تخطى إلى المحتوى

رواية منفى الذكريات والاحلام !! -روايات رائعة 2024.

رواية منفى الذكريات والاحلام !!

خليجية

رواية منفى الذكريات والاحلام !!

اليكم هالروايه

عسساها تعجبكم مثل ما عجبتني !!

فندق ميريديان -باريس -فرنسا
سيلين وهي ترمي نفسها على السرير
سيلين :وأخييييراً خلص الحفل
بيلسان : اففففف تعبت كثيييير على العموم كل عااام وانتي بخيير
سيلين :وانتي بخير يالله اقضبي الباب واطلعي ابغااا اناااااااام
[طبعاً المحادثه بالفرنسي] بيلسان:صدق ماتستحين يالله تصبحي على خير
سيلين :هههه وانتي من اهله
بعد دقيقتين سمعت سيلين دق قوي على الباب
لما فتحت تفاجأت بالمنظر
*ولد عمها جاك سكران بقووووووه يدخل ويسكر الباب ويقول بثقل : اهلين بالقمر *
سيلين وهي ترجع على ورا تقول بصوت مرتجف : أ…..أ..أهلـ..ـين
صار يقرب واهي ترجع لما وصلت زاوية الغرفه قالت وهي ترجف:جاك أبعد ابعد عني
جاك لاحياة لمن تنادي قال بثقل وصوت حزييييين وهو يقرب :ليه خايفه تراني حبوب ما أخوف*
لما طاحت خايفه وهو يقرب قرب منها مررررررره وهي من الخوف مؤ عارفه وش تسوي
تذكرت أمها لما علمتها كيف طريقة الدفاع في هذي المواقف سيلين وهي تدافع تقول : تبعد جاك ابعد انا حسبت اختك ابعد ……لما حست انو مافي فايده لأنو بالنسبه لجسمها وجسم جاك العريض والثقيل ولا شي حاولت لما ابعدته عنها بقوه وراحت تفتح الباب شافته مقفول
سيلين في نفسها( متى أمده يقفله الحقير)
شافته وهو يحاول يقرب منها مره ثانيه تلفتت يمين يسار واخذت اقرب تحفه وكسرتها على راسه طاح مغمي عليه راحت بسسرعه واهي ترجف من الخوف واخذت المفتاح وطلعت تركض لغرفة صديقتها وروحها بيلسان*
سيلين وهي خايفه وتبكي تضرب بقوه على الباب:ب بيـ ..لـسان بيـ بيلسان افتحي الباب [تشهق]افتحي البـ … البـااب
فتحت بيلسان الباب عين مفتوحه وعين مسكره والأخلاق قافله :خييييير وش تبين مؤ توك طاردتني
سيلين وهي تبكي وتشق رمت نفسها بحضن بيلسان:ج..جااك وما عرفت تكمل من البكي
بيلسان لما شافت سيلين بهالحاله طار النوم :سيلين ايش فيك شنو صاير*
سيلين حاولت تتكلم وما عرفت فأشرت على باب الغرفة وهي تشهق وتقول بحروف متقطعه :جاك
بيلسان ركضت للغرفة وشهقت من المنظر جاك مغمي عليه وينزف دم من راسه وفكرت انو هذا اللي مخوف سيلين فركضت واتصلت على الإسعاف لما خلصت راحت تهدي سيلين :خلااص اهدي اللحين جايين*
سيلين وهي تشهق :لايجووون لايجووون خليه يموووت هالحقييير
بيلسان موفاهمه :سيلين ايش فيه شنو فييك
سيلين زاد بكاها وهي مؤ عارفه تتكلم :جاك ….اهئ حآول…حآول ..(وماقدرت تكمل)
بيلسان طيرة عيونها لما فهمت اللي صار وهي تعرف انو سيلين مؤ من هذا النوع*
بيلسان وهي مؤ مصدقه جالسه تهز سيلين:سوالك شي اذاك*
سيلين وهي تهز راسها (لا)
بيلسان تنهدت براحه وناظرت الغرفة بححححقد*
بعدها بدقايق جا الإسعاف وشال جاك*
راحت بيلسان لسيلين وهدتها بس مؤ راضيه تسكت في الأخير صرخت :سيييليييين ترااااك زوودتييييها ماا فيها شي وبعدين لييين متاااا هذا احنا صار لنا اكثر من كذا ما فيها شي خلاااااص درينا انك ماتحبي بس موووكذا*
سيلين وهي تشهق:ان انتي متعوده ل لكن انا لا و وإذا مؤ موحابه تتمين ر روحي ع عني خ خلاص اهئ اهئ
بيلسان وهي تحط يدها بحنان على كتف سيلين :منو قال اني أبغى أتركك بس انتي زودتيها انتي تعرفين انو هذا الشي عادي ومافيها شي ياما صارت بس انتي من وانتي صغيره تخافين ترى عادي خلاص اهدي (وضمتها بحنان)
بعدها نامت سيلين بحضن بيلسان والدموع على خدها*
صحت الليوم الثاني وهي تصرخ بقووووه من الخووف
صحت بيلسان مرتااعه من صراخ سيلين*
بيلسان :شنو ايش فيه منو مات تالي لفت على سيلين اللي تصرخ وعرفت انها حلمانه
فضمتها بقووه وهدتها لما هدت سيلين قامت بيلسان وقالت لها :خلاص قومي البسي عشان نروح لأهلك تعرفين لازم تودعيهم الوداع الأخير لأنك ماراح تشوفيهم الا في الكريسماس
قامت سيلين تتروش وطلعت تلبس ودخلت بعدها بيلسان

