تخطى إلى المحتوى

رواية سكتني بالقوة وقلي أحبك روايات 2024.

رواية سكتني بالقوة وقلي أحبك

خليجية

البــارت الاول..

المقطـع "1"

تدري وش احلى موقف للمواليـف ~~ سهله وخذها قاعده من محبـك
لاشفتني غارق معك بالسوالـيف ~~ سكتني بسرعة وقلي احبـك
——————–
تثـاوب وهـو يشـرب الكوفـي ..بسيـارتـه ..
هاني دق الدريشـه :هيييييييه ..
تنبـه لـه وفتحهـا وهو يبــتسم على جنـب ..:خيييير ..
هاني تساند على الدريشه:شعندك بالسيـارهـ ..يـلااا انـزل ..
صقر :انزل شسوووي اركـب يـلاااهـ ..بس مو فاااضضي انتظـرك اكثثثر ..
هاني فتح الباب وركب :يـــلاااهـ امـــش ..
صقر حرك السيـارهـ :بتــروح..معنـا هالاسبووع الاستـراحه ..ولا لاء ..
هاني :والله ما اتووووقــع ..غرور تبينـي اخـذهـا ..على بيـت اهلـها ..
صقر:طـب حطـها وتعـال ..
هاني :لاء بروح معـاها ..وبعـد تعــرف ..شنو يعنـي الجمـعه ..وابي استعـد لهـالشئ عـدل ..
صقر سكـت مـن تذكـر شنو يعنـي يوم الجمـعه مو بس لهـاني ..حتـى لـه هو ..يعنــي شئ كبيير..
هو اليوم اللي ارتبطط بحلم حيـاته ..وصـايف ..
مـا امـدهـ يذكـرهـا الا وجوالـه يدق بنغمتهـا اللي مخــصصهـا لاحــب الخـــلق لــه ..
ابتســم ..وما انتبـه لصـاحبه اللي كـان يتكلـم ..رفع الجوال وبصوتــه العـذب المشــتاق لهـا ولكــل شئ منهـا :هـلا حبـــي ..
طــالعـه هـاني مســتغرب وعلامـات الاستغـراب تعلواا ملامحــه ..؟؟؟؟؟
معقووولــه ..رجعـوا لبعـــض..
صقر ابعـد الجوال مـن اذنه مـن سمع صـراخـها ..وحطه على ركبــته وتنهــد ..
كـل هـذا وهـاني يطـالع مسـتغرب..
رفع الجوال مـن جد وجديد:وصـــايف ..
وصايف بيكـى :حــرااام عليييك اللي تسوووويـه فينــي اناا شسووويت فييييك ..حراام عليييك ..هـذاا جزاتي ..رضيــت اعييش معــاك بالســر ..وبدوون علم احـد هــذااا جزااتــي ..صقررر ليييه تخــدعنـي مو قــلت بتعــلن زواجنـا ..
صقر:وصايف حبي اسمعينــي ..انــ..
وصايف لازالت مسترسله :تتزوج ..عــلي انـاااا ليييييه ..ليييييه ..شسوووووويت لك ياااصقر قوولــي بربـك ..
صقرمستغرب :وصاايف مـن قــالك انـــتي ..هـــااهـ ..
وصايف :على بـالك خــبر مثــل هـــذاا ..يتخبـــى ..ما اقوول الا الله ..لايووووفقــك مثــلأ ما ظلمتنــي معـــاااك ..الله لايوفقـك ..الله لايوفقـك .
صقر صرخ فيها :وصــــــــاااااااااااايف كــم مــرهـ بقوولك ..لا تدعييين ..انتــي وييين اللحييين ..هــااهـ ..
وصايف :مابي اي شئ منـكك ..ابي بس طــلاقي ..خــلك مع ..ســت الحــسن والدلال ..بنت عمـك ..بنت النســب والحســب ..صقر..رااح ادعــي عليييك ليل نهـار ..على اللي سوويــته فينــي ..عســاك ماتذووق الهنـا منهــا ..قــل امـــيين ..
سكـرت الجوال ..وظــل صقر واجم ضربـات قلبه متسـارعه ..شلوون عرفت ..شلوون عرفت ..
لا ياااربي الا وصـايف لا انحـرم منهــا ..الا وصـايف ..
حس بايد صاحبه على كتفه ..
صقر:درت بزواجــي مــن احلام..
هاني انصدم ..وسكـــت ما عرف شيقول ..
————-
يـــاليــــيييل داااانــــا لدااانــــا..آآآآآآآآهـ لداااانـــا ..
محكوول الاعــياان ســــالم ..وووآآهــ يااســـلمــان ..
جييته ينووحــي فووق السطوووحي..
عقلي وروحــي هالولد ..
ووو آآآآه ياسلمـــان ..
جيته في داره ..ينقش حبـــاره ..
فرخ "ــــــــــــــــــ" عينــي وآآآه ياسلمـــان …
جيته في الليوان والحواشش مليااان ..
كله صبيـــان عينــي ..وآآآه ياسلمـان ..

