تخطى إلى المحتوى

أكثَرُ الأشياءِ وَجَعاً ,, الرحيلُ بَعدَ الإدمان . روايات 2024.

أكثَرُ الأشياءِ وَجَعاً ,, الرحيلُ بَعدَ الإدمان .

خليجية

بقلمي .. هبة خليجيةخليجيةخليجيةخليجية

سارة : صباح الخير حبيبتيي ..
ام سارة : هلا هلا بالقمر ,, صباح الفل والورد والياسمين .. تعالي الفطور جاهز ..
سارة : شو هالفطور هااد .!!!!!!!!!
ام سارة : احمدي ربك في غيرك مش شام الخبز ..
سارة : يعني بتعتبري هاد خبز ..
ام سارة : اسفة حبيبتي ,, يعني انتي بتعرفي أبوكي !! لا بصرف علينا ولا اشي .. ويا دوب قادرة أجمع حق الأكل من هالتطريز الي بطرزو ..
سارة : وأنا شو ذنبي ؟!! لا أكل متل البشر ولا اشي .. هلأ هوه بكون مبسوط مع مرتو الحقيرة وولاده أما هوه مش سائل فينا !!!
ام سارة : استهدي بالرحمن يا بنتي وروحي ع مدرستك ـحسن لا تتأخري !!
"" سارة : بنت أمورة كتير بيضة ونحيفة عيونها خضر شفايفها صغار وحمر شعرها لخصرها ولونو بني وأشقر ,, عمرها 16 سنة بتحب امها وحنونة .. وبسرعة بتصدق الناس .. وبتكره أبوها ,, م !!
ام سارة : عمرها 35 .. طيوبة .. ولساتها بتحب جوزها الي تركها هيه وسارة وتزوج غيرها !!
في المــــدرسة ::
حنان : سوسو حبيبتييي كيفك .. .؟
سارة : الحمدلله منيحة وانتي ..
حنان : منيحة .. اسمعي تعالي اليوم عندي !!
سارة : لا مو حابة أترك امي لحالها بالبيت ,, تعالي انتي بنتسلى ..
حنان : طيب حبيبتي يلا ندخل الحصة هلأ بنتأخر ..
سارة : اه أوك يلا يلا ..
"" حنان "" صاحبة سارة منيحة كتير مع سارة ئلبها كبيير بس لسانها طويل .. بشرتها حنطية وعيونها عسلي ومو نحيفة ومو ناصحة وسط
ببيت سارة :
سارة : ماماا حبيبتيي وينكك .؟
مااااااااااااااماااا ويينكك ..
حنان : يمكن بتصليي ليه بتصرخي .!
سارة : طيب انا هلأ بطلع أشوفها بغرفتها ..
حنان : بالله بطلع معاكي ما بضل لحالي ..
سارة : أويلي منكك ,, طب انطمي يلاا
بعد ما طلعوو : مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااماااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا
حنان : خالتووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
سارة : امي حبيبتي اصحي الله يخليكي اصحي .. حنان بسرعة جيبيلي مي ..
حنان " يلا يلا .. ….. هيني جبت خدي ..
سارة ضلت ترش مي على وجه امها بس امها كانت مرمية ع الأرض وفاتحة عيونها ولا حياة لمن تنادي

يا ترى شو بصيير مع امهااا ؟!!!!!!!!!!

الجـــــــــــــــــــــــــزء الثــــــــــــــــــاني ..
لا أريّد التعّلُقَ بِأحد ثُمّ يرحَل ،
فَ وجعُ الرّحيل أشبہه ب إستئِصَال عُضو دُون مُخ