أعرفكم على الشخصيات
(عائلة سيلين :
الأب ادوارد والأم لمار مسيحين فرنسيين من أكثر الشخصيات المعروفة في فرنسا ساكنين في باريس أغنياء جداً وعندها اخ واحد اسمه اليكساندر عمره 24 جميييييل اشقر وعيونه لونها غريب ازرق على اخضر وجسمه مررررره خطيير معضل وطويل وساكن في لندن وجاي لباريس عشان عيد ميلاد اخته المدللـه سيلين*
وآخيرا سيلين بنت ج م ي ل ه بمعنى الكلمه شعرها اشقر فاااتح مرره وعيونها شفافه وواسعه تعكس اللي لابسته وبشرتها بيضا صااافيه وخدودها حمر شفايفها صغيره ومليانه وعندها ذوووق عاالي وعندها 4لغات فرنسيه – عربي -English – تركي*
من تقاليد عائلتهم انو اللي يوصل لعمر 18 سنه يعتمد على نفسه بالأحرى يخرج من البيت وأمس في الليله الكئيبة بالنسبه لسيلين صار عمرها 18سنه واهي ماعندها علاقات ولاتحب العلاقات مع الرجال ولازم تطلع من البيت وهي مقدمه على جامعه Oxford في بريطانيا وضامنه القبول والليوم حفل التوديع ببيت اهلها )

عائلة بيلسان :
( الأب اندريه والأم أليسا مسيحيين اتراك ساكنين بفرنسا متطلقين عندها اخو اسمه هنري مات في حادث مرور قبل 3 سنوات وهي ساكنه بروحها في فله وهي كمان جميله شعرها كستنائي وبشرتها بيضا وعيونه كستنائيه ومقدمه ع الجامعه مع صديقتها وروحها سيلين )

في الفندق*
سيلين تحاول تلهي نفسها شوي عن اللي صار ولأنها بتسلم على أهلها وبتمشي لندن على طول لبست بنطلون جنز غامق وبلوزه شفافه مرره مشجره ببنفسجي وتحتها بدي ابيض واكسسوار بنفسجي وابيض وكعب ابيض وشنطه كبيره دكني بيضا*
سيلين تصرخ: بيلسااان بسسسرعه اخلصي*
بيلسان تجي تركض وهي تلبس الساعة :خلصت خلصت يالله
بيلسان لابسه فستان ناعم مرررررررره اسود لما نصف الفخذ ساده وفي حزام وردي عرييض وساعه سودا esprit وشنطا صغيره باليد ورديه وكعب عالي اسود

ركبو سيارة الليموزين ووصلو عند البيت دخلو وشافو كل الأهل موجودين طبعا عدا جاك
سلمت عليهم كلهم وسالفت وكل مره تذكر جاك واللي سواه تحاول تتماسك وماتنهار
لما خلصت وسالفت وودعتهم مشت ع لندن مع اليكساندر و بيلسان*

في المستشفى غرفة جاك
لما صحى من المخدر رفع نفسه واستغرب ليه هو موجود هنا لما حط يده على راسه وتحسس الجرح حاول يتذكر ايش صار بس ماتذكر الا بععض الأشياء اللي هي لما دخل الغرفه ولما ضربته سيلين على راسه شهق بقووووه لما عرف ايش كان بيسوي *

اعرفكم على عائلة جاك:
(الأب بوارو والأم يارا مسيحيين ماتو بحادث مرور وجاك اهو الولد الوحيد بعد وفاة اهله راح وانتقل عند بيت خاله (ادوارد) ابو سيلين وكان اكثر من اخو لسيلين عشان كذا الصدمه كانت قويه عليها
وفي الحفل شرب كان شارب كثيير لأنو حزنان على فراق سيلين لأنو يحبها بجنوون )

لما التف وشاف كم الساعه عرف انو اللحين هي بلندن صار يصرخ ويبكي زي المجنون ودخلو عليه الممرضات وصارو يهدون بس لاحياة لمن تنادي عشان كذا اعطوه ابره مهدأه وقام يهدا شوي شوي لما نام

بعد ٤ ساعات صحا جاك وصار يبكي مو متخيل اهو كان ايش راح يسوي فرح كثير انو سيلين اللي ضربته لأنو لو عرف باللي سواه اهو اللي راح ينتحر من نفسه
دخل عليه الدكتور وشافه بهاذي الحاله استغرب بالبدايه من وضعه ولما سأله قاله جاك :
اختي راح تسافر تكمل دراسه برا
مشى الدكتور الوضع واعطاه كم دوا واشياء ونصايح تالي خرج من المستشفى وعلى طول البيت متأمل انو يلقى سيلين ويعتذر منها
(طبعاً بتسألون ليه جاك ساكن مع عمه لأن ادوارد كان يحب اخوه مررررررره لأن ماعنده غيره فحب يخلي اخر شي بقى له من اخوه قريب منه )

لما دخل وشاف البيت كيف صاير والخدم ينظفو والحاله حاله بعد الحفل جاته العبره اكيد سيلين اللحين وصلت للندن ومتأكد لو دق عليها مراح ترد عليه ولو كلم بيلسان مراح ترحمه ~>>بيلسان لسانها طويل
ولو كلم اخوها اليكسندر مراح ترضى تكلم تنهد وجلس على الكنب يفكر*
بعدها اتخذ قرار انو يروح ويشوفها ويتكلم معها
قام وحجز له ورتب شنطه ليومين*
واتجه للمطار
—————–

