تخطى إلى المحتوى

رواية الجرح ارحم من فراقك رواية جميلة 2024.

  • بواسطة
رواية ما مرني بعدك هوى وربك ما شفت شبيه لمبسمك.

خليجية

السلام عليكم انا كنت اكتب روايات كثير بس ما سنحت لي الفرصة اني انشرها وهذي راح تكون اول رواية لي وحابة اشاركها معاكم واتمنى انها تحوز على اعجابكم وتحبوها واتمنى اني اشوف ردود من الكل(قلبها يدق)خليجيةخليجية
ما استبيح احد ينقل الرواية بدون اسمي *sweet milana*
*
*
فتحت عيونها بكسل وطالعت حولها استوعبت الوضع ورجعت ف بالها كل الذكريات تجمعت الدموع بعيونها وقالت بتنهيدة وهي تسمع صوت الباب
لورا:تفضل
طلال:اسف ازعجتك بس كنت بتطمن عليك
لورا:عادي يخوي تطمن انا كويسه
تركها طلال وراح وهي قامت كالعادة صلت الفجر وقرأت جزء من القران وبدت تجهز لدوامها بالجامعه
ف مكان ثاني بعيد كل البعد و البيت مليان ازعاج ورجه
نورة وهي تجري ورا بيلسان
اعطيني ياه انا اخذته اول
بيلسان بطفولة:مافي انا بعطي بابا
نورة:مالت عليكي اصلا عادي
بوسط حديثهم قابلو ابوهم
نورة و بيلسان:صباح الخير بابا
ابو طلال:هلا بابا صباح النور
نورة:راح تجي لورا وطلال اليوم؟
بيلسان بلقافة:لا بابا قال بكرا
نورة:محد كلمك يالملقوفة
ابو طلال بضحكة:مدري متى تعقلو انتو
تركهم وراح يكمل باقي اشغاله
راح اعرفكم على الشخصيات:
بطلتنا لورا:عمرها 22 تدرس جامعة وتحمممل من الجمال ما لا يوصف بنت سمراء تميييل للبياض جدا عيونها واسعه وشفايفها صغار و مليانة شعرها طويل وجسمها انوثي متناسق وطولها معتدل بس قصييرة شوي
ابوها:ابو طلال رجل حنون على عياله ويحبهم حيل ثري جدا بس ما يمنع انو متواضع ومحترم مع الكل
ام طلال:مافي احن منها بالدنيا ما تحب شي كثر عيالها وشعارها عايشة عشان اسعدكم
طلال:عمره27 جدي جدا ورسمي مع الناس ما عدا اهله وصديق قلبه عبدالرحمن وسيييم وسامة تذبح شعره بني غامق طويل شوي وعيونه وساع وخضر طويل وجسمه معضل بشكل لافت
نورة:عمرها20 حساسة مره ودلوعة لكن شكلها مهمل وغريب قاصة بوي
بيلسان:عمرها18بس ماشاءالله مخها يوزن بلد عاقلة و رزينة سمراء وطويلة شعرها قصير لحد كتوفها وعيونها صغار بس شكلها جدا جميل لها رموش كثيفة و لون بني فاتح
لحد هنا ولنا لقاء اتمنى اشوف ردودكم.

