تخطى إلى المحتوى

" أختي الحبيبة .قفي ! " 2024.

" أختي الحبيبة …قفي ! "

أختي الحبيبة ::
– عليك قبل ان تعصي الله عز وجل ان تتفكري في هذه الدنيا وحقارتها وكثرة جفائها وخسة شركائها ، وسرعة انقضائها ، وتتفكري في اهلها وعشاقها وهم صرعى حولها ، قد عذبتهم بانواع العذاب واذاقتهم مر الشراب ، واضحكتهم قليلا وابكتهم كثيرا وطويلا ..

– عليك قبل تعصي الله عز وجل ان تفكري في الاخرة ودوامها وانها هي الحياة الحقيقية وهي دار القرار ومحط الرحال ومنتهى السير ..

– عليك قبل ان تعصي الله عز وجل ان تتفكري في النار وتوقدها واضطرامها وبعد قعرها وشدة حرها وعظيم عذاب اهلها .. عليك ان تتفكري في اهلها وهم في الحميم .. على وجوههم يسبحون :: في النار كالحطب يسجرون ..

– عليك قبل ان تعصي الله عز وجل ان تتفكري في الجنة وما اعد الله لاهل طاعته فيها مما لاعين رات ولا اذن سمعت ولا خطر على قلب بشر من النعيم المفصل الكفيل باعلى انواع اللذة من المطاعم والمشارب والملابس والصور والبهجة والسرور والتي لايفرط فيها الا انسان محروم ..
أختي الحبيبة ::
قبل ان تعصي الله تذكري كم ستعيشين في هذه الدنيا :: ستين سنة ، ثمانين سنة ، مائة سنة ، ثم ماذا ؟؟! ثم الموت بعده جنات النعيم او نار الجحيم والعياذ بالله ..

– – ) انما الدنيا فناء – ليس للدنيا ثبوت – انما الدنيا كبحر – يجري به سمك وحوت – ولقد يكفيك منها – ايها الطالب قوت ( – –

وتيقني حق اليقين ان ملك الموت كما تعداك الى غيرك فهو في الطريق اليك وماهي الا اعوام او ايام او لحظات فتصبحين وحيدة فريدة في قبرك لا اموال ولا اهل ولا اصحاب ، فتذكري ظلمة القبر ووحدته افلا تصبرن على طاعة الله هذه الايام القليلة وهذه اللحظات السريعة لتفوزي بعد ذلك الفوز العظيم ؟!

وأقول لك ::

– – ) كفى يانفس ماكانا – – كفاك هوى وعصيانا ( – –

اختي ام عبد الرحمن جزاكي الله خيرا وجعلكي ذخرا للجميع يارب ما ننحرم من نصائح التي فعلا يجب اتباعها وان شاء الله نسير على نهج نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

بارك الله فيكي

جزاك الله خيرا … يسعدك ربي ويوفقك ..

ألف شكر عالمرور خليجية

جزاك الله خيرا أختي على التذكرة

نسأل الله أن يجعلنا ممن يسمعون القول فيتبعون أحسنه

آمين يارب العالمين .. أشكرك جدا أختي أم أحمد وعبدالرحمن..

تقبلي خالص الود والاحترام .

خليجية

جــــــــــــــــــــزاك الله خيرا
وبــــــــارك فيك

جزاك الله خيرا
اشكرك جزيل الشكر على الطرح القيم

وزادكِ الله من علمه وفضله

دمتي بحفظ الله ورعايته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.