1)
رنت الساعه
روان : دوين يلا قومي شوي وتبدا المحاضره
دانا لا رد !!
روان وبصراخ : دددددااانننننهههه
دانا وهي تتثاوب: جعل اذونك بط قولي امين
روان وهي رايحه : قومي بسرعه
روان : نوف نوف نوف نوف
نوف وهي تتأف : نعم نعم نعم وبصراخ ننعععم
روان : نعامه ترفسك قومي الحصص بدت تراك اخر سنه بالثانويه اخلصي قومي
نوف : طيب طيب
****
مها : خلوف يلا قوم ودني الجامعه
خليفه : طيب روحي البسي
مها : طيب وانت روح شغل السياره
خليفه : الا تعالي ليش ماتروحين مع السواق شدعوه مو مالي عينك
مها خزته : السياره ياخلوف قوم شغلها احسن من ماتتهزء عند امي وانت عارف ليش ماركب مع السواق
خليفه : اما ليش
مها بعصبيه : خلللوووف
بدر : مهوي جد جد ليه ماتركبين انا نسيت السبب
مها وبتأفف : ياصبر ايوب كم مرا اقول ماحب اركب معه وع
بدر وخليفه : ياعيني ع الدلع
مها راحت وسفهتهم
****
روان : سعد سعد يلا قوم تأخرت عن الدوام
سعد وهو يناظر الساعه : اووووهه تأخرت
روان وهي تكلم نفسها : شفيهم اليوم ماقامو بدري
دانا : تصدقون
نوف وروان : وشووو
دانا : نسيت
نوف : تذكري
روان : تعوذي من ابليس
****
ريم وهي قايمه تحس بتكاسل وجسمها منهد : غيداء
غيداء لارد!!
ريم : غيداء يلا قومي
غيداء وهي تفتح عينها بصعوبها : الساعه كم الحين
ريم : 7
غيداء قامت وكأن احد لسعها : رييييم الضربات اللي ع وجهك وش ذي
ريم وبضيقه : ياغيداء يعني مانسيتي اللي صار فينا امس
غيداء بغباء : لا ! وش صار
ريم : ضربتني مرت ابوي ياجعل مافي مثلها بالدنيا
غيداء : ايه بس…
وانفتح صوت الباب بقوه ودخلت عليهم مرت ابوهم
نوال وبعصبيه : يلا قومو الحين وغطو اللي بوجيهك لو سالوكم الناس وقلتو الحقيقه ماتلومون الا نفسكم
ريم وغيداء : ان شاءالله
——-
_ انتظرونا غدا _
رهف : اهلين دانا
دانا : اهلين رهف
رهف : كيفك
دانا : الحمدالله وانتي
وطلعت روان من الحمام : اهلين رهف كيفك
رهف : الحمدالله
ودخلو ريم وغيداء ومها : سلاام
الكل: وعليكم السلام
دانا وبشهقه : ريموه وش ذا اللي بوجهك
غيداء ردت بسرعه : طاحت من ذا الدرج تدرون هبله ماتنتبه
ريم اخذت تنهيده وابتسمت : ايه كنت امشي بسرعه
دانا ضحكت وبدون تصديق : سلامتك
رهف وبشهقه وحطت ايدها علئ راسها : يابنات المحاضره
والكل راح ركض لمحاضرته
****
بالثانويه ..
وفاء : الا اقول منال ونوف !