دّر

سارة : ماما حبيبتي روحي نامي على تختك .. ليه نايمة ع الأرض والله ضهرك بوجعك هلأ !!
يا مااماا يا حبيبتييي ردي عليييي .. ماامااا ,, مااماا والله تعبانة ما تمزحي معي,, ياربيييييييييي ماامااا قوميييييييييييييييييييييييييي .. قوووميي ليه هيك عم تعملي فيّ ..
حنان : ( ببكااء ) يا سارة يا حبيبتي اهديي ,, ارتاحي شوي ..
سارة : ببرود " ليه عم تبكي حنان .. انتي مفكرة ماما .. م ا تـــــ ت ساارة ما قدرت تكمل الكلمة وصارت تبكييي بصوت عاليي وحطت امها بحضنهاا :: سارة : يااا امييي .. يا ربييي شو أعمل بدونكك ,, يا امي اصحي يا ماما يا حبيبتيي اصحييي .. اسفة والله اسفة مشان زعلتك الصبح قوميي وما رح أزعلكك .. انتيي متيي بسببي صحح !! لااا يا الله انتي ما متيي ما متييي ما متييي قومي قوميي شو أعمل بدونكك حنان حنان احكيليي انو ماما ما ماتت ,, احكيلي انو عم تمزح معيي ..
حنان :: ما قدرت تمسك حالها ببكاء : يا حبيبتي يا سارة وقامت وحضنتهاا ..
سارة دفنت راسها بحضن حنان : حنان هلأ ماما ماتت . ؟؟ يعني رح تنحط جوى الترااب !! وأنا رح أضلني أدعس ع الترااب .؟؟! حناان شو أعملل ؟ شو رح يصير فيّ بدونهااا !! يا ربيييي
حنان ضلت تطبطب ع كتفهاا وهيه عم تبكي ومو ئادرة تحكي ولا اشي ..
سارة : لالالالا ما رح أسسمح تمووت وأنا أضل عايشة !! راحت ع المطبخ ومسكت سكينة وهيه بتبكيي
حنان لحئتهاا وهيه بتبكيي ومصدومة ساااااااااااارة ياا مجنونةة شو بدك تعمليييي !!
سارة ببكاء وبصوت مبحوح من كتر البكاء : بدي أرزح مع امييي !!
حناان : لالا يا ساارة ديري بالكك .. ركضت لعند سارة مشان تاخد السكينة بس سارة سبقتها وئطعت شريان إيدهاا ووقعت على الأرض ..
حنان :: انجنننننننننننت شو تعملل !! قررت ترن على خالة سارة يعني اخت ام سارة .. مسكت تلفون سارة ورنت على رقم زيد ابن خالة سارة
ترن ترن ترن ……
زيد : هلا هلا بسارة منيح انك تزكرتينا !!
حنان : أناا مو سارة الحقنيييييي
زيد : خير ايش فيه ومين انتي وليه بتحكي من رقم سارة !!
حنان بصوت مبحوح من كتر البكاء والخوف : زيد ام سارة ماتت وسارة حاولت تنتحر بلييز تعال خدها للمستشفىى !!
زيد : صدمـــــــة * صدمـــــة .. شوووووووووو ؟!!! شوووو بتحكييييييييييي .!!!
حنان : والله ما عم بكذب بسرعة تعاال خلينا نلحق البنت
زيد :ببكااء يلا يلا ثواااااااااني ..
حنان جلست تلطم على سارة وام سارة وهيه مو عارفة شو تعمل !!

"" خليني أعرفكم على زيد وعيلتوو : زيد : أسمر وعيونه خضر عنده غمازات عمره 24 بموت باشي اسمو سارة .. جريئ وطيب .. وبنزعج ازا شاف سارة عم تبكي ومتهور ..
ام زيد :: خالة سارة :: عمرها 45 ئلبها طيب .. بتعتبر سارة متل بنتها .. فري .. وفايعة

رزان بنت خالة سارة : عمرها 17 ,, شعرها لونو بني وقصير وعيونها بني وعندها غمازات .. قلبها كبير حنونة وما بتحب اتدايئ حدا ..
أبو زيد عمره 50 بحب المصاري وغني وصاحب شركات بس كريم ..

الجــــــــــــــــــــــــــــــزء الثـــــــــــــــالــــــــــــــــــــث ..

إشْتَقْتُ لَـ رُؤْيَہّ إْنسان تشعرنيَ ملآمحھـہ أن ٱلدنيا بخيرر . . ~!

