تخطى إلى المحتوى

خنت اهلي وكلمته حبيته وتركته والحين بمووت من فرقاه -لصحتك 2024.

خنت اهلي وكلمته..حبيته وتركته..والحين بمووت من فرقاه..

السلام عليكم اولا
بدون مقدمات بقول لكم قصتي..
انا الحين عمري 16 سنة
انا احب اتعرف كثييير على بنات يعني اي إضافة تجيني اقبلها واي محاثة انجمع فيها اضيف كل البنات الموجودين..
المهم ان مرة بنت خالتي عرفتني على صديقتها وصديقتها قالت:خل نسوي مشكلة في منتدى من المنتديات..
انا وقتها وافقت وكان عمري 13 ذاك الوقت
المهم ان سويت هالمشكلة (للسرية ماقدر اقولها) وبعدها بكم يوم جاتني إضافة

انا قبلت وتعرفت على هالبنت وعرفتها على بنات

بعد كم شهر اكتشفت انه ولد وانه مشرف عام للمنتدى الي سويت فيه مشكلة
وانه ضافني لأنه يبغى يعرف وش الي ابغاه بالضبط من العضو(علما بأن هذا العضو يكون صديقة بنت خالتي)الي سويت معاه المشكلة

انا اول ماقال لي انه ولد سبيته وحذفته

بس بعدها رجعته لأنه كان واقف معاي بكل كبيره وصغيره وعوضني عن صديقتي الي تركتني بعد 8 سنوات من صداقتنا

وانا حبيته وإلى الآن وانا اكلمه بس..

ابوي كشفني حوالي 4 مرات وانا اكلمه(اي ابوا في هالدنيا يتحمل بنت مثلي..؟!) واخر مرة كشفني حرمني من المسن بس انا ادخل من وراه واكلم هذا الشاب

مع انه يكلم بنات غيري والسبب انا لأني عرفته عليهم لمن كنت اظنه بنت

وكل البنات الي يكلمهم يقولون لي لا تخسرينه احنا صج نحبه بس هو يحبك وهو بنفسه قال لنا هالكلام(يعني انه يحبني)

اهو عمره الحين 24 يشتغل بس مادري وش طبيعة عمله

عرفني على اخته وبنت عمي راحت عرس اخوانه وشافت خواته وقالت لهم انها بنت عمي ورحبوا فيها بحرارة لمن عرفوا

بس امه مو مقتنعه فيني لمن كلمها عني

وللحين وانا انتظره يخطبني بس امه ساده الطريق وراسها يابببببببببس خواته وابوه واخوانه واهو فوق راسهم يقنعونها بس مو راضيه

انا الحين حذفته لأني مابي اخون اهلي اكثر من كذا لأن شكل السالفه مطوله وقلت خلاص ماراح اكلمه بس بنتظره

لكن الحين حالتي النفسية مررررة مضطربه لأني ماقدر على فراقه تعودت عليه يعني انا 3 سنين اعرفه واكلمه

بس ابكي كل ليلة لا مو كل ليلة كل وقت..

وش اسوي مابي اكلمه عشان ما اغضب ربي اولا واهلي ثانيا بس مو قادره اتحمل فرقاه..

تكفووون ساعدوني..

حبيبتي ليش العداب ادا كان بده ياكي لازم انه يتقدم ويخطبك ويقنع امه اما ادا ما قدر يقنع امه لازم تبعدي عنه ولا تخوني ثقة اهلك فيكي
عااااااااادي تقدري تتتركيه وما اتكلميه

طبيعي جدا

خليه يجي يخطبك بالاول

ابعدي عنة حبيبتي
حبيبتي انتي عمرك 16 سنه حرام اضيعيها بهيك ئصص انسيه و عيشي حياتك كما يجب و توبي لله
توبي الله فاباب التوبه مفتوح من بدائي في باطل فهو نهايته عدم سعاده ………
وانتي انسانه مراهقيه تتبعي عاطفتك وهو يلعب عليك والله حرام عليك ماتشوفي القصص الواقعيه وتتعلمي وتركيه والله بعدين مايثق فيك ويكون شكاك ويقولك يابنت االشات ومن الكلام الاجراح يعني تركيه وحرام عليك لسي صغيره ولعمر قدامك وتوبي الله
حبيبتي انت عمرك موعمر زواج تلحقين عليه كملي دراستك وانصحك اذا تريدين تزوجين مو عن طريق الماسنجر لان هذولة ذيابة يفترسون ويرمون فريستهم ولا تصدكي لا بحب ولا شي عن طريق النت مستحيييييييييييييييييييييييل هو يتزوجك هو مخليك للتمتع بالكلام وفقط وكيف تقبلين ترتبطين بانسان حاكي مع الف وحة قبلك وبعدك هذا يتعبك جدا اذا ارت ان تختاري اختاري الانسان الصالح الي يحافض عليك لان ايخاف من ربه ومصلي ويحب المساجد صدقيني ستجدين السعادة معه وابعدي عن النت واصحابة المخادعين هذولة كالشياطين يواعدوووووووون ويخلفون ومالهم امان ويوقعون البنات بالمصيبة ويتركوهة لو تموت بع ميزوجوهة وتنكير البنت وتكسر اهلهة وتفقد اغلى شي تملكه لذالك انصحك من اخت لاختها ان تتركيه وما ينفعك واذا تريدين تزوجين حافضي على سمعتك وخافي الله واستغفريه وسياتيك العريس المناسب ان شاء الله
هلا وغلا
اسمحي لي اقول لك ان بداية تعارفكم كانت غلط واصلا كيف تحبين واحد كلم بنات كثير غيرك واش معنى حبك انتي بالذات وانتوا كلكم بنات وبنفس المنتدى ايش الجذاب فيك يعني؟
انا اقول انسيه واقطعيه كل صلاتك فيه ولا تظنين انه يتقدم لك وامه ماهي راضيه ولو حصل وخطبك لاتوافقين مدامها مو راضيه لاتكسبين اثم فوق اثمك
وربي ان شاء الله يسخر لك الزوج الصالح
وبعدين لسه عمرك 16 يعني مدري وش حارق رزك على الزواج
سوري اذا كانت لهجتي قاسيه واسلوبي جاف بس انا انقهر لما اشوف بنت طايره بالعجه ومحد حولها ينصحها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.