تخطى إلى المحتوى

رواية عندما اجتاح الصمت المكان اول روايتي -رواية 2024.

رواية عندما اجتاح الصمت المكان اول روايتي

خليجية

#@البارت الرابع@#
دخلت البيت بعد ما ودعت خلود و مهرة
ام سلطان:حيى الله اسوم شلون حبيبتي استانستي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اسماء بابتسامة:يــــــــــــــــــــس
ام سلطان:انزين فاطمة كانت تريدك في غرفتك روحي لها يمة
اسماء:انشالله…………..
———————–
دقت الباب على اختها البكماء فاطمة بعدين فتحت الباب بابتسامة
اسماء:هااااااااااي تووووووووووووومة
فاطمة ابتسمت و اشرت لها تجي و تجلس عندها على السرير
اسماء على طول راحت و جلست عندها
اسماء:ها حبيبتي شو تريدين مني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فاطمة هزت راسها و مسكت صبورة صغيرة و كتبت عليها بعدين
عطتها اسماء
اسماء بعد ما قرت ابتسمت:تساليني يا تومة تساليني
اذا احبه او لاء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
انا مو بس احبه الا اموووووووووووووت فيه
فاطمة هزت راسها و هي مبتسمة بس اختفت ابتسامتها
بسرعة و هالشي خوف اسماء عليها
اسماء:حبيبتي فطوم فيكي شي
فاطمة كتبت على الصبورة و عطتها لاسماء..اسما قرتها
و قالت باستغراب:ليش تحسين ان زواجي ما بيكتمل
لا سمح الله…تومة في شي انتي مخبيته
هزت فاطمة راسها بلا و دفنته بين رجولها و هالشي
اربك اسماء..فاطمة دااااايما لما تحس بشي يسير
مرة حست ان ابوها بيسوي حادث من 4 سنين و سار
بس الحمد لله هو الحين بخير..و مرة حست ان الي بيخطب اسماء
شخص يحب اسماء و اسماء تحبه و سار
و مرة و مرة و مرة كم مرة حست بشي و سار
و الحين تحس ان زواج اسماء ما بيكتمل و ممكن
……………يســـــــــــــــــــــــــير!!!!
اسماء صرخت بخوف:لااااااا لا لا لا فاطمة الله يخليكي
لا تخوفيني انشا الله الزواج بيسير انشا الله
و راحت و تركت فاطمة الي كل ساعة احساسها بان زواج
اسماء ما بيكتمل يزيد و يزيد….
!@#$%^&**&^%$#@!
كانت في المول مع صاحبتها هدى و تمشي بدلع و غنج
شهرزاد:هدهد دوري لي حل مع الغبية سديم
لازم ارد لها الصاع صاعين فاهمة
هدى بخبث:ok
شهرزاد لفت عليها:كيف يعني شو بتسوين
لها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هدى بخبث اكبر:كل شي في وقته حلو يا حلو
شهرزاد بنفاذ صبر:هدى لا تلعبين علي قولي شوووو
بتسوين لها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هدى كانت بتتكلم بس و قفها صوت تكرهه شهرزاد مووووت
هاني و هو يناظر شهرزاد((بنت الكلب كل يوم تحلو)):هلا ولله بالحلوين هلاخليجية
شهرزاد عصبت:نعم خير شتبى؟؟؟
هدى:شوشو شفيكي علولد؟؟؟؟؟؟؟؟
هاني بخبث:ايه صح شفيكي علي؟؟؟
شهرزاد لفت على هدى بعصبية:هدهد انا رايحة
هدى:انزين صبري بجي معاكي
و راحوا و هاني يناظر شهرزاد بخبث
!@#$%^&**&^%$#@!
هلال وقف بعصبية:يـــــــــــــــــــــــــبة انت صاحي كيف تريدني
