رواية اجرح ولا انجرح
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذي اول روايه اكتبهاا وانزلها بمنتدى
من دون أي مقدمات راح ابدى بي الرويه والشخصيات وابطال الروايه راح تعرفونهم من البارت الاول والثاني يلا نبدى ملاحظه: اتقبل جميع ارئكم وانتقادتكم
في السياره مغطيها وجهها ومتضايقه من شمس وحر شوارع الرياض وهي في داخل نفسها تتافف من الوضع ايلي فيه
ام نوره : يالله يعينا ع هالحر كله منك يانوره قمتي متاخر من النوم خلتينا نمشي في السياره في الظهر بعز الحر
نوره : يمه اصلن مكان له داعي نجي انا اكره التجمعات العائليه وما اطيق احد
ابو نوره وصلنا
ام نوره ونوره ورنا نزلو من السياره ماعد ابونوره
نعرفكم بي العائله ام نوره عمرها 44 سنه واسمها صباح ابو نوره اسمه عبد الرحمن وعمره 51 سنه
نوره عمرها 20 ورنا 16 وعندهم اخ اسمه احمد عمره 22 سنه
نرجع لي الروايه
نوره تناظر في المكان: اووف كلهم وصلو كلهم جاو ياكرهي لهم يع يع من الحين اسمع اصواتهم
ام نوره : عيب عليك تقولين هالكلام احترمي اهلي هذولا اخوالاك وخلاتك وعيالهم مايصير هالكلام واسمعي سلمي على جدك ترى كل مره يقول بلاها بنت ماتسلم علي
نوره : ان شاءالله بسلم عليه اصلن هو كل مايشوفني ينتقد فيني كل شي اصلن هو مايحبنا حتى ابوي مادخل المزرعه لانه يعرف ان ابوك مارح يتقبله
ام نوره عيب تقولين هالكلام عن جدك ويلا امشي
نوره :اصلن انتي تموتين في اهلك ماتشوفين اخطائهم
ام نوره : صدق يوم قالو انك تشبهين عمتك في الطباع
رنا: كلها يومين بنقعد في المزرعه تحملي
نوره وهي بتدخل تذكرة الخطه ايلي من كم يوم تفكرفيها وقررت انها تنفدها : امم يمه رنا انتم ادخلو قبلي انا بدخل المطبخ عطشانه
ام نوره: خلي نوريه تجيب لك ماء
نوره : لالالا انا بجيب من نفسي اسبقوني انتم نوريه تعالي
نوره دخلت المطبخ ومالقت احد ناظرت في نوريه بمعى تعالي سعاديني بي الي قلت لك عليه
نوريه : مسنوره بس يمكن هذا بعدين في مشلكله
نوره: وش فيك خفتي الحين مارح يعرفون يلا بسرعه
شليهم والحقين
نوريه : اووه مس نوره مرره ثقيل
نوره واخير وصلنا امم نوريه لحظه لاترمي الحلا ايلي سوه البنات ههههه خلين اول اشوفها واذوقه
نوريه بي ياس : حاضر مس نوره
نوره : امم طعمه حلو ههههه اكيد هذا الحلاى مسويته اشواق احسن تستاهل برميه قبل ماتقدمها والكل يمدح طبخها
……….: وش ايلي تسوينه
نوره مصدومه : ناصر
بعد مرور هاليومين مرت ع نوره وكانه سنتين رجع الجميع لي البيت وفضت المزرعه
نوره بكل قهر تفكر بي الي صار معها هي صحيح ماتحب اخولاه وبناتهم بس محد كان يعرف هاشي بس بسبب ناصر انفضحت وبانت جميع اورقها
قررت انها تنتقم من ناصر
انتهاء البارت الاول ليسى في شخصيات كثيره جديده راح تظهر واحداثه قويه ومثير وراح تشوفون الجانب الشرير في نوره والله يكون في عون اببطال الروايه منها
معلومه عن ناصر هو يكون ولد خالهاا وعمره 24وهو الحفيد المضله عند جده
نرجع لي اروايه
ناصر : يامريضه انتي ما رح تعقلي وتتركي هاسخافه لكن انا بوريك وبفظحك
نوره : لالا ناصر لاتقلهم تكفى لاتحرجني
ناصر : يلا عاد لحد هنا وبس من طفوتك وانت تكرهين اخواتي وبنات عمي
