السلام عليكم
دايما انزل قصص و هالروايه بقلمي اتمنى عند النشر حقوقي تنحفظ ولا اشووف ردود ليه ياخي اذا ما شفت ردود اقفل القصه نبدأ اول شي حابه اقول لكم شي اعذروني اذا تأخرت يمكن ظروف , وأسفه اذ ما عرفتكم ع الشخصيه وروايتي اللي قبل تسكرو لاني حبيت اطور قصصي .
( نوف : جمييله بشكل ما ينوصف عليها بياض لبناني شقرا وسيعة العين عنقا تفاحة الخد طويله 18 سنه حبوبه )
(نوف لبست فستان سماوي فوق الركبه لبست كعب سماوي عليه فص حطت قلوس احمر طبعا خفيف وايلاينر و كحل يبين عينها )
نزلت تحت عند امها بركضض .
نوف : صباح الخير يا احلى ام وابو
ام مشاري و ابو مشاري : صباح النور
مشاري "اخوها " : افاا وانا نسيتيني زعلت خلاص
نوف باسته على خده وقعدت مكانه
مشاري : يا لبيه يا احلى اخت
ام مشاري : اقولك يا الهنوف
نوف : عيوني لك وش بغيتي
ام مشاري : ما ودك تتزوجين و نفرح بعيالك و اشوفهم قبل لا اموت
نوف : يمهه انا بنتك الوحيده و تبين تفتكين و بعدين بسم الله عليك بعد عمر طويل
ام مشاري : الله يهديك
نوف : يمه يلا بروح الجامعه باي
باست راس امها و ابوها ولبست عبايه شفافه اللي لابسته تحت يبين و مرت على توأمها ريم .
ريم : هلا بكك اماانه ما نورت السياره يوم ركبت > ثقه الصراحه
نوف : اقول اسكتي بلا هرج زياد قصدك العكس .
ريم : نوفوه وش رايك نسحب على الجامعه نروح الحديقه .
نوف : طيب و اخوك وليد ح يرضى
ريمم : بتصل عليه اخاف يموت عليه
ريمم : هلا بالحب شف نوفوه طالعه وانا لا
وليد : مافي معكمم رجال لازم اجي معكم >> نصاب يبي نوف
ريمم : وجع طيب
نووف : اخوك نشببه الصراحه
ريممم : من زمان اسكتي بس وصل .
وليد ركب معهم و تمشو و اقعدو بكوفي و رجعو البيت 8 الليل
و ريم نامت عند نوف .
قامت الصبح نوف و تشووف البيت هاادي و مافيه احد و هي تسأل الخدامه .
نوف : وين ماما ام مشاري
الخدامه : بابا يتصل يقول مشاري ماما مشاري في موستشفى
نووف ركضت عند ريم ميته صياح نفس المجنونه .
ريم : اتصلي على وليد يودينا
نوف اول مره تتصل له : وليد طلبتك قطني المستشفى
وليد : من عيوني عيوني لكك انتي > البنت بتموت من الخوف و هو يتغزل
نوف : مو فاضيتلك و ترى ما اطيقك اعتبرك اخوي و بس و بصرخه " تعاال بسرعه "
وليد بنبرة حزن : طيب
وصلو المستشفى و طلبت اساميهم و راحت تبكي عند ابو مشاري و ابو مشااري كأنه انشل بس مفتح عينه
نوف : يبه تكففى شصاير حق امي و اخوي
نوف بجنون : يبا لا تمزح مزحك ثقيل تكفى قول انك تمزح
أبو مشاري طااح على الارض و نوف صرخخت :يبا يبا تكففى مالي غيرك
ودوه الدكاتره و طلع الدكتور
نوف و هي تبكي: دكتور ابوي فيه شي مافي شي صح قول ان اللي يصير مقلب ارجووك
الدكتور : ماات
نوف: اغمى عليها و يوم نشت
نوف : ريم اقدر انام ببيتكم
ريم: نوف احنا عايلتنا كبيره و ما اقدر و انتي ماشاء الله الحين صايره عندك شركات و بيت.