نــزل الدرجــات ..وهــو يكــلم جواال ويسمع امــه تغـــني..ســد الجــــوال وهــو متنرفز ..وجلس عندهـا ..
ام سلمان:شفييك يمــه سلمــان شصااير لييه متضـــاايق..
سلمان رفع راسه لامه :يمــه ابــوووي خطـــب فرح..لــي..
ام سلمان بفرح :من صجــك ..كلللوووووولييييش..
سلمان:يمــــــااهـ…
ام سلمان طالعته باستغراب:شفيييك ..يمــه مو فراااحاان خلنــي افــرح ..اخييراً قررت ..تخطبهــا ..
سلمان:يمـــه ابوووي حتى ااقالي بزووجك..دق امـــس على ابووهـا ..وابوهـا مااصدق خــبر..عطااهـ الوكييه ..وكــأن ماالي راي ..ولا هــي لهـا راي..
ام سلمان باستغراب:شراايه ..يااسلمــان ..انت تحـــب فــــرح ..
سلمان :يمـــاااهـ ..انا صحيح احب فـــرح بس مو كـــذا ..انتــي تدريين انه داااق علي شيقوول ..عرسك بعـــد شهــر..وملكتــك بعد بكــرهـ..
ام سلمان :شلووون ..
سلمان :هـــذاا هو يمـــه ..ابووي تصــرفااته زاادت عن حدهاااا خلاااص انا كبرت ..عمــري صـــار 26 سنه ..اخــذ قراراتي..بنفسي ..
ام سلمان :هد يمــه ..
سلمان :حتــى كلااامه معااي بالتلفوون ..شلوون تبيني..اتقبل هالشئ اووووف..
————————
نزلـت وهـي منزله راسـها وتقدم رجـل وتاخـر الثـانيه ..
كـان جـالس على الكنبــه ..وبيـدهـ القهـوهـ ..يحاول يتجـاهـل قدومـها ..بقــلبـه الـم ..وحزن ..بقلبـه جرح مـن اعــز شئ عندهـ بنـــته وحيدتـه..اللي منحــهـا الثقــه ..اللي منحهـا كـل شئ تحــلم فيييـه ..كـذااا ..كـذاا ..تسووي فيييه تسوود وجهه ..
جلست على رجلهـا عنده:بـــابـااا..
صمـت مطـبق من جهتـه..وهو ضاغط على الجريدهـ ..
خالدهـ:ليييه ماترد عــلي قوولي على الاقــل شسووويت ..ليييه تعااملــني كــذاا ..
بو خالدهـ :خـــالدهـ ..اطلــعي على غرفتـك …
خالدهـ :قوولــي شسووووييــت شسووووييت ..بــابا..انـــ..
بوخالدهـ وقف ورمـا الجريدهـ على الطـاوله:بـــــــــــــااااس ..
خالدهـ:شسوووويت بـابا ليييه مو راااضي تكلمــني .."مسكـت ايدهـ"بــابااا طــالعنــي ..انــاااا شسووويـــت شسوويت ..
جر ايدهـ منهـا لكــنها تمسكــت فيييه ..:بـــابااااا ..تكفــى مااالي غيييرك ..
بوخالدهـ:اطلــعـــي على غرفـــتك ..
خالدهـ:والجـامعه ..باابااا ..ليييه ما ارووح شوووضعــي هنــاااا…
بوخالدهـ تركهـا وهو يقول:مااا عااد لي راااي عندك ..
طالعــت في ظـــل ابووهـا اللي يمــشي قـدامهـا ..حتى انه ما طااالع ..في وجهها..بكــــت بحرقـه ..وهي تتســاند على الكنبـــه ..
————

فرح حــطت السفـرهـ واتجهت للصاله:يبـــه معاذ خالدالفطور..
قام بومعاذ ومعه عياه متجهيين ..للغرفه الطعـام وهـم يسولفون بالشغل..
بومعاذ:خـالتك وينهــا..
فرح :خــالتي ..مدري برووح اشوفهــا ..
بومعاذ:روووحـي نااديهـا بسرعه ..
طلعت من غرفه الطعــام ..
بومعاذ:خــاااالد ..جبت لاختك الفستـــان ..

