تخطى إلى المحتوى

اواجه المجتمع او ؟ -لصحتك 2024.

اواجه المجتمع او ؟

انا بنت عمري 17 سنة تجيني الدورة حالي حال أي بنت تفكيري كان غير تفكير البنات لكن مع تقدم عمري حاولت انسى وارضى بالواقع كوني بنت وتعلمت كل شي من حياة البنات تعلمت كيف اتمكيج واسرح شعري من فتره الدوره لخبطت عندي وقلت عادي بنات كثير تتلخبط عندهم صحيح اني كنت اميل للبنات جنسيا وعاطفيا (فضفضه وسامحوني) لكن لما اهلي خلوني اعيش فتره خطبه مع ابن خالي تعودت عليه وهو حبني وانا لحد الحين مادري هل انا متعوده عليه ام احبه .! المهم بعد ماتلخبطت الدورة وقفت 6 شهور رحت المستشفى عملت تحاليل طلع هرمون الذكورة عالي جدا (مع انو مايبين من شكلي) حتى الدكتورة وهي تقرا كانت مستغربه تقول حتى البنات الي يرتفع عندهم الهرمون مايوصل لهالدرجة .. طلبت من تصوير بجهاز الرنين المغناطيسي على البطن والحوض وطلبت مني فحص كروموسومات طلعت النتيجه xy وبالرنين المغناطيسي بين انو في غده بروستات وخصيتان ضامرتان ووضعهم جيد (سبحان الله) قلت لها والرحم وكيف اجتني الدورة بهذيك الفتره قالت الرحم عندك غير مكتمل الخلقة وشكله طبيعي لكن الا ويجي يوم ويوقف عمل الرحم لانه اصلك (ذكر) وطلبو من عملية تصحيح جنس !! وانا افكر بكلام الناس وش بقول لهم وش نظرة المجتمع لي كيف بعيش اعترف بنفسي ولالا والله ماني عارفه !

الي عنده راي لا يبخل علي خليجية

ههههههههه .. كل الي تقوليه مستحيل يا قمر شكلك عايزه تحولي الجنس وفبركتي هالموضوع
صارلي اعمل في قسم العقم والجينات وامراض النساء ما يقارب ٦ سنوات بالرغم من اني مسؤوله عن هالعياده الا ان عندي خبره كبيره اكتسبتها من الآطباء وعندي خبره كبيره في الجينات بحكم عملي مع آشهر آطباء الجينات في الوطن العربي وعندي خلفيه كبيره عن الموضوع لدخوله ضمن اختصاصي بالعمل ..
xy رجل سليم جداً وكيف بيطلع رحم ودوره لرجل جيناته سلميه ١٠٠٪ .. طيب كيف هرمون الآنوثه عندك هل عندك ثدي امرأه هل لك صوت امرأه هل لك ملامح امرأه وانت بجينات ذكوريه سليمه طيب وانتي من اي بلد عربي يعمل هالعمليات ههه شو هالضحك علي الذقون يا ماما …

الله يكون بعونك يختي
مدري صراحه ما صدقت لاني دايم و الى الان اتمنى اكون ذكر استغفرالله استغفرالله

بس من شفت مشكلتك خفت مدري اذا انتي صادقه او لأ

الله يكون بعونك عزيزتي

حبيبتي عادي انا قرات قصة ولد فلسطيني صار معه نفس الشب وواحد مصري
توكيل على الله واعملي العملية
طيب قرار الطبيبة شو انتي ذكر انثى توكل على الله وعمل العملية وإذا انتقلتي من أنثى إلى ذكر يكون العبد راضي بقضاء الله وقدرة خيرة وشرة ، فية قرآن كريم وطبيب نفسي يعالج التغير هذا فقط يكون الأمر عادي ،، سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم …..

الله يعينك يالغلا

والله مابعرف

يساعدك غيري

ربنا يسهل على خير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.