ها انا هنا مع روايتي الجديدة كما وعدتكم
روايتي هذا ستختلف عن روايات سابقة
في هذا رواية سأدمج 4 روايات كاملة في رواية واحد
طبقاً سيكون للكل رواية عنوانها وروايتين هنا حقيقتان اما بقية فانهما خياليتان
ولا احلل نقلها بدون ذكر اسمي كما حصلت في روايتي (انت اناني اطلع من حياتي وانساني )
هناك عضوتان قامتا بسرقة روايتي ولذلك لن اسامحهم ابداً
رواية : رجلاً بلاً قلب ….وقلباً من حجر
رواية : احبك ولا احبك
رواية :زوجتي انتي لا تزالين طفلتي
رواية : اترك قلبي واتركني ارجوك
كلها سيكون مدمجة هنا
رواية : رجلاً بلا قلب …وقلباً من الحجر
شمسة
انا شمسة وشروقها اسمي شمسة يقول ابي تشبهين الشمس عندما ولدتي اشرقتي حياتنا لذلك قررت ان اسميكي شمسة بصراحة انا احب اسمي جدا اشعر بنشوة وسعادة عندما انطق بها شمسه كم احب ذلك اسم بسبب اسمي احب كثيراً الصلاة العصر اعرف ستتعجبون ما دخل اسمي بصلاة العصر لأن الصلاة العصر يكون ذلك الصلاة ما قبل غروب الشمس يوجد بقرب من بيتنا مسجداً للنساء كثيرا ما اتودد اليه انا واختي البالغة من العمر
13 عاماً اما انا ابلغ من العمر 19 عاماً انا شمسه وصدقوني ستحبون شمسة
هارون
ها انا سأذهب لمكاني مفضل انا حالياً في السعودية لكن انا اماراتي الاصل ساذهب لمقهتي المعتادة امام احدى المساجد ابلغ من العمر 28 عاماً انا هنا لأكمل دراستي العليا اعرف نفسي فأنا شابا طموح رغم مرور 4 سنوات على تخرجي ها انا في مرحلة اخيرة في دراسة الطب العليا لأمراض القلبية يقولون لي ان تخصصي يليق بي لأني احتاج الى ان اعالج قلبي قبل ان اعالج قلب غيري
شمسة
اختي هادئة جدا وبطيئة ايضاً غالباً ما اناديها بسلحفاة لكن دائما ما اصحبها معي الى المسجد التي قلتُ لكم عنها لأن انا شمسه ابي لا يقبل بخروجي وحدي ابدا الى مسجد
شمسة: شموووو امشي بسرعة راح يفوتنا الصلاة ارجوكي
شما : خلاص وش تشوفيني انا امشي يعني جالسة مثلاً
شمسة : ههههه زين زين امشي
شما : زين ولا اتصالات
شمسة : شمووو هههه اسكتي يالله بسرعة امشي تأخرنا
شمسة
لقد ركضت وركضت اعرف سيفوتني الصلاة العصر كعادة وفجاة انفتحت خماري (نقابي)
هارون
لقد جلستُ على كرسي المفضل وانظر الى المارت فالمقهى قريب جداً من المسجد بيني وبينكم انا اجلس لأصطاد فتاة
واووو ماذا ارى امامي اووو ذلك فتاة فتحت نقابها كم تبدو متوترة ومرتبكة انها انها جميلة جدا من شدة جمالها وقفت انظر اليها وانا ارجو من الله ان تلاحظني لكن من سوء حظي لم تلتفت لي ابداً لكنها جميلة جدا اااه ياقلبي الحجري لا اعرف لماذا نبض لمرة اولى في حياتي
شمسه
شمسه معصبة : شمووو ليه تخليني ادعي عليكي كله منك كله منك راح اخذ ذنب بسببك شفتي انفتحت نقابي الحمدالله ما شافني احد امشي بسرعة
الله اكبر الله واكبر
شفتي الصلاة خلصت
شما : اسفة اختي والله ما قصدت أخرك بس تعرفيني انا سلحفاة ههههههه
لقد ضحكت على كلمتها الاخيرة مهما كانت انها اختي ولن ازعل منها ابداً
شمسة
الحمدالله لقد انتهيت من الصلاة وانا اشعر براحة كبيرة كم احزن على الأشخاص الذين لا يصلون ففي صلاة راحة لا يشعر بها الا مصلي ولكن يجب ان ارى الشمس قبل غروبها
شمسة : شما يالله تعالي بسرعة خلينا نشوف الشمس
شما : هههههههه ماخذة بنفسك مقلب اقولك ههي انتي تعرفين بعض مرات اغار منك وش معنى انا صغيرة العائلة وانتي المدلعة وفوق هذا اسمك شمسه
شمسه وهي تقرص خدها : هههههه فديت الغيورة
هارون
لقد انتظرت خروجها من مسجد اجل انتظرت طويلاً طويلاً لقد كنت اراقب باب مسجد بحذر يمكن استطيع التعرف اليها عن طريق عيناها لكن مع الاسف الكل غارقات في لبس الاسود ونقاب الاسود
خاب املي وحركت سيارتي الى بيتي التي اجرته قبل 3 سنوات هنا
رواية : أحبك ولا أحبك
غزل
كم اكره العادات وتقاليد بسبب تلك العادت اصبحتُ اكره الاطار الخارجي من حولي
بنت عم لأبن عمها لكن بطبع لن اسمح لهم بذلك اطمنئو ولن يحدث شيئا مثل ذلك فابي يحبني جداً بما اني البنت الوحيدة لأهلي ابي تعرض للحادث عندما كنت في 10 من عمري لذلك اخبره الاطباء بانه لا يستطيع الانجاب مرة ثانية الحمدالله يا ربي
انا مغرورة بصراحة احب صراحة هذا طبعي وابلغ من العمر 20 عاماً
احيانا عندما يحدث الاجتماعات العائلية اذهب للجلوس خارجاً فانا لا اطيق الاعمام لكن لن اكذب عليكم فانا امتلك بنت عم اه انها كذهب تختلف عن هشام
اعرف ستتسائلون من هشام ؟
لكن سأتركه يعرفكم نفسه بنفسه
هشام
الحياة جميلة اجل جميلة لماذا تستغربون انا شخصا متفائل جدا جداً
عكسكم انتم لا اعرف لماذا متشائمون هكذا دائما او بلأحرى ابداً
الحياة حلوة وجميلة يجب الاستماع فيها قبل الندم استطيع ان اتخييل دهشتكم وانتم تسئلون
لماذا هشام متفائل هكذا ؟
ساخبركم بذلك لقد تعرضت للضرب شديد عندما كنتث في 8 من عمري وانكسرت يدي
وتعرضت للحادث مع عمي لكن لله حمد لم يحصل لي شئ
وفوق كل هذا احببت فتاة ماتت والان انا احب بنت عمي التي تكرهني اكيد تعرفونها جيداً
انها حبيبتي مغرورة
غزل
انا عكس عالم حتى عكس عقارب الساعة وعكس زمن امشي باتجاه معاكس لا تخافوا لم اقصد الخروج عن امر الله لكن قصدت انام الصباح واسهر الليل وادوم في جامعة مسائية رغم اعتراض اهلي قلت لكم انا وحيدة وسأفعل ما اشاء
اكيد ستقولون لي لماذا تكرهين هشام ؟
هشام لا اكرهه كره عمى لا فانا احترمه لكن لا استطيع ان احبه بسبب العادات وتقاليد (البنت لأبن عمها )
فهو شاب التي يتمناها اي انثى
لقد كنت اشاهدا فلما اجنبياً وغلبني النعاس في الصالة داخلية للبيت على احدى الكنبات
هشام
لم اقل لكم انا اشتغل في شركة عمي ابو غزل طبعاً كلعادة عمي نسى ملفاته لا شك عمي فقد ذاكرته عندما تعرض انه كثير نسيان للحادث لا يهم الاهم هو دخول للبيت عمي اكيد سأصاب بجلطة قلبيه عند رؤيتها
لقد دخلت للبيت ودخلت للصالة مباشرة لأن حسب ما قال لي عمي ان الملف موجود على احدى طاولات في صالة البيت
لقد رأيتها وارتعش اطرافي اشتياقاً كانت نائمة كملاك اقتربت منها وكاني اقترب من النار احسستُ بوجهي كانها تشتعل هل هي حرارة شوق ام لهيب خوف
غزل
عندما كنت نائماً احسستُ بحركة حولي
احسست بضربات قلب شخصاً
هههههه لا بد اني احلم او صوت التلفاز هو ما يطرب في اذاني
لقد تحركت وانا مغمضة عيني وسقطت فجاة من اعلى الكنبة الى الارض
أأأأأأأأأأأأأأأه
هشام
انها فتاة كثيرا الحركة
كان الله في عوني عندما اتزوجها اخاف انا تركلني هههه
اين انا واين زواج منها ياله تفكيري لقد تحركت وكانت تحرك شفتياه بدون ادراك كأنها شعرت بوجودي هذا ما احبها فيها انها سرييعة بداهة
غزل
لقد فتحت عيوني ورأيته وقلت متعجباً وبصدمه : هشام !!
