البارت الأول
ملك بنت حلوة وجذابة بمعنى الكلمة وأي شخص يتمناها بس هي ما لقت اللي يستاهلها عمرها 21
بيضة بياضها حلو عيونها عسلية ولون شعرها بني عايشة هي وأخوانها بباريس.
قمر أخت ملك وأصغر منها بسنة عمرها 20 سنة أولى جامعة لون عينها رمادي وشعرها أسود
ونحييييييييييفة إللي يشوفها يقول هيكل عظمي
ملك:قمر دخلتي الجامعة وللحين مو فاهمتني أنا مابي يصير فيني زي أمي وأبوي
قمر:كل مرة تقولي نفس الكلام ما مليتي انا ملييييت يعني ما رح تتزوجي طول عمرك عشانهم ترى هم ما يستاهلو اللي تسوينه
ملك:وانتي تظني الوضع عاجبني؟؟؟
قمر:إي لو إن..
قطع كلامهم دخول أثير
أثير:هاي صبايا
ملك :كملت
قمر:أعوذ بالله في شي إسمه طق الباب تعرفينه
أثير مطنشة وتغني وتحاول قدر الإمكان تنعم صوتها
ملك:كإنها عجوز تغني
قمر:هههههههههههه ملك لا تتوقعي إنك فلتي مني راجعتلك
ملك طنشتها ودخلت غرفتها
أثير بنت سمرة ومو حلوة وهي مصرة إنها تصير حلوة عمرها 18سنة في ثاني ثانوي
في غرفة ملك تايهة في ذكرياتها
أم طلال :ملك لا تسمعين كلام أبوك ترا هو مو قدوة حسنة لك
أمي:لما احد يسألك بتكملي دراسة قولي إيوة ولا لا إنتي بنتي ولا أ نا أعرفك فااهمة
أم أحمد تكلم ولدها:إذا ملك ولا قمر ضربوك شد شعرهم وعضهم
ونامت وهي تتذكر ماضيها
في الصالة
قمر:أثير والله لو ما سكتي أسكتك بطريقتي
أثير:ماتقدري
قمرقامت بتروح تضاربها على دخلت أحمد وحمد وطلال
أحمد:خير شصاير
قمر وأثير:هي اللي بدأت
حمد:مستحيل مرة ندخل البيت نلقاكم هاجدين
طلال:ههه هههه ههههههههههههه ضحكتني وانا مافيني أضحك قمر وأثير يجتمعوا ويكونو هاجدين
من سابع المستحيلات
أحمد:أثير،حمد,طلال على غرفكم قمر خليك شوي أبي أكلمك
أثير،حمد,طلال:إن شاء الله
أحمد أنتظرهم لين خرجوا:ها وافقت
قمر بأسى على حال أختها:لا
أحمد:والحل هذا سادس واحد ترفضه
قمر:خليها على ربك وتهون،يلا تصبح على خير أنا نعساااااااااااانة
أحمد: وإنت من أهله
أحمد بشرته بيضة زي بياض ملك وعلى شكله كلمة روعة ما تكفي عمره18 سنة أصغرمن أثير
ب3 أشهر بس يعتبر نفسه مسؤول عن أخواته
حمد عمره17 سنة أولى ثانوي أسمر مملوح عقله أكبر منه ومؤدب ويحب أخته ملك كثير
طلال يشبه حمد كثير وكأنهم توأم وهو يحب ملك أكثر من كل أخوانه لأن هي اللي ربته بعد ما طلق أبوهم أمه عمره 16 سنة ثالث متوسط
اليوم الثاني ملك صحت اول وحدة كالعادة وصلت الفجر وراحت تصحي أخوانها عشان الدوامات
وجهزت الفطور وجلست على الطاولة تنتظرهم
ما مرت دقيقة إلا الكل مجتمع حولين الطاولة
طلال:ملك بكرة عندي اختبار أبيك تساعديني شوي
ملك:ok
ورن التليفون
ملك:هلا خالتي
أم طلال:هلا فيك كيفك عساك بخير
ملك:حمد الله زينة وإنت كيفك وكيف راما
أم طلال:والله طيبين وراما تسلم عليك
ملك:الله يسلمها تبين طلال
أم طلال:إذا كان جنبك أعطيني
طلال:هلا يمه
أم طلال:هلا فيك يعني إذا أنا ما أتصلت إنت ما تتصل
طلال منحرج من أمه:يمه والله آسف تعرفين الدراسة
أم طلال:طيب خلاص خلاص سامحتك بس لا تقطعني أبي علامات زينة
طلال:-حاضر تامرين أمر كم أم طلال عندي أنا تبين شي ثاني
أم طلال:لا سلامتك يالغالي يلا مع السلامة
طلال:باي