نوف : شفيك
وفاء : متئ التخرج ؟
منال : اتوقع بعد 4 اسابيع
وفاء وبتفكير : اممم يعني الاختبارات باقي لها اسبوع
نوف : اكرمينا ب سكوتك من هالاختبارات
وفاء : مالت حتا مالت دفره وماتبي الاختبارات تجي انا لو اجيب نسبه فوق ال 90
نوف : ان شاءالله بتجيبين بس اسكتي
****
وخلصت المحاضره وانتها دوام المدرسه والكل انصرف ل بيته
روان : دانا اليوم الصبح كنتي بتقولين شي وش هو
نوف : ايه صح
دانا : ياحبكم للاسأله
رن تلفون البيت
دانا : ردو ع التلفون
نوف وروان والله مانرد قومي فزي انتي
دانا : اففف منكم
رفعت السماعه : الو
منيره : اهههلللين دنو كيفك
دانا وبابتسامه : الحمدالله وانتي
منيره : الحمدالله .. المهم امس ماما دقت ع الاهل وان عزمتهم كلهم بيجون
دانا وهي تهز راسها : ايواا ليه
منيره : لازم تجون انتي والبنات
دانا : ان شاءالله
منيره : يلا باي
دانا : الله معك
وسكرت السماعه
روان ونوف : مين اللي دق ؟
دانا : ماقول ماقول .. يتبع
دانا : اممم منور دقت تقول خلي البنات يجون بكره
نوف : لحظه منور كم عمرها
دانا : 15
نوف : اها ايه صح
***
رهف : وفاء متا اختباراتكم
منال : بعد اسبوع
وفاء: احد قال منال
منال : ايه انتي توك قايله
ودخلت مرت ابوهم وتكلمت ب عصبيه : الحين تقومون تنظفون البيت من الئ وابيه نظيف يلق لك رهف تطبخ ومنال تن…..
رهف وبعصبيه : انتي هيه هيه هيه مو انتي اللي تتحكمين فينا ترا ابوي ماصار له يومين مسافر وانتي مو امنا وتشوفين ان ماطلعناك من برا البيت وخلينا ابوي يطلقك مانطلع بناته
ميساء : يطلقني ههههههه يطلعني برا البيت وضحكت بصوت عالي بنشوف منو اللي يطلع انا ولا انتو
وفاء مسكت رهف عند كتفها وخزت ميساء من فوق لتحت ماعليك اخري ترا هالاشكال الزباله ماتسوا تعصبين عشانها
ودخل اخوهم عبدالعزيز….يتبع
***
غيداء : هلا
ريم : سعود متا بيجي
غيداء : شوي ليه
ريم بكت : هو وعدنا قال بياخذ لنا بيت لحالنا عشان نطلع من هالجحيم
غيداء حضنتها : ماعليك قريب ان شاءالله
ريم مسحت دموعها : المهم بنروح بيت منيره
غيداء : ايه وبضحكه اقوللك خالتي متحلفه ب مرت ابوي ان نجي
ريم ردت الضحكه : اشوا ع الاقل نغير جو …يتبع
ريم : غيداء
غيداء : هلا
ريم : سعود متا بيجي
غيداء : شوي ليه
ريم بكت : هو وعدنا قال بياخذ لنا بيت لحالنا عشان نطلع من هالجحيم
غيداء حضنتها : ماعليك قريب ان شاءالله
ريم مسحت دموعها : المهم بنروح بيت منيره
غيداء : ايه وبضحكه اقوللك خالتي متحلفه ب مرت ابوي ان نجي
ريم ردت الضحكه : اشوا ع الاقل نغير جو
غيداء : الحمدالله علئ كل حال
****
ودخل عبداالعزيز وناظر ميساء ب نظرات تعجب ورفع يده :انتي هيه ب اي حق تصرخين علئ خواتي يوم سافر ابوي طلعتي علئ حقيقتك يعني ترا ماردك بتنذلفين برا البيت
ميساء بسخريه وارتباك: وبنشوف منو اللي يطلع انا ولا انتو
منال سوت حركات ذكاء سجلت اصواتهم
ميساء وبضحكه : وبخلي ابوك يسجل البيت ب اسمي وانتو كلكم بتطلعون برا ومعاكم ابوكم
عبدالعزيز وبعصبيه : وشلون تتكلمين كلام مثل كذا ابوي لقاك ب الشارع وجابك ومو يعني تاخذين حريتك
ميساء : اففف بلا في شكلك
