا)
الاب.. امجد من اكبر تجار
الام.. ليلا
صبا.. وعمرها 20 جميله ماشاء الل شعرها اسوووود وعيونها لون البحر زرقاء جذابه
سما.. وعمرها 19 مثل اختها نسخه
هذي الشخصيات<<قال بعطيكم نبذه مختصر ماشاءالله مابقى شيء..
البارت الاول تعريف بالشخصيات وبس ماشي في شخصيات ثانيه بس راح تعرفوها من البارتات الجايه ان شاء الله
انتظر ردودكم الحلوه=)♡
سووووووري
تاخرت عليكم بالبارتات
بس اعذروني عندي اختبارات
باااااكك

نسيت اقول لكم انو ريان ووسام ويوسف وعزوز يدرسون مع بعض في الجامعه في بريطانيا………ماشي يلا نبدأ
كانو جميع العائلات يجهزون للسفر رايحين لبريطانيا مشتاقين لاولادهم..
اما عند الحلوين الي في بريطانيا كانو في الجامعه
وسام:هههههههههههههههههههههههههههه لاا عن جد كان شكلك مضحك
عزوز:هههههههههههههههه لا وجاي ولا على بالو انو احد منتبه له
يوسف:شباب الساعه 12 يلا باي بتبدي المحاضرا
وسام:ياشيخ بلا محاضرا بلا هم
ريان:يب خلينا هنا احسن مو ناقصين قروشه على الظهر
يوسف قام وسحب ريان ووسام من تيشيرتاتهم
وسام وهو يبعد يد يوسف:يابوي روح عنا برستيجي لا يخرب
وراحو للقاعه الخاصه بمحاضرتهم وقت ماكانو جالسين الا ويدخلو 3بنات وكل وحدا تقول الزين عندي وجلسو بنفس الصف الي فيه الشباب(ريان ويوسف ووسام وصديقهم حمد من الكويت) وحمد بطبيعته المغزلجيه غمز لاقرب بنت من الشله هههههههههههههههههههه لكن ياليت ماغمز
اعرفكم على البنات وبعدين اقول لكم ليش
1)رنا اجمــــــــــــــــــــلهم اسطورا بالجمال(بماانها سميتي+_^) بشعرها الكنستنائي وعيونها الزرق عمرها18 بنت مدير الجامعه
2) لارا مملوحه وجذابه بجمالها وعيونها الخضراء وشعرها الاحم الداكن 18
3)تمارا جميلا عمرها 18 عيونها عسليه وشعرها الاسوووود
وجميعهم اولى جامعه تخصص ادارة اعمال
نرجع للاحداث
قامت رنا وتخصرت وقالت بصوت عالي متعمدا طبعا باللغه الانجليزيه بس بحولها عربي
رناe:ايها الفتى الصائع لماذا تفعل كذا
حمدe:نعم ماذا فعلت
رناe:اترك عنك التمثيل وهيا الان معاي الى مكتب المدير ليعلم تحرشاتك ايها الاحمق
حمدe:انتي الحمقاء وهيا الان اذهبي لا اريد رويتك الا تعلمين مع من تتحدثي
رناe:لا اعلم سواء انك قليل ادب واحمق
الدكتور بالصراخ:رنا حمد خارج القاعه
يتبع….

ناظرت رنا للدكتور ببرود وتحدي وجلست والي ف القاعه كلهم صفقو لهااا من الحماس وهم يعرفون تهورها وجنونها اما الدكتور فحترم حاله وسكت لانو عارف ايش ممكن يحصل من رأس رنا…
وعدا اليوم على خير واهم شي حصل فيه انو رنا ووسام صارو اصحاب ولحد الان مايعرف انها تتكلم عربي كمان وعرفها على شلتو وهيا كمان عرفتو على شلتها فصارو شله كامله(وسام .. يوسف..حمد..ريان..عزوز..رنا..لارا..تمارا)

صباح اليوم الثاني كانو العائلات يتجهزو ليسافرو لاولادهم نمر بيت بيت ونشوف ايش صاير عندهم..
عائلة ابو ريان
ابو ريان:يلا يابابا بسرعه بنتخر كذا
جنا:دقيقه باباتي
ابو ريان:مشتاق لولدي
جنا:وانا اكثر واكثر واكثر
ابو ريان يناضر جنا وهو متحسف وندمان من الداخل على الي سواه في امهم وحرمهم منها وحرمها منهم
جنا:يلا بابا خلصت
عائلةابو إياد وعائله ابو صبا
مخلصين وهم الان في المطار
عائلة ابو عبد العزيز
ابو عبد العزيز:يلااا اتاخرنا كثييير
رامي:احنا مخلصين بس نستنا امي
ام عبد العزيز:ها خلاص خلصت
رامي:كل ذا عشان حبيب القلب عزوزوه
ام عبد العزيز:يا يمه مشتاقه لهم وحتى يوسف
ابو عبد العزيز:مو بس انتي كلنا يلا .. وخرجو وراح المطار وقابلو العائلات الثانيه هناك وطباع الطياره خاصه واقلعو من المملكه العربيه السعوديه الي بريطانيا
وكل واحد قلبه مليان شوق
وبعد مرور ساعات وصلو وكان في استقبالهم اولادهم ورحبو فيهم ترحيب حار مايخلو من الدموع
وانطلقو للفلا الخاص فيهم ليستعدو عشان باكر راح يكون في حفل في الجامعه للمتفوقين لهذي السنه
وكان قروب رنا في انتظار ذاك اليوم لان الشباب وحشوهم وخصوصا بعد ماصارو من الشله صح انو لسى علاقتهم مالها مده لكن التعامل الاخوي كان له دور و مزاحهم اختصر عليهم طريق التعارف …
يوم الحفل كانت الجامعه غير بالتفاصيل المضافه وقاعت الاحتفالات اجمل ومناسبه لعصرهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.