تخطى إلى المحتوى

تاثير الالعاب على طفلك و طفلتك العناية بالأطفال 2024.

تاثير الالعاب على طفلك و طفلتك ..

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

لقد ولّى عصر الدمية الأميركيّة باربي والدمية الأخرى براتز! البديل آتٍ ومن أراد لبناته أن يتخذّن في طفولتهن ومستقبلهن مثالاً غير الدمية الجميلة بشكل اصطناعي التي لا شغل لها سوى الاهتمام بمظهرها وجذب الشباب على طريقة ما قاله نابوليون: كوني جميلة واسكتي، عليه أن يستعد ابتداءً من شهر كانون الثاني يناير للمفاجأة السارة التالية:

شابتان تدرسان الهندسة في جامعة إلينوي أرادتا أن تلهما الفتيات ليصبحن مثل العالمات الشهيرات من خلال تقديم دمى لفتيات حقيقيات، مثل الحائزة على جائزة نوبل في الكيمياء والفيزياء ماري كوري.

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

أسّست جانا إيفز وسوبريا هوبز شركة Miss Possible لتقديم بديل للدمى الأمريكية التقليديّة مثل باربي وبراتز. فبالإضافة إلى دمية مدام كوري، سوف تنتج الشركة دمية الطيّارة "بيسي كولمان" ومبرمجة الكمبيوتر الشهيرة "أدا لافليس" وغيرهنّ ممن حققن إنجازات في العلم. ترافق هذه الدمى تطبيقات تسمح للأطفال بمعرفة المزيد عن سيرة تلك السيدات ومجال دراستهنّ.

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

منقول …

فعلا افكار رائعة ومفيدة

اشكرك غاليتي على هذه الطرح القيم

من الجميل ان تساعدنا الالعاب علي غرس حب التعلم في قلوب اطفالنا و من الرائع ان احدا اخذ هذه المبادره الهامه حتي تساعدنا علي الوصول الي مجتمع راقي بتفكيره و بعلمائه

موضوع جميل حبيبتي خدوجه و اطلاله اشتقنا لها كثيرا في قسم طفلك

جزاك الله الخير كله و في انتظار المزيد من مواضيعك الهادفه

مشكورات كثيييييير حبيباتي سارونه و ام نور ، و الله انا اللي اشتقت لمشاركتي معكن يا الغاليات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.