تخطى إلى المحتوى

اياك اياك الملابس الضيقة ادخليوشوفي اش تسوي -للحوامل 2024.

اياك اياك الملابس الضيقة ادخليوشوفي اش تسوي

خليجيةخليجيةيارب يا مجيب الدعوات يارب السموات ارزقني وارزق اخواتي في المنتدى بالدرية الصالحة يا ربخليجيةخليجية

احذري الملابس الضيقة؟! بنطلون جينز
لندن/ نوه الخبير في ضغط الدم في "معهد وولفسون للطب الوقائي" في بريطانيا البروفيسور "جون ديكونسن"، أنّ الضغط المتسبب عن ارتداء الملابس الضيقة قد يؤدي إلى تجمع وتراكم الخلايا من بطانة الرحم في منطقة أخرى في الجسم مسبباً الالتهاب وآلاماً حادة.
ومن جانب آخر، أشارت دراسات هندية إلى أنّ النساء اللاتي يرتدين الملابس الفضفاضة والواسعة كـ"الساري" هن الأقل إصابة بالتهاب في بطانة الرحم، حيث تم تسجيل أربع حالات إصابة على مدى الثلاثين سنة الماضية، مقارنة مع نسبة الإصابات في الدول الغربية اللاتي يرتدي نساؤها موديلات مختلفة من الملابس الضيقة.
وفي هذا الإطار قالت رئيسة جمعية التهاب بطانة الرحم الوطنية الأمريكية، إن ارتداء الملابس الضيقة لفترات زمنية طويلة هو السبب في ارتفاع معدلات الإصابة بهذه الحالة، مؤكدة على السيدات والفتيات ضرورة تجنب ارتداء هذه الملابس، وخاصة أثناء الدورة الشهرية.
يشار هنا، أن دراسات سابقة، كانت قد حذرت الفتيات من الملابس الضيقة، وبالذات بناطيل الجينز، حتى وإن كن يرتدين فوقه الملابس الواسعة كما يحدث في بعض المجتمعات العربية، كونها تعمل ككاتم للحرارة، مما يؤثر على الفتاة ورحمها وفرصها في الإنجاب.

خليجيةمنقولخليجيةخليجية

مشكوووووووووووره غاليتي على المعلومه
الله يعطيك العافيه
بارك الله فيك ورزقك من حيث لاتحتسبين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.