خالد:اييييه يبــه ..في السياره ..بنزله بعد الفطور ان شاء الله ..
بو معاذ:وانت معاذ ..شسويت على ترتيبات بعـد بكـره عسى خلصت ..
معاذ:اناا خلصت وكل شئ مثل ماااتبي ..
دخلت فرح :يبــه خالتي ..ماتبي فطوور ..
بومعاذ:وانتــــي تعاالي فطـري ..
فرح :لاء مابي عليكم بالعااافيه ..
جــات بتطـلع ..
بومعاذ:فرح ملكتك يووم الخميس تـــراا ..
فرح لفت على ابووهــا :هـــــــــــــــــــــــــــــــااااهـ..
بومعاذ:هوويتي ان شاء الله ..حضرري نفسك ..لهـذااا اليووم ..
طلعت فرح من الصـاااله ..واتجهت لغرفتهـا دخـلت وسكـرت الباب ..وهي تستند عليه ودمعاتها ..تطييح ..
لاء يبــــــه لاتسووووي فينــي كـــذاا ادري انــك تحب عمـي بس مو تضحـي فينــي لولدهـ..سلماان ..اناااا مااحبه …
جلست على الارض وبكت ..وبكت ..وبكت ..وبكت ..
حست بالطـــق على الباب ..بسرعه مسحت الدمعــاتت..ووقفت :مـــن..
خالد:اناا خــاااالد ..
فتحت له الباب وهي منزله راسها:تفـــضل..
خالد مد لهــا الفستان :هــذاا فستاانك يااا فرح ..
فرح طالعت فيه :فستاني..
خالد تساند على الباب:ابووي قال لي رووح ااختــار لاختك ..فستان ..ورحت اخترت لك هالفستان..وجبته ..
فرح حست بغصه :خالد انااا ماابي سلمااان الله يخلييك اقنع ابووي ..
خالد :ماااقدر والله ..ابووي وعمــي قررو خـلاص..
فرح دخلت للغرفه وجلست على السرير:يعنــي الزوااج غصب ..اتزووج وااحد معقد مثــل هــذاا حــراام ..
خالد دخل وجلس جمبها:الله الله من المعقد سلمــان والله انه حليل وحبوووب..ويحبك بعــد ..
فرح:وانااني وغبــي..وبخــييل…ولحجي..بعد ..
خالد:فــــــــررررررح ..
——————

المقــطع "2"

تذبذبات الوداع .. و أظنها الأخيرة

وداعاً قاسياً أبعدني عنه بكل قوته
ولم بكن أمامي سوى الإستسلام لذلك الفراق

سيبقى ذكرى عالقة في الذهن ..
و سأتخلص منها كما فعلت مع غيرها

لن أثرثر كثيراً ..

فقط سأقول وداعاً

وداعاً للأبد ، ..

غص وهو يركــب سيـارته ويحاول يكبت دموووعـه ..ليييه يااربي لييه تدري بهالفتــرهـ ..ليييه ..يوم الجمعـه بنكمـل سنـه مـن زواجنـا ..ليييه يصيير لنـا كــذاا لييه ..
جلــس وهو يتذكر اخــر لقــاء ..هجووم اخوانهـا ..ابوهـا امهـا حتى عمـامها ..محد منهم ..خــلى فيييه ..مكـان بعقله ..حاصرووهـ بتهمـهم ..
بصعوبــه سحــب نفــس وغمــض عيــونـه وهو يسـند راسـه على الدركسوووون ..
جواله يدق بس ماله بــال لاحـد ..
رفــعه بعد ماشــاف ان المتصــل ابوهـ ..
صقر يعدل صوته :هــلاء يبـه ..
بو صقر:وووييـنك فييـه لنــا ســـاعــه ..ننتظــرك ..العشــا حطينـاهـ ..
صقر:بالطرييق جاااي ..

سكـر الجوال ..وعض شفايفه ..كــله منـك يبــه ..ليييه تخطب لي بنت اختــك ما ابيـــــــهــــــــــاااا ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
يـوم الاربعــاء في الليــل ..في قصـر بو خالدهـ..
بو خالدهـ:كـــــــــاندي ..
كاندي:اهــلاء عم فـهد ..
بو خالدهـ :ووووويــن خالدهـ هــااهـ ..
كاندي :عم فهـد ..مــن الظهر طلعــت ولا رجعــت ..ما اعرف وييين ..
بوخالدهـ والقلق ..والتوتر والعصبيــه كـلهـا اجتمعــت علييه ..يعنــي كــلااام المتصــل صح ..
"*عـــم فهـد ..
لف على كـاندي اللي مدت له التلفون ..

رفعـه ..وهو شووي وينهـار..:نعـم ..
*حــذرتـــك ياافهــد ..
بو خالدهـ:مييين انـــت وشتبيـي مــن بنــــتي ..تكــــلم ..شتبي مـن بنــتي ..
*هههههههههههه بو خالدهـ ..شفيييك لاتتظــاهــر بالغبــاء ..انــت عااارف شبــي ياافهــد ..ولا تلف وتدووور..
بو خالدهـ بتوتر:قـــــــلت لــك شتـــبي منــي ..بنـــتي وووويــــن هــااهـ ..
*بنـــتك ..
بوخالدهـ:انــــت اللي كــنت تتصــل مـن قبـــل ..بس عمرررك مااقلت لي شتبي ..بنتي شسوووت لك ..
*لاء بنتــك مااسووت شئ ..
بو خالدهـ بعصبيه :لييييييييييييه ماااخــــذ بنتـــــي تكــــلم ..وربي ان ماتكلــمت ..ترى بتندم …بتندم ..
*بالاوووووول وااافق على شرووطنــا ..يا فهــد ..
بوخالدهـ سكــت مو عاارف كييف يتصــرف …
*بنـــتك وااجد اذتنـــا ..وشرووطنــا بتكوون ..بقد ..ما اذتنــــا ..
بوخالده :خالدهـ ايييش مسووويــه ..
*ظنيييت ان الخبر وصــلك مــن ..فـــترهـ ..بو خالده ..
بوخالده سكت وهو يعـض على شفايفه ..
*حيـــاهـ بنتــك على المحــك ..اذاا ما سلمتنــا مبلغ 10 ملاييين ..بعد يوميين ..
—————–
طفــى زقــارتـه ..ورفســـها برجــله ..
*بتدفــعوون الثمـن غاااالي..
طالع فيه :مو كــانك تمـادييت وااجـد ..يامجدي ..
مجدي طالع فيه والغـل والحقد يمــلااهـ:لاء ما تمااديييت هــذاا شوووي على اللي سووتــه فينــي هالحقييرهـ ..هالعشر ملايين بكفــه وشرفها بكفه ثاانيه ..بستفييد مــن الطرفييين ..من الطرفيين ..
وقف :مجددددددي ..البنت مالها دخــل انت اللي حاولت تسلب منها شئ مو من حقــك ..
مجدي:بعــد ممو مــن حقـهــا اللي سووتــه فينــي ..انا ولــــد الـــ".."..ترفضني هالزبااااااله ..ترااهــا مااتسووووى شئ ..
بسخريه :ما دامــك ولد الـ ".."..شحاجتك للعشره مليوووون هـــــــااهـ ..
مجدي:هــذي بس تمووويـــه ..
طالعه وهو بيطلع:بقولك شئ يا مجدي..لاتنـــسى ..ترى شرفهــا في وجهـك ..لانـك ولدخالتهــا..
——————–
البــارت الاول ينتهــي هنـــا
المقطع الاول ..

