غير مصنف

النوم في حضن الرجل متعة لا تقاااااااااوم حياة اسرية 2024.

النوم في حضن الرجل متعة لا تقاااااااااوم النوم في حضن الرجل متعة لا تقاااااااااوم اختي المتزوجة هل نمتي في حضن زوجك وهل شعرت بالحنان والدفء وهل حسيت بان زوجك يحتويك صدقوني النوم في احضان الزوج ومصارحته وقت النوم شئ جميل ويزيد من اواصر المحبة الزوجية وخاصة لماتضعي صدرك على صدر زوجك وحاولي تكوني شبه عارية […]

النوم في حضن الرجل متعة لا تقاااااااااوم حياة اسرية 2024. Read More »

قصة يوسف عليه السلام 2024.

قصة يوسف عليه السلام السلام عليكم ورحمةورحمة الله وبركاته قصة النبي يوسف عليه السلام نبذة: ولد سيدنا يوسف وكان له 11 أخا وكان أبوه يحبه كثيرا وفي ذات ليلة رأى أحد عشر كوكبا والشمس والقمر له ساجدين، فقص على والده ما رأى فقال له ألا يقصها على إخوته، ولكن الشيطان وسوس لإخوته فاتفقوا على أن

قصة يوسف عليه السلام 2024. Read More »

مكياجي كريماتي عطوري بالصور 2024.

مكياجي كريماتي عطوري بالصور السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم سيداتي ان شاء الله باتم الصحه والعافيه جبتلكم صور لمكياجي وعطوره هاي اول مشاركه لي في هالمنتدى الرائع ان شاء الله نتول اعجابكم يلا نبدا ولو 61 وحده دخلت ولا وحده ردت انا زعلانه يعطيك الف عافيه تحياتي اشياء جميله اكيد صاحبتها اجمل مشكوره يا

مكياجي كريماتي عطوري بالصور 2024. Read More »

بخجل ودلع وأثارة .أعزفي احلى نغمة على جسد زوجك -مجابة 2024.

بخجل ودلع وأثارة …أعزفي احلى نغمة على جسد زوجك .. ضعي رأسك على صدره و قبلي صدره ..ثم أبتعدي عنه قليلاً..ليفز قلبه وتهيج أشواقه ثم أسئليه كم عدد: 1_حبات الخال. 2_ الشامات. 3_الجروح. سيخلع ملابسه بكل براءه ليرشدك على ماوددتي رؤيته.. ما فائدة طلبك ؟ لان الإنسان يحب أن يتكلم عن ما يخصه وخاصة جسده..

بخجل ودلع وأثارة .أعزفي احلى نغمة على جسد زوجك -مجابة 2024. Read More »

وش رايكم بحركة امي ؟؟؟ الطبيب يجيب 2024.

وش رايكم بحركة امي ؟؟؟ مرحبا صبايا انا بنت عمري 21 سنة المشكلة مو فيني المشكلة هي امي تخيلوا هي اكبر اخوانها وخواتها وجدتي الله يرحمها كانت كاتبة بيتها الخاص باسم امي لمشاكل بينها وبين جدي مع ان امي وقتها كانت متزوجة لكن جدتي مااختارت الا امي عشان تكتب البيت باسمها اغلب خيلاني كبار ومتزوجين

وش رايكم بحركة امي ؟؟؟ الطبيب يجيب 2024. Read More »

ساعدوني والله خايفة مجابة 2024.

ساعدوني والله خايفة انا بنت عمري 16 مشكلتي اني من زمان احب ارقص لحالي بالليل وقدام المراية من فتره طويلة بديت اسمع اصوات مستمره واحس بوجود شخص معي بالغرفة احس اني مسكونة بالجن لانه اوقات الاصوات تزعجني بشكل مو منطقي لو جيت انام ماعاد قدرت انام لحالي ولما تجي اغنية ارقص بشكل سريع ولما ابغى

ساعدوني والله خايفة مجابة 2024. Read More »

حـكـم ـآ‘لـمـوٍسـيـقـي وٍ ـآ‘لـغـنـاء . 2024.

حـكـم ـآ‘لـمـوٍسـيـقـي وٍ ـآ‘لـغـنـاء … بـسـم الله ـآ‘لـرٍحـمـن ـآ‘لـرٍحـيـم الحمدلله وحده . والصلاة والسلام علي من لا نبي بعده وعلي آله وصحبه وسلم . أما بعد … فإن الله عز وجل لما خلق آبانا آدم عليه السلام وأسجد له ملائكه الكرام ، وكان ما قصه الله علينا من عصيان إبليس اللعين لأمر ربه بالسجود ،

حـكـم ـآ‘لـمـوٍسـيـقـي وٍ ـآ‘لـغـنـاء . 2024. Read More »

كرهت زوجي أفيدوني 2024.

كرهت زوجي..أفيدوني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواتي أنا سيده في منتصف العمر لدي أسره وأبناء مشكلتي أني كرهت زوجي حتى اني لا أتحمل النظر في وجهه ولا أسمح له بالنوم بغرفة نومي ولا بمعاشرتي كثيرا ألوم نفسي وأخاف من عذاب ربي لآني أحرمه حقه الشرعي وأحاول الظغط على نفسي لكن لا أستطيع أحس أني

كرهت زوجي أفيدوني 2024. Read More »

ساعدوني بنات الله يعلم بحالتي مجابة 2024.

ساعدوني بنات الله يعلم بحالتي والله ما ادري كيف ابدأ انا يا بنات تعرفت على واحد حبيته من قلبي اول مره في حياتي احب كذا تعلقت فيه مع اني والله العظيم ماخذه على نفسي عهد لما كنت صغيره ما اكلم احد بس هذا لما تعرفت عليه حبيته من قلبي وانا ما عندي هالخرابيط و هو

ساعدوني بنات الله يعلم بحالتي مجابة 2024. Read More »

مكتبة الأسكندرية سياحة و سفر 2024.

مكتبة الأسكندرية صباحكم / مسائكم ورد و فل و ياسمين … إنتوا عارفين إني مصرية و عايشة بالأسكندريــــة … تعرفوا و الله لو زورتوها تحسوا إنها أحلي بلد في العالم كله … و اليوم جايبة لكم موضوع ( من تجميعي و تنسيقي ) عن مكتبة الأسكندرية … حبيت تشوفوا روعتها … يارب يعجبكم … سر

مكتبة الأسكندرية سياحة و سفر 2024. Read More »