منال بعصبيه راحت لها ومسكت شعرها : وشلون تكلمين اخوي كذا تراه اكبر منك احترميه ي البزر وبصرخه بتطلعين برا البيت بتطلعين ورمتها ع الارض وتكلمت بسخريه ياللي عمرك 18 بزر وتتأمر
ميساء ب بكاء : والله اوريكم انا ان ماطلعتكم برا البيت ماكون ميسو
وفاء وبقرف : هههههه وووع تدلع عمرها اطلعي برا الغرفه قرفتينا ومرا وحده اطلعي برا البيت
ميساء طلعت وقفلت البابب بقوا : ااااه والله اوريهم انا
****
الساعه 3 العصر
دانا : روان روان وش بتلبسين
روان : اممم بلوزه زرقه ولقنز وانتي
دانا : مدري يمكن البس فستان اللي من الظهر مفتوح المهم ان اللي فوق ابيض واللي تحت اسود
روان : اها
دانا: وانتي ي نوف
نوف : مدري افكر البس فستان اسود قصير
دانا : الا سعد وينه
نوف : هههه راح قبلنا شكله يحب وحده من البنات
روان : ههه ايه اضحكي ان سمعك جلطك
نوف : بس وش دخل الشباب يروحون
روان : عبدالرحمن اللي عازمهم
دانا وهي تطالع الجوال : ايه بعد عبدالرحمن انسان كيوت الله يحفظه
نوف وبنص عين : لايكون بتخاوينه
دانا : هههههه الله يقطع تفكيرك لا حبيبتي لاتخافين
نوف وبصوت خشن : ولييييش اخاااف الا مالت بس
روان ودانا : هههههههههههه
****
مها وهي تكلم نفسها : ياربيه وش البس اممم شكلي بلبس لقنز الاسود وبلوزه تنربط من تحت وهي تطالع الثياب بدق ع البنات بشوف متى يروحون
-الو دانه ايه متى بتجون .. ايه .. هههههههههههه .. يعني بترووحون 4 كذا .. ايه ههههههههه الله يعين بس … هههه يلا فمان الله
***
دخلت منال (مرت ابوهم) : ريموه وغيدا ابيكم تكشخون احسن كشخه ابي الناس تخطبكم وافتك منكم
غيداء عصبت : مو انتي اللي بتفتكين احنا اللي بنفتك
ريم : غيدا ماعليك منها الشرهه على ابوي مطاوعها ومصدقها
منال وبصرخه : والله لو تفشلوني قدام الناس ياويلكم وابيكم تمدحوني
غيدا : لا يعني لا بنفشلك وبنفشلك
منال راحت لها ومسكت شعرها بعصبيه : تعاندين
غيداء متألمه منها وبسخريه : ههههه بفشلك وبتشوفين
ممنال رمتها ع الارض ورفست بطنها
ريم راحت ل غيداء بسرعه ودفت منال : ابعدي ياحقيره يابنت الشوارع
ودخل ابراهيم وسعود
ريم بكت : سعود ابراهيم مرت ابونا تصربنا دايم دايم ماترحمنا حتى شوف وجهي تفشلت قدام البنات بالجامعه وزادت بكا
ابراهيم حضن ريم وهمس : اوريك فيها انا واخليها تتندم على كل دمعه نزلتها لك
سعود التفت على منال : انا كم مرا قايل لك خواتي ماتكلمينهم ولا تتأمرين عليهم وماتمدين يدك عليهم والتفت على ريم وبصرخه ياريم ايش ماتقولين لي انها دايما تضربكم
ريم ب حنيه : ياخوي مابي تزيد المشاكل ..يتبع
سعود التفت على منال : انا كم مرا قايل لك خواتي ماتكلمينهم ولا تتأمرين عليهم وماتمدين يدك عليهم والتفت على ريم وبصرخه ياريم ليش ماتقولين لي انها دايما تضربكم
ريم ب حنيه : ياخوي مابي تزيد المشاكل ..يتبع
***
سعود : ماتبين تزيد المشاكل ! تضربكم وماتبينها تزيد
ريم ب خوف : انا ايش دراني ان قلت …
قاطعتها منال : لاتكذبين وبصرخه لاتكذبين انا ماعمري ضربتكم
ابراهيم بصرخه : يممممه !! طلعتي على حقيقتك صرتي تضربين خواتي اللي من ابوي
منال راحت له مسكت ايده وركعت : ياولدي صرت انت تصدقهم صرت مثلهم يكذبوني ويصدقونهم
ابراهيم وخر ايده عن امه : لا يايمه الحقيقه اشوفها قدامي والح….