مًآ أغَآرْ !
إلآ وَالله أنْگسَّرً ..
و أبِگگيْ ,
. . . . و أتَوجَّع مًرآرْ
بْسً أقُولْ
… ‘ عًـإآدٍيْ رٌوحْ : )
شٌـٌؤفْ مَنْ هُؤ تًبـِيهْه !
و مًنْ شًرٍاگ ؤ تًشْتَّرٍيَه ,
و لآ تًدْقَق !
و إنْتًـآ تعِعِقًدْ حًآجٍبْگ / مُو مِصًدّقْ !
أو مَصٍدّق .. !
أنًـإآ لُو تًدِريْ أغًآرِ
مْنِگ ولِگ .. مُو بِسً عًلِيْييْگ
ودِيْ گلً مَآ تحًگيِ عْنًههمِ أقُولً :
[ بًسّ يْرِحَحًمْ وآلٍدَييِيًينْگ ]

————-

محمد بابتسـامه :احبـــك ..
وداد بحــيـا ضحكت:هههههه ..محمد ..خـلاااص ..
محمد تنهد:ياعيوون محمد ..امري يااقــلب ورووح محمد..
وداد تلعــب باصبعـها :بـــس تــرى استحــي "طالعته بنظرهـ ثم سدت وجهها بيدها وضحكت" هههههه محمـد..
محمدمتسـاند على البـاب:اللحيين نفــسي افهــم ..ليييه الضحـك انــسـه ..وداد فينــي شئ يضحـك ..
وداد لازالت مغطيه وجهها بيدهـا:لاء..بس..بس..
محمد:بس ااايش..
وداد طالعــته :مو متعــودهـ ..علـى هالشئ محمد .."غطـت وجهها مـن جديد وضحكـت"ههههههههههههههههههههههه ..
محمد يطـالعهـا بونـاسـه مـن ضحــكهـا وفرحـه ..اليـوم هو اخــر يوم لهـم في لنـدن ..وراجـعيين للسعوديـه ..واليوم هو اليوم اللي اعترف فيه لهـا بحــبه ..مـن بعـد نجــرهـ ونجيير معهـا ..يعشــقهـا مـن اول يووم شاافهـا فيــها ..مـن اول لحظـه ..التقــى فيهـا بس كتـم هالعــشق ..وفي اخـر يوم ..ما قدر ..يقــاوم انـه يعتــرف لهــا ..
محمد:وداد"نادهـا وهو يسنـد راسـه على البـاب"..
وداد:هـلا..
محمد تجـراء ولاول مـرهـ يتجـراء مسك ايدهـا:انتظـرينــي ..كــلهـا شهــر .."اشر على اصبعه" ونلبــس الدبـــل..انتــي لي ان شاء الله ..