اتزوج وحدة مخطوبة؟؟؟؟
اابو هلال بخبث:يا غبي انا بخطبلك اياها و باخلي
خطيبها عليك ترى البنت غنية مرررررة و
ما تتفوت ابوها الحيوان عند 12 شركة افهم يا غبي
افهم و كون الصياد قبل لا تكون الفريسة
هلال فهم مغزى ابوه و ابتسم بخبث:اوكي
بس بشرط
ابو هلال:اامر تدلل
هلال:بعد ما نستولي على كل شي
اطلقها
ابو هلال:حااااااضر و انا ابوك
خليجيةخليجيةخليجية
!@#$%^&**&^%$#@!
كانت تتمشى مع صاحبتها البوية عفرا
عفرا:اقول سدوم شفيك اليوم مو على بعضك
سديم بطفش:كله من شهرزاد الله ياخذها
عفرا بخبث:و من هاذي شهرزاد؟؟؟؟؟
سديم لفت عليها و بسخرية:اختييييييي التوأم
عفرا انصدمت:انتي عندك توام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
سديم بلا مبالاة:صباح الخير تو الناس عنك
عفرا:ليـــــــــــــــــــــــــــــش ما قلتي لي؟؟؟؟؟؟!!!
سديم:مو لازم و اصلا حتى لو عرفتي شو بتستفيدين
عفرا:و لو اعرف عنك اكثر
سديم باستهزاء:و ليش تعرفين عني اكثر انشا الله
؟؟؟!!..ليكون بس بتخطبينني
عفرا:ههه حلوة منك بس لا تعدينها
سديم بسخرية:تكفين يعني اعيدها ليش
عفرا بملل:اووووف خلاص عمتي و لا تزعلين
سديم:اكيد عمتك ونص او عمك
عفرا ابتسمت بخبث(مو عارفة يا سديم شو وراكي)
خليجيةخليجيةخليجية
اليوم يوم تتويج حب اسماء و فيصل<<خطيبها
كانت بتموت من الفرحة مرة مستانسة و اخيرا
بتتزوج واحد يحبها و تحبه مو مصدقة
صحت من افكارها على لمست الاستشوار لأذنها
اسماء و هي تتحسس اذنها بألم:وجع يا رولا ما تشوفين؟؟!
رولا الكوافيرا:سورييي ست اسما بس
انتي كتير تحركي راسك و مابتسبتي فكيف بدك ياني
اشوف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!خليجية
اسماء تأففت
رولا:ولي ليش عمتتأففي هيك ليكون مو عاجبتك
التسريحة؟؟؟؟؟؟
اسماء عصبت:روووووووووولا ترى ولله ان ما نطميتي
ما بسير لك خير
رولا سكتت<<خاااااااااافت
دخلت ام سلطان و مبين عليها الفرحة
ام سلطان:ماشا الله تسريحتك يا اسماء تجنن
اسماء ابتسمت بفخر:اكييييييد العروسة كيف تبغينها
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟………..
رولا عصبت هي الحين تعبت عشان تصلح التسريحة
و كل ساعة تعيدها و لا شكرتها حتى
ام سلطان التفتت على رولا و كانها حست فيها
ام سلطان بابتسامة:معليش يا رولا بس اسماء تكون
مغرورة لمن تتوتر بس شكرا بلنيابة عنها
و طبعا ام سلطان قالت كلامها بهمس بس يسمعه رولا
عشان اسماء ما تعصب عليهم
رولا ارتاحت على الاقل احد شكرها
ام سلطان:زين حبيبتي انا رايحة تجهزي الزفة بعد ساعتين
اسماء بتوتر:بسسسسسسسسسسس؟؟!!
ام سلطان باستغراب:ليش شو فيها؟؟!
اسماء:لا ولا شي…..
ام سلطان:اوكي و راحت
بعد ساعتين انزفت اسماء و كانت نجمة العرس
كانت قمر و احلى من القمر
جلست على كرسيها بعد التصوير و الحالة و كان كرسيها
مثل شكل الطاؤوس مررررررررة نايس و حلو