فندق هارودز -لندن-بريطانيا
سيلين تحاول بقد ماتقدر تنسى عشان كذا قالو بيطلعو شوي يتمشو بس بيلسان قالت بتغير وطولت مره
سيلين بصراخ: بيلسااااان بسسسرعه طفففشت
اليكسندر: شوي شوي وبعدين مو قلتي بتبطلين كلام فرنسي وتتكلمي بريطاني*
سيلين باللغه البريطانيه :تحت امرك*
رجعت صرخت بالبريطاني : بسسسسسسرعه
[خلاص اللحين الكلام بالبريطاني]
طلعت بيلسان ترررركض :جيييييييييت وش ذا اقلقتيني
سيلين معصصصبه :يالله بسسرعه قدامي يالله
طلعو وراحو على حديقة سانت جيمس
في الحديقه*
سيلين :انا بجلس هنا (وتأشر على الجلسه جمب البحيره)
اليكسندر:اوك انا رايح شوي بجيب ايسكريم
بيلسان :انااا جاااايه معك
راحو اليكسندر وبيلسان وبقت سيلين لوحدها فجأه جلس يمها شاب راسه ملفوف بشاش وشكله حزييييين
ماكلمته ولا شي جلست تستنى اخوها ويا بيلسان
عند جاك*
كان يمشي متجه لحديقة سانت جيمس واللي يشوفه يقول كل هموم الدنيا فيه مايعرف كيف يعتذر من سيلين راح وجلس على الجلسات اللي قدام البحيره ومافكر يلتف ويشوف مين جنبه*
طلع جواله يفكر يكلمها او لا لأنه عارف اللي صار مو شوي ظل يناظر بالجوال فتره تالي اتصل على اليكسندر ظظل يرن ويرن ويرن في الأخير رد*
اليكسندر :هاااااي
جاك:هاااي
اليكسندر:كيييف حاالك وينك ما جيت الحفل ولا شفتك
جاك :انا بخير هههه مره ثانيه الا انتوا وين ..؟؟
اليكسندر:احنا بالحديقه انا وبيلسان نشتري ايسكريم وسيلين عند البحيره
جاك :اهااا الا اقول احسبني بواحد ترى انا بلندن ومعكم بالحديقه*
اليكسندر:اوووووه متى جيييت خلاص انا اللحين برووح لبيلسان اشوفك عند البحيره
جاك:اوك اشوفك هناك
قفل جاك من المكالمه وتلفت يمين يسار قام من مكانه وراح يشوف وين سيلين ~>>ماعرف انو اللي جالسه جمبه سيلين