سحــب هواء ..بصعوبــه ونزل على الدفـــتر يوقــع على زفــافه مــن "عليـاء" ..بنت عمــه..
ماحس الا باللي حولـه يبـاركون لـه ..طالعهـم وهو كـابت غصـته ..شـلون صـار اللي صـار ..شـلون ..مو عارف كـل اللي يعــرفه انـه الليله ..لعليـاء وعليــاء لـه ..و وداد ..مابتعنـيه لانهـا شخــص مستحييل يرتبط فيه في وسط هالظروف..
خالد:محمد..
محمد طالعه :هـلاء..
خالد:قوووم عشان تحضر نفــسك ..الليله عرســك ..
محمد وقف وطلع من المجلس اول ما اختلى مع نفسه هو وخالد:اســكت يااخـالد لاتذكرنـي والله نفــسي اموووووت اموت ولا..اتززوج منهــا ..لييت يصيير شئ يبطل هالزوااااج بس مو عاااارف اييش هالشئ..
خالد:محـمد..
محمد جلس :تعبـــتت ياخالد ..ما ابيهــا ..انا ابي وداد ..ودااااااد ..هي اللي تحبنــــي ..محد غييييرهـا يحبنــي ياااا صااحبي محد ..
خالد:لاتنســى انت اللحييين زوجتـك ..عليـاء..
محمد بسخريه :اي زووجــه ..زوجه حتى مو طاااايقهاااا ..زوجهـا اخـذتهــا غصب لانهـــا ..اتهمتنــي بشئ مممووو فينـــي ..ادعــت اني احبهــا ..قدااام امي وخوااااتــي ..خلتنــي مهزلــه لهم ..
خالد:بس يامحمد هــذاا دليل انهــا تحبك ..اللي خلت امـك تزوجهــا ايـــااااك ..
محمد بضييق:ماااا احبهـــــااااا ياااخالد ما احبهـــــــــــاااااا..
———
سمر:صقر تكففـــى لاتزعـل ابوووي منـك ..خــله رااضــي عنـك ..
صقر:يــــاربي وانا شسووويت..ياااسمـرما تقوولييين لي ..شسووويت ..هو اللي سواا وقــرر وانــا ســاكت مو قـادر حتـى انطق بحــرف يبــي يزوجـنـي..
سمر:بس انت تبيــن له انـك مو راضـــي ..
صقر:لانـي جـد مو راضــي ياااسمـر وتكفيين خــلينــي اتغـدى على راحتــي اللي فينــي مكفــينـي يااختــي ..
سمر:براحتــك بــس حبيت اقول لك ترااا الملكه بتكوون ببيـت عمـــي ناصر مع مكه بنـــته ..
صقر بحزم:سمــــــــــر خلينـي بحالي..
قامـت عنه وطلــعت ..سند راسـه على الكنبــه وابعـد الصحــن برجــله وزفـــــر ..

"*وصـــايف ..
وصايف بيكـى :حــرااام عليييك اللي تسوووويـه فينــي اناا شسووويت فييييك ..حراام عليييك ..هـذاا جزاتي ..رضيــت اعييش معــاك بالســر ..وبدوون علم احـد هــذااا جزااتــي ..صقررر ليييه تخــدعنـي مو قــلت بتعــلن زواجنـا ..
صقر:وصايف حبي اسمعينــي ..انــ..
وصايف لازالت مسترسله :تتزوج ..عــلي انـاااا ليييييه ..ليييييه ..شسوووووويت لك ياااصقر قوولــي بربـك ..
صقرمستغرب :وصاايف مـن قــالك انـــتي ..هـــااهـ ..
وصايف :على بـالك خــبر مثــل هـــذاا ..يتخبـــى ..ما اقوول الا الله ..لايووووفقــك مثــلأ ما ظلمتنــي معـــاااك ..الله لايوفقـك ..الله لايوفقـك .
صقر صرخ فيها :وصــــــــاااااااااااايف كــم مــرهـ بقوولك ..لا تدعييين ..انتــي وييين اللحييين ..هــااهـ ..
وصايف :مابي اي شئ منـكك ..ابي بس طــلاقي ..خــلك مع ..ســت الحــسن والدلال ..بنت عمـك ..بنت النســب والحســب ..صقر..رااح ادعــي عليييك ليل نهـار ..على اللي سوويــته فينــي ..عســاك ماتذووق الهنـا منهــا ..قــل امـــيين .."

