تخطى إلى المحتوى

رواية عبط بنات ورجة شباب روايات 2024.

  • بواسطة
رواية عبط بنات ورجة شباب

خليجية

الســـلام عليــكـم: اقدم لكم روايتي الأولى..عبط بنات ورجة شباب…

الأبو يكلم بالجوال:متى اليوم…ليه…طيب انشالله..يلا مع السلامه
ودق على إخوانه وقال لهم نفس الكلام وسكر
الأبو سرحان يفكر
الأم:وشفيك سرحان
الأبو:أبوي دق يقول تعالو اليوم كلكم
الأم:ليه
الابو:والله مدري علمي علمك
نزلو خوله وسمر وقعدوا
الأم:خوله قومي اخوانك يلا عشان نفطر على ما احط الفطور
خوله قامت:انشالله
الأم:وانتي ياسمر تعالي معي حطي الفطور
سمر قامت:انشالله
*^*^*^*^*^*^***^*^*^^*^*^*^*^***^*^*^*^*^**^*^**^
في بيت الجد
الجد يكلم بالتلفون:رتبت المزرعه ونظفتها
العامل:ايه بابا انا سوي كل شي
الجد:زين اجل يلا مع السلامه
وســـكر

الجد:محمد-كبير بالسن-حنون وطيب على عياله لكن اذا عصب عصب
الجده:حصه-كبيره بالسن-حنونه على عيالها وطيبه
وعيالهم:
منال: ما تزوجت-عمرها24-مملوحه طيبه
أبو ماجد:-عمره44-حنون على عياله و شديد
ابو ياسر:-عمره40-اهم شي عنده عياله
أبو ركان:-عمره42-طيب وبنفس الوقت شديد
أبو مشاري:عمره41يحب عياله بس اذا عصب محد يقرب منه
أبو خالد:عمره43 شخص عادي
^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^^**^^*^*^*^*^*^**^**^*^*
خوله دخلت غرفة ماجد:ماجد ماجد يلا قوم
ماجد وهو فيه النوم:نعم
خوله:قم يلا الفطور
ماجد وهو فاتح عين ومغمض عين:طيب يلا
خوله:يلا وطلعت وماجد قام يغسل وجهه
طلعت خوله وراحت لم غرفة أخوها فيصل
خوله:فيصل فيصل يلا قوم
وفيصل مو معبرها
خوله:يوه عاد وش يقومه هذا الحين
خوله صرخت:فييييصل يلا قوم
فيصل قام:بسم الله شوي شوي
خوله:واخيرآ يلا قوم الفطور وطلعت
تحت بالسفره كانو كلهم قاعدين يفطرون ألا فيصل توه ماجا
والأبو يستنى فيصل عشان يقولهم الموضوع
ونزل فيصل وحب راس امه وأبوه وسحب له كرسي وقعد يفطر
الابو:يا عيال
كلهم:سم يبا
الابو:تجهزو ترا بعد شوي كلنا بنروح لم بيت جدكم
سمر بفرح:يسسس بروح اتجهز وقامت
فيصل:يبه انا موب رايح مالي خلق
الابو:ألا بتروح كلكم بتروحون جدكم يبي يكلمكم
فيصل:انشالله
وكلهم قامو يتجهزون

أبو ماجد عرفناه عليكم
أم ماجد:العمر39-اهم شي عندها تربية عيالها
ماجد-العمر28-مملوح و هادي بس اذا فلها فلها
خوله-العمر27-جميله عيونها عسليه وشعرها بني
فيصل-العمر26-مهايط وينحب
سمر-العمر19خبله ومرجوجه وجريئه بقوة وتدخل القلب
*^***^*^*^*^**^**^^*^*^*^^**^*^*^*^*^*^**^*^
أبو ياسر:قلتي للعيال يتجهزون
أم ياسر:ايه قلتلهم

أبو ياسر عرفناه عليكم
ام ياسر:العمر38-طيبه وعلى ونياتها
ياسر:عمره 30 وطيب متزوج زوجته دلال طيبه وحنونه وهي حامل بالشهر التاسع
منال-عمرها20 كيييوت ودلوعه
ريم-عمرها19-مرجوجه وحبوبه
*^*^^*^*^*^*^*^*^*^^*^*^^*^*
أبو مشاري عرفناه عليكم
ام مشاري-39تهتم بعيالها وماترضى عليهم وطلعاتها قليله
مشاري-عمره26-متزوج زوجته خلود طيبه تدخل القلب من طيبتها وهي حامل بالشهر الأول
سحر-27-كييوت ودلوعه
مشاعل18انسانه عاديه
*^*^*^*^*^*^**^*^*^**^^*^**^^*^*^*
أبو ركان عرفناه عليكم
ام ركان39-تحب الروحات والطلعات
جوري 18-ا عيونها زرق توئمها جودي
جودي 18-ماتخلي شي ما تقوله لتوئمها عيونها عسليه
ركان-19-يحب يعاند جودي وجوري ويقهرهم
فارس-16-نفس ركان يحب يعاند ويقهر جوري جودي لاكن احيانا يرحمهم
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^^*^*^*^^**^^**^^**^
ابو خالد عرفناه عليكم
ام خالد39- ماترضى على عيالها
خالد29-إنسان جاد مايحب يمزح وعصبي
رندى-19-فلاويه وملسونه
سعود-18-مغازلجي
*^*^*^*^*^*^*^**^*^*^*^*^*^*^**^*^
وانتهى البارت أتمنى انه نال اعجابكم ^،^
(طبعا البارت هذا تعريف بالشخصيات)

أبغا ردود وتفاعل اذا شفت ردود وتفاعل راح أكمل البارتات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.