اما عند سيلين*
لما جلس عندها هذا الرجال جلس فتره كأنه مهموووووم وطلع جواله ظل يناظر فيه فتره تالي كلم واحد بأسم اخوي ومعي بنفس الحديقه في البدايه استغربت الأمر بس ما هتميت كثير
فجأه سمعت صوت حزيييييين من خلفها :سيلين
سيلين جمدت في مكانه هي تعرف هذا الصوت زيييين وتحبه بس من بعد الموقف خافت منه*
جاك هو يجلس جمبها ويمسك يدها قال :سيلين اقسم لك بأغلى ماعندي اني ماكنت واعي لتصرفاتي*
سيلين بخوف : جاك ابعد ابعد عني*
جاك:سيلين اسمعيني اقسم لك اني ما كنت واعي صدقيني ماكنت واعي
سيلين وهي ترجف من الخوف :لا لا ابعد عني ابعد (وبدت تهوجس)
جاك خنقته العبره من اللي سواه في سيلين*
جاك داس هلى قلبه وضربها كف وحضنها :بس خلااص قلت لك ما كنت بوعيي*
سيلين كانت تبكي بحرقه :ابعد ابعد عني*
جاك كان معند :مو قبل ماتسمعيني
سيلين بخوف :خ خلااص بسمعك ب بس ابعد
جاك بثقه وهو يبعد ويحضن وجها بيدينه عشان ماتبعد قال بهمس :انا ما كنت واعي كنت سكران ثمل ماكنت واعي لتصرفاتي فهمتي ماكنت وااااعي
سيلين كانت مركزه في كل كلمه يقولها لأنها طول الليل تخلق اعذار لأخوها :خلاص خلاص ابعد
جاك بحده:اول قولي انك راح تنسي اللي صار لأني اعرفك اكثر من نفسي راح تظلي تفكري فيه لما تنجني
سيلين وهي ترجف وتحاول تبعده :وعد وعد بس لا تقرب مني
جاك ابعد عنها وقال:انتي وعدتي انك راح تنسي [جاك كان كاره نفسه لأنه يعاملها بهالطريقه بس مافي شي راح يهديها غير هذا]
سيلين تهز راسها :ايوه وعدتك بس انت اوعدني انك ماتقرب مني مره ثانيه حتى لو كنت صاحي مو ثمل
جاك:اوعدك ويالله مسحي دموعك قبل مايجي اخوك مع بيلسان
سيلين وهي تمسح دموعها تقول في نفسها [انا راح انسى]كررت في نفسها اكثر من مره بس مافي فايده قررت تنسى او تتناسى على الأقل اللي صار*
جات بيلسان تررررركض وجلست بين سيلين وجاك قالت :ههههههآآي خليت اخوك يشيل الأيسكريم لحاله
لفت سيلين راسه وشافت اخوها كيف محتاس وحالته حاله ضحكت في نفسها على شكله كان ماسك واحد بيده وواحد بفمه وواحد باليد الثانيه وواحد كان راح يطيح بس مسكه بسرعه وكان شكله معصصصصب ومعفووس*
سيلين كانت تسطنع الضحكه بس لما شافت اخوها انفجرت ضحك:هههههههههه وش مسويه بخوي انتي
بيلسان وهي تمسك ضحكتها :ابد بس عطيته الأيسكرم ورجفته برجلي على ساقه وحوست شعره وحوست قميصه*
لما وصل اليكساندر وهي يلهث حط الأيسكريم وجلس يعدل بنفسه كان شكله كيووت شعره معفووووس مرررره والقميص رايح على ورا وايسكريم على وجهه صاير شكله محووس ويضحك
*اليكساندر بعصبيه :وجع بشكلك حوستي شكل اوومي*
بيلسان :احسسسسن عشان تحرم تكب مويه على ملابسي مره ثانيه
ناظرت سيلين ملابس بيلسان وصدق كان فيها بقعة مويه*
اليكساندر وهو يمسح وجهه ومعصب :انا رشية مويه مو ايسكريم وقرب منها وحوس شعرها*
طبعاً بيلسان كل شي ولا شعرها عصصبة واخذت ملعقه من الأيسكريم ومسحتها في وجه اليكساندر وهو ماقصر اخذ العصير اللي بيده وكب نصه على وجهها اهي شهقت شهقه طويله اخذت العصير وكبته على قميصه والناس تطالعهم وتضحك*
اهو اليكسندر هنا انفجر راح قريب البحيره واخذ مويه ورشها عليها من فوق اليين تحت هي انقهررررت مره راحت رجفت رجله بقوووووه وهربت اهو من الألم ماقدر يتحرك لما خف شوي راح يلحقها بسسسسسسرعه ولأنها طويل وعضلي وصل بسرعه ومسكه ودفها على البحيره كانت بتطيح الا شوي يعني لو مالله ستر وكان وراها شاب خخخخخ كان هي مكانه (فهمتو يعني هي دفت ذا الولد وهو طاح وتمت هي) ههههه اليكسندر لما شاف الموقف انقهرر من بيلسان اللي كانت تطلع ذا الولد راح اليكسندر ودفها بس هي مسكته من رجله وطاح معاهم هههههههههههه
طبعاً كل خلق ربي يضحكون عليهم واما سيلين وجاك مسدحين من الضحك
طلعت بيلسان من البحيره تضحك من الموقف مع اليكسندر اما ذاك الولد رحمته ماله دخل بس جا معهم وهو يضحك*
جاو الثلاثه لهم وهم متروشين من اولهم لييييي اخرهم مويه*
بيلسان :هههههههههه اهم شي انك تفشلت وطحت معنا
اليكساندر :انا لو دفيتك وحطيت رجلي كان صارت الفشيله فيك انتي مع وجوي
بيلسان :نو نو نو لاتحاول لو مامسكتك من رجلك امسكك من يدك ههههههههه {اللي ماكانو يعرفونه انو سيلين صورت كل شي ولازالت تصور}
جوي : هههههه يالله مافي مشكله لي الشرف اني تعرفت عليكم
اليكساندر:واحنا اكثر بس قبل ماتمشي عطني رقمك*
جوي وهو يذكر طلع جواله شافه منتهي من المويه:يوووه شوف وش صار بالجوال*
اليكساندر طلع جواله ونفس الشي منتهي:في الهوى سوى حتى انا*
بيلسان:خخخخخ جوالي بالشنطه عند سيلين*
اليكساندر بقهر:عند سيلين هاه*
وراح بسرعه فتح الشنطه ورمى جوالها بالبحيره
اليكساندر + جاك + جوي + سيلين :هههههههههههههههههههههههههههههههههه
بيلسان :جواااااااالي *ماعلي منكم انتوا تشترولي واحد جديد ماعلي
اليكسندر + جوي:في احلااامك هههههههه
سيلين قفلت الجوال :خخخخخخخخخخ نشرته بلوتوث
اليكسندر + جوي + بيلسان :لااااااااااااا
سيلين + جاك : ههههههههههههههههههههههههههههه
بيلسان واليكسندر وجوي يتبادلون نظرات خبيثه*
اليكسندر اخذ الأيسكريم اللي ذاب ورشه بوجه سيلين
اما بيلسان اخذت الكاس الثاني من العصير ووقفت ورا جاك وبدت تسكبه من راسه بشويش لما وصل وجهه شهق بقوه ومن الربكه صفع بيلسان على راسها
بيلسان عصبت ووقفت قدامه ورشت العصير كلللله على وجهه
اما اليكسندر وجوي راحو فيها من الضحك
رجعو على الفندق وكل واحد على الشور*
بعد اسبوع من الأحداث مافي شي جديد الا انو جوي قوت علاقته باليكسندر وسيلين وبيلسان
جاك رجع باريس
طلع القبول الجامعه لسيلين وبيلسان
هارودز – لندن – بريطانيا
سيلين :بيلساان يالله رااح نتأخر من اول يووووم
بيلسان : اووه جييييت يالله اطلعي وانا جااايه
سيلين : اووك بس بسسسسرعه*طلعت سيلين وشغلت السياره تنتظر بيلسان واليكسندر*
جاو الأثنين مع بعض وركبو مشت على طوول للجامعه
لما دخلو شافو جوي واقف ع الباب يستنى راحو له ووقفو شوي تالي سيلين قالت بتروح تشوف الجدول والقاعات وراحت تررركض ماتدري ليه متحمسه فجأه طررررررررررراخ
عند اليكساندر وجوي وبيلسان
جوي :اما اختك ذي خرافه شوف شلون ماشيه تقول سياره داعسه 200
اليكسندر:ههههههه بعد اسبوع احنا اللي بنسحبها مو هي اللي بتجي
بيلسان تشهق :شوفو شوفو السياره على قولتكم صادمه سعوديه يافشلتنا
اليكسندر وجوي :شنو عادي
راحت بيلسان لسيلين والبنت
البنت وهي تقوم تتحرطم بالعربي :وجع ماتشوفين**
سيلين لما شافتها تتكلم عربي قالت اجرب لغتي سيلين بالعربي :انا اسفة جدا لم انتبه
البنت :لا بأس لم يحصل اي مكروه
سيلين وهي تمد يدها :انا سيلين
البنت وهي تصافحها:وانا نوره
سيلين :سررت بمعرفتكم
نوره:وانا اكثر
سيلين :انتي في اي قسم..؟
نوره :في قسم تصميم الأزياء….{سامحوني ما اعرف اسماء الأقسام المهم انه قسم تصميم الأزياء}
سيلين متفاجأه:اووه وانا ايضاً
نوره :حسناً لتأتي معي لرؤية الجدول
مشيو نوره وسيلين ياخذو الجدول وبيلسان رجعت لـأليكسندر وجوي
بعد مرور اسبوع
سيلين ونوره صارو اصحاب مررره وابشركم نوره استقعدت سيلين وعلمتها عامي يعني ماتتكلم فصحى وبيلسان نفس الشي بس نوره تعبت معها اكثر
اليكسندر وجوي كل يوم الصداقه تقوى بينهم
سيلين من كثر ماتتذكر الحادث صارت تلهوس وتحلم فيه كثيير
اما جاك ف حياته ماشيه بالطول والعرض
في بيت نوره كانت تحوس في الأسلاك والاب لما دخلت عليها سيلين*
سيلين بالعربي :وش تسوين..؟
نوره :اففف بتبدأ المباراه ومابعد شبكته
سيلين :اي مباراه
نوره:الليوم في مباراه في السعوديه وابغى اشوفها بس مو راضي يستوي
سيلين :دقيقه طلعت جوالها وكلمت شوي تالي سكرت دقايق الا الباب يندق
راحت سيلين وفتحت الباب ودخل جوي حوس شوي تالي شغل القناه
نوره قامت تنااقز من الفرح راحت وضمت سيلين :فدييييتك تسسسلميين
سيلين بإبتسامه:يالله قولي لي المباراه بين مين ومين ..؟
نوره بحماس وهي تنقز ع الكنب :الهلال والإتحاد
سيلين تحمست :وانتي ايش تشجعي
نوره بغرور :الهلال طبعاً
سيلين تقلدها في الغرور:طيب اعصابك راح اشجعه معك
بدت المباراه ونوره على اعصاابها

