تخطى إلى المحتوى

رواية جرح القلــب ما يبــرآ بقلمي " رانيــــآ " -روايات رائعة 2024.

  • بواسطة
رواية جرح القلــب ما يبــرآ بقلمي " رانيــــآ "

خليجية

……………………….

……….
البـــــــــــــــــــــــارت الاول بقلم رآنيـآ
بيت ابو فيصل
شذى تجري بسسرعـه وتدخل عرفت نـدى وقالت :ندى عندي لك خبر يفرحك
ندى بطفش وهي تناظر المجله :وش هو ذا الخبر
شذى: انتي هيه مو تكلميني كذا
ندى : يوووه يلا خلصيني
شـذي : عمي كمال اتصل ع ابوي وقال انا بنطلع كلنا المزرعه ونجلس يمكن اسبوعين ثلاثه
ندى " اححححححححححححححلفي من الفرحه نطت وبآست خد شدى
وكملت فديييييييييييييييييييييييييت اختي القمر
شذى : احم احم ادري اني قمر بدون تقولين
ند،،ى : لآ ي الواثقة طيري عني بس

ابو مشاري
مهآ" جد يمه والله وناسه
ام مشاري : اسمعي لآزم تتزينين وتصيري احلى من بنات هند
مها بغرور: اكيد يمه وبعدين انا احلى منهم بكثييير
ام مها : اكيد انتي احلى منهم يلا قومي قولى لاخوكّ
مها : طيييب
رآحت غرفت مشاري ودقت الباب
مشاري : ادخخل
مها : ممكن ادخل
مشاري : اي تفضلي
مهأ : اسمع بكره بنطلع المزرعه عمي كمآل عازمنآ
مشأري ببرود : والمطلوب
مهأ : شنو المطلوب انا جاية اعطيك خبر واطلع
مشاري : طيب وصلني الخبر يلآ اطلعي برا عندي شغل لازم اخلصه
مهآ بقهر : اوووووف طيب وطلعت

يتبع اعرف قصير بس اصبرو علي شوي

مشار تنهد تنهيده طويله : اآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآه
انا لازم اعترف بحبي لهآ صحيح هي صغيره بالعمر حيييل
بس احبها
عائلة ابو زين
ام زين : في يمة تعالي ساعديني
فيّ : طيب يمة بس اكلم ندى واجيك
ام زين بعصبية : وانتي وش تبين ب هذي
في : الله يخليك يمه لآ تعصبين انتي ليش تكرهينها
ودخل زين البيت وشاف امه معصبه: وش بهآ الغاليه معصبه
ام زين بنفس العصبية : من اليوم اقول لاختك تساعدنيي تقول بكلم ندى
زين : هههههههههههه طيب يمة ليش كل هل العصبيه
ام زين : ان ما احب بنتي تصاحب بنات هند
قآم زين وقال : الله يهديك يمه يلآ انا استاذن بطلع غرفتي ارتأح
لاني ادري بكرهـ ابوي بيكرفني تبحون على خير
في هههههههههههههه الله يعينك تصبح على خير
وفــــــــــــــــــــــــــــي الصبآح البأكر
زين يكلم بالجوآل : ايه فيصل تعال خذني انا ما ابي اخذ سيارتي وودي نمشي سوى
فصول : طيب يآ انأ جاي سلام
زين سلآم
ابو زين :يزن قم شوف اخوك ليش تأخر
يزن :يبة هو بيروح مع فيصل
ابو زين : يلا توكلنا على الله
عند ابو فيصل في بيته
ابو فيصل : يـلآ ينة ندى ترى تاخرنا
ندى :بس بابا انا مآ خصت
ام فيصل : شو ما خلصتي امشي يلا بسرعه
ندى : مابي مابي انتم روحو وانا بروح مع فيصل
ابو فيصل : ي ربيمن ذي البت مقدر عليها
ندى بدلع : بابا اححبك
ابو فيصل : ي روحي ابوك الحين اتصل عليه
ابو فيصل :اللوو وينك يب تعال خذ اختك ندى لانها ماخلصت يلا يلام
شوي ويجي وانتي انتبهي لنفسك وخلصي بسرعة لا يعصب عليك فيصل
ندى :من عنوني باباتي
ابو فيصل :تسلم عيونك يلا سلام
وراحو ما فيه غير ندى
دخلت غفتهآ وتختآر لها لبس
وطلعت لهآ بنطلن جنز سكين وبدي بيج فيه قلب احمر وجكيت احم
ونزلت تحت وجاء فيصل : ندوشتي جهزتي
ندى اييوهـ
قيصل : طيب انا بطلع غرفتي وارجع
ندى اخذت اغرآضهآ وطلعت
وهي منزله رأسها للجول شوي وتصتدم بجسم صلب قوي لدرجة سقوطهآ ؟؟؟؟