حنان راحت مسكت سارة وشافت إيدها عم تنزف حاولت توقف الدم بس ما قدرت لانو كان الدم كتير عم بنزل وكانت تبكي ومو مسدقة متى زيد يجي مشان يقدر يسعف سارة ..
حنان .. ما كنت مسدقة انو كيف رح أفقد سارة حبيبة قلبي كنت رح أعمل أي شي مشان تعيش ومشان ما تعتبر انتحرت .. وام سارة الي ماتت مو عارفة شو أعمل فيها ,, ومو عارفة شو أعمل بحالي
…… : سااااارة وييييييييييييييين .؟؟؟؟؟ وخالتيييييييييييييييييييي ؟؟ شو صاير
حنان : هلأ مو وقتو بسرعة ودي سارة ع المستشفى ..
زيد : يا حبيبتي يا سارة شو عملتي بحالكك .. لييه هيك عملتي ليه ما فكرتي في ّ ,, لييه حملها وراح ع المستشفى ..
حنان ضلت عند ام سارة وهيه مصدومة ومخنوقة انو كيف ام صاحبيتها صارت جثة وهلأ هيه مع جثة بغرفة وحدة قررت تتصل ع ام زيد ,,
ترن ترن ترن ,,
ام زيد : الو
حنان : خالتو مشان الله انا صاحبية سارة .. ام سارة ماتت وانا لحالي معهاا ,, مشان الله تعاالي ..
ام زيد : شووووووووووو .!1 مش وقتك هلأ .. ومو وقت المزح !!
حنان ببكاء : والله يا خالتي مو مزح مشان الله تعاليي ..
ام زييد : لالا شووو مستحييل أختي انا تمووت لالا مستحييل ام سارة قوية وما بتموت هيكك لالا
حنان : الله يخليكي يا خالتي تعاليي !!
ام زيد ببكااااااء : ياا ( ريما ) ام سارة .. لييه هييكك كييف يا الله كييف ,, شو بدها تعمل سارة من بعدك لييه تتركيني وتروحي ليه ..
رزان : ماما شو في ليه عم تبكيييييييييي .. خيييير ماما احكيي ..
ام زييد ضمت رزان لحضنها وصارت تبكيي بأعلى صوت : ريما خالتك تركتنييي .. ماتت .. مااتت .. ربنا أخد روحها يا رزان .. كييف هييك كييف ..
رزان : شووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ..؟!!!1 خالتيي ريماا .!! لا لا مستحييل !!
ام زييد : اخخ يا رزاان .. رني لأخوكي زيد مشان ياخدنا عندها ..
رزاان : يا ربييي ترحمهااا ببكاء وتغفرلهاا وتصبرنا وتصبر سارة .. يماا يمااا سارة ايش صار فيهاا ََ شو بدها تعمل من غير أمها أبوها اتبرى منها وامها ماتت … زاد البكا على سارة ..
ترن ترن ترن …
زيد : بصوت مبحوح .. رزاان
رزان ببكاء : زيييد تعاال بسرعة .. خالتي ماتت تعال خدناا عند سارة ..
زيد : سارة بالمستشفى يمكن تلحقهاا يا رزاان ..
رزاان :: شو شووو . ؟ كيف بالمستشفى ..
زييدد : حاولت تنتحر يارزاان وما فكرت فيّ .. حاولت تنتحرررررررررر
رزااااااااااااااااااااان :: شو اسم المستشفى بسرعة ..
زييد :مستشفى ******
رزاان : هلأ بحكي للسواق يجيبنيي
رزان :: يمااااااااااااااااااااااا رزان بالمستشفى .. حاولت تنتحر ..
ام زييد : لا حول ولا قوة الا بالله .. أنا بديي أروح عند أختيي ,, انتي روحي ع المستشفى .. يا حبيبتيي يا سارة لييه هيك عملتي بحالكك
رزاان ببكاء : ليه تنتحريي ليه يا سارة ..
*******************

في المستشفى :: زيد كان جالس على الأرض وهوه بضرب حالو وببكي وكل المستشفى كانو منصدمين منو .. سارة ودوها على غرفة العمليات وحطوها بالعناية المركزة .. وزيد كان يستنى الدكتور ,..
بعد ساعة ونص طلع الدكتور ركض زيد لعند الدكتور ..
زيد : دكتور طمني ع سارة .. شو صار فيهاا ؟؟!!
دكتور :: رسم ابتسامة على وجهو : : الخطر راح وهلأ هيه منيحة بس لساتها تحت تاثير المخدر ..
زيد: الحمدلله يا رب
الدكتور : بس هيه حااولت تنتحر ,, لازم نعمل تحقيق معكم ..
زيد :: شوو .. الله يخليك يا دكتور شو تحقيق امها ماتت ومن الصدمة حاولت تنتحر ,,
الدكتور : انا لله وانا اليه راجعون .. الله يرحمها ويصبركم .. عن اذنك ..
زيد :: دكتوور دكتوور بصير أدخل عندهاا ..
الدكتور : ماشي بس حاول ما تزعجهاا ,,
زيد بسرعة فات ع الغرفة وما سدق امتى يشوفها .. فاات .. انصدم لما لقي أجهزة حاوليها ,.. وملاكه كانت دبلانه .. وايدها كانت ملفوفة .. مسك ايدها التانية وحضنها وصار يبكي ,, يا حبيبتيي يا سارة ليه عملتي هيكك .. شو رح يصير فيكي من بعد امك .. كيف رح تعيشي .. لالا أنا رح أعوضك أنا رح أعوضك عن امك وأبوكي رح أعوضك عن كل شي ومسح على راسها بايدو .. كان أول مرة بقرب على سارة بهالطريقة .. كان نفسو من زمان يقرب منها .. صار يصرخ :: يا رب خدني أنا بس ما تاخدها ,, يا ربــ ,, دخلت رزان وهيه زي المجنونة ,, زيــــــــــــــتد زيد شو صارلهاا ,, راحت عند حان وحطت راسها على سدرها وصارت تبكي وصوت شهقاتها معبي المكان .. قرر زيد يروح عند امه مشان يهديها ومشان بكرة الدفن ..