غمض عيونـــه وهو متوتــر ..طــــلاق ..تبـــي الطـــلاق..
قام وشال الصينــيه حقت الاكــل حطهـا على الطاوله في المطبخ وغســـل ايــدهـ بالصابووون ..اخذ له منــديــل وهو يمــسح ايــيديـــنه ..يدق جواله..
رفعه :الوووهـ ..هــلا منهـــل..
فتح عيونه على وسعهـــم بعد اللي سمعــه:كيييييييييييييييف؟؟..
—————–
تنــادي عليهـــا بعالي الصوت :حبيبـــــــــــــــــه حبيــــه ..ويــــــــننننك فييه ..
حبيبــه طالعه من المجلس:خييير خيير ليييه الصرااااخ ..
كهرمانه:بح صوووتي واناا انادييييك ..صاحبتــــك تبييك على التلفووون ..تقوول ضروري..
حبيبه جلست ورفعت التلفون :هــــلاء..
الاء:حبيــبه وييــنك فيييه لي مدهـ كــله مشغوله ..
حبيـبه :كنــت استشوور شعري اليووم ملكـه سلمان مثل منتـي عارفه ..شفييك شصـاير..
الاء:الا قولي ايييش اللي مو صــاير ..تخــيلي ..خالدهـ بنت فهـد ..
حبيـبه:شفيهـا ..
الاء:مفقـــودهـ ..
حبيبه:شلووووون ..ومــتى ان شاء الله ..
الاء:مدري بس اللي سمعتـه انهـا منحـاشه ..وناس يقولون لاء مخطوفـه ..في الجراايد ياابنــت الكـلام ..
حبيبه:قوووولي قسم حـــراام ..البنــت طييبــه ..
الاء :اي طيبه واللي يرحم والديييك ..اقوول ياما تحت السواهي دوااهي ..ياحبيبه والله اني انصدمـت حيييل ..
حبيبه:مو هــي مـن اسبوع مادوامـت ..
الاء :الا..ما داومــت ..بس تخــيلي انـ..
حبيبه:الاء بس ..هالبنـت صاحبتنا ..على ما اظـن ..
الاء:اي صاحبتنـا ..مرتيين جلست معنـا صاارت صاحبتنـا ..
حبيبه:بالنسبه لي اي ..ولا تحشيين ..بالنـاااس حراام ..
الاء:اممممم انتـي شكلك معصــبه ..اخلييك ..بعديين اكلمـك ..
حبيبه سكرت التلفوون وهي مستغربه :غريبـــه عــاد البنــت هــاديه ..معقوله .يطلع هـذاا منهـا ..اعووذ بالله انا شجالسـه افكـر فيه …
————————
فهد طالع فيه :طــارق ..ما اسمــح لك ..تفهــم ..
طارق:كنــا مفتكييين منـــك ومن فضااايحك رجعت بعد هالسنين بفضيحه ثاااانيــه..
فهد صرخ فيه:ما طلبتكــم تجوووني انا بحل مشااكلي بنفسي..
سعاد:هــذااا شرف…يااا فهد..بنتك ..اللحيين بتكمــل الليله الثــانيه ..بــرااا البييييت ..
فهد:قلت لكــم مانييب محتــاااج ..لحد ..فيييكم ..
طارق:على كثر ما سوودت وجيهنــا مـن قبل ..بتسوود وجيهنــا ..بنتك اكثثثر ..
سعاد :مو قاادرهـ اطــالع ببوجهه حموااتي والسبب اللي صاااار ..اليوووم عرس بنتــــي ..وماني قادرهـ حتى ارفع السماعه..واسمع اعتذارتهم ..على انهم مابيجووون ..
فهد جلس بتعب:خلوووني بحاااالي خلوووني بحاااالي ..ماتملووون ..انتوااا..
طارق:بنتــك مع مــن هربــــانه ..
فهد سااااكـــت..
سعاد :يعنــــي هــربــانه ..
فهد صرخ فيهم :لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااء..واطلعــــوااااا مــن بيتــــــــي رجــاءً ..

نعرف بابطـال الروايه ثم نكمـل ..

طارق -سعاد -فهد "اخوان"

طارق ابناءهـ:محمد 24 سنه "زوج علياء"-حمد 23 سنه -ترنيم 22 سنه – جميله 18 سنه ..
سعاد ابناءها: عماد 29 سنه -علياء 23 سنه "زوجه محمد "- سلطان 20 سنه ..
فهد ابنته :خـالدهـ 20 سنه..

المقطع الثاني..

ودي اشكي ويسمع العالم شكاي
ودي ابكي وانثر دموعي واصيح
مات خلي واصرخ واسمع صدآي
صرت وحدي وناظري عنه يشيح
آآآه ياللي همستك كانت هواااي
آآآه ياللي بروحتك امشي واطيح
ابتسم / اضحك ويخالطني بكاي
الغلا تحـت الثرى ميت طريــح
مات خلي زااادت الدنيا بجفايــٌ
والعوآآصفــٌ زلزلت قلبي الجريحٌ
آذرف دموعي بصباحي وبمساي
مااذوقـــٌ آلنوم ولاني بمستريحٌ
ضآق صدري حيل وخارتـــٌ .. بي قوااي
ولا ذكرتهٌ اتلعثم ثم اصيح…!!

تساند على باب الغرفه ..لااااء مستحييييل ..وصاايف لاء الا وصااااايف ..ياااربي لااااء ..
شلي سووويـــته ذبحتهــا بيدي ..انا اللي ذيحتهــــا ..ماتت قهر ..والسبب ..انـــا ..
صووتت صيااااح اهــلها امهـا اختهـا ..تحسرهــم ..
طلع راكض من البيت ..يبي يبعــد مايبي يسمــع انهــا ماتت ..وصاايف لااء ..وصايف لاءء..
سد اذنه وبكى:لااااء يااوصــااايف لييه خليتـــــني..والله احبـــك ..ومستعد اهجر الكــل عشااانك..وصااااااااايف
تدارك ..وسد فمــه والانظــار عليه ..تسند على الجدار ..ومسح على وجهه ..وهو يهز راســه رفض ..رفض ..
شاف جمووع المعزيييين..اللي يناظروونــه ,,وكانه مجنووون ..ركض على سيارته ..بصعوبه ..فتحــها وبصوبه حركهـا لويين ماايدري ..
شئ كابت على صدرهـ ..شئ ضاغط عليييه ..حتـتى بدفنتهــا ..مابلغووهـ ..حرمووهـ من اخر نظرهـ لهـا..
كــان يمشــي بــلاااا هدى ودموعـه على خــدهـ تجــري ..
———————–
فرح عدلت شعــرهـابايدهــا اللي ترجف ..اخذت نفس عمييق وبعدهــا رمـــت حالهــا على السرير وهي تقـاوم الدمعــه ..
يااربي اييش هالعييشـه ..مومسموح لي حتى اني اقوول رايي واقرر مصيري ..
ياااربي ..ابعدهـ عني اذا كــان شر لي..
تعدلت اول ماحست بالسيـارات ..قامت ركـضت للنافذهـ ..فتحـتهـا وطــلت لتحــت ..
شافته ..كــان كاشخ لاخر درجـه ..سدت النافذهـ وهي تكتـــم بكــاها ..وهي تسمع لاصواتهم يرحبون بالشيييخ ..
جلســت على الارض باكيه ..:يااااربي سااعدنــــي ..ياااربي ما ابيه يعذبنـــي ..ماااابيه يعذبنــي ..
انفتح الباب :فـــرح ..
رفعت فررح راسهــا بسرعه باتجــاهـ ..سمر:سمــر..
سمر:يـــلااهـ يااابــنت قوومــي والله اللحيين خالتــي بتجيي وتشووفك وتعصــب علييك ..
قامت فرح بسرعه من طرت لها خالتها ..ووقفت :انا جاييه ..
سمر:يـــلااا تعاالي حيااتي ..شووفــي جود مــن مســاعه جاهزه ومحضرهـ حالهـا ..وتنتظـر صقر..بس شكلك انتــي بتملكــييين قبلهـا ..
——————