بمين اصطدمت ندى ؟؟
وشش تتوقعون يصير ؟؟

ردودكم ع الخآص او التقييم
انتهى البآرت

لآ تلهيكم الروآيـــــــــــــــه عن الصلآهـ اللهم بلغت
البآرت الثـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـاني رانيــــآ ღ
قيصل : طيب انا بطلع غرفتي وارجع
ندى اخذت اغرآضهآ وطلعت
وهي منزله رأسها للجول شوي وتصتدم بجسم صلب قوي لدرجة سقوطهآ ؟؟؟؟
وطـحت اغراضها
قامت ندى وهي تتالم :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ايدي تعورني
وهي تناظر لشخص اللي صقعت فيه
زين بخوف عليهآ :ندى ايدك فيها شي
ندى تتألم : لا مأفيهآ شي
زين عرف انها تكذب ورأح وقرب لها ومسك ايدهأ لقاها حمراء
ندى ارتبكت من قرب زين لهآ وخجلت : بعد عني
وهي تقوم وتدخل جوا عرف زين انها خجلت وهو يبتسم
وشافة فيصل وقآل : هييييه ي ابو الشباب وين رحت
زين :وين اروح يعني اخلص بس خلنا نروح
فصول :طيب وين ندى
زين شفتآ دخلت
راح فيصل يناديهآ ورجع وطلعت ندى من الفله وعبايتها اخر شي مفتوح
ومتغطية بطريقة عشوائيه وبنطلونها طآلع
وهي تركب السيآرهـ :سلأم
زين ببتسامه :وعليكم السلام هلآ ببنت عمي اخت صديقي
ندى هلآ فيكِ زوود
زين /كيفك ندى
ندى :الحمد لله تمآم انت كيفك
زين :يغمز لهآ من شفتك صرت بخير
فيصل يدعي العصبيه :هييه انت خلآص اسكت موشآيني سأكت تغمز لدلوعتي
ندى بدلع:اعصأبك فصولي خلآص رأح اسكت وتنآظر لزين
وانت لآ تكلمني كل شي الا فصولي
فيصل :فديت اختي القمر دلوعتي
فجججججججججججججججججججججججججآهـ
ندى صآرت تكح :كحح كحح كححكححح
فيصصصل كحح بصوت متقطع عطــ ني اللـ
يغمى عليهآ
فيصل بصرآخ :ننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن نننننننننندى
وقف السيآرهـ وقأل لزين :تكفى سسوق عني
زين بخوف على ندى: طيب انآ راح اوديكم المستشفي