ملك:أحمد حمد متى آخر مرة كلمتم أمكم
ملك:أحمد،حمد متى آخر مرة كلمتم أمكم
الكل كانت على وجهه علامات الصدمة والدهشة أتوقعوا أي أحد يسأل إلا هي هي أكثر وحدة أتأذت
أحمد:من3 أشهر
ملك:أحمد أدري إنها آذتني وآذتكم كثيييييير لكن هي مهما صار بتظل أمكم لا تنسى أن تحت أقدامها الجنة لازم تكسب رضاها
أحمد قام سلم على راسها وقال:الله يخليلي إياك
حمد:وإنتي ماتبي تصالحي أمك
قمر وأثير كانوا ينتظرو إجابتها وهي إنتبهت عليهم
ملك:أنا سالفتي غير
طلال حب يغير الجو الكئيب:غريبة..الشمس من وين طالعة اليوم
ملك:لييش
طلال:قمر وأثير ما عم يتهاوشوا…
الكل ضحك إلا قمر وأثير كأنهم أتذكروا شي مهم
قمر:أثير أنا ضايعة مني سلسلة وأنا متأكدة أن إنتي إللي أخذتيه
أثير:إيه عندك مانع
ملك:الله يهديك ليه ذكرتهم
بعد الفطور الكل راح مدرسته إلا ملك وقمر بعدهم بفترة راحوا الجامعة
عند باب الجامعة كان ينتظرها على أحر من الجمر لمحها وراح لها
مشعل:كيفك ملك
ملك:حمد الله
قمر:يااااهو ترا أنا هنا مافي كيفك
مشعل أتذكر:كيفك
قمر:بعد إيش
مشعل:ملك اليوم عندك كم محاضرة
ملك:ثنتين بس
مشعل:طيب ممكن بعد ما تخلصي أجلس معك شوي حاب أكلمك في موضوع
ملك:لا خليها مرة ثانية
مشعل:متى يعني
ملك:مدري إنت حدد
مشعل:بكرة بعد العصر تمام
ملك: تمام يلا باي
قمر:باي مشعل
مشعل:باي
قمر:ملك حرام عليك الرجال يموت فيك ليش إنتي ما تعطينه وجه ترا هو يحبك
ملك مطنشتها وفي نفسها:آه يا قمر والله وأنا بعد أحبه لكن ما أقدر أعطيه أمل
قمر تركت أختها وراحت تجري على محاضرتها لأنها أتأخرت
وفي جهة ثانية
:وينك ساعة أدور عليك
سامي:كاهني قدامك
رائد لمحه من بعيد وراح يركض له
فجأة:طراااااخ طاحت أغراض رائد وشنطة قمر رائد وقمر:آسف – آسفة
رائد رفع عينه يبي يشوف هالصوت الناعم وأتفاجأ من الملاك اللي قدامه
قمرفي نفسها :شفيه هذا مطول في الوقفة رفعت عينها بتشوف
لقته مفهي فيها
قمر: لو سمت ممكن شوي
رائد وكأن أحد صحاه من حلم حلو:هااااه تفضلي تفضلي
قمر طنشته وكملت طريقها وفي نفسها:يااااي يجنن ليه ما شفته من قبل صج إني خبلة
أما عند رائد وصل عند سامي وهو لسه مفهي
سامي:شفيك
رائد:حلوة كثيير
سامي :من هي
رائد:عمري ما شفت بنت بجمالها
سامي:رئود:فيك شي؟مريض أوديك المستشفى
رائد:هااااااااه لا لا لا ما فيني شي يلا نمشي
سامي يلا
في الكلاس ملك سرحانة في كلام مشعل قررت إنها تكلمه اليوم أستأذنت وخرجت وأتصلت على مشعل
مشعل لما شاف الإسم أنهبل ورد بسرعة:ألو
ملك:هلا………أمممممممم مشغول
مشعل:هااااااااا إيه أقصد لا لا
ملك:طيب مو إنت كنت تبي تتكلم معاي
مشعل:إيه
ملك:طيب أنا أستناك في الكفتيريا
مشعل:طيب أنا جايك
في مدرسة أحمد وحمد
أحمد:شفت بنت جناااااان
طارق:وين
أحمد:بمدرسة أختي أثير
طارق:خلاص أسكت حمد جاي
في الكفتيريا
ملك:هلا مشعل
مشعل:هلا هلا تفضلي
وجلسوا
محد أتكلم وكل واحد ينتظر الطرف الثاني يبدأ
ملك ملت من هذا الهدوء وهي اللي بدت
ملك:مشعل أبيك تسمعني من غير ما تقاطعني
مشعل:ok
ملك:لما كنت صغيرة وكان عمري سنتين أبوي طلق أمي وهي حامل في أثير وكان متزوج من قبل أم
