تخطى إلى المحتوى

الذهب يتربع على عرش الموضة 2024.

الذهب.. يتربع على عرش الموضة

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

نتيجة الإقبال الشديد على شراء الذهب ، فقد حقق سعر الذهب منذ بداية العام الحالي قفزات كبيرة حيث تجاوز سعر الأوقية أكثر من 650 دولاراً ، ويعتبر السعر الحالي قياسياً خصوصاً إذا عرفنا بان سعر الذهب كان لا يتجاوز 400 دولار للأوقية . ويشير الخبراء إلى أن سعر الذهب عادة يتأثر بزيادة الإقبال عليه وقت الأزمات العالمية وفي ظل تراجع سعر الدولار، وهو الأمر الحاصل حالياً ، موضحين أن مواسم الأعراس والمناسبات في المناطق العربية والآسيوية تنعش وتيرة الشراء .

ويتوقع الخبراء ، حسب ما ورد بجريدة "الشرق الأوسط " أن يصل سعر الذهب إلى 700 دولار للأوقية مع استمرار الأزمات الاقتصادية التي يمر بها العالم عموماً.

وبالنسبة للغة الأناقة ، فهذا يعني انه سينافس الماس ليس في جماله فحسب، بل في قيمته أيضاً ، الأمر الذي لا شك فيه أن سعره عرف قفزات كبيرة في الآونة الأخيرة بسبب تراجع قيمة الدولار، إلا أن توجه سوق الموضة يغازل هذا المعدن منذ سنوات، وهو الأمر الرائع بالنسبة للمرأة العربية التي عرفت بحسها منذ الأزل أهمية الذهب كزينة في الأيام العادية والمناسبات الكبيرة .

ويضيف الخبراء أنه بعد أن كان الماس والأحجار الكريمة تجذب
الطبقات الثرية والذهب الطبقات الشعبية من قبل ، أصبح الذهب هو المعدن المفضل لكل الطبقات، والفضل لا يعود فقط إلى قيمته المتزايدة ، بل أيضاً إلى تصميماته الرائعة ، التي أدخلت فيها تأثيرات عصرية وأخرى قديمة ، مثل التأثيرات الهندية والبيزنطية والإغريقية والباروكية والعربية التراثية .

وهكذا تحول ما كان يرتبط بالطبقات الشعبية، مثل الأساور المتعددة، التي كان عددها يرمز إلى الجاه والمركز، يرمز اليوم إلى الأناقة ومواكبة الموضة، إلى جانب العقود المصنوعة من جنيهات الذهب، أو الطويلة التي تتدلى على الصدر بأشكال متنوعة، التي أصبحت موضة ساخنة تستحق أن تسرقها البنات من خزانات الجدات أو الأمهات. كما أصبح مصممو الذهب يتفننون في كل أنواعه ، سواء كان في 18 قيراطاً الذي يميل إلى اللون الأصفر أو قيراط 21 أو 24 الذي يميل إلى اللون البرونزي الغامق بعض الشيء ، حتى يفسحوا المجال للمرأة أن تختار ما يناسب ذوقها ، والأهم بشرتها.

وفي النهاية ، يذكر خبراء الذهب أن الدرجات المشعة والبراقة المائلة للأصفر تناسب المرأة السمراء ، أما الدرجات المطفية المائلة للونين البني أو البرونزي تناسب كل البشرات ، بما فيها الشقراء ، والقاعدة الذهبية لهذا الموسم أن تمشي على مقولة "اللي من ذهب كثري منه" وتجاهلي من يقول لك إنه لا يحب أن يرى القيود في يديك .

وإليك بعض من التصاميم

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

:

اتمنى الموضوع ينال اعجابكم
وتحايتي لكمــ

الموضوع جميل ورائع

وانا احب الذهب

شكرا

يـ س ـلم ربي أاأيدكـ

على الإخـ ت ـيار الرآاآئع

.. لاعدمـ ن ـاكـ ..

.:.¦وننتظر جًِْدًٍيَدًٍكَـِِّ المـتـ مً ـيز¦.:.

مشكوووره اختي على الموضوع الرائع

يسلموووووووووووووووو

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

موضوع رائـع

وتصاميم أأروع ..

)( احساس دمعه )(

يعطيج العافيه يا قلبي

دائما متميزهـــ ..
:
.
.

مـآشـآء ـألـاـًـه ـألـذهـب بـآلنـسـبـه

لـي دآئـمـاً يتـرٍبـع فـي ـألقـمــه ..

خصــوٍصــاً زٍي مـآ ذكـرٍتــي مـع تصـميـمـآتـه

ـألعـصـرٍيــه وٍ ـألـجذآبــه ..

ـإحـسـآس دمـعــه ـألــف شــكـرٍ ـأخـتـي

دمــتِ بـحـفـظ ـألـاـًـه وٍ رٍعـــآيـتــه

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

يعطيك العافيه بس الذهب وايد غالي هالايام 🙁

::

يسلمـــــــــوا على التواصل الجميل
ولكم مني اجمل تحيه

:

احساس دمعه

::

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.