نوف صفقت و كلها دموع : برافو حتى توام روحي حق المصلحه
نوف تركتها و نزلت ووليد عصب على اخته و نوف أصرت على جدتها و جدها ينامون ببيتها اللي مكتوب باسمها و صاير لها 5 ايام لا اكل نفس الاوادم ولا عيشه تفتح النفس .
الجده : يا نوف طيب أككلي صاير لك كم يوم على هالحاله ماراح تسفيدين شي ولي يسلمك
نوف باست راسها : يمه والله مافيني شي
الجده : انا مخبيه عنك سر و اتمنى تسامحيني يا بنيتي ولكن بدون مقدمات عندك خال اسمه بو فهد وهو أصر انه تقعدين ببيته احسنلك و هالبيت انا وجدك نعيش فيه الين نموت مع بعض بس يكون بأسمك
نوف انصدمت : ليه ما قلتيلي تيته
الجده : سامحيني كان في ضروف
نوف ما حبت تضايقها و قالت موافقه لعيونك .
الجده : جهزي اغراضك
نوف: راح اشتاق لكك
الجده : وانا اكثر يا بنيتي
اليوم الثاني جهزت كل شي نوف وراحت تشوف عيلتها الجديده ( حطت ايلاينر وكحل بين بياضها و كبر عينها و قلوس فوشي و لبست فستان فوق الركبه فوشي وعليه فيونكا ورى و سوت شعرها كيرلي و شعرها وصل لتحت ظهرها و حطته رفعه و لبست كعب مبوز لون فوشي) طلعت شي خيالي و لبست عبايتها مراا شفافه و عليه فص لبسته بدون شيله لانه العبايه بكبرها مالها شيله و دشت قصر عمها بو فهد فتحت الباب و شافت كلهم واقفين يستقبلونها .
بو فهد : هلا ببنت اختي نورتي البيت
و ضمم نوف و نوف حست بحنان ابوها المفقود .
محمد يهمس حق أسيل : انتي متأكده انها هاذي بنت عمتي
أسيل : سخيف ها ها ها
محمد راح جمب نوف بلقافه .
محمد : يبه عاادي اضم نوف و هي بعد بنت خالتي
بو فهد : جرب و شوف ايدك اذا بتكوون موجوده
أسيل : منورتنا بس ليه احنا جياكر وانتي ماشاء الله ملااك
نوف : وااي انتي تهبلين اسم الله عليك
أسيل : يبا ببوقها بوديها غرفتي
بو فهد : انشاء الله
و فههد ما نزل عيونه عن نوف و نوف جريئه ما نزلت عيونها خلني اعرفكم على فهد ( خقههه طويل برونزي عيونه رصاصيه و معضل )
عند أسيل و نوف .
أسيل : عندي بنت عمم كذا و انا مب داريه افااااا ليه
نوف : احرجتي تواضعي
أسيل : الا نوف ما لاحظتشي شي
نوف : لا ليه
أسيل : فهد ما شال عينه عنك ولا انتي
أسيل : واوو حب من اول نظره
نوف غيرت السالفه : هالايام ملل مو طبيعي
أسيل ما حبت تعاندها : بقنع امي ع فكره
نوف : وشهي طيب
أسيل : نرووح المزرعه بيكون وناسه وانتي معنا
نوف : وناسه بس اي تيته
أسيل فقعت ضحك : منو تيته
نوف : جدتي ادلعها ههههههههههه
أسيل : من عيوني راح اكلم امي
المهبولهه أسييل راح ركض حق ام فهد
ام فهد : وش بلا شوي وبتطيرين
أسيل : يمه ابروح المزرعه تكفين تعفنت بهالبيت الخايس
أم فهد : فكره حلو روحي اقنعي ابوك
أسيل :طيب
عند أسيل عطشت و بغت تشرب ماي راحت المطبخ و هي تصب و مو حاطه عليها الا الشال ولابسه
فستان قصير و كانت متوهقه الهبله مع المكينه و تبلل لبسها بالماي و دش عليها فهد خق على شكلها .