رواية : اترك قلبي واتركني ارجووك
غرام
الجلوس على لاب شئ ممتع بصراحة هل انا الوحيدة التي اشعر بهذا الشعور
اما انتم ايضاً؟ اكيد انتم ايضاً
لكن بصراحة النت يأخذ كثير من وقتي لذلك احاول جهدي ان لا اجلس كثيرا على لاب يعني تقرييبا في يوم واحد اتصفح المنتديات لمدة 7 ساعات اعرفها كثيرة لكن ماذا افعل فأنا مدمنة مدونة ورايات
احب روايات احسان عبد مقدوس وعبدعزيز بركه ساكن واثير عبدالله نشمي والكاتبة حرق قلبي دائما ما تكون روايتها حزينة لا اعرف لماذا اظن بسبب رجلأ ما ؟الله اعلم
واعرف انا اتكلم كثيرا اسمي غرام ابلغ من العمر 17 عاما لدي اختان اصغر مني
و3 اخوان
لقد طردتُ موخرة من احدى مدونة ههههه لأني تشاجرت مع المدير لدي بنت عمي واحدة اسمها نوف وعندي ابن عم واحد اسمه نواف شخصان قريبان جدا للقلبي
نواف
اكيد غرام قالت لكم كل شئ عني
اعرف تتكلم كثيراً كان الله في عوني كأنها راديو ذات طراز قديم
انا نواف ابلغ ن العمر 26 عاماً تخرجت قبل سنتين بمهنة محامي احب عملي لأن غرام تحب عملي كثيراً
غرام تحب الجلوس على النت كثيراً دائما ما انصحها بتقليل مدة الجلوس على النت لأنه تسبب ضراراً للبشرة لكنها فتاة عنيدة جداً
نوف
ابلغ من العمر 18 عاماً صديقة غرام لكني اكبر منها بسنة واحدة فقط عندما انصحها دائما ما تقول لي ارجوكي كفى لستِ بحكيمة زمانك
احيانا اضحك على تصرفاتها المتهورة انها فتاة ثرثارة جدا ونادرا ما تنام بسبب نت طبعاً
غرام
لقد سجلت في منتدى جديد الامس ودخلت في دردشة جماعية
فتاة ثائرة ومتهورة وثرثارة : سلام عليكم
رجل رومانسي : سسسسسلام
فتاة ثائرة ومتهورة وثرثارة (حتى سلام ما رد عليها مثل خلق الله): ليه اعضاء نايمين ؟
رجل رومانسي بحدة: مو شغلك
فتاة ثائرة ومتهورة وثرثارة : ليه شغلك ؟
رجل رومانسي : اي شغلي لأني نائب مدير
فتاة ثائرة ومتهورة وثرثارة : اوووه بسبس صدعتني منتدى (***) احسن من منتداكم
رجل رومانسي : لقد خالفتي قوانين منتدى وتذكرتي اسم غير منتدى هنا انتي مطرودة
ها انا انطردت مرة ثانية بسبب مدير ههههههه هذا حالي كل يوم لا تستغربون لكني سأسجل في منتدى اخر غداً ان شاء الله
نوف
علي ان اتصل بغرام لكي اسئلها في اي منتدى متواجدة حاليا وما لقبها؟
غرام
لقد اتصلت علي نوف وقالت لي في اي منتدى سجلتي وما لقبك ؟
غريبة اول مرة تسألني نوف عن لقبي وفي اي منتدى مسجلة انا !!!!!
رواية : زوجتي انتي لا تزالين طفلتي
عمر
كم يؤسفني حال عمي انه يحزن كثيراً حتى ظهر عليه اثار التجاعيد مؤخراً
اكيد سوف تسألون ولماذا ظهر عليه اثار التجاعيد ؟
سأجيب عليكم لقد ظهر عليه أثار تجاعيد بسبب انه عنده 7 اولاد قولوا ما شاء الله
اكبر واحد فيهم يبلغ من العمر 22 عاماً
لقد انتظر بنت انه يحب البنات كثيراً لدرجه انه كان يحضن اخواتي عند قدومه الينا
اوووووه انا اسف جدا هموم عمي اهلكني لدرجة اني نسيت ان اعرفكم بنفسي
انا عمر ادرس اخر مرحلة ثانوية ابلغ من العمر 17 عاماً
بين عمي وبيني علاقة كبيرة دائما كان يعتبرني مثل ابنه او اكثر وهو من رباني ايضا رغم وجود والدايا
ابو احمد
انا عم عمر ابلغ من العمر 45 عاماً
احب اولادي كثيرا واتمنى من الله ان يرزقني ببنت شقية ومشاكسة
زوجتي حامل الان يا رب ارزقني ما اتمنى يا رب
عمر
سأذهب الى بيت عمي بعد قليل لكي اطمئن عليه
لقد دخلت للمجلس خارجي من بيتهم ورائحة البخور تفوح من المجلس
لقد سلمت عليهم
وجلست بين ابناء عمي السبعة
وكان عمي وابي من بينهم ايضا
قال لي عمي ستولد زوجتي الليلة
قلت سريعاً
سيكون هذا مرة بنتاً
لقد ضحك عمي واشرقت وجهه نوراً وقال لي : انت متاكد ؟
عمر : والله ما اعرف يا عمي بس احس الي يجيك هل مرة بنت
لقد وضع عمي كفه في كفي وقال : اوعدك وعد رجال لو كانت بنت راح اخليك انت تربيها!!!!
شمسة
همممم نسيت اقول لكم غرفتي بقرب من السطح البيت تعرفون ؟
هههه كيف تعرفون وانا لم اقول سأقول لكم غرفتي بقرب من السطح حتى انظر الى شروق الشمس
اوكي الأن ساعة 5 ونصفسوف يبدء شروق شمس عن اذنكم اروح افتح باب السطح قبل لا يفوتني شروق الشمس
هارون
لا اعرف ماذا حصل لي ذلك فتاة (فتاة نقاب ) هههههههه دمرت قلبي اين اجدها
علي انا اذهب كل عصر لكي ارها بقرب من المسجد لعل المحها واتكلم معها
لحظة لحظة اتكلم معاها لماذا وماذا سأقول لها ؟ كم انا مجنون اعرف اني مجنون
اخاف ان اغضب عليها اذ رفضت الاكلام معي تبدو فتاة محترمة جدا لم ترفع رأسها ابداً عندما كانت تمشي حتى عندما وقعت نقابها كانت تبدو محرجة جدا وخائفة ومتوترة في نفس وقت يا الله دعني المحها حتى لو كانت في صدفة
شمسة
لحظة لحظة بدات بدأت وقت زفة هه امزح معاكم لكن كل شروق شمس تبدو بنسبة لي كزفة عروس كم انا مجنونة لكني محبة جدا واعرف انكم تحبني حسنا تعالو معي لكي افتح الباب لقد فتحت الباب يا لله سبحانك يا ربي كم تبدو الهواء طلقاً شروق وشروق انظرو الى شروق شمس كم تبدو رائعة صدقوني في كل شئ شروق الشمس تبدو سر؟
هل تعرفون ما هذا السر ؟ عندما تشرق الشمس تظهر خيط أمل في كل شروق
لكن دائما الانسان ما يكون كئيباً ارجوكم ارجوكم الحياة جميلة فلا تحزنوا ولا تتشائموا
عندما يشرق شمس ارى نفسي في شروقها احس الشمس تشبهني لحد كبير
بعد ما شبعت من نظر الى الشمس ذهبتي الى غرفة شموو اكيد تذكروها اختي الضغيرة
شمسة : شموووو شموو قومي يالله خلي نروح للمسجد
شما وهي نايمة: هممم بعدي ابي انام
شمسة بزعل :شموو عشان خاطري لمشي معاي ارجوكي حبيبتي
شما : ما ابي حلي عني ابي انام ارجوكي
شمسة وهي ترفع الحاف عنها : قومي يا بنت ارجوكي
شما : انا نايمة روحي وحدك؟
شمسة متعجبة : وحدي!! تبين ابوي يهزئني
شما : والله تعبانة ما ابي ما ابي حلي عني ابي انام
شمسة : ارجوكي راح نتاخر
شمسه وهي تقرب ايدها حتى تهز شما : شما ؟؟؟
لكنها انصدمت : شما انتي مسخنة ؟
شما وهي تقول كلمات مو مفهومة : ان شاء الله الحين اقوم
شمسة : قومي راح اجيب مفاتيح ابويا واخذج للمستشفى
شما وهي تقوم بتعب : ان شاء الله
شمسة
لا اعلم ماذا افعل لكن شما غالية جدا على قلبي احبها لا اعرف لماذا اظن لأني لا املك اخوات ولا اخوان غيرها يا رب احفظها
دخلت للغرفة امي وابي وسرقت مفاتيح سيارة ابي لكي اذهب شما الى مستشفى قمت بتشغيل السيارة وركضت للغرفة شما حتى اقوم بتنزيلها واخذها للمستشفى ساندتها على كتفي الى ان وصلت الى السيارة وصعدتها بصعوبة شديدة للمرتبة الخلفي
وسقتُ السيارة بأقصى سرعتي اكيد عندما يقوم ابي من نوم سغضب مني لكن عليه ان يعذرني شما مريضة حبيبتي مريضة ساخبركم من علمني سياقة لقد علمني ابي يا رب احميني
هارون
عندما اتزوج تلك فتاة سانقل ملف وظيفتي الى امارت واخذها معي ايضاً ههههه نحن رجال عندما نحب سنفكر مباشرة بزواج من تلك فتاة دون نظر الى عادتنا واعتراض اهلنا
انا حاليا في مستشفى وبقرب من غرفة زياد ليس لدي شئ اليوم لذلك ساذهب الى غرفته لأدردش معه
لقد لمحت فتاتان تدخلان الى غرفة دكتورة زياة
شمسة : سلام عليكم
د/هارون وزياد : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شمسة : دكتور ممكن تفحص اختي ؟
د/زياد :وش فيها بالضبط ؟
شمسة بخوف ما اعرف مسخنة شوي
د/زياد : دكتور هارون ممكن تفحص اختها رجاء ؟
هارون
لقد قربت منهن وانا مرتبك ومسكت بذراع اختها لكي اقيس نبضها واقتربت هي ايضا لكي تمسكها رفعت نظري لها انها هي !!!
اجل هي لقد سقطت مني الجهاز التي اقيس بها نبض على الارض !!!
غزل
لا اعرف ماذا حصل اول مرة انام في الليل لكني اسمع صوت بقرب مني
هشام
كم تبدو جميلة زوجتي مستقبلية احبها يا ربي فحفظها لي عندما تراني تضحك بأسهتزاء لا تعرف اني احب ابستامتها المستهزئة ايضاً حتى غضبها اعشق غضبها فهي فتاة لا تبالي بأحد تحب كسر قلوب فانا اول شخص انكسر قلبي منها
اتذكر كانت تبلغ من 14 عاماً عندما قلت لها احبك ضربتني على خدي بقوة لدرجة شعرت باحمرار وجهي ووألم في اسناني
غزل : هشام !!
هشام (لقد ايقضتني من تفكيري صوتها ): ها اهلاً غزل كيفك قلبي
غزل (قلبك هههه لا والله )وهي تبعد اللحاف عنها : اهلا هشام الحمدالله
غزل
لقد شعرت بنظراته وشعرت بخجل شديد
هشام : غزولة سمعتي انه بعد اسبوع راح نروح لعزبة
غزل (ويييع ) بتمثيل :والله !! شئ حلو
هشام : لا رد
غزل: تبي تفطر ولا فطرت ؟
هشام ( من وين نزل هل حنية عليها يا رب دوام ): لا شكرا لازم اروح لعند ابوكي اخاف يصرخ علي
غزل بغنج لا يق عليها : هههههه فديته غالي
هشام (وفديتك يا قلبي): اوكي مع سلامة
هشام
شكرا لك يا ربي احس بسعادة مفرطة فاليوم تبدو من احلى ايامي لقد تكلمت معي غزل بهدوء كلعادة يا رب الطف قلبها بي ارجوك يا ربي
غزل
اووووووف الحمدالله عدت هل لحظة على خير يا رب يارب بعدني عن هل صدف لأني اكره مثل هل صدف يا ربي
غزل : خلي ادق على هناء حتى اتكلم معاها شوي
هناء : اهلا يا دبه
غزل : دبه بعيونك صباح خير
هناء : صباح ديناصور
غزل : هناء بسسسسس تكلمي مثل اوادم
هناء : ههههه ابغى اغيضك
غزل : فوق ما انا مغايضة (ما كفاني اخوج )ارجوكي بس حضري نفسج راح امر عليج ونروح للمطعم
هناء : على حسابج ؟
غزل : هههه اي اي يا بخيلة ما اعرف طالعة على منو
هناء : ههههه على هشام
غزل : اخسي هشام مو بخيل
هناء : وبدينا ندافع عنه
غزل : اخسي ادافع عنه ما بقى الا هو ادافع عنه
هناء بزعل : حرام عليكي ترى يحبك يا غزل
غزل : حبته حية قولي امين
هناء بزعل كبير : ارجوكي ترى اخوي لا تنسين
غزل تفشلت : انا اسفة يا هناء بس انا ما ادانيه
هناء : وجع بس كافي لا تتكلمين عنه ترى راح اطلع لك من جوال واختنقك
غزل : ههههه اوكي اوكي مع سلامة اروح ابدل سلام
طوووووووط
هناء : ههههههههه غبية قفلت الخط بوجهي انا لك انا ما فلستك الحين في مطعم ما اكون اخت هشام
غزل
لحظة لحظة راح اروح ابدل في غرفتي راح ابدل ملابسي بس قبل لا ابدل خلني ابد
هناء صديقت طفولتي احبها وتحبني ما نخبئ شئ عن بعض حتى قلت لها عن كرهي للهشام
صحيح هي زعلت لكن بلأاخير رضت لأنها مثل تؤامي واكثر
لبست عبايتي مع شيلتي واخذت مفتاح سيارتي وحركت سيارتي للبيت هشام ههههههه هشام احس بصعوبة لما انطق بأسمه
طووووووووووط طوووووووووووط
هناء طلعت من البيت وهي معصبة : عمى عمى عمى وجع وجع سرطان ان شاء الله
وصحيح نسيت اقول لكم شئ انا امارتية ومن امارت
غزل : بس بس حرام عليج لا تدعين علي ترى راح اخذ حسانتج كلها
هناء وهي تركب سيارة : هههههه عادي المهم يحقق دعاوتي عليج
غزل : ههههههههه وليه كل هل حقد علي ان شاء الله ؟
هناء : هههه سوقي سوقيي متت من جوع
غزل : خلي احطلج على اغنية يهدئ من روعج
هناء : لا لا لا والي خلقج ما ابي اغاني ارجوكي انا تبت خلاص
اسئل الله ان يهديكي
غزل : ليه وش شايفتني فرعون ؟
هناء : ههههههههه لا وش دخل فرعون بلموضوع ترى فرعون احسن منج
غزل وبدات تعصب : لا والله
هناء : ههههههههه اسفة
غزل
دخلنا للمطعم وجلسنا وكان هناك شابان جالسان مقابلنا
هناء
انا احب غزل تكون من نصيب هشام يا رب اجمع بينهم بلحلال ارجوك يا ربي لمحت هشام مع صديقه
وحبيت اعمل مقلب بغزل
هناء : يالله خليني نطلب
غزل : اوكي حبيبتي خذي مينو واختاري الي تبينها
هناء : راح اطلب بشميل بلحم ودجاج وشروبة عدس وكبسه وورقة عنب
غزل بطلت عيونها على الاخر : نعم!!!!!!
كل هذا حشى مو بطن (يا ربي من وين اجيب فلوس حق كل اكل انا تركت نص فلوسي في البيت )
هناء : هههههههه اخاف ما عندك فلوس
غزل بأحراج : لا لا لا وش دعوة
غزل
طلبنا اكل وتغذينا وجاء وقت الي اموت فيه من احراج
هناء : يالله تركي الفلوس حق اكل على طاولة
غزل (يا ربي وش اسوي لمحت هشام من من بعيد جالس مع صديقه ما يهمني شئ غير اني ما انحرج قدام هناء وبعدين تعمل لي سالفة وتستهزء فيني وقربت من طاولة الي جالس عليه هشام )
هناء : هههههه هذا الي ابي ابي اقربك من هشام
غزل : سلام عليكم
وشفت نظرات اعجاب بعيون صديقه طنشت نظراته
صقر وهشام : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هشام باحراج من تصريفي كان مبين عليه معصب : اهلا غزل
غزل : لو سمحت دقايق يا هشام
هشام معصب : وش في ؟
غزل بأحراج : ممكن هشام تعطيني (****)فلوس
هشام حس برجولته لأني طلبت من فلوس وكان منصدوم انا اطلب منه فلوس اكيد مو متوقع
غزل : اذ ما تبي تعطيني فلوس خلاص انا رايحة
مسك ايدي قدام صديقه لأول مرة يعمل هشام هل حركة وقدام من قدام صديقه!! وفي مطعم !!! يا ويلي
غرام
اووووف لقد مللتُ من الجلوس على النت ليس لدي شئ غير النت بسبب وحدتي القاتلة ادمنت الروايات وادمنت مدونة يوماً ما افقد بصري بسبب كثرة قراءة رويات
لو تعروفن قد ايش اكرهها رزان اكيد تعرفونها بطلة رواية (انت اناني اطلع من حياتي وانساني )ما اعرف ليه اي ياسين مات ونعم بالله بس هذا ما يعني انها راح تبكي ليل و نهار صحيح ياسين مات بس الحياة ما راح تتوقف من بعد موت احد صحيح موقف صعب لما يموت حبيبك وصديق طفولتك وخطيبك بس ما نقدر نقول غير الحمدالله على كل حال اووف مو وقتها الحين النور ينقطع ابي اعرف وش يصير في نهاية ؟
ابي اعرف رزان راح تبقى كذا ولا كيف ؟تتزوج ولا كيف ؟ اوووووف
نوف
بنت عمي المجنونة لا اعرف ماذا حصل لها لقد قاطعتني لمدة اسبوع ستجن يوما ما بسبب روايات انها غبية تتأثر بسرعة وتقلد اغلب الشخصيات الروائية الله مستعان
نواف : سلام عليكم
نوف : وعليكم السلام ورحمة
نوف وهي تحضن نواف : نواف ارجوك خذني للبيت غرام ؟
نواف ببرود : لا اسف مشغول
نوف : عشاني الله يخليك
نواف يهز راسه : لا يعني لا
نوف بزعل: ارجوك
نواف : هههه خلاص خلاص مشينا
نوف
لقد دخلت للغرفتي ولبست ملابسي بسرعة قبل ان يعصب علي نواف
وخرجت من الغرفة
نوف وهي تركب سيارة : متى راح تاخذون لي سيارة ترى مليت كاني اشحذ منك ابي سيارة لي بروحي مثل غرام
نواف : انتي غير وغرام غير
نوف تتحلطم : ليه وش الي عندها وما عندي انا ؟
نواف : هالله هالله في غرام
نوف : اووووووف راح اكلم ابوي بهل خصوص واطلب مني يشتري لي سيارة
نواف : عشان تتصايعين على كيف كيفج
نوف بزعل: نواف ارجوك احترم نفسك لا تكلمني كذا
نواف : شرفي
نوف : وانت وين نازل؟
نواف : مو بيت عمي ومن حقي اسلم على بنت عمي
نوف : بس احنا ما اتفقنا على كذا
نواف : لا يكون انتي صاحبة بيت وانا ما اعرف
نزلنا انا ونواف ودقيت على الباب
ام غرام :غرام روحي افتحي الباب
غرام وهي جالسة تكمل الرواية بعد ما رجعت النور ولاب توب بحضنها : يمه!!!
ام غرام : روحي لا تعاندين
راحت غرام حتى تفتح باب وهي لابسة فستان بيتي حلو وبسسيط
غرام : نوف نواف !!!!
نوف وهي تحضن غرام : اهلا يا قاطعة كيفك ان شاء الله بخير ولا خلاص الروايات صارت اهم منا ؟
غرام بابتسامة: وش اسوي تعرفين حياتي كلها رواية وي صج نسيت اقول لج في رواية اسمها انت اناني تهبل بعدين اقريها
نوف : ان شاء الله
نواف : احم احم واحنا مالنا غير الله
غرام ابتسمت ابتسم عذبة وقربت من نواف وخربت له شعره : ادخل داخل ادخل قال ايش قال مالنا غير الله ادخل يا بعد هلي
نواف وهو يعدل : مشكورة يا بنت عم
غرام(بنت عم !!) : ادخلو داخل ادخلوا
ام غرام رحبت فيهم وطلعت للبيت جيرانها
غرام : وشلونك نواف امورك ؟
نواف : الحمدالله انتي كيفك
غرام :الحمدالله بس عيوني تعورني بسبب
نواف كمل عنها: الروايات ههههه
بعدين حمل مفاتيح سيارته وقال : يالله انا اترخص عن اذنكم
غرام : وين توى ناس
نواف : والله وعدتك خوي اني راح ازوره
نوف : من راح يرجعني للبيت ؟
نواف : انا شاء الله انا بس ساعة كم تبين ارجع امر عليج ؟
نوف : ساعة 8 بعد عشاء
نواف : ان شاء الله
غرام
لقد جلسنا انا نوف للوقت طويل نتكلم في الأمور عامة واشياء كثيرا
غرام : تعرفين اكثر شخصية حبيتها هي شخصية نازك
نوف بتافف : ومين نازك ذي ؟
غرام تربعت وجلست وقالت الرواية من بداية الى وفاة ياسين في رواية : ما تستاهل وسمعت انه القصة حقيقة
نوف : خلاص حمستيني اقرئها
غرام : امشي نروح للمطبخ
نوف قامت مع غرام وهي تشوف عمتها في مطبخ تطبخ
غرام وهي تحضن امها : يمه انتي متى رجعتي ما حسيت فيج بصراحة ؟
ام غرام باستهزاء : لأنك كنتي مشغولة بخالد ونازك وسارة هههههههه
وضحكت معاها نوف
غرام بزعل : يمه حرام عليج ترى انا احب روايات
ام غرام : خلاص حقك علينا
غرام ابتسمت برضى لأمها وقالت : وش طابخة لنا ؟
ام غرام : اي شئ تحبها نوف ونواف طبختها لهم
نوف وهي تحضن حرمة عمها : واي فديتك عمة
طووووووووط طوووووووط
نوف نقزت وقالت : ولي الساعة 8 ونص وللحين ما تعشيت انا لازم اروح هذا صوت هورن حق سيارة نواف
غرام مسكت ايدها وتهد من روعتها: هدي انا راح اروح له
طلعت غرام بعد ما حطت على راسها شيلتها
اقتربت من السيارة وفتحت باب سيارة
نواف وهو مشغولة بجواله : ان شاء الله استانستي مع غرام ؟
غرام : نواف ؟؟؟
نواف رفع راسه لأنه كان على باله انه الي فتحت باب هي نوف مو غرام
نواف رفع راسه وابتسم: غرام !!
غرام وهي ترد ابتسامة : عيونها تعال انزل تعشى عندنا
نوف : لا شكرا ما ابي
غرام وهي تمسك ذراع نواف : واذ قلت لك عشاني ؟؟
نواف والابتسامة معلق على شفته : اسف غرام مرة ثانية روحي نادي لي نوف
سحبت غرام ايدها دخلت غرام للداخل وهي تتحلطم
نوف : ها وش قال ؟
غرام بعصبية :التبن مو راضي ينزل اكرهه
نوف قربت من غرام وقالت : غرام انتي تبكين ؟
غرام مسحت دموعها بسرعة وقالت : ههههه ابكي !! عشان مين وليه ؟
نوف لبست عبايتها وقالت :انا طالعة لاتزعلين يا غرام يمكن نواف تعبان الجايات اكثر ان شاء
غرام ما جاوبتها
نورة هي اخت غرام عمرها 5 سنوات : هييييه انا رايحة لعند نواف اسلم عليه
وركضت للخارم بصراخ: نورة تعالي دخلي داخل
ام غرام : غرام خفضي صوتك
غرام ما اهتمت لكلام امها وركضت للخارج وطلعت نوف وراها
غرام شافت نورة بحضن نواف
نواف : ههههههه كيفها حلوة ؟
نورة : ثينة
نواف : هههههه شينة ولا زينة ؟
قربت منهم غرام وقالت : دخلي داخل يا نورة ؟
نورة وهي تهز كتفها : ماء ماء
غرام قربت من نورة واخذتها من حضن نواف ورفعت نظرها للنواف وقالت : تقدر تمشي الحين
نواف ونواف مصدومين من تصرفها !!!