قاطعته منال : لا يايمه انا ماضربتهم حتى اللي ب ايد غيداء مو انا
غيداء وبضحكه : ههههه اي ايد قصدك ورفعت اكمامها قصدك هذي اصلا هذي محد درا عنها وانتي اللي فضحتي نفسك واصلا ماقلت ل اخواني عنها والتفت على ابراهيم وبسخريه صدقتها ؟؟
ابرراهيم بعصبيه : يممممه ونزل راسه ب الارض لا انتي امي ولا انا ولدك وبصرخه ريم غيداء جهزو كل اغراضكم وتعالو معي
سعود بهمس : وين بتوديهم
ابراهيم بنفس الهمس : مو احنا قايلين نعيشهم ف بيت لحالهم عشان ياخذون راحتهم ومحد يضربهم وينكدون عليهم
سعود : ريم غيداء البسو عشان نوديك بيت ام عبدالرحمن لاتنسون لازم نوجبهم
ريم : وين منال توها كانت هينا
غيداء : طلعت
ابراهيم : يلا ننتظركم برا
ريم : سعود
سعود: قولي
ريم : ابوي وينه
سعود : هذا مو ابونا واصلا هو ب المستشفى الله يهديه بس ..وطلع وسكر الباب وراه..
ريم بفرحه : وااو يعني بنفتك ممن الهمج ذول
غيداء : ايه
*****
في بيت ام عبدالرحمن هناك الكل تجمع
مها : اهلللللين بنات كيفكم
الكل : الحمدالله
منيره : بنات شرايكم تجون المجلس الثاني احسن من سوالف العجايز
بنات : يلا
دانا : ايه والله جد بس قبل بروح اجيب لي ماي
رهف : جيبي لي معك
دانا : يوه مالي خلق اشيل
رهف بترجي: تكفين
دانا : طيب بس فكيني من حنتك
بالمطبخ ..
دانا : ياربيه وين الكاسات
عند البنات ..
مها : بنات يلا وحده فيكم تخطب
ريم : ههههه هو على كيفنا لا حبيب جاء ولا النصيب
روان : ههههه استغفرالله
نوف: امممم طب شرايكم نشاور الاهل ان نسافر كلنا
منيره : ايه والله جد
ريم بهمس : غيداء شرايك نقول لهم وش صارلنا
غيداء : احس اممم مدري بكيفك
ريم : بنات شرايكم نفضفض للبعض
بالمطبخ ..