نعـرف بابطـال الروايه ثم نكمـــل ..
عبدالرحمن – حسن – ناصر – صباح "اخوان "

عبدالرحمن ابناءهـ: صقر 25 سنه – سمر 20 سنه "متزوجه معاذ "
حسن ابناءهـ:سلمان 26 سنه – كهرمانه 22 سنه "متزوجه جراح "- حبيبه 20 سنه "مخطوبه خالد"
ناصر ابناءهـ:معاذ 27 سنه "زوج سمر"-خالد 25 سنه "خطيب حبيبه"-فرح 22 سنه "خطيبه سلمان"..
خيريه ابنتها:غاده 20 سنه ..
———————–
هاني وهو يلبس الكبك :هــلااء حياتي ..
وداد:طلبتك طلبتك ..ودنــي عرس صااحبتــي ..
هاني طالعها :وداد انــا والله مشغوول صااحبي اليووم ملكته ولازم اكووون معاهـ ..
وداد:انت شبتخــسر ..شووف ..هي البنت لزمـت علي شووف انت نزلنــي وانا اووعدك ..اوعدك..رااح ..اجهز بسرعه وما اتاخـر..
هاني طالع ساعته :7 ونص انتي جاهزهـ ..فااهمــه ..وداد..
وداد بفرحه :وااااااي فديتك انت احــلى اخ بالدنـــيا .."وبــاست خدهـ "..فديتك فديتك..فديتك ..
هاني :بتجـلأسيين طوول الليل تتفدييني ..قوومــي يــلااااهـ ..عجــلي..
قامت وداد بفرحه ركــضت على فوق دخلـت غرفتها الا تفاجاءت باختها :شتسووويين هنــاااا …
ايمان طالعتها :كنـــت انتظررك..بتروحييين عرس علياء ..
وداد بفرحه :اييييه برووح ابووي قاال اقنعي وااحد من اخوانك وروحــي وهــذااا انـاااا برووح ..تروحييين معاااي هي ارسلت بطاقتييين ..
ايمان بفرحه :عااادي ..
وداد:اي افـــا عليييك ..يــلاااهـ ..
ايمان :قووولي امييين يااجعلنــي افررح باليوووم اللي تكونيين فيه عرووس ..وربي اني طفشانـه ..
وداد غمضت عيونهــا ..وهـي تتنهد وبداخــلهـا آآآآآآآميييييييين ..الله يسمع منـك ..ويجــي محمد قرييييب..تــاخر وااجد ..

نعرفكم على هالعايله ونكمـل لاحقـاً..

مساعد ابناءهـ:امير 28 سنه – هاني 25 سنه "متزوج مـن غرور 21 سنه "-وداد 23 سنه – ايمان 19 سنه
————-
بوسلمان:عبدالرحمن شسالفــه ولدك ..الســاعه 8 والمملك بيروح ..شهالســالفه..
عبدالرحمن :اسكت اسكــت ..لا توترنـي اكثــر من ما انـا متوتر..
خالد دخـل :عمــيدقييت على كــل ربعــه ..محد يرد ..
بو غادهـ :شسالفه يابو صقر ..صاااير شئ مع صقر..
سلمان:ان شاء الله بيجــي ..
بوغادهـ :بوصقــر ..ولدك ماااايبـــي بنتــي ..صح ..
طالعه بوصقر:شهالكــلام ياعثمـان ..الولدمستعد لكـل شئ ..بس هو من تغدى طـلع ولا ندري عنـه ..
خالد: عمــي لاتحـاتي ان شاء الله صقر بخييير..
بوصقر بقلق لانه عااارف مزااج ولدهـ ..وعارف انه ممكــن ..ينحـااااش ويفشـله قداام اخوانه ..ظـل يدعي ربه انه صقر يجـي ..
والتوتر يطــغــى ..على كـــل شئ ..
جوال دق ..الكـل التفــت جهه هاني اللي رفع الجوال :الوووهـ ..صقر وييينك فيييه ..
صقر:هانــــي انــت وووينـــك ..
هاني وقف بقلق:صقر شصاير في شئ..
صقر:ووووووينــك انت ..
بوصقر :شصاااااير هاني..
صقر عرف انه مع اهــله :قــــل لهـــم ..صقــر مااارااح يتزووج ..ساامعنــي ..وتعــاااال محتــاجك يااهــــاني ..تعااال لي باستراحه مانع ..انا انتظــــرك ..
هاني:صقــر صقر .."نزل الجوال مـن اذنه"..عمــي انا اسف اني اقوولك هالشئ ..
بو سلمان:صقر فيه شئ ..
هاني:لا صقر الحمدلله مافييه شئ بس ..صقر يقووول ماارااح يتزووج ..
الكــل كــانت الصدمه علييه قوويه ..
بوصقر صرخ:شنــــــــــــــــــــــــووووووووووووووووو …وييييــــــــنه فيييه الكـــلب..
هاني:عمــــي تكــفى الله يخلييك..شكــل صااااير شئ كــاييد انااا رااايح اشووفـه ..بتصـل اطمنــك ..عـــن ..اذنك..
——————-