أحمد وأم أحمد كانت حامل بأحمد أبوي أخذ حضانتنا من أمي لأن أمي أتنازلت عنها وكنا عايشين مع
مرت أبوي في جحيم كانت كل يوم تضربنا أنا وقمر ولما يجي أبوي تدلعنا وكانت تخلينا خدم عندها
وعند أولادها إلين أبوي طلقها لأنها كانت تخونه مع واحد وأتزوج أم طلال ومنعنا عن الدراسة لمدة
سنة ما قدر يستحمل أم طلال من كثر طلباتها وطلقها لما مات الله يرحمه وأنا أخذت أخواني كلهم إلا
راما وجينا هنا نكمل دراسة
مشعل:وكيف أبوك أخذ حضانة أخوانك
ملك:أمهم أتنازلت عنها عشان الفلوس
ملك كبرت في عين مشعل أكثر وصار يبيها أكثر من أول
مشعل:وإنتي ليه ما تبين تتزوجي
ملك:لأني مابي زوجي يطلقني ويتزوج ثنتين غيري ومابي عيالي يكرهوني أو يكرهون أبوهم
وشافت قمر جاية لهم
قمر:وينك ساعة أدورلك
ملك:ولقيتيني صارت مشكلة يلا نمشي
ملك:مع السلامة
مشعل:باي
قمر:باي
قمر:وينك ساعة أدورلك
ملك:ولقيتيني صارت مشكلة يلا نمشي
ملك:مع السلامة
مشعل:باي
قمر:باي
قمر:الحين تقولين لي شصار وش قالك وش رديتي
رائد شاف قمر وكان بيروح لها بس وقفه سامي طالع في سامي شوي ورجع يطالع جهة قمر وما لقاها ضرب الأرض بقوة كأنه بيطلع قهره :كله منك كله منك ما خليتني أروح لها
سامي:من هي
رائد:بنت
سامي بسخرية:تصدق عرفت من هي (ورجع صوته)أدري أنه بنت بس من هي
رائد:لو أدري كنت قلتلك
عند أحمد راح ياخذ أثير من المدرسة علشان يشوف البنت ثاني مرة
كانت خارجة من المدرسة مع صديقتها وشافت سيارة دايما تلاحقها وراحت لها وبدون مقدمات:إنت ليش تلاحقني
أحمد ما عرف إيش يجاوبها:آآآآ(وجات أثيرتركب السيارة)
أثير:لو سمحتي ممكن شوي(التفتت حنان وشهقة أثير شهقة خوفتهم) حنااااااااان
حنان:أثيييييير
أحمد بصوت محد يسمعه:حلوة وإسمها حلو**وماوعى إلا على أصواتهم تعلى
أحمد:أثير يلا ركبي
وبعد ما ركبت أحمد:تعرفيها
أثير:إي أعرفها وأكرهها
أحمد:ليش
أثير:لأنها متكبرة ومغرورة وشايفة نفسها
أحمد بصوت خفيف عشان أثير ما تسمعه:يحق لها
في الشقة الساعة 6 م الكل نايم الا ملك وقمر
قمر:ملك والله ملنانة
ملك:والمطلوب
قمر:نخرج نتمشى
ملك:طيب بس أقوم أبدل
قمر ما صدقت وقامت سلمت على راس أختها:أحبك يا أحلى أخت بالدنيا
بالسوق
ملك دارت السوق كله وما عجبها شي أما قمر شرت كل شي
قمر:ملك ملك شوفي مشعل هناك
ملك:وين
قمر تأشر لها:هناك
ملك:طيب عيب لا تأشري وشافته ملك مع رجال وبنتين
عند مشعل:بنات عندكم خمس دقايق إذا ما خلصتم أنا ورائد رايحين
وجدان وحنان:تكفى بس شوي
مشعل شاف ملك وقمر وسحب رائد وراح لهم
قمر شافت فستان روعة وراحت ركض للمحل وصدمة في واحد
:كل مرة نتقابل لازم تصدميني
ابتسمت ملك من اللي حصل
وراحت ركض على اختها
وقال لها يلا نروح انا خجلانة مرة من الللي حصل
مشعل لما شافها فرح كتير
وقال لها نتمشى شوي
ملك خجلت وقالت الوقت اتأخر مره خليها مرة ثانية
وروحت هيه واختها
وهما يضحكون
وراحو الشباب كملو مشوارهم
صحيت ملك واختها حابين يفطرو
لقيت احد يتصل عليها ردت على الجوال
ماحد رد
قالت لاختها الحين يكون هو بيتصل علي
قالت يمكن ماتفكري كتير
خلينا نفطر بعدين نتكلم ونشوف
ملك زعلت كتير يارتى هو اتصل عليها ومارديت عليه
طيب ليش مارد عليها
سؤال حيرها كتير