تخطى إلى المحتوى

دراسة تؤكد تزايد أعداد المسلمين في بريطانيا 2024.

دراسة تؤكد تزايد أعداد المسلمين في بريطانيا

دراسة تؤكد تزايد أعداد المسلمين في بريطانيا

الاربعاء 29 ديسمبر 2024

مفكرة الاسلام: كشفت دراسة أجريت في بريطانيا أن عدد الأجانب الذين يعتنقون الدين الإسلامي تزايد بشكل كبير في السنوات العشر الأخيرة.
وذكرت جريدة "زمان" التركية أنه وفقا للبحث التي أجرته مؤسسة تدعى أمور الإيمان في بريطانيا أن 5200 بريطاني أعتنق الإسلام في العام الماضي، في حين وصل عدد المسلمين في بريطانيا إلى 100 ألف مسلم. وأكدت الدراسة التي تعد الأكثر شمولية في المملكة المتحدة حتى الآن أن ثلثي عدد المسلمين في بريطانيا من النساء البريطانيات، ومتوسط عمر البريطانيين الذين اعتنقوا الإسلام 27,5 عام.
وكشفت الدراسة أن جميع النساء المسلمات البريطانيات يرتدين الحجاب، ولكن ليس لهم الحق في اختيار نوع الحجاب التي ترتديه مثل النقاب أو الخمار في بريطانيا على الرغم من وجود مادة في القانون البريطاني يشرع حرية ممارسة الشعائر الدينية، لذلك من حق المسلمة البريطانية اختيار نوع الحجاب إلى ترتديه.
وكشفت نتائج الدراسة أيضا أن المسلمين في بريطانيا يعانون من سوء المعاملة بعد اعتناقهم الإسلام، واستبعادهم عن المجتمع البريطاني.

نعم دينننا دين الاسلام يصل لاخر نقطه في الكوكب شىء اكيد لان الرسوووووووووووووووووووول اخبر بذلك اللهم صلاه على نبينا وحبيبنا مشكور اختي احلى خبر من احلى الدرسات وةةةة يسلمووووووووووو
اللهم لك الحمد والشكر
اللهم زد وبااااااااك
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.