نوره تناطر ناصر بحقد : اكرهم لان مافي فيهم شي ينحب
ناصر : ايلا قولي انك تغارين منهم
وناصر راح بسرعه وحكى ايلا شافه وكل ترجيات نوره مافادتها الكل عرف بسبب ناصر
الحريم والبنات : ليه يانوره سويتي كيذا وش فيك انهبلتي
ام نوره وهي محرجه : اسفه اعذرو بنتي مدري ليه سوت كيذا
ام ناصر :استغفر الله رمت كل الحلا ايلي سوه البنات بسبب غيرتها والله مادري وش اقول ياصباح ينتك احرجتك واحرجت نفسها
اشواق اخت ناصر : الله يسامحك يانوره
مها بنت عم ناصر وخطيبته تناظرفي نوره وتقول بينها وبين نفسها : الحين ناصر هو
ايلي قال ان نوره ايلي رمت الحلا وانه شفها
يعني اكيد لاحض جملها وانه احلاى وحد من البنات وانها اجمل مني
لالاوش هالكلام اصلن هو مايطيقها
يووه اول مره احس بي الغير لالا استغفر الله لازم اشيل هالفكره الغبيه من راسي
وفعلن شالت هالفكره من راسه
ملاحظه : مها وناصر ابناء عم وهم مخطوبين وناصر كثير يحب مها
بعد الانتقادات والنصح لي نوره
الجده :بس بس وش ذا كلكن على نوره يلا اسكتن مابي اسمع ولا كلمه منكن كلكن تتقون عليها
الحريم سكتو احترام لي الجده لانهم يعرفون انها تحب نوره حب مو طبيعي هي المميزه عندها من حفيدتها واحفادها
الجد عرف ايلي سوته نوره لان ناصر ماقصر وعلم جده
الجد قام ونادى على نوره بصرااخ وعصبيه : نووورره
نوره : هلا جدي
الجد : انتي ماتستحين ماتعلمتي لي حد الحين الاصول والاخلاق الحسنه
انا كنت حاس انك بتسوين مصيبه اسمعي هذي اخرمره لك تسوين
فيها اي شي يضر بنات اولادي فهمتي
الجدك صباح
صباح: هلا يبه
الجد : يابنتي عاجبك ايلي مسويته نوره هم كل السبب من ابوها عبد الرحمن مدلعه ومربيها على الخقد والكره ا
ملاحظه نعرفكم بي العائله
الجد اسمه حمد والجده اسمها صالحه
عندهم 4 ابناء
ابو ناصر واسمه راشد وزوجته وداد وعندهم 3 ابنا ء ناصر و اشواق ومحمد
ابو سامي واسمه طلال وزوجته منى وعنده 4 ابناء مها ونوال واسماء وسامي
صباح وزوجها عبدالرحمن وعندهم 3 ابناء نوره واحمد ورناء
وابو زياد واسمه عبدالله وزوجته حنان وعندهم 4 اولاد زياد و ياسر وهشام وعمار الجده : يانوره لاتهتمين لهم
نوره : اهي اهي انا متفشله من نفسي وجروحه ياشماتتهم فيني
الجده : يخسون يتشمتون فيك لاتزعلبن روحك
نوره : كله من ناصر انا اكرهه اكرهه
الجده : ناصروه هذا حسابه عندي
………………………….
اشواق : هلا
مها: ليه نوره دايمن كيذا ماتحبنا ولا تبي تتقبل صدقتنا هي بنت عمتنا المفروض نكون مثل الاخوات
اشواق : مادري عنها ليه كيذا طبعها شوفي اختها رنا عكسها تحبنا ونحبها
مها: اي والله رنا عسل تنحب وطيوبه ليت نوره كيذا
اشواق : هذا من سابع المستحيلات
مها : ههههههههههههههه
اشواق: خير ليه تظحكين
مها : تصدقين اليوم اول مره احس احساس ماعمري حسيته
اشواقبي استغراب : وش هو
مها : لالا مارح اعلمك
اشواق : يلا بلا سخافه قولي
مها : اممم لا صعبه اقوله بتظحكين علي
اشواق : يوووه نها قولي ولا يزعل منك
مها: طيب بس توعدين ماتعلمين احد ولاتظحكين علي
اشواق: افاء عليك مايحتاج توصيني يلا قولي
مها: اليوم غرت من نوره لان ناصر شافها ها لاتظحكين ادري انه سخافه مني
اشواق ساكته : …….