مجدي :قــــلت لك ياامــانع ماااالك دخـــل ..
مانع بعصبيه :مجدددي ..حراام علييك ..تشوووهـ صووورهـ البنــت ..حراااام ..علييك ..
مجدي طالعه:مـــــــــااااااانع البنــــــت تعنيني انـــا وماتعنييك انـــت فااااهم ..وانـــا وبببس ..
مانع :حراام علييك وقسسسم بالله ..على الاقل عشااااان خااالتك ..خالتك ..خالتك ياامجدي ..
مجدي:مـــــااااالك دخــل ..
مانع :لاء لي دخــل ..ممجدي انت قلت بس بتهينهـا هي ..ماقلت بتروووح ..تنشر في الجراايد ..اخبار انهـا منحـــاشه وهربااانه ..وتشوووهـ صوورهـ اهــلهـــاااا ..ولا وتدق على ابووهــا وتقووله ..بنتك هرباانه معااي ..مو انت امس قلت تبي منه فلوووس…
مجدي:طررت على بااالي الفكــرهـ الفجر ونفذتها المغرب فيهــا شئ ..
مانع :حراااام علييك ..البنت بالصندقـه بتموت بكــى ..حــرااام والله حــراااام ..
دخــل الاستــراحه وهو يحاول يهدي مــن نفسه ..استنشق الهــوااء ,,
الا يسمع صووت الصرييخ قرب من البوووابه ..
مجدي:لاتقـــــــرب مــن الصندق مـن جديد ولا ذبحتك ..البنت مالك دخـل فيهـا ..
مانع :تبيهــا تموت ..اعتقهـا يااارجـل اعتقهــا ..
وقف بتوتر شسالفه ..
مانع :بعدددين سالفــه نحشتهــا معـتك من بيصدقهـا ..هـــااهـ ..بتنكــــر ..
مجدي:ولا تنكـر ماتنكـر هــذي مشكلتهــا اللي علي اني اقووول لابووهـا ..وهــو ..طااح بجلطــه ..

ماكمــل استمــاع بس قهـرهـ ..وقهرته هـي بعد مع انه مو عارف السالفه ..
بس هو عارف ان اللي مع مانع شخص ..حماار وحقيير وممكن يسووي اي شئ ..ويخدع اي احد ..
تسلل ..ودخـل على الصندق مــن ورا الشجــر ..بصعووبه فتح البــاب من غييير مايطــلع صووت ..
قرب منهــا وهـي مرميه على الارض ..حمــلهــا بسرعــه ..
خالده:مــن انت شتبي ..
صقر:ااااااااااشششش انا بسااعدك ..
نزلهــا بعد ماتاكد انهـا واعيه ..وجرهـا مـن ايدهـا ..وركــض طـالع مـن الصندقه ..لكنــه دعم فيه ..
مانع :صقــــــر …
مجدي:مــــــن هالزفففففت اللي دااخــل هنـــــااا ياامــانع ..
صقر:مازفـــت غيييرك يالحقققييير ..
تمسكــت بقميصـه ..تقزز مـن مسكتهـا بس ماتكــلم ..
مجدي :خـــــــــــالدوووهـ تعـــالي هنـــاااااا..
مــن قال اسم خالدهـ ..ارتعــش جسم صقر كــله ..
صقر:عـــــــــلى جثتــــــي ..على جثتـــــي ..
تووهـ بيقرب مــن ..خالدهـ بيجرهـا الا صقر رجع على ورااا ولصقهـا بالباب ولصق فيها وهو يمسكـها مــن عبايتهــا ..الممزعــه ..
خالدهـ ترجـف ومو قادرهـ تتكـلم ماغييير ..صوت بكـاهـا يعلى بين فترهـ والثانيه ..
مانع مسك مجدي :مجددددي تكفى خلاااص خله يرووووح ..
مجدي يحاول يقرب مـن صقر وخالدهـ لكــن مو قادر لان مانع مانعه ..
صقر :الحقيييريين اللي مثلك يستاهلوووووون السجـــن فااااااااااهم ..فاااااااااااااااهــــم ..وربي لتروح ورا الشمس ..
رفـع رجله اليسرى بخـفه ..ورفـــــس فيهـــا وجهه مجدي اللي طــاح على الارض ..
وخــالدهـ ابعدت عنه بخطوات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.