اعرفكم على عائلة نوره :
(الأب راشد والأم منيره ابوها وامها مطلقين ابوها سكير وامها كل يوم في استراحه وعندها اخو تعششقه مررره اسمه عبدالعزيز اخوها من امها غني مرررره بس ماتقول لأحد عنه تقول بعدين يعاشروني مصلحه ملامحها ناعمه وحلوه عيونها ناعسه وعسليه شفايفها توت وخشمها سلت سيف بيضا جسمها متناسق وهي تلبس الحجاب يوم وتشيله عشر مو ملتزمه مررره واخوها مو مقصر معطيها راحتها وهي عربجيه وبعض الأحيان تطلع الأنوثه اللي فيها وملقوفه تحب تعرف كل شي وياما طاحت بمصايب بس ماتتوب)

جا اول قول نوره قامت تناقز :قووووووووووووووووووووووووووووول قووووول*
سحبت سيلين وقامت تناقز من الحماس بعدها بدو اللعب من جديد لما خلص اول شوط راحت نوره ترركض وجابت بوب كورن وبيبسي وجلست متحمسه لما بدا الشوط الثاني نفس الحكايه لما جا قول قلبت صحن البوبكورن ونقزت تصوت :قووووووووووووووول وقامت ترقص من الحماس*
سيلين :هههههههههههه شوي شوي على نفسك
نوره بفرح:يالله واااااو ونااااسه تدرين كم صار لي ماشفت مباراه للهلال ولما اشوف يكون فايز وش تتوقعين بسوي*
سيلين :طيب ياحلوه بمناسبة ذا الفوز بسوي حفله عندك بالبيت*
نوره راحت ونقزت باستها على خدها:فدييييييتك والله بس حفلة وشو
سيلين بإبتسامه:ديجيه
نوره :اووك لأن فيني طاقه موو طبيعيه
قامت سيلين :اجل قوومي نروح محل يجو يزينو البيت ونشتري الراديو ونعزم يعني ع الساعه ٨ احنا نخلص
نوره بحماس:اوووك يالله
طلعو ووصو محل الزينه وسوا زينه زرقا وبيضا وحطو ب وسط الأستريو درع الهلال ومكتوب فوق الدرع بالكرستال 2-0 وجابو محل مشروبات وبوفيه مفتوح على الساعه ١٠ جاو كل الزملا معهم في الجامعه و معارف نوره وسيلين وكانو نوره وسيلين وبيلسان لابسين زي بعض (فساتين زرقا جنز فاتح لما الركبه بالضبط والتنوره لف ع الخصر وكعب ابيض وساعه بيضا وعقد الماس نااااااااعم فيه زي الجوهره الزرقا وخاتم طقم وشعورهم لأنهم كلهم طويله سووها من فوق لونه الطبيعي تالي ينزيل ويصير ابيض تالي ازرق وطالعين خقااق ^^)
بدا الحفل والكل مو قاعد في مكانه يرقص لأنه البيت صاير صصصخب بققققوه
ونوره مارحمت حالها رقصت رقص عن شهر من الفرح ولك ماجو بيلسان وسيلين يجلسون تسحبهم مره ثانيه*
جاو لهم اليكسندر وجوي ومعهم واحد
نوره حضنت ماجد:اهلييييييين وربي وحشششتني لييهماقلت انك هناا*
ماجد بإبتسامه :افااا والله افااا يعني لو ماكنت موجود ماراح تعزميني*
نوره بفرح:ههههههه وش يدريني انك هنا بلندن
ماجد:لا أبد كنت بجي اسلم عليك وشفتك مشغوله بالحفله قلت اسوي مفاجآه لك واحضر
نوره تسجبه بعييييد عن الديجيه:تسوي خير لو تبات هناا راح يجي عبدالعزيز الليوم ومدري وش اقول لسيلين*
ماجد يحك راسه :طحتي بمصيبه من قالك تخفين امره
نوره :يووووه انا اقولك تبات هناا عشان تلهي سيلين شوي لما يجي عزوز
ماجد:والله ياحلوه نا عندي جامعه جيت اسلم علييك وامشي
نوره برجا:لااا تكككفى طيب بس لما يجي عزووز الهيها
ماجد كسرت خاطره :طيب طيب خلاص راح اضل وبعدي وش ذا الحلا يادوووبا
اعرفكم على ماجد
(ماجد اخو نوره من الرضاعه لما كانت صغيره تطلقو اما وابوها رباها عمها ابو ماجد وصارو ماجد ونوره اكثر من اخوان لما جات البعثه صارو كل واحد بولايه عشان كذا ماجد يجي بين فتره وفتره يزورها اهله عايشين في الرياض عندهم خييير كثيييير ابو ماجد عنده شركات من هوامير الرياض اما امه جالسه في البيت )
رجعو نوره وماجد وجلسو معهم اليييي اخر الحفل بعد كل شي لما مشو الناس جلست سيلين ع الكنب بتعب : آآه رجوووولي تععبت ماخليتيني اجلس ولا دقيقه
نوره :ههههه ي الدوووباا كيف تحسي بالحفل وانتي جالسه انتي لو علييك ضليتي جالسه طول الحفل
بيلسان:صااادقه نوره معك حق
نوره :طيب انتو الليوم بتباتو هناا صحح
بيلساان:اناا ما اقدر سسوري
نوره:لييييييه
بيلسان:ماالي مزززاج اببببد ابي ارووح وانا على طووول بروح اناام يالله باااي*
وطلعت بسسرعه
نوره:انتي جالسه جالسه يالله ع غرفتك
قامت سيلين بتعب :راح انام لو ماتجي بسرعه
نوره خايفه يدخل عبدالعزيز في اي لحظه :اووك مراح اتأخر انتي روحي بسسرعه
راحت سيلين ع الغرفه ورمت نفسها بتعب ع السرير ماصدقت وع طووول غفت
عند نوره دخلت سيلين الغرفه من هنا نوره شخخطت على تحت من هنا
نوره وهي تركككض لعند اخوها :عزززززوووووووووووز