مها : اشواق ليه ساكته لايكون تجمعين الظحكه عشان تظحكي هههههههههههه
اشواق : هههههههههههههه لالا بس اممم معرف وش اقول
مها : وش قصدك
اشواق : اممممممممممم يعني غيرتك مو احساس سخيف من حقك تغاري خلينا نكون وقعين نوره حلو وجميله صحيح ان اخلاقه مو حلوه بس لازم تحذرين منها
مها: اشواق خوفتين لاتخلين اكره نوره
اشواق : ههههههههههههه كله هذا حب لي ناصر والله مانت هينه
مها : ايه خطيبي ومن حقي احبه واخاف عليه بعد
اشوق : ههههههههههه لاتخافين تطمني ناصر مايطيق نوره واكبر دليل على كيذا اليوم
مها : صح كلامك
اشواق : يلا خلينا نروح عند البنات قهر فاتك الحلا ايلي سويته
مها: مو مشكله خيرها في غيرها
ومشو وراحو لعند البنات
…………………………..
عند قسم الرجال
محمد :ناصر مكان له داعي تحرجها
ناصر : لاحوول محمد تراك ازعجتني
محمد : حتى لو هي غلطانه مكان له داعي تحرجها
ناصر بكل تكبر : تستاهل يلا انا بطلع اتمشى سامي تعال ابيك بموضوع
محمد : بكيفك انت وضميرك
ناصر طنش محمد ومشى مع سامي
سامي : هلا ناصر
ناصر : حليت المشكله في الشركه
سامي ساكت :…………
ناصر : وش فيك رد حليت المشكله ولا لا
سامي : ناصر ايلي تبيه صعب مقدر اسويه
ناصر : نعم نعم وليه صعب هذي شغلتك ولازم تنفذها
سامي : قطع الارقاب ولا قطع الارزاق ياناصر ماقدر افصلهم
ناصر : اجل خلهم يستقلون ياسامي يستحقون الفصل دايمن يتاخرون ومايقمون بعمالهم ومهملين
سامي : ايه بس انا عطيتهم انذار
ناصر : اووف منك انا بعطيهم مهله اسبوع اذا ماانتظمو انا بطردهم بنفسي واطردك انت بعد معهم هذا حلال العايله ماحنا ندير هالشركات ومانبي ننزل مستوها
سامي : ان شاءلله يصير كل خير
……………………
في بيت عبد الرحمن
رنا : نوره نوره نوره افتحي الباب افتحي
نوره وهي تفكر بي ايلي صار معها في المزرعه يقطع تفكيره صوت رنا اختها وهي واقف ع الباب
نوره: رنا خير وش تين ويعدين من متى هذا الادب ايلي نزل فيك تدقين علي الباب بي العاده انتي تدخلين بسرع من غير احم ولادستور
رنا : امممممممممم لان بصراحه عندي لك خبر ويمكن مايعجيك
نوره: خير وش عندك انطقي
………………………………………….. ..
في مكان يكثر فيه التوتر والانشغال في الشركه
بنضرات كله حقد وقهر : انا مو مقصر بعملي وانا اتوقع اني احسن واحد يعمل بضمير
سامي : للاسف ناصر مركز عليك ويراقبك كثير ويتابع عملك ويلاقي فيه تقصير
الموظف : ياسامي انت تعرفيني زين واحنا جمعتنا الصدفه وصرنا مو اصحاب ايلا اكثر من كيذا اخوان وانت تعرف ضروفي
سامي : والله مو بيدي اعذرني انت قصرت كثير وتقصيرك بيعطل مصالح الشركه انا بعطيك مهله ايلين تلاقي وظيفه ثانيه
الموظف بصدمه : لالا ياسامي انا احتاج هاشغل كثير وين حلاقي وظيفه براتب زين انت تعرف ماعندي شهاده جامعيه ولا حتى ثانوي
ماعندي
يدخل عليهم فجاء ناصر : وتلومنا اذا قلنا ان انت مقصر بشغلك لان واحد مثلك مايستحق يتواجد بي هالششركه
سامي : ناصر ماله داعي هالكلام
الموظف : ايه الحين عرفت السبب كل هذا سبب شهاده مااملكها حكمت علي بيالتقير وبتعطيل مصالح الشركه الله يسامحك
ناصر : اسمع من الاخير انت سويت اخطاء كثير وماتقدر تنكر هاشي ولاتسوي فيها الانسان المظلوم لاني ولد ناس محترمه ولها مكانتها في المجتمع راح اساعدك بوظيف جديد
الموظف : لا تسلم مابي منك شي والله يعوظني بي ايلي احسن منها للاسف ياسامي طحت من عيني
سامي : نواف صدقني اتمنا لك الخير
ناصر : سامي لاتتاخر اليوم في اجتماع
نواف : اقدر احضره ولا الفصل بدا من اليوم
ناصر : لو تطلع يكون احسن
نواف خرج بكل قهر جارج الشركه
سامي : ياناصر انت متاكد من تصرفك
ناصر : ياسامي صدقني اني شفت نواف كان معهم
سامي : بس احنا ماشفنا منه شي يثير الشكوك
ناصر : وانا مارح انتظر ايلين يغدر فينا
في السياره بعد الطرد يتصل بي الجوال
نواف : الو
نواف بتوتر : انا مارح اقدر من اليوم ورايح اسرب لكم معلومات واسرار شركة عائله حمد ال ….