دانا : اووه واخيرن لقيتها صبت لها ول رهف وطلعت .. اووههه نسيت جوالي وحطت الكاستين على الطاوله
دخلت الا وتتفاجاء ب ابراهيم
دانا شهقت وراحت بسرعه
ابراهيم : معقوله هذي دانا لاالا مو هي بس دانا اخر مرا شفتها يوم كانت بالثانوي بس انا احبها من يوم كانت صغيره بس معقوله تكون هي الزبدا ان اللي شفتها كانت جميله بس اكيد ماراح اخذ الا دانا
دخلت الغرفه بسرعه وسكرت الباب
منال : شفففيك وش صار لك
دانا ب ارتباك : ههه لا بس خفت اضيع الغرفه
روان : الغرفه ولا المجلس
دانا : لا لا المجلس نسيت
وفاء : طب ليه مرتبكه
دانا : تعبت وانا اركض وبعدين مين يقول انا مرتبكه الله يهديك بس
**
ابراهيم : شكلها نست جوالها عشان كذا رجعت وفتح الجوال …
***
رهف : دانا وين الماي
دانا : نسيته
ريم : خلونا نرجع ل موضوعنا
دانا تبي تغير السالفه: ايوه ارجعو وش كنتو تقولون
ريم : خلونا نفضفض ل بعض
الكل : ايه يلا
ريم : انا اليوم مرت ابوي دخلت علينا وقامت تضربنا والصراحه هي اللي معذبتنا تذكرون ذاك اليوم لما دانا قالت وش ذا اللي بوجهك
الكل ب اندماج : ايوهه ؟
ريم : ترا هي اللي ضربتني
دانا : ايه انا عقبها ضحكت وانا اصلا ماصدقت بس ماحبيت اسالك
منال : واحنا حياتنا مثل حياتك ياريم
***
وفتح الجوال لقا صورتها ومكتوب دانا
ابراهيم : اما تكون هي وترك الجوال وراح وجلس طول الوقت يفكر فيها
سعود : هيه وين رحت
عبدالرحمن: امداك سرحت
عبدالعزيز : ايه جد امداك
بدر : ههههههههه
خليفه : شفيك
بدر : لا بس شكل ابراهيم وهو سرحان نوكومنت
سعود وسعد : هههههههههههههه
***
دانا : الله يكون بعونكم
ريم : الحين سعود وابراهيم مدري وين بيودونا
منيره بحماس : نامو عندنا كم يوم
غيداء : لا مانيي نثقل عليكم
منيرا بترجي : تكفين
ريم : نسالهم قبل
دانا بحماس : اذا نامو عندكم احنا والبنات بنسهر عندكم
منيرا بصرخه: واااو بيكون احلا يوم
منال : ههههههه اهم شي اشكالكم
الساعه 12 بالليل
ريم : الو ابراهيم
دانا لما سمعت اسم ابراهيم ارتبكت
ايوه..لالا..ايوه بس منيره تبينا ننام عندها .. ان شاءالله
منيرا بحماس : هاه وش قال
ريم بحزن : قال لا
غيدا : افف ليه
منال : لا تمزحين
ريم بفرحه : قال ايوا
منيرا : ياحيوانه خوفتيني
ريم ههههههه ..يتبع
ريم بحزن : قال لا
غيدا : افف ليه
منال : لا تمزحين
ريم بفرحه : قال ايوا
منيرا : ياحيوانه خوفتيني
ريم ههههههه ..يتبع
***
الساعه 11 الصباح
روان : بنات يلا قومو
دانا وهي تتثاوب : يعني انا مافتك منك بالبيت وهنا تقومينا
منال وهي نايمه : يالله صباح الخير
ريم : انا وحده مراح اقوم
روان : بججيب الماي والثلج
رن تلفون غيداء
وفاء وبصرخه : افففف ردو
ريم خذت الجوال وردت : الو هلا سعود
– امم احنا بنسافر بالليل
– ليييييش !!