.
نوره وهي تركككض لعند اخوها :عزززززوووووووووووز
عبدالعزيز فتح يدينه لها :هلا والله بآختي حبيبتي*
نوره وهي تحضنه بقوووووه:وحشتني وححححشتني وحشششتني
ماجد:انا بصعد اشوف رفيقتك لايكون تنزل
نوره:يالله طس منااك
ماجد يضربها على راسها:اجل طس هااه انقلعي واشوفك توقلين مره ثانيه بات والله لأوريك ي الشينه ويسحب شعرها وينحاش
عبدالعزيز:كيفك ووش مسسويه وربي وحششتيني ي الدوووبآ
نوره بفرح:ههه بخييير داامني ششفتك وانتتت اكككثر ههههه وش مسسوي يالأخ وكيف ابووك وامي
عبد العزيز بضيق:وش تبين اقول ابوي في الغيبوبه لما اللحين وامي لما اللحين كل يوم في استراحه
نوره حسته تضايق فقالت بمرح:هههههههه تدددري وش صاار قبل شهر خخخخ
عبدالعزيز بحماس :هااه وربي لو مصيبه لأذبحك
نوره :خخخخخخ اببد سلااامتك بس تذكر هذاك اللي خطفني ع اليونان كاان عنده عمليت تهريب مخدارت بس احم احم ماخليته ههههه مسكوه الشرطه كانت اكبر عمليت تهريب بيسويها وفنكشتها
عبدالعزيز:وجججع كم مره قلت لك بعدي مااتفهمين وربي لو يورطك ما اطلعك مره ثانيه مره خطفك وهربتي اللحين وش بيسوي فيك بالله
نوره بثقه:فيه خير يجرب يقرب مني بس
عبدالعزيز:طيب وش ذا العفره اللي بالبيت
نوره ببرائه :سويت حفلة ديسكو بالبيت عشان فوز الهلال بس
عبدالعزيز يضربها على راسها:بس هااه كل ذا العفره بس
نوره:طيب شفيييك مو اول مره
عبدالعزيز:اقوول اسسسكتي حددي تعباان وودي اناام
نوره:نام تحت الغرفه اللي فوق مشغوله ولاتطلع في الليل اووك
عبدالعزيز:لييش
نوره وهي تسحبه :بلا ليش بلا هم سوي اللي قلته وانت ساكت
عبدالعزيز دخل الغرفه وعلى طوول حط راسه وناام*
نروح عند ماجد
لما صعد فوق دق الباب مالقى جواب فا استنى شوي ودقه مره ثانيه بس محد رد ختف وفتح الباب وشافها نايمه طفا النور وطلع يستنى نوره تصعد بس شافها قام وقال انا راجع باريس تامرين على شي ..؟
نوره تحضنه بقووه:سلااااااامتك يالله بااي
طلع ماجد من البيت ونوره فتحت الباب بدفاشه على سيلين ونقزت بقووووه على سرير وخلت سيلين تجلس من النوم كآن قارصها عقرب من الفجعه
سيلين بنفس خااايسه:خييييير وش تبين
نوره*رمت المخده على وجهها:اححترمي نفسك وتكلمي عدل
سيلين معصصبه:نووووير وربي ماني فايقه لك كسسرتيني بالحفل واللحين بتسهريم شو وتصير الساعه ثمانه حراام علييك ابي ارووح الجاامعه كاافي بتفوتني محاضرتين بسببك
نوره:محاضر محاضره محاضره ارحمييينا يالدااافووره
سيلين شوي وتبكي:نوووره تكككفييين خليني انام*

