تخطى إلى المحتوى

أسرع رجيم في العالم -للحمية و الرشاقة 2024.

  • بواسطة
أسرع رجيم في العالم

وضع خبراء التغذية نظام قد يمكن من خلاله أن تفقدي كيلو ونصف الكيلو من وزنك في يومين فقط ..
وطبقاً لما يقوله الخبراء أنه لاينبغي أن يكرر هذا الرجيم أكثر من مرة في الشهر وينصح بأن تبدئيه الخميس مساءً وتنتهي منه مساء السبت ……….
يُسمح في هذا الرجيم بتناول 150 مللجرام من اللبن منزوع الدسم + 15 جرام جبن منزوع الدسم أو إستبداله بمربى منخفضة السعرات + شريحة خبز
وتكون هذه الوجبة في الأيام سالفة الذكر يجدر بنا ذكر شرب 7 أكواب ماء
ملوحظة …
إذا كنت تعاني من أى مرض فينبغي إستشارة الطبيب قبل إتباع أي نظام غذائي ..
خليجيةخليجيةوقفة مع من تريد إنقاص وزنها ..
عزيزتي أحب أن أخبرك أن التي تحلم بالرشاقة يجب عليها أن تحلم أول بالصحة فالرشاقة من غير صحة لا حلاوة لها خليجية..
إذا كنت فعلاً تحلمين بالجسم الصحي الرشيق عليكي أولاً العزيمة على عدم الإفراط في تناول الطعام ومعرفة الطريقة المثالية لتناول الطعام الصحيخليجية .
ثانياً من غير جهد بدني وعمل التمرينات الرياضية خليجيةيستحيل على الجسم أن يفقد كم هائل من الدهون المترسبة فكري قليلاً أين ستذهب ؟ ستترهل بشرتك ويكون منظر أسوأ من السمنة .
ثالثاً كيف ستحصبين على جسم رشيق وأنت تأكلين السكريات والدهنيات خليجية بكرم زائد فإذا لم تقللي منها ستضرين جسمك أكثر فأكثر وأنتي في موقف لا تحسدين عليه وإذا قدم أحد النصيحة فالبعض وليس الكل يقول( ما بأكل من جيبك ) صحتك هانت عليكي ولم تهن عل غيرك .
رابعاً وأخيراً أتمنى أن تقرري أن تحصلي على جسم رشيق أولاً من أجل صحتك فالعبد القوي عند الله خيراً من العبد الضعيف ثم بعدها فكري في من حولك ومن ينعتك بمظهرك وبالمقاس الصغير الذي تحلمي أن ترتديه.. أو بعض الأشخاص يقولون ( الحياة وحدة كل وتمتع ) هل أصبحت الأمراض المصاحبة للسمن والمعروفة جداً من المتع ..
أو ( خلاص إحنا حنموت النحيف حيموت والسمين حي يموت ) لو عرفتي أن هناك يوماً واحد باقي من حياتك فلا تترددي أن تساعدي نفسك بتخليصها من هذا المرض الذي هو من أخطر الأمراض ولا يقل خطره عن فئة عمرية محددة فالأطفال والمراهقين وكبار السن والمرضى وغيرهم وجود السمنة في حياتهم يعتبر من أكبر العوائق للحصول على النشاط والصحة المطلوبة في جميع مراحل الفرد العمرية .
يجب أن تعترفي لنفسك أن هناك مشكلة ( السمنة ) قد تؤثر على حياتك الصحية والإجتماعية والنفسية فتدمرين مستقبلك بأخذ الموضوع بغير جدية أو أنك تكابرين ولا تعترفين بوجود مشكلة يجب حلها .
كدارسة أكاديمية متواضعة لعلم الغذاء والتغذية عن علم وتجربة وبرهان أنصحك بأن تبتعدي عن جميع الحميات التي يكون غرضها التسويق حتى عن الحمية التي عرضتها أنا في هذا الموضوع إنما كان الهدف منها جذب إهتمام أكبر قدر من القراء لأخبرهم بالأسطر التالية للنظام الغذائي الذي ذكرته والذي يحرم الجسم من أشياء أساسية قد تؤدي بحياتمه أتمنى أن أكون أفدتكم بالقليل الذي أعرفه ولا تدعوا صحتكم تجارب لبعض الناشطين المروجين لحميات غذائية خاطئة من غير تشخيص ودراسة تسلحي بالقليل في عالم الغذاء وأضيفي إلى معلوماتك العامة بعض النصائح وبعض الأساسيات في الطرق الصحية للطهي وستكون بإذن الله كفيلة بحمايتك من الأمراض والسمنة (في حال لم تكوني تعاني منها ) إما إذا كنت تعانين فقد تساعدك في التخلص منها مع تمنياتي للجميع بدوام الصحة والعافيةخليجية ..
خليجية تحياتي لكم خليجية..
أنا بإنتظار ردكم ولن أتأخر في مساعدة من يطلب المشورة مني ..
أتمنى أن موضوعي لا يثير غضب أحد علي فحبي لكم كان سبب لكتابتي هذا الموضوع خليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجية
خليجية لايؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه .خليجية

اللهم إجعل مني خيراً كثيراً للإسلام والمسلمين واجعلني مباركاً أينما كنت وأيدني بتوفيقك ونصرك إنك ولي ذلك والقادر عليه وصلي اللهم وسلم وبارك على نبيك المطهر محمد وعلى آله وصحبة وسلم ..

مشكوووووووووووورة
يعطيك العافيه
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
مشكوره حبيبتي
موضوع مميز وقيم اشكر جهودك حبيبتي

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

لولو البر
الله يعطيكي العافيه
وصفات رجيم رائعه
ان شاء الله البنات يستفيدون من هاي الوصفات
تسلم ايدك اختي
تحيتي
شكراً يا بنات على مروركم الكريم ولكم مني جزيل الشكر تحياتي للجميعخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجية: icon24:خليجيةخليجية
اااااااااااااششششششششكككككككككككككككرررررررررررررر ك موضوع رائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.