– بسم الله شوي شوي مراح نطول كلها شهر
– ششششههههرررر واحنا وين ننذلف
– عند ابوي اسمعي احنا وعدناك ان بنسكنكم بيت لحالكم
– طب قولي وش هذا الظرف الضروري للي بتروح له
غيداء وهي تتثاوب : مين اللي داق
ريم وهي تكمل : وش ذا الظرف
– ابو صاحبي توفى الله يرحمه
– طيب العزى 3 ايام ليه خليتها شهر .. الله يرحمه
– لازم اكون معاه اكيد بيحتاجني
– طيب خير ان شاءالله
وسكرت التلفون
غيداء : مين دق
ريم : سعود .. ويقول بيسافر
غيداء قامت بسرعه
ريم : هذا وقته مزح يلا نصبر شهر
غيداء بققت عيونها : وشهر بعد
ريم ماردت عليها : اقول بنات يلا قومو جوعانه
رهف : خلاص انزلي واحنا بننزل
روان : نوف مستحيل تقوم بس قولي لها اكل قسم بالله تقوم
الكل : نوووف اكل
نوف تتثاوب : نازله نازله
منيره: ههههههههههه
افطرو وجاء الليل ومر اسبوع …
***
اخذت المعلقه وسخنتها وحرقتها
ريم ببكاء : ااااااه ياحقيره
غيداء بعصبيه اخذت القزازه وكسرتها عليها
ميساء وهي تتألم : والله اخذ حقي منكم اجل فرقتوني بيني وبين ولدي ابراهيم
ريم وهي تصرخ: انتي للي فرقتي نفسك بنفسك
ميساء بعصبيه : جب ولا كلمة
غيداء : مو انتي اللي تسكتين اختي
ميساء مسكت شعر غيداء وخذت جوالها ورمته ب الارض وكسرته : دقي على سعود وابراهيم وشوفو ايش بيجي لكم
غيداء بصراخ : ججججججججووووواااللللييييي .. تهورت واخذت السكين
ريم : غيداء لاتتهورين ان قتلتيها رموك ب السجن
غيداء : يرمرني ب السجن احسن من ان اشوف خشتها
ميساء : نزلي السكين احسلك
غيداء راحت لها بس ريم جات بسرعه وسحبته
غيداء بصراخ : ياخبله خليني اتركها
ريم : احنا مو بفلم اجنبي ياغيداء اتركيها خليها انا حاطه امل ان ربي بينتقم منها
ميساء نصفق : واااو مسويه حنونه ياريم جيبي القران واحلفي انك حنونه
ريم بعصبيه : انتي ماتخافين ربك ماتخافين باللي قاعده تسوينه .. والقران اشرف منكك ياحقيره
ميساء بعصبيه اخذت القزازه ورمتها على ريم بس ماجاها شي
ريم وغيداء سفهوها وهي تتوعد فيهم راحو الغرفه وسكرو الباب ونامو
ميساء دخلت عليهم بهداوه و….
***
دانا : تصدقين ريم وغيداء من يوم ماراحو وهم لايردون على اتصالتنا وكل مقفل
روان : الله يستر
نوف وهي تاكل : يعني شفيهم اكيد مشغولين مع التبن مرت ابوهم
روان : انشغلي ب اكلك
نوف : اووووووووهه ماراجعت بكره علي اختبار
دانا وروان : الله يوفقك
نوف وهي ماسكه الكتاب : اجمعين يلا قير آوت بذاكر
دانا : ههههه اوكيه طرده اليمه
روان : هههههههههههه
***
دخلت غرفتهم بهداوه واخذت المفتاح وقفلت الباب
الساعه 5 الفجر
ريم : ااه احس ب جوع .. غيداء غيدا قومي خلينا ننزل جوعانه
غيدا بصوت ناعس : فاضيه جد انزلي لحالك
ريم كشت عليها : مالت الا مالت
وجات بتفتح الباب
شهقت : المفتاح وينه ومين للي مقفله .. غيدا تبن قومي
غيداء : اففففف شتبين
ريم : الباب مقفل
غيداء : فيه شي اسمه مفتاح