يا ترى شو الأيام مخبية لسارة .. ؟ ,, وهل سارة بتعرف عن مشاعر زيد اتجاها ., ؟
وهل سارة عندها نفس المشاعر لزيد ؟ وسارة وين بتعيش .,. ؟ وهل زيد بعوضها عن امها وأبوها .؟

كل هاد بنعرفو بالبارتات القادمة .. دمتم بود ..

لو سمحتو ما تحرموني من انتقادكم واقتراحاتكم .. !!

الجــــــــــــــــــــــــــــــــــزء الـــــــــــــــــــــــــرابع ..
اسالني ماّ الموت ؟
و لن اتردد بقولي ابتعادك
مر يوم كامل وسارة ما صحيت ورزان ضلت عندها بالمستشفى ..
بعد ما دفـنو ام سارة .. زيد راح عند سارة بالمستشفى .. ورزان راحت عند امها الي بالعزة .. زيد ضلو قاعد عند سارة وهو بتأمل ملامحها ,, كان أول مرة بحياتو بشوف سارة من غير حجاب .. فضلو يمسح على شعرها ,, وشاف البراءة بوجهها .. صار يبكي .. يا حرام يا سارة من وانتي صغيرة * بزرة * وهيك عم بصير معك هاد كيف لما تكبري ؟!
ضلو ماسك ايدها .. فجأة ايد سارة تحركت .. زيد ما سدق ضلو ينادي عليها بس سارة ما كنت ترد ,, كانت بس تحكي // ماما ,, ماما انتي وين .. أنا اجيت عندك .؟!
مـ،، ااماا ,,
(((سارة ))
أول ما فتحت عيوني شفت كل شي أسود .. خفت كتــير فكرت ربنا رح يعاقبني مشان كنت بدي ألحق امي مشان ما بدي ماما تموت لحالها ,, مشان ما بدي أعيش بدنيا امي مو فيها ..
حاولت أفتح عيوني أكتر مشان ما بدي أتعزب .. شفت الدنيا بيضة .. وقتها رفت انو أنا صرت عند امي .. صرت أنادي عليها بلكي سمعتني ولقينا بعض .. مــ ا م/ا .. وين انــ ت ي .!!
بس كنت سامعة صوت اجي بداني زي توت توت توت .. فجأة شفت الدنيا غباش بعدين غمضت عيوني رجعت فتحتهم القيت زيد .. زيــــد ..
صرت انادي عليه .. بدي أحس بأمان ,, ناديت عليه مشان الأمان وما بعرف ليه هوه بالزات .. زيــ د .. ز يي … د

(( زيــــــــد ))
سارة حبيبتييي نادت ع اسمييي يا الله عرفتنيي .. مسكت ايدها وبستها وأخيراً صحييت .. عيون زيد ..
– سارة : زيد .. انتا هون ..
– زيد : اه حبيبتي هون .. كيف صرتي هلأ
– سارة : زيد وين امي ؟
– زيد : امك بأحسن مكان وباأمن مكان انتي كيف صرتي .
– سارة : ي عنـــي أ أن ا ,, هـــ ل\أ ع ــ ايشة … ( يعني انا هلأ عايشة ؟)
– زيد : اه يا قلبي .. عايشة الحمدلله يارب ..
– سارة ( ببكاء ) : يعني أنا ما رحت عند اميي ..
– زيد : حبيبتيي احنا بدنا ياكي سارة .. بدنا ياكي ., راح حضن سارة ..
– سارة استسلمت لحضنو .. ودفنت راسها بصدرو وصوت شهقاتها عبت المكان ..