………………: بكل عصيب نعم وليش لايكون قلت لهم شي
نواف : لالالا ابدى
……………………: اجل وش سبب كلامك
نواف : طردوني
………………: طردوك لايكون كشفوك وعرفو ايلي كنت تسويه
نواف لالا ابد هم مايدورن عني وايلي كنت اسويه طردوني ع اساس ان ماعندي شهاده جامعيه واني مقصر بشغلي مع اني ماكنت مقصر
………………….. قفل في وجه نواف الجوال
نواف : الووو الوووو
…………………………………………
نوره : رنا وش عندك اخلصي
رنا : مها ونوال واشواق واسماء موجودات هون
نوره بصدمه : هوون كيف يعني هوون
رنا : تحت في الصاله جاين عشانك
نوره : خيرر ليه جاين وش يبون لايكون يبون يعتذرون لي
رنا : هههه وش يعتذرون لك انتي الغلطانه مو هم يلا انزلي ههه قال ايش بيجون يعتذرون
نوره ماتبي تمزل وموعارفه كيف تتصرفه فا دقت على عمته هدى كثير يحبون بعض
وتعرف ان عمته هدى عندها افكار وخطط جهنميه ونوره ماتخبي شي عن عمته
اخذت الجوال واتصلت عليها
العمه هدى ردت بسرعه : هلا هلا هلا بي الغاليع هلا بي بنت اخوي
نوره ك هلافيك
العمه هدى : وش هاصوت الحزين وش فيك نوره احكي
نوره : بنات اخوالي
هدى : وش فيهم
نوره : جاو عندنا في الصاله ينتظروني
هدى : اكيد جاين عشان يعتذرون
نوره : ههههههههههههههههههههههههههههه
هدى : فديت هالظحكه
نوره : الله يخليك تصدقين حتى انا فكرت مثلك اجل الكل صادق يوم يقول اني طالعه عليك
هدى : ايه عمتك وهذا شي طبيعي ايه
نوره : عطيني شورك انزل ولا لا
هدى : طبعنا تنزلين وحاولي تبيني لهم ان انتي مو هامك أي شي وخليكي قويه
نوره : انا كنت متردده
هدى : حسبي الله ونعم الوكيل على ايلي كان السبب
نوره : ناصر ناااااااااااااااصر
هدى : ايزي ايزي خليكي ايزي
نوره : مو قادره انساء ايلي سواه احرجني اهي اهي لامتي انا اول امره احس اني مكروه
هدى: امسحي دموعك وعدل نفسك وانزلي لهم وتكلمي معهم عادي وانا بكره بجي عندك
بعطيك خطه تنتقمين منهم
نوره : اوك باسوي ايلي قلتي عليه يلا باي
هدى : مع السلامه
…………………….
اشواق عمرها 20 سنه بيضه شعرها بني مو طويل ولا قصير جسمها حلو وهي طويله شوي
نوال بيضه وشعرها مجعد شوي يعني لولبي شكله وقصير ووجهه حلو بس فيه حبوب لكنه جكيله طوله عادي ونحيفه وعمرها 17
مها جماله عادي شعرها ناعم طويل ماتحب تقصه بيضه مرره خجوله وطيب عمرها 20
رنا جدا جميله شعرها ناعم لكنه قصير عيونه حلوه رموشها كثي مو مره طويله طيبوبه عمرها 16
نوال : هههههههههههههه يارنا نكته حلوه
رنا : ادري
اشواق : بسم الله أي نكته ماسمعت رنا تقول شي
مها: ايه حتى انا ماسمعت شي
اشواق : اها
مها : ايه على سيرة البرود كاسات قريتي يا اشواق البي سي ايلي ارسلته العنود
اشواق : ايه قريته
مها : طب ليه كتبت هاكلام
نوال ورنا بي لقافه يبون يعروفون وش السالفه
نوال و: وش وش كتبت وش ارسلت ها قولو
رنا : ي بيب شو ارسلت
اشواق : وانتهم وش همكم ماله داعي تعرفون
مها : ههههههههههههههههه
نوال بعصبيه : وليه ماله داعي نعرف يلاق ولو ش ارسلت
اشواق : امممممممم ها مها نقولهم
مها : والله على كيفك
اشواق : طيب العنود قاالت انها انخطبت على حسام الـ……..