السلام عليكم…صراحة تمنيت القى ردود مع الاسف نسبة المشاهدة عالية لكن مافي ردود بس بكمل واتمنى ما انخذل زي المرة اللي راحت
البارت الثاني..
طلال و لورا وهما بالسيارة متجهين للمطار
طلال:لورا شفيك مو على بعضك
لورا ببكى:طلال بطلبك طلب
طلال باستغراب:تفضلي
لورا:ما ابي ارجع السعودية ابي اكمل دراستي هنا
طلال لكن انا سحبت اوراقك و ابوي شلون تقنعيه
لورا:ابوي خله علي بثواني اقنعه و اوراقي خلال 24ساعه تنسحب باقي وقت
طلال:طيب فهميني شفيك ما اقدر ارجع وانتي كذا
لورا ما فيني شي بس تكفى وافق
طلال باستسلام:موافق
لورا بفرح:حبيبي انت فديتك اخوي
طلال بمزح:الحين ي ام المصلحه
لورا و طلال:هههههههههههههههههههههههههه
بالسعودية ابو طلال جالس بهدوء يتصفح الجريدة رن الجواال ناظر بلهفة ورد
لورا:سلام دادي
ابو طلال بحنية:وعليكم السلام
لورا:اشتقت لك بابا كيفك
ابو طلال:انتي اكثر ي يبا هانت ساعات و انتو هنا
لورا بتردد:بس بابا انا ما راح ارجع
ابو طلال بخوف:ليش وش فيك علميني فيك شي اخوك فيه حاجة
لورا:بابا اهدا كلنا بخير بس طلبتك
ابو طلال بتنهد:عطيتك وش تبين
لورا:بابا بكمل دراستي الله يخليك مابي ارجع عندكم وكل شي جاهز ناقص توافق بس
ابو طلال:وانا اقدر اردك لكن اوعديني تنتبهين لنفسك خصوصا ان اخوك بيرجع
لورا بفرح:الله يخليك لي ولا يحرمني منك
بعد مرور 3ساعات كان موضوع لورا خالص
بالسعودية ف بيت ثاني
ساري:اوهه ترا مليت منك ومن غيرتك اللي ما تخلص
نادين:لكن انا سمعتك تكلم احد
ساري لو ما بطلتي غيرتك حيااتنا بتنتهي فهمتي
نادين:لا تقول كدا تكفى
ساري بقسوة:روحي من وجهي
نادين ببكى:ساري انا احبك افهمني انت زوجي مالي احد غيرك
ساري:وهذا اللي جابرني عليك اني ابتلشت فيكي
تركها محطمة بدموعها و راح
بكندا وتحديدا بالجامعه
مريم:لورا طالعي نواف ورانا
لورا ببرود:ما يهمني امشي اص
وما كملت كلمتها لان احد شدها من يدها
نواف بعصبية:لورا لا تحقريني لي اسبوع ادورك
لورا ببرود:اظن اللي بيننا انتهى
نواف بعصبية:مو بكيفك تنهي كل شي
لورا بصرخة:انتهينا انت تفهم ولالا انتهينا
تركته وكملت طريقها
ستوووبب لهنا و لنا لقاء اتمنى اشوف ردود تبرد قلبي و تسعدني
توقعاتكم:مين نواف؟
وايش صاير بينه وبين لورا؟
ساري ونادين ايش قصتهم؟
ايش سبب اصرار لورا بالجلوس ف كندا؟
البارت الثالث
في جامعة لورا بالتحديد
لورا:قلت لك الي بيننا انتهى ما صارت كل شوي ناط لي بطريقي
نواف بحزن:لورا تكفين افهميني والله انتي فاهمة غلط
لورا بغصة:شلون غلط وانا سمعت كل شي باذني كيف اقدر اكذب كلامك واغير اللي حصل لقلبي
نواف:انتي وافقي تسمعيني وبتعرفي كل شي بس تكفين وافقي
لورا:ما اقدر يا نواف ما اقدر
نواف بعصبية:لورا حب سنين تنهينه بغلطة
وما كمل كلامه لان شخص قاطع كلامهم
فيصل بجدية:شفيك لورا
لورا بصدمة:فيصل!!!!
فيصل بابتسامة جذابة:ايه فيصل شفيك مصدومة
لورا حست بلخبطة:شلون انت هنا وكيف وليش اساسا
فيصل:ابد انا احضر للماجستير هنا وبغيرة ما عرفتيني ع الاخ
لورا بخوف:هذا نواف صديقي بالكلاس
فيصل ببرود:اها قلتي لي صديقك اجل تشرفنا ي اخ نواف
نواف ابدا ما كان معاهم كان يفكر ايش راح يسوي مع لورا ويفكر مين هذا اصلا
نواف بشروذ:الشرف لي وراح عنهم
راح اعرفكم على باقي الشخصيات
نادين:عمرها22وحيدة امها وابوها متوفيين حلوة وجمالها هادي شعرها قصير فكتوريا سمراء حنطية طويلة ونحيفة بشكل متناسق
زوجها ساري:عمره25 له طول معتدل جسمه متناسق وله عضلات خفيفة انسان مستهتر ومغزلنجي درجة اولى تزوج عن حب ولكن للاسف نسى كل حبه لنادين
ابو ساري اخو ابو طلال:رجل ف ال50 من عمره رجل اعمال مشهور وله من الثراء ما لا يوصف
حنون ويحب عياله مثل عيونه
ام ساري:عمرها45 ربة منزل حنونة ومهتمة بزوجها وعيالها وكان شكلها يبان عليه انها صغيرة محافظة على جمالها وشكلها
ولدهم الكبير فيصل:عمره28 دارس تصميم طيران ويحضر للماجستير حاليا فيصل وسييم وسامة تذبح عيونه لونها عسلي و وساع رموشها كثيفة وخشمه صغير وملتم شفاشفه صغار طويل ومعضل جسمه رياضي انسان جدي بس حنون وطيب
بنتهم ديالا:عمرها 22متزوجة ودارسه فاشيون دلوعة مره ملامحها كانت رايحه لامها سمراء فاتحه وقصيرة شعرها طويل لظهرها لونه اسود
زوج ديالا عبدالرحمن:عمره27 يشتغل بشركة خاصة فيه عبدالرحمن كان يحب المزح دمه خفيف وحنون مافي اطيب منه
ديالا وهي مع عبدالرحمن بالسوق
ديالا:حبيبي شرايك بهذا حلو صح
عبدالرحمن بهمس:خفي علي تكفين
ديالا بخجل:دحومي و بعدين
عبدالرحمن بضحكة:خلاص هذا احلى
عند لورا جت بتركب سيارتها سمعت صوتها غمضت عيونها وقالت بهدوء:هلا نواف
نواف بالم:جيت اسلم عليك واقولك ان اليوم اخر يوم لي راح ارجع السعودية
لورا بصدمة:شلون بتروح وتخليني ورجعت تتدارك الموضوع وقالت:اوك انتبه لنفسك توصل بالسلامة
نواف:الله يسلمك وراح
جت بتركب سمعته يناديها لفت عليه بعصبية
لورا:نعم وشتبي
فيصل:شفيك معصبة
لورا بتنهيد:ما فيني شي وش بغيت
فيصل:ولاشي بسالك ابوكي ما كلمك بشي
لورا باستغراب شي مثل وش
فيصل بنفسه شكلها باقي ما درت:لالا ولاشي ايه ما قلتي لي وين ساكنة
لورا باستغراب اكثر:وش دخلك
ركبت سيارتها وتركت فيصل يضحك
فيصل:اه وش كثر احبها
ف السعودية ببيت ابو طلال
ابو طلال كان يفكر بطلب بنته انها توافق على اللي خطبها بدون حفل ملكة وبس
ام طلال:وش بتسوي
ابو طلال:خلاص هي حرة ما اقدر اغصبها يكفي وافقت
نهاية البارت.
ابي توقعاتكم للبارت الجايخليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.