دخل الدكتور عليهم ..
– الدكتور : احم احم السلام عليكم
– زيد : أهلا دكتور وعليكم السلام ..
– الدكتور : شو يا سارة شايفك صحيتي .. الحمدلله ع السلامة ..
– سارة اكتفت بابتسامة باهتة ..
– سارة : دكتور متى بئدر أطلع ؟؟
– دكتور : هلأ ازا بدك .. بس لو سمحت تيجي توقع على ورقة خروجها ..
– زيد : يلا .. زيد شوي وبرجع …

طلع زيد والدكتور من الغرفة .. زيد : طمني عليها ..
الدكتور : الحمدلله حالتها مستقرة .. بس ديرو بالكم عليها لانو صار معها انهيار عصبي .. وبعد موت امها ممكن تصير حساسة جدا .. فلازم تتجنبو انها تزعل ..
زيد : انشالله دكتور ,, الله يعطيك العافية ..
الدكتور الله يعافيك مع السلامة ..
زيد دخل على غرفة سارة وساعدها بانها تطلع ,, قعد جنبها . . كانت تبكيي بصوت عالي ..
زيد / هيك سارة بتخوفينا عليكي ..
سارة : …………………………. وصوت بكاء ..
زيد : يلا حبيبتي ألبسك الحجاب ..
سارة : انا مو حبيبتك .. أنا مو حبيبة حدا أنا ما بحب حد وبصوت عالي وبكاءها زااد : سارة وحدة كلبة ما بتنحب وممنوع تحب بكرهكم كلكم .. ما بدي حداا ..
زيد : سارة شو بتخبصي ؟
سارة حضنت زيد وصارت تبكي :
زيد مسح دموعها وئرب وجهو من وجهها ولبسها الحجاب .. سارة ارتاحت وقفت بكاء ..
طلعو بالسيارة .. وكان الصمت هوه سيد الموقف ..
سارة : زيد بدي أشوف امي ..
زيد : ارتبك وما جاوب ..
سارة .: زيــــــــــــــــــــــــــد بحكيلك بدي أشوف اميي .. ليه ما عم بترد ..
زيد : سارة حبيبتي بس خلص ربنا أخد امانتو ..
سارة : دفنتوهااا .!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد : ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
سارة : ببكاء كيييف .. ؟؟ كيييف ..؟؟ يا انانيين وديني ع القبر بسرعة

يا ترى سارة بتروح عند امها ع القبر ولا لأ .. ؟

وشو بتكون ردة فعلها لما تشوف قبر امها .. !!

ووين بتعيش .. ؟ ويا ترى ابوهـا بعرف ولا لأ ؟؟

وبعد 3 اشهر شو بصير بحياة سارة ..

كل هاد بنعرفو بالبارت القادم . دمتم بود .. مع السلامة خليجية

الجـــــــــــــزء الـــــــــــــــــخـــــــــــــــامس …
كنت أظن أننا سنكون سوية ..
ولكن يبدو أن لكل شئ نهاية ..
من أحبهم يذهبون واحداً تلو الاخر ..
ليتَ من نحبهم لا يرحلون ..