رنا ونوال بصوت واحد وااااو معقوله انخطبت ولا على ولد الـ………. هذا كان حلم كل البنات
مها : هذا نصيبه
نوال : ايه بس هي موحلوه على وش خطبه
مها واشواق هههههههههههههههههه ليكون غرتي
نوال : لاغرت ولاشي بس انا مستغربه مافيها شي مميزه ويلا عاد لاتنكرونه هي موحلوه
اشواق : هي بصراحه مو حلوه بس طيوبه واخلاقه رووعه
بي ذا الوقت كانت نوره في الدرج وسمعت كل شي وعرفت ان العنود انخطبت وماهي مصدقه ايلي سمعته معقوله ولد الـ……………… يخطب العنود
نوره : هيا ينات
نوال: قولي السلام عليكم موهاي
نوره : نعم نعم هذا ايلي ناقص تعلمني بزره اصول الكلام
نوال : والله البزر هو أي احرجه نفسه في المزرعه
نوره : احترمي نفسك
اشواق حبت تغير السافه : امم نوره وش اخبارك
نوره : الحمدالله طيبه وانتي كيفك
نوره : دوم طيبه
اشواق : يسلموو
نوره : الله يسلمك ايه وانتي وش اخبارك مها
مها بصوت خفيفي : الحمدالله
نوره : عساه دوم مو يوم
مها: تسلمين
نوره : ايه يامها متى الملكه
اشواق : ليسى ماتحددت بس قريبه
نوره : اها متى يعني قريبه هذا الشهر
اشواق : احتمال كبير
نوره : بالتوفيق
مها : تسلمين
ومر الوقت بسوالف وظحك
اشواق : يلا بنروح الحين
رنا : لاااااااا اقعدو شوي
اشواق : لازم نروح الحين نشوفكم ان شاءالله يوم الخميس عندنا رنا : ان شاءالله
اشواق : نوره لازم تجين تحضريني حفلتي
نوره من غير نفس: ان شاءالله
سلمو البنات على بعضو وراحو
نوره : اوف فكه مابغو يطلعون
رنا : حرام عليك والله انهم عسولات
نوره : رنا انا ما اطيقهم ثقيلارت على قلبي
رنا : الله يهديك بس
نوره : الله يهدين شايفنتي مجنونه
رنا : ايه مجنونه
نوره : اذا شجاعه وبطله قولي مره ثانيه اني مجنونه
رنا وهي تركظ وفتحت باب الحوش وهي تجري مجنوووووووووووووووونه
نوره : راحت ولحقتها ايلا وتصدم بي …………..
نوره وهي ترفه راسه تشوف من ايلي صدمت فيه
نوره : ناصر
………………………………..
في بيت العنود
ام العنود : هههه الله يبارك فيك ياهدى وعقبال بناتك
هدى : الله يسمع منك ايه انتبهي على النعنود من العين والحسد
ام العنود : ليه
هدى : وش ايلي ليه كل العوايل تتمنا تناسب عائله الـ………………..
ام العنود : ايه معك حق الله يحمينا من العين والحسد
هدى بي لقافه : ايه ماقلتي كيف خطبو بنتك
ام العنود : خطبوه عادي مثل بقيت الناس
هدى : لالا اقصد كيف عرفو بنتك وين شافوها
ام العنود : ايه فهمت عليك والله اخوات العريس اعرفهم من زمان
هدى : ايه يعني معرفه قديمه
ام العنود: ايه
هدى مااقتنعت بي رد العنود
………………………………….
انتها البارات الثاني
اتمناء يكون عجبكم طبعنا احنا ليسى في بدايت الروايه والاحداث القويه ليسى ما بدات ظهرت شخصيات جديده وليسى في شخصيا ت بعدها ماعرفتوها