المهم اسماء انتظرت فارس احلامها يدخل<<فيصل
بس قالولها بعده بدري………….
*&^%$#@!!@#$%^&*
دخل فيصل على اصدقائه((فيصل ما راح للعرس صح العريس
بس هو قرر يفاجئهم يعني يفاجأ اهله و جلس مع اصدقائه
^_*))………..
فيصل:هاني يلا طولنا خلنا نروح
هلال عطى نظرة لهاني و هاني قام
هاني:خلاص يلا بس انت تسوق
فيصل بعد تفكير:امممممممم اوكي يلا
و راحوا ركبوا السيارة بعد ما سلم على اصدقائه
و هم في نص الطريق…هاني:فيصل وقف عند
هذا البقالة بغيت شي
فيصل:بس تاخرنا
هاني خلاص انت امشي وبتلاقيني في العرس
فيصل:كيف بتوصل؟؟؟؟؟؟!!
هاني بخبث:بدبر لنفسي لا تخاف
فيصل اقتنع:خلاصص اوكي لا اشوفك في العرس
هاني:مع السلامة…و مببروك
فيصل بفرح:الله يبارك فيك……….و راح
هاني بعد ما راح فيصل ابتسم بخبث
و قال:مبروك على موتك!!!!!
ساق فيصل للعرس و هو في الطريق حس
بالسيارة فجأة تسرع و ما قدر يوقف السرعة
فجأة سرعت فوق ال220 و سارت سريييعة
ضغط على البريك بس ما وقفت
………………و دعم في العمود
دعم فضــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــيع
حتى السيارة انشق نصها
و تجمعوا الناس عليها
و بالقوة قدروا يطلعون فيصل منها و على المستشفى
في المستشفى………ركض عمر اخ فيصل
للدكتور الي طلع من غرفة فيصل
عمر و على وجهه الخوف:دكتور طمني
الدكتور:انت شو تسير له؟؟؟؟
عمر:اخوه…………….
الدكتور:في احد ثاني من اهله؟؟
عمر:لا نحن يتيمين بس انا و هو
الدكتور:……….ولله ما اعرف اقولك كيف
هو الحين في حالة حرجة و نحن بنسوي
له عملية لان الرئة الي عنده ضعيفة
و نحن الحين بننقله للطوارىء اسف
و بعدين طلعوا فيصل على سرير متحرك للعمليات
و كان وجهه شاااااااحب كانه شبح
مرت ساعة ساعتين 12 ساعة بعدها
طلع الدكتور و وجهه مووووووول ما يبشر
بالخير عمر ركض له
الدكتور:……………..سوينا الي فوسعنا
عظم الله اجرك
عمر امتلت عيونه دموع
اخوه الوحيد الي بقاله

عمر صرخ:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اليوم زواجه لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
!@#$%^&**&^%
بدء يتاخر الوقت
و هم بنتظرون العريس هي حاسة
مو عارفة كيف توصفه
فجاة انفتح الباب و دخل عمر و
و وجهه كئيب و مبينة اثار
الدموع على وجهه
دخل و بدء يكلم ابو سلطان و ام سلطان و سلطان
و بصعوبة اسماء
فجاة صرخت اسماء:لاااااااااااااااااا
و اغمي عليها
خليجيةخليجيةخليجية

عشان تلاقون البارت الاول و الثاني و الثالث افتحوا "من مواضيعي"
و اسفة عالخطاء
خليجية

يا جماااعة الخير ويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــن الردود ما هقيتها منكم….

الرواية ما بكملها و بطلب من المشرفين حذفها لظروفي بس كتبت رواية جديدة هي ""زمجرة الريح""
شــــــــــــــــــــــــــــكرا
المراقبة مهاوي اذا ممكن تحذفين الرواية؟؟؟ و شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.