تخطى إلى المحتوى

ساعدوني في حلا مشكلتي " 2024.

ساعدوني في حلا مشكلتي "

واااو سمحتو لي اشارك فدييتكم المهم حبيباتي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عندي مشكله انا متزوجه وزوجي كان دايم يسافر واعرف انو اذا سافر يشرب الله يهديه ويتوب عليه هو مو حق بنات اعرفه زين يخاف علينا ودائم يقول انا ما اضر غير نفسي وارجو من ربي يهديني قلبه طيب مرره وكريم على جميع من حوله وربي موسع رزقه بس قاهرني بكثره السفر له فتره ما سافر بس عنده صديق حن لحبيبته في احد الدول العربيه وهي انسانه متزوجه وعندها اطفال قطعها فتره لا تقل عن 13 سنه والحين رجع يحن لها وهي تحن له ورجعت مكالماتهم الهاتفيه واخبر زوجي بعودته لحبه القديم رجع يسمغ الاغاني والسهر ومواله طويل جدا ربي يهديه قرر هذا الصديق السفر لمعشوقته واخذ زوجي معه حجز لزوجي وقال السفر والاقامه عليه تجي محمول مكفول قلت لزوجي حرام انصحه قله يترك هذي الانسان علشان زوجها واطفالهاا ويتقي ربه هذا حرم وخيانه قال زوجي هذا حب ومن العشق ما قتل والانسان مسكين ومغلوب على امره يحبها واعطاني من الأمثال قيس وليلي وعنتر وعبله وكيف ان الحب قتلهم هههه"
ويقول اذا سافر لها ووجدها على نفس شكلها وما تغيرت كثير بيطلبها تطلق ويتزوجهاا وش رااااااااااااااااااايكم ؟؟؟ وللكلام بقيه زوجي وصديقه بيسافرون يوم الثلاثاء الله المستعاان انا الحين زعلانه من زوجي مع انه قال لي انه والله بيسافر لشغل وماله دخل في صديقه بس انا ما اصدقه ومقهوره لا تقلون اني غيوره والله انا ما اغار بس ما ودي زوجي يقع في الذنب ولا يروح يصرف اموالنا في حرام وخايفه من ربي واعرف نفسي احين اذا قهرني اتصرف تصرف ما يرضيني ولا يرضي ربي اخواتي قصدي هنا اني اطلب الطلاق او اكون عنيده ولا اسمع كلامه واكون وقحه معااه واشوف ارائكم ولكم ودي وحبي

قمر امها
صباحك رضى من الرحمن
اختي انا اسفة بس لفت انتباهي عبارة
واعرف نفسي احين اذا قهرني اتصرف تصرف ما يرضيني ولا يرضي ربي
ممكن تشرحيها لي
واسفة ع التدخل
رررررررررررررفع
حبيبتى ما عليكى الا ان تنقلى وجهة نظرك وان عمل بها خير وبركة وان لا فعقابه عند الله والله يهديه ويهدى صاحبه
لا حول ولا قوة إلا بالله.
أسأل الله
أن يهدي لكِ زوجكِ
أستودعيــه الله الذي لا تضيع ودآئعـه
و ثقـــي بالله و أحسنــي الظن به ..
اسال الله لكم الصحه والعافيه اخواتي الغاليات واني يهدينا ويصلح شان زوجي ويحفظه لي ولبنااته اللهم اميين مشكورات يا حبيباتي الله ينفع بكمـ
والله يا اختي العزيزه..
عليكي بقيام الليل والدعاء والاستغفار فالله القادر وحده بتفريج همك.. فحل مشكلتكي ليس بأيدين فنحنا لا نعرف ما اذا نصئحنا لكي قد تفيدك او تضرك فأنتي الوحيده التي اعلم بزوجك وابعاد حياتكم الزوجيه..

ولاكن عندي لكي فكره قد ربما تفيدك.. اذا نصحتي زوجك ولم ينتصح.. اطلبي منه بطريقه محببه ولطيفه بأن يصلي معكي صلاه استخاره بخصوص هذه السفره فقد ربما هذه الصلاه تذكره بالله وعقابه ويعلم انها ليست خير له ولا العائلته.. واجعليه ايضا يصلي معكي قيام الليل .. فقد يصبح قربه من الله منجات له والكي من الحرام..

اسأل الله اني يفرج همكي وكربكي ويصلح زوجك لما يحبه الله ويرضاه..

لكي خالص احترامي

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.