ريم : بس مافيه مفتاح واحنا ماقفلنا المفتاح تعالي انا سمعت ان احد قفل علينا بس على بالي حلم
غيداء قامت بسرعه ورجفت الباب رجف : افتحححي الباب ياحقيره افتتتتتحححيي خلينا نطلع من هنا بس والله اوريك الويل
ريم بضيق : غيدا لاتحاولين لو ايش مايصير ماراح تفتح لنا
غيدا بعصبيه : شلون ماتفتح ياريم وبتفكير ريم…
***
ابراهيم : احس صار شي ل خواتي من اول ماسافرنا مو مرتاح ابد
سعود : ايه حتى مايردون علينا وكل مقفل
ابراهيم : انا بحجز لي تذكره ابرجع وانت براحتك اذا تبي ترجع ولالا
سعود : لا خلاص برجع معك احجز لي
راح حجز
العامل : انا اعتزر سيدي مافيش مكان كلها حيجزت ( انا اعتذر سيدي مافيه اماكن كلها انحجزت )
ابراهيم بحزن : طيب متى تتوفر
العامل : الاسبوع القاي ( الاسبوع الجاي )
ابراهيم : اوكي احجز لي ل اسبوع الجاي مافيه مشكله
***
غيداء : انا معي جوالي القديم بس ورقم سعود ؟
ريم : وتوك تتكلمين يالهبله .. رقم سعود حافظته
غيداء : خليني ادوره
ومر تقريبا ساعه ونص
غيدا : ريم مالقيته
ريم : يووه يالهبله تذكري اخر مرا وين حطيتيه
غيداء : مدري ماذكر
ريم : خلينا ندور مرا ثانيه
***
منال : عزوز ودني عند نوف ابيها تفهمني الدرسين مو فاهمتهم
عبدالعزيز : ياخي جد فاضيه خليني ااكمل لعبتي
وفاء : تكفى عزوز حتى انا مو فاهمته تكفى تهز رجال
عبدالعزيز بملل : افف طيب طيب
منال : دقي على نوفيمكن تكون مشغوله او شي
وفاء : وش بيكون عندها مثلا
منال : خلاص بدق انا بس فكيني
وفاء : الحمدالله وشكر
***
نوف : دانا شوفي قصيت مريولي خليته مريول
دانا : واو يالفله نصفق لك يعني
نوف : هههههه انطمي .. بوري ماما
دانا : يارب تهزأك
نوف غمزت لها : لاتتخافين
دانا : بنشووف
نوف : ماما ماما .. شوفي خليته تنوره
الام : ايش هذي القلة ادب تقصين مريولك
نوف : يممه كل بنات مدرستنا كذا
الام : انا وش علي من بنات مدرستك
نوف : يممه
الام : اقول جيبي التنوره جيبيها
نوف : يمه ماعندي مريول
الام : مو مشكلتي
نوف بهمس : انا وش يخليني اوريك
الام : ايش
نوف : لا يمه اقول معك الحق خذيه
نوف راحت فوق وهي تتأفف : اففففف
دانا : هههههههه هزأتك
نوف : خذته للابد
دانا : احسن محد قالك تورينها
نوف وبتفكير : دانا وش رايك تاخذين المريول وتحطينه بكيس وتهاوشيني وتخبينه ب المجلس كأنك بتقطينه من الدريشه
دانا بعناد: لاااااا
نوف : تكفين
دانا : بشرط
نوف : اسوي لك كل شي
دانا : يممه منك . ابي حلا
نوف بفرحه : كل اللي تبينه بسويه
دانا : طيب ونزلت تحت الصاله نووووف ايش هذي الحركات وش للي تقصين مريولك
الام : مدري عنها
دانا : جد جد قلة ادب
الام : تفول بنات مدرستها يسوون كذا
دانا : واحنا وش علينا من بنات مدرستها قلة ادب جد والتفت على امها يمه وين مريولها برميه عشان ماتلبسه
الام اشرت على المريول : شوفيه ب الكنب
نوف نزلت : يممممممه لااااااا لاتقطونه وش تبووون مننني
***
منال : عزوز يلاا