يـ ترى شنو رآح يصير لنــــــــــــدى ؟؟

اول مآ دخلو المستشفى فيصل شآيل ندى

ويركض عند الدكتـور : دكتور دكتو
الدكتور خآلد : فيصل ايش فيهآ ندى
فيصل بخوف وارتبآك على اختة : مدري ي خآلد كآنت تسولف وفجآهـ اغمي عليهآ
د خآلد : طيب ودخلوهآ الغرفـه وفيصل وزين برأ
فيصل : يـ ربي يـ رب الله يشفيهآ
زين : آهدأ يـ رجال اختك مافيها الا العافيه يمكن ما فطرت اليوم
فيصل بدآخلة يــ ليت يكون كذآ :ان شأء الله بخير
وخرج د/خالد ورآح لفيصل وبتسآمه :الحمد لله ندى بخير بس الاكسـ وقآطعة فيصل :الحمد له آقدر اشوفهآ وغمز لي خالد بمعنى يسكت خالد : بعد شوي
ممكن تحضر معي عشآن اعطيكِ الادويهـ لهأ
فيصل :طيـب
ريـن:فيصل ممكن شوي قبل تروح
فيصل: هــلآ
زين بعصبية : ممكن آرف وش السألفة انآ مو غبي لهذي الدرجه تحسبني مآ افهم شي
قول لي نـدى ايش بهآ
فيصل: اهـدى ي رجآل اروح الدكتور واجيك وافهمك السألفة
زين : بروح معك عشان اتاكد
فيصل بطفش :طيب امشي
وراحو لدكتور خآلد واول واحد فيصل واشر لخالد انة مآيخبره الحقيقة
خالد فهم وقال: شكل اختك ندى اليوم مآ فطرت ومع مشوار السياره دآخت
زين بذكآء: بس انا ما اتوقع ان السالفة كذا طيب ليش كحت ووجها صار احمر
توتر فيصل ما يدري وش يقول
خآلد : ايوه هذي الحالات تجي بعض الناس
زين بعدم اقناع : اممممممممم صدقتك وانت ي فيصل لي كلام معك وخرج
فيصل : معليش خالد بس مرض ندى مأ نبي احد يدري فيهـ
خالد : مأ عليك المهم اتبه لندى حالتها كلمالها تزيد واليوم انقطع الاكسجين
فيصل /اه تسلم دكتور مأ قصرت وخرج
ملاحظة المستشفى اللي راحو له هوالمستشفى اللي تتعالج فيه نى وخالد هوالدكنور حقها

ولقى فيصل زين قدامه عند غرفت ندى حاط رجل على رجل ويطقطق بجوال
فيصل :سلاام
زين بدون يناظر له:وعليكم السلام وكمل ممكن تفهمني السالفه
فيصل يستغبي ،،اي سالفة
زين قفل جواله وناظر لـ فيصل بنظرات حاده :فيصل لا تستغبي على انا مو غبي عشان تكذب علي
وبعدين الدكتور وش عرفة بك
فيصل الدكتور صديقي
زين : وش عرفه بنددى زين قول لي وش فيها ندى
فيصل : بسرأحة ندى معها ربو حاد جدا واذا تغير الجو عليها يغمي عليها وانت شفت بعينك
زين بصدمه : آيششششششششششششششششششش

انهــــــــــــــــأ البارت

البآرت الثـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــألث بقلمي رأنيأ
لآ تلهيكم الروايه عن الصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــلآه
اللهم اني بلغت اللهم فشششششششششششششششششششششششششششششهد

فيصل : بسرأحة ندى معها ربو حاد جدا واذا تغير الجو عليها يغمي عليها وانت شفت بعينك
زين بصدمه : آيششششششششششششششششششش
فيصل بحزن على دلوعته : اللي سمعته
زين وكآنه مصعوق :مستحيل كيف يكون معها ربو واحنـآ ما ندري
فيصل :هي مآ تبغى احد يدري
زين :ليش ؟
فيصل : لانها ما تحب تشوف نظرات الشفقه منن الناس عليهأ
زين بحزن: الله يشفيهأ
فيصل اميــن بس الله يخليك لآتقول لحد
زين ببتسامه :سرك محفوظ بير
فيصل رد الابتسامه : تسلم ي اخوي
وكمل انا بروح اشوف ندى
زين : تكفى دي اروح معك
فيصل : يـلآ
دخلـو غرفة ندى وكآنت بآرده وندى كان عليها
جهاز الاوكسجين
زين بحزن : لآ حول ولا قوه الا بالله عن اذنك انا بطلع استناك
فيصل : اوكِ
خرج زين وجل برا عند الانتظار
في دآخله معقوله كل البراءة والجمال والاناقة اللي فيها واخرتهآ فيها مرض
الله يشفيهأ ويخليها لاهلهأ
في المزرعـــــــــــــــــــــة
دخلت عآئلة ابوفيصل المزرعة وراحوالحريم بقسمهم والرجال بقسمه
ام شذى وشذى :سلام عليكم
الكل وعليكم السلام
في بصرخ :ششششششذوو وتركض وتحضنها : وحشتيني ي دبة
شذى بضحكة : وانتي اكثر
في : ندوشش وينهأ
شذي : عمرهآ ما تخلص بدري وراح تجي مع فيصل
فـي :يوووووهـ منها ما تجي بدري
شذى : وانا وين رحت
الكل ضحك
في : اووو سلام خالتي اعذريني فرحت بشذى وما سلمت
ام فيصل هـــلآ فيك يـ البي انتي وتحضنهآ
ورحت شذى وامها يسلمو
وصلت شذى عند مهآ
مهآ بغرور : هلا ومدت ايدهآ
شذى انقهرت من حركتهآ وقالت بغرور اكبر ودلع :هلآ فيك كيفك
انقهرت مها وقالت : كنت بخير بس من شفتك لآعت كبدي
شذى بميآعه : احسن دووم يجيك المرض بآي
وتروح وفي ميته ضحك عليهـــآ
وراحت لها في وهي تضحك وكانت شذى تحط روج
في :هههههههههه واللله هههه انك خطيرهـ هههههه
شذى : احسن وربي رآفعه ضغطي ودي اذبحآ
في : آه ي بطني هههههههههه والله تضحكين