نوره ترمي المخده الثانيه:اطقي خمدي بروح اغير واجي انام
سيلين شالت الكعب وحطت راسها وناامت جات نوره من الجهه الثانيه ونفس الشي اهي كانت تقاوم بس كانت تعبانه مرره
بعد خمس ساعات *قامت سيلين وراسها ثقييييل ودها تكمل نووم شافت الساعه وشهقت شهقه طوييييله صارت الساعه ١١ ولا راحو الجامعه قامت مفزوووعه وتصارخ نوووره قووومي فاتتنا المحاضره*
نوره بنفس خااايسه:بعد وشو ي حظي خلاص خلصت المحاضرات رجعي خمدي
سيلين ستوعبت انو صدق كل المحاضرات خلصت شافت نفسها بلبس الحفله قالت بتشرب مويه وبغير تالي بترجع تنام
نزلت للمطبخ اللي تحت وهي طالعه حست بحركه في الغرفه اللي قدام الصاله
راحت وفتح الباب شافت واحد معضل لابس اسود بأسود ومعطيها ضهره اهي من الخرعه صرخت بقوووه :اااااااااااااااااااااااه
وشششخطت على فووق
ونوره لما سمعتها نفججعت حسبت فيها شي
راحت بسسسرعه لعندها وقالت بخوف :وش فييييك
سيلين من الخلعه قالت كلمه وحده :رجاااال وهي تأشر على تحت
نزلت نوره تحت وشافت اخوها متصروع من الصرخه ضحكت ضحكه عااااااليه طاالعه من قلب
نزلت الدرج كامل ووقفت قدام عبد العزيز المصدوم وقالت بتقطع من الضحك :اطلع من البيت بسسسرعه بسسسرعه
عبد العزيز مستغرب مرتاع مايدري وش صاير كان توه بيطلع العمل وسمع الصرخه طلع من البيت وراح ع العمل ونوره صعدت فوق استقبلتها سيلين بسؤال :مين هذا
نوره ارتبكت بس مابينت وقالت قبل ماتفكر :هذا ولد عمي كان جاي امس الفجر ودخلته
سيلين وهي رافعه حاجب :غريبه ماقلتي لي عنه*
نوره:ماصارت فرصه
سيلين:ع العموووم يالله بغير وبنزل نروح نتغدا تالي نمر السوق ماعندنا شي
نوره قالت :يالله
بس وخرت سيلين نوره اطلقت تنهيده خفيفه وركضت تغير
تغدوا ومرو السوق ونوره ماوقفت حش بخلق الله حتى اللي مافيه عيوب طلعت

بيت ادوارد – باريس
ادوارد بعصبيه : اللي طلع عن شوري ماله رجعه تفهمين
…..:طيب احنا وش لنا من الذنب اذا هو طلع احنا اللحين مشردين ماعندنا شي
ادوارد بنفس العصبيه والصراخ : مالي شغل خليه ينتفع من المسلمه المتدينه اصلاً انا شاك انها ساحرته من الأول وانتي واخواتك تطلعون اللحين ولا مايصير خير
…….: خساره فيك جايين لك نطلبك تأوينا طلعت مو كفو وصدقت امي يوم قالت انت مافيك خير يوم تطرد ولدك وانت اللي معطيه الحريه مو انت تجردهم من بيتك من يصير عمرهم 18 وجاي تحاسبنا ع الغلطه ونعم الأب مخلي ولد اخوه بالبيت ومطلع عياله (لفت ع اخوها واختها) قومو البيت اللي انطرد منه ابوي مالنا جلسه فيه
طلعو مكسورين ماكانو متوقعين هذا الرد وخلفو وراهم جدهم يفكر بالكلام القوي اللي قالوه له
مر اسبوع كامل وادوارد يراجع نفسه وقرر قرار راح ينفذه لما يجو اولاده من لندن في الكريسمس صحيح كان متردد بس مافيه غير هذا الحل
اما في لندن كانو في يتمشو بالسوق سيلين ونوره
وكان في سعودي يلحق نوره مو مصدق شاف وحده سعوديه ~>>الله يعينه
كان يمشي ويقط كلام وسيلين مو فاهمه ليه يلحقهم او وش يبي ~>> يحق لها مو متعوده
…..:ي هلا والله ببنات بلادي
نوره ساكته ونفس الشي سيلين
……:طيب اعطينا وجه ي حلو
نوره تمسك اعصابها وسيلين مستغربه منها
……..:فديت الثقل والله*
نوره صار وجهها احمر وسيلين ودها تضحك بس ماسكه نفسها
……:طيب وش اسمك ي حلو
نوره بعصبيه:سموك بسم ماتتعافى منه
……:على قلبي زي العسل دامه منك
نوره:جعل قلبك يوقف قول امين
……:مقبوله منك بس حلفت عليك تاخذين الرقم
نوره:رقمو اسمك بصفحة الوفايات منيب ماخذه شي
سيلين ماتحملت اكثر:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قال رفيقه:ي هلا والله اول مره اشوف قمر ع الأرض
نوره تدري الكلام مو لها بس داخله عرض:وانا اول مره اشوف حمار يتجول في مجمع مادرينا ان الحرس مو قادر يمسكم ع اخر عمره
طنشها ولف ع سيلين :انا اسمي حسام انتي وش اسمك ي قمر
سيلين مستغربه بس قالت :سيلين
حسام :عاش اسمك
سيلين "وش فيه ذا نشبه خلوني اجرب طريقة نوره" : زاد كرشك
نوره شافت حسام تفشل انفجرت ضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههه لقط وجهك
حسام :مقبوله ي قمر
سيلين:مقبول ولا راسب هاهاهاي
مايد:وانتي ي حلوه ما عرفنا اسمك
نوره:يعني مصر تعرف*
مايد:اكيدين
نوره همست لسيلين بشي سيلين طالعت نوره وهي مو مصدقه الكلام*
سيلين بهمس :صاحيه انتي
نوره:ايه صاحيه اخلصي عندك ولا اذكر انه معك من اخر طلعه
سيلين لما اللحين مصدومه:الا الا عندي
نوره بحماس ع اللي بتسويه :يالله يالله جيبيه
سيلين طلعته من الشنطه وطارت عيون مايد وحسام
نوره بإبتسامة خبث:قدها هااه
رفعت كمها وبدت باللي تسويه واللي معها مطيرين عيونهم عليها*
لما ترك اثر حطته بيد مايد وصرخت بقووه :آآآآآآآآآآآآآآآه
جو السكيورتي القراب وشافو اللي بيدها
كلمتهم شوي والا دقايق وهما ساحبين مايد المخفر
سيلين مطيره عيونها مع حسام مو مصدقين اللي سوته
سيلين بصدمه:وش سويتي انتي
نوره بإبتسامه شمتانه:خليه يتأدب قليل الحيا
حسام مو مصدق اللي صار بصديقه انسحب شوي شوي خاف يكون مصيره زي مصير مايد
[نوره لما رفعت كمها شغلت الولاعه ع يدها لما تركت اثر ما يألم بس اللي يشوفه يقول شوي ويغمى عليها من الألم ولما صؤخت جاو السكيورتي ولما شافو الولاعه عند مايد اخذوه]
طلعت من المجمع وهي تضحك ع اللي صار*
رجعوا البيت حضروا نفسهم للرجوع لباريس عشان الكريسمس قرب وراح يرجعوا يحتفلوا مع اهلهم
بعد يومين اتجهو اليكسندر وسيلين الى باريس اما بيلسان وجوي ماراحو يقولو وش له نروح !
لما دخلو البيت كان هادئ على غير العاده
فجأه اسمعو صوت ابوهم من الخلف [بالفرنسي]:تعالوا بكلمكم في موضوع
سيلين خافت اول مره تشوف ابوها بهذا الشكل:ليه شنو صاير [وتناظر فيه بخوف]
ادوارد وهو يشوف تعابير اليكسندر:مافيه الا كل خير تعالو معي الصالون
مشيو وراه لما دخلو شافوا امهم عيونه مغرقه بالدموع والأب مرتبك مرررررره
وأخيراً كسر هذا الصمت اليكسندر بهدوء:ممكن تقول شنو اللي صاير
ادوارد يهدئ نفسه قد مايقدر :اليكسندر انت تعرف ان لما جيت ع الدنيا كنت ماتعرف شي بسبب مرض بالدماغ
سيلين سكتت من الصدمه [الدماااغ!!!]
اليكسندر وكأنه عرف الموضوع:ايوه وضليت 11 سنه على مارجعت لي صحتي
ادوارد وبدا يرتبك:بدخل بالموضوع بس رجاءً ماحد يقاطعني
سيلين بهمس :اوك
اليكسندر وكأن ماهمه لكن من الداخل متأثر:اوك
بلع ادوارد ريقه وقال:قبل اسبوعين جاو عيال اخوك آدم
اليكسندر وسيلين بصدمه :اييييييشش !!!!!!!!!!
ادوارد يكمل:ايوه اخوكم اللي طلع عن شوري
لما كان في عمركم راح يدرس بدبي وضل هناك لمدة سبع سنوات ولما رجع تفاجأت انه كان متزوج سعوديه مسلمه وكان الشرط في عقد الزواج انه يسلم ولأن اخوكم ادم يحبها اسلم ولما جا لي باريس انت كنت لسه ماطبت وامك كانت حامل بسيلين انا لما شفته خرج عن ديننا المسيح طردته من البيت واخذت منه كل شي يذكره فيننا واخر هديه تركها هي [طلع من شجره الكرسمس هديه حمرا ملفوفه بشريط فضي] فتحها وكانت الصدمه*
لما فتحها ادوارد طلع الصليب !!!!!!!!
كمل ادوارد الحكي:هذي الهديه جات لي عن طريق بنته سمر وسماهر واخوهم الصغير خالد
قبل مايصير الكريسمس جات لي سمر وقالتلي ان ابوها وامها ماتوا بحادث مرور في الإمارات وضلو هي واختها يجمعوا هذي الفلوس حتى يجوا هنا لباريس ولما جاو [سكت]
سيلين بصوت متقطع من هول الصدمه:طـ…ـطـر…ـدتهم
هز ادوارد راسه بالإيجاب [ايوه]
سيلين لما استوعبت الموضوع
قامت بهدوء وهي منزله راسها ادوارد خاف من اللي بتقوله بس تماسك
سيلين بهدوء:البيت اللي احتضني زي الجدار وماعدني واحد من اهله [لفت ع ابوها] مايشرفني اكون وحده من اهله واللي فيه معتبريني تحفه [لفت نظرها ع امها واخوها وابوها]ومايقولولي شي من ماضيه ليه اجلس فيه
لفت نظرها ع ابوها وبكل ثبوت وقوه وجرأه:شفت السبب اللي خلاك تطرد اخوي من البيت اتمنى ينعاد
لفت لجهت الشمال وقالت بصوت ثااابت وعالي:اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمداً رسول الله
وبكل ما اعطاها الله من قوه قطعت الصليب من رقبتها ورمته جهة صليب اخوها
سيلين:البيت اللي انداست كرامة بنات اخوي فيه مالي جلسه فيه بعد الليوم
وطلعت من البيت ركض ع السياره شغلتها وع اقرب تذكره للسعوديه
:::
:::
:::

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.