عبدالعزيز وهو يطفي البلايستيشن : يلا يلا
وفاء : جيبي الكتاب يامفهيه
منال : معها كتاب مو لازم نجيب
وفاء : عشان نخطط
منال : اوه صح
وفاء : مدري وش بتسوين من دوني
***
دانا : امسكي اغراضك وانتي ساكته
نوف : اوفففففف مررض
دانا راحت المجلس وفتحت الدريشه وسكرتها : قطييته .. وخبته تحت الكنب
نوف تتصنع البكا : ليييييش وش اروح فيه بكره
الام : دبري نفسك
نوف : اوووه .. وراحت فوق ….يتبع
دانا : امسكي اغراضك وانتي ساكته
نوف : اوفففففف مررض
دانا راحت المجلس وفتحت الدريشه وسكرتها : قطييته .. وخبته تحت الكنب
نوف تتصنع البكا : ليييييش وش اروح فيه بكره
الام : دبري نفسك
نوف : اوووه .. وراحت فوق ….يتبع
***
نوف : هاه وينه ترى مابقى شي واروح المدرسه
دانا : تحت الكنب اللي اول ماتدخلين ع يسارك
نوف : شكرا شكرا
دانا : اقول لاتشوفك امي بس واول ماترجعين تذاكرين وتسوين لي حلا
نوف : اف طيب
***
ريم وهي قايمه : هاه لقيتيه
غيداء : لالا
ريم : ادعي بس
غيداء : يارب الاقيه
ريم : من امس ماكلت شي جوعانه
غيداء : جوالك كسرته ذي صح
ريم : ايه حسبي الله عليها بعدين تعالي احنا كل ماندق ع اخواني مقفل
غيداء : اييييييه صح جوالاتنا مابها رصيد حتى سعود وابراهيم
ريم : اقولك جوعانه تقولين رصيد
غيداء : توك تستوعبين
ريم : هههههه دوري دوري بس
غيداء : ابي اكل
ريم : مدري تصدقين يمكن فيه ب دولابي
غيداء : شكل دولابك فيه بقاله
ريم : هههه ايه اخمر عشان لازعلت اقعد اكل ماطلع برا بعدين تروح هيبتي
غيداء : اصلا انتي راحت هيبتك من زمان
ريم قطت عليها المخده : ياحيوانه
غيداء : اللي يشوفنا مايقول محبوسين
ريم : اقول اهم شي نوسع صدرنا لان ان شاءالله ماردي بردحها بالارض
غيداء : بنشوف من اللي يردح الثاني
ريم : اقول دوري الفون حلاتك ساكته
***
نوف وبصراخ : ياروااان قولي للسايق يشغل السياره
روان : انا اللي بروح ولا انتي
دانا : خلاص بقول له انا .. روان شرايك نطلع الصبح نفطر مع البنات
روان وهي تغير المحطات :لالا انا مو مرتاحه احس ريم وغيداء فيهم شي
دانا : شرايك نروح بيتهم بالليل الساعه 9 كذا
روان : ايه انا بعد فكرت
***
مها وبصراخ : بدرر يابدر قم الحين الساعه 6 اختبارك بيبدء وانت للحين نايم
بدر : اوووووف زين
مها : اروح وارجع الاقيك نايم بقوم امي عليك
بدر : زين زين
***
منال مرت الابو : يلا حبايبي الفطور جاهز
وفاء ومنال يطالعون في بعض وبهمس : شفيها هذي مو كأنها قلبت وصارت طيبه
منال : تهقين تبي شي
وفاء : وش تبي يعني
منال : خلاص امشي نشوف وش اخرتها
عبدالعزيز وهو نازل : صباح الخير
الكل : صباح النور
منال مرت الابو : يلا عبدالعزيز افطر زين وروح ل اختبارك
عبدالعزيز يطالع فيها ب استغراب بس سكت
وفاء تهمس ل منال : اقول تهقين ناويه على شي
منال : اشك
عبدالعزيز : وش عندكم تهمسون
وفاء تغير الموضوع : اقول بتودينا المدرسه اليوم..يتبع