يتبــــــــــــــــــــــــــــــــع


التكمله
شذى : احسن وربي رآفعه ضغطي ودي اذبحآ
في : آه ي بطني هههههههههه والله تضحكين
شذى : ما علينا منهآ وش رايك بالروج
في : الله مرره روعة
شذى : عيونك الروعه
في : ههههه يلا خلينا نجلس لا تاكلنه جدتي
شذى : هههه يلا
وراحو وجلسو عن الحريم
في المستشفي
ندى فتحت وشافت فيصل واقف قدامها
وقالت /انا وين
فيضل بفرح : حبيبتي حمد لله على سلامتك احنا بالمستشفى
ندى نبكي :فيصل انا اسفه تعمدت ما اخذ العلاج
فيصل يمسح دموعها : لا تبكين ي قلبي ثاني مره تاجذيه اوكك
ندى تمسح دموعها وتهز راسها بالاجابه
فيصل : يلا الحين نمشي نروح المزرعه فيك نشاط ولا لا
ندى: يبب نشيطه
فيصل : هههههه فديتك
ندى بدلع بعد ما حست انها تعافت :يفداك الكون ي قلبي
فيصل يبوس خدها : اآآآآآآآآه ي قلبي
ندى : سلامت قلبك
فيصل :ههههههههه يلا مشينا انتظرك برى
ندى : من عنووني ي عيوني بس بعدل مكياجي عشان ما يعرفون اني تعبانه
فيصل :هههههههه طيب وخرج
ندى عدلت مكيأجها وحطت روج وردي معطيهآ ششكل غير
طالعة ملالالاك
ولبست عبايتها بس ما سكرتها
وحطت الطرحة على راسها وهي تمشي تعدلها
وخرجت وكان فيصل معطي ظهره الباب وزين قدامه
هنآ زين تعالو دوروه بنآظر بندى
أه يقلبي وش ذا الملآكك
ندى شافته على طول غطت وجهها
بدأخلهآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يقلبي او مره اشوفه بوضوع يجنن
زيـن وش ذا الجمال والله تهبل الله يخليها لاهلها
فيصـل : هـ يقلبي خلصتي
نـدى : يــب يلا مشينا ولا بنضل واقفين
فيصل :ههههههههههه يلا
ونطلقو للمزرعه
فيصل بتردد،، ندى اكلتي دوآك
ندى كانت متلثمة ناظرت له وغمزت انه يسكت
فيصل :ندى بسراحة انا قلت لزين عن حالتك
ندى انصصصصصصصصصصدمت ودموعها برموشهآ وبصراخ:ومين قالك تقول له
فيصل وقف الساره على جنب ونزل لهـا وقال ندى حبيبتي اهدي
ندى ببكاء وصراخ :بعد عني ما احبك اكرهك منت اخوي انقلع عن وجهي
جآء زين وسحب فيصل وقال :خلهآ هي الحين معصبه بتهدى الحين
فيصل بحزن وهم كبير :الله كريم
وندى نزلت من السياره وصارت تبكي بكآء يقكع القلب
وبداخلها الحين زين يناظر لي بشفقة
بعد صرخت بصوت عآلى : لآلآلآلآلآلآلآلآ اهى اهى ليش سويت كذا يـ فيصل ليشششش اهى اهى
هنـا فيصل ما قدر يتحمل وفك ايده من ايد زين وراح لها وحضنهاااااا بقوووووووووووووووووووووووووه
ويمسح على شعرها خلآص حبيبتي اهدي اهدى
