تخطى إلى المحتوى

اللهم بلغنا رمضان لرمضان 2024.

  • بواسطة
اللهم بلغنا رمضان

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©


أيام قلائل تفصلنا عن شهر رمضان الكريم ، شهر الخير والبركات ، شهر الطاعة والعبادات ، شهر الدعاء والمناجات ، و شهر الصوم والامتناع عن الملذات والشهوات . شهر الخشوع والقيام ، والتقرب من رب الأنام .

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اللهم أمد لنا في الأجل حتى نستقبل خير الشهور، فكلنا شوق لستقباله ، وشم عطره والاستمتاع بسحره. فنفحاته الربانية تبعث في الروح الراحة والطمئنينة ، وأنواره الالهية تغزو ظلمة القلب وتنير الفؤاد.

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

ما أروعك ياشهر الصيام ، شرفك الله أن جعلك شهر الغفران والعتق من النيران ، و أنزل فيك القران ، وزينك بليلة القدر التي قال عنها الرحمان *ليلة القدرخيرمن ألف شهر* .
الحسنات فيك مضاعفة ، والأعمال فيك طيبة مباركة . فنهارك يحلو بالصيام وقراءة القران والصلاة على العدنان، وليلك يزهوا بصلاة التراويح والقيام ومناجاة الرحمان .

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

أخواتي الحبيبات فلنشد الهمة ونعقد العزم على استغلال كل دقيقة وكل ثانية من هذا الشهر الكريم في طاعة الله ورضوانه ، وفي الأعمال الصالحة المباركة التي تقرب من الرحمان ، من صدقات واحسان ، وقضاء حوائج العباد ، والدعوة للدين والنهي عن المنكر . ولنبدأ بوضع البرامج خليجية لتنظيم وقتنا وتقسيمه ما بين صلاة وحفظ وتلاوة للقران ، وجلسات ذكر ومواعض حسان .

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

ولتعلمي أختي الحبيبة أن تحضير الفطور الذي يأخد معظم وقتك ، ممكن أن تجعليه من العبادات باستحضار النية الحسنة و ذكر الله في تلك الأثناء.

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اللهم أهله علينا بالأمن والايمان ، والسلامة والاسلام ،اللهم جعل لنا فيه الى مرضاتك دليلا ، ولا تجعل للشيطان فيه علينا سبيلا ، واجعل الجنة لنا منزلا و مقيلا يا قاضي حوائج الطالبين.

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اللهم بلغنا رمضان غير فاقدين ولا مفقودين

خليجيةأمين يا رب العالمينخليجية

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

وأنت من أهل الجزاء أختي كاتي لولو
خليجيةشكرا على مروركخليجية

اللهم بلغنا رمضان

مشكوره اختي للوقفه الجميله

خليجية أسعدني مرورك أختي اهات الانتظار خليجية

اللهم بلغنا رمضان امين يارب العالمين خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.