سارة : ببكاء كيييف .. ؟؟ كيييف ..؟؟
زيد :: انتي كنتي بالمستشفى فاتضطرينا ..
يا انانيين وديني ع القبر بسرعة .. سارة :
زيد : لا ما راح أوديكي ..
سارة :بصراخ وبكاء : كيف يعني ما رح توديني .. !!! بدك تحرمني شوفة امي .. اه ؟؟
زيد : يا حبيبتيي ..
سارة قطعتو : بصراخ : أنا مو حبيبتكك انا مو حبيبة حدا .,. فاهم مو حبيبة حداا وديني عند امي بسرعة
زيد : ســأرة انتي حبيبتيي ,, وما رح أوديكي ع مقبرة .,.
سارة : حبك برصص .. ولك يا حقيــــــر بديي أروح عند اميي ..
زيد : (ليه بتسبني هاي .. ؟ ) سارة اهدي مشان الله ما رح أقدر اوديكي .. وعد مرة تانية ..
سارة :: اففف هي مطولة معكك ..
سارة "" نزلت من السيارة وصارت تركض بالشارع مشان تروح عند امها ,, وتصرخ يا امــــــــــــــي ماما خديني عندكك ,. يا رب خدني عند اميي ..
زيد : "" انصدم """ نزل من السيارة … وصار يلحق بسرعة لحد ما وصل عندها ومسكهاا من ايدهاا ..
زيد : سارة يا قلبي خلص بوديكي بس اهدي ؟؟
– سارة : وعد ..؟؟
زيد : اه وعدد يا حبيتي ..
سارة قعدت ع الشارع وصارت تبكي من غير صوت ..
نزل زيد لعندها .. وحكالها : سارة حبيبتيي بكفي تبكي بكفي تقطعي قلبي علييكي ..
سارة :: ………………………………….
زيد ضو قاعد معها 10 دقائق وسارة ما عم تحكي بس عم تبكي وهوه عم بسمع صوت بكائها ومو قادر يعمل اشي ..
سارة : زي ييــ د ؟
زيد :عيونو ..
سارة : ما توديني ع المقبرة ..
زيد : متأكدة ما بدك تروحي ؟؟
سارة : …………. ببكاء + شهقات بصوت عالي ..
زيد "" رفع وجهها "" سارة ردي ردي علي
سارة : اه متأكدة …. وصارت تبكيي .. زيد: حضنها .. وساعدها لحتى توصل للسيارة ..
****** *****
في العزة :
ام رزان : جالسة بتقرأ قران .. وقفت بكاء ..
رزان : ماسكة حالها مشان امهاا ..
**** ****
في السيارة ..
سارة : وين رح نروح ؟؟
زيد : وين بدك نروح .. ؟
سارة : ع بيت امي ..
زيد : حااضر .. وين بتحبي تروحي تاكلي ؟
سارة : ماا بدي أكل..
زييد : بالله ؟؟ فوق ما انتي نحيفة ما بدك تاكلي .. يعني بدك تتخبي ورى القشاطة ..
سارة ما قدرت تمسك حالها وضحكت .
. زييد : أيوه من زمان هالسنان ما بينو .. حراام عليكي خلي الشمس تدخل عليهم ..
سارة : طب انطم أحسنلك ..
زيد : طيب .. بس احكيلي وين بدك توكلي .
سارة : والدموع تجمعو بعيونها :: كيف بدك ياني اكل وامي الها يومين ما اكلت ..
زيد : حبيبتي امك هلأ بتكون بتوكل بجنة ربها .. بعدين لو امك هون بترضالك ما توكلي الك يومين مو ماكلة اشي .. مشاني ومشان امك توكلي ..
سارة : ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
زيد : سارة .. رح توكلي يعني رح توكلي ورجلك فوق راسك ..
سارة : طيب ..
راحو ع مطعم .. أول ما نزلو سارة داخت وطلبت من زيد ترجع ع السيارة لانها بطلت تقدر تشوف الناس ولما تشوفهم بتتعب ..
سارة أكلت بالغصب بعدين راحو ع بيت امها يعني ** العزة **
دخلت سارة البيت مع زيد .. أول ما دخلت .. داخت بعدين ووقعت ع الأرض ..
(( سارة ))
أول ما دخلت البيت حسيت بريحة أمي ما قدرت أشوف البيت من غير نفسها او حسها أو كلامها … وضحكاتها كلهم كيف البيت رح يكون من غيرها .. ؟
ما قدرت أستحمل .. دموعي صارو بدهم ينزلو بس ضلو محبوسين ما قدرو ينزلو .
تمنيت لو اموت بهاللحظة .. ما حسيت الا اني وقعت .. كنت شايفة الدنيا مغبشة .. كنت سامعة صراخ ..
-ام زيد : رزااان بسرعة جيبي ميي ..
رزان : يلا يا امي هي مي رشي ع وجهاا ..
سارة قامت .. وهيه ما عم تحكي ولا اشي .. بس ضلت تلف بالبيت ..
بكل مكان بتزكر موقف صار بيبني وبينها .. وصلت لعند غرفتهاا .. بدي أبكي بدي أطلع الي جواتي بس مو قادرة في اشي بيمنعني ..
أول ما وصلت عند باب غرفتها ما قدرت أفتح الباب .. طلعت بسرعة وأانا برطض من عندو خفت كتيير ..
رحت ع غرفتي .. وأنا قاعدة صافنة .. دخلت علي خالتي وعيونها حمر .. ومبين عليها التعب ..
– ام زيد : الحمدلله ع سلامتك يا بنتي ..
– سارة : الله يسلمك خالتي ..
– ام زيد : بتسمحيلي أحي معاكي بموضوع ضروري ..
– سارة اه خالتي تفضلي ..

يا ترى شو هو الاشي الضروري الي بدها تحكيه ام زيد لسارة ؟

وهل بتتقبل الموضوع . ؟ ,,

وشو بصير بحياة ســارة ؟؟

بنعرف هاد بالبارتات القادمة انشالله .. خليجية خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.