ندى وهي تشآهق: كيف اهد كيف اهئ اهئ الحين يناظرني بشفقة ليش وتحضن اخوها بقووووووووه
زين يحس ضميره يانبة لانههو السبب
لانه اصررر على فيصل يعلمه
آآآآآآهانا وش سويت يارب سامحني
بعد ربع ساعة هدت ندى ونامة بحضن فيصل
شافها فيصل وابتسم مسح دموعها اللي على خدها وباسها وحملها وحطها وراء
ندى صحت بس ما انتبة فيصل وركبو السياره وزين يبغى يسوق زيــن : فيصل انا اسف لاني اصرريت عليك تعلمني
فيصل ببتسامه : لآ تعتذر بس انآ امنتك ما تقول لاحد
زيـن بتانيب ضمير : ليش ما اعتذر وانا شفت ندى كذأ
انا اللي سببت لها هذا الحزن على العموم سرك ببير
ابتسم وقأل : يــلآ حرك
رد الابتسامه زين وساق وندى سمعت كل ششي
بعد خمس دقايق جلست ندى وقالب ببرود وهي عارفة السواق زين:فيصل وقف عند مسجد بغسل وجهي واعدل مكياجي
زين ينآظر لها ويبتسم : من عيوني مآ طلبتي شي
انقهرت ندى وقالت :انت محد كلمك ليش قاط وجهك
فيصل مآت ضضحكك ههههههههههههههههههه بالجبة ي زين
وزين كمآن مات ضحكك : هههههههههههههه وربي مجرمه
ندى بقههر :ضحكه بون ضرووس قولو امين
زين وهو يضحك : آميين على فيصل
نـدى كتمت ضحكتها : وعليك بعد
وقف زين عند مسجد منهآ يصلون ومنها ندوش تعدل مكيآجها
زين ومآ زال يضحك /وهذا احلى مسجد لاحلى ندى
ندى طنشته ورآحت المسجد
زين:هههههههههههههههههههه وربي اختك رهييبه

فيصل وهو يضحك : ههه طآلعه على اخوهآ
زين : ومن زين اخوهآ
فيصل :ازين منـك
زين : هههههـ يلا خلنآ ننزل الحين تقيم الصلاهـ
فيصل :يله

بالمزرعة
ام فيصل : شزى حبيبتي اتصلى على اخوك مشان نطمن عليهم
انا كتير خايف عليهم
شذى :شو فيك مآما انتي تعرف ندى لازم تتاخر
ام فيصل بعصبية انا شو الت لك يلا بسرعة اتصلي
شذى :اسفه ماما ما كنت بعصبك
ام فيصل : خلآص يـ ماما ما صار ايشي
شذى :تسلمي ماما
ام شذى الله يسلمك ي البي
شذى اتصلت على ندى وكانت ندى جوالها بالسياره
قفلت ندى وقالت : ماما ندى ما ترد
ام شذى :ي الله اتصلي على فيصل
شذى من عنوني
اتصلت شذى على فيصل وكان حاط جواله سايلنت عشان يصلي ومحد يدق علية
شذى : مآما كمان فيصل ما يرد
ام شذى : يـ الله شو فيهم مايردوو الله يستر
شذى : ماما لا تخافي شوي بيتصلو
ام شذى :الله يستـــر
انتهـــــى البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــارت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.