فهد : وش فيك متوهقه
نوف : المكينه مادري وش فيها شوف كيف بللت لبسي ( تذكرت انها لابسه قصير و مو لابسه الا شال
شفاف و غطت نفسها )
فهد ضحك على شكلها :طيب ارفعي هاذا فوق و افتحي هاذا يلا الحين جربي
نوف في قلبها يا لبى ضحكته بعدين ابعدتت الافكار من راسها و جربت وتبللت اكثر فهد زاد ضحكته .
نوف مدت بوزها : ما يضحك ما يضحك
فهد : طيب لا تزعلين جيبي يدك و اعلمك مسك يدها و نوف كانت تهتز ولا ترتجف و فهد خق على
ريحتها .
فهد : شفتي كيف سهل
نوف :صج اني هبله ( اعترفت خخخخخخ )
فهد حطمها : من زمان فهد طلع من المطبخ و نوف ردت الغرفه و شافت
أسيل تيجي تضمها : كلهم وافقو وناسه بنقعد اسبوع يلا اجهزي باجر بنطلع
نوف: وااااي وناسه
أسيل : نوفوه ما عندك احد من عيلة تعزمينه ..
نوف حزنت و تذكرت امها و اخوها وريم اللي خانتها .
أسيل : وشف فيك نوف
نوف قالتلها كل شي كل شي
أسيل : اسفه والله مو قصدي
البااارت قصير لانه مافي ردود صج زعلتوني
نوف : عادي ولو و ابتسمت
أسيل : تدرين والله لازوجك لاخوي فهد
و دخل محمد بمزح : لا هاذي حقي
أسيل : جاء الملقوف الجيكرر
نوف : والله ينن حرام عليج شزينه
دخل فهد ولا شعوريا قال : وانا
نوف انحرجت وصصار ويهها احمر
نوف : انت جيككر
أسيل : انا متأكده عينج فيه شي
فهد : اوكي اوكي معليهاا زعلتيني
نوف ما حست بنفسها : كل شي الا زعلك , اقصد لا تزعل انت قربت توصل لجمال محمد
فهد ضحك بانت غمازته نوف ذابت
محمد : واااااك سمعت ههههاي
أسيل : هيههه روحو اجهزو باجر رايحين المزرعه
كلهم : اي والله
نوف راحت غرفتها رتبت كل اغراضها تروشت و كانت بتنام جاها اتصال من وليد ردت : خير شتبي في
اي مصلحه ثانيه .
وليد : ابي اشوفك انا و ريم
نوف : طيب باجر تعال المزرعه بس لا تظن اني سامحتكم هاذي مجامله وترى كرهتكم و صكرت الجوال
و نامت من التعب .
اليوم الثاني نوف لبست سكيني و قميص لون تركوازي و ربطت شعهرها ذيل حصان و حطت ايلاينر و
كحل يبين بيضاها و قلوس احمر خفيف و لبست بوت كعب ( الجوتي الكعب ماعرف شتسمونه خخخخخ)
وطلعت خوقاقيه مارا
و انقسمو السيارات و طلعو محمد و ام فهد و ابو فهد و الجد مع بعض
سيارة فهد : فهد و أسيل و الجده و ريم وريم كانت مجننتهم بصراخها كانها بزره اما فهد طول الوقت
كان يطالع نوف و نوف تطالعه بس الجده تشوفهم نوف كانت تسولف مع أسسيل.
فهد: جده ليش نوف ما تلبس عبايه زينه كل عبايتها نفس الشال و شفافه و بدون شيله
الجده احرجته : لا تزوجتها احكم عليهاا الحين اهي بنيتي و انا حرره
نوف : يمه ما بتزوجه كلهم الا هذا
الجده : وش به
نوف : احسه معقد و ما يحب الطلعات
فهد : لو حطيتك براسي اسويها وانتي بتوافقين عشان خاطر ابوي
الجده : صج بزران و يقولون زواج زواج
ريم فقعت ضحك
الجده و أسيل : حياهم الله
فهد : من وليد بعد
نوف :واحد مزيوون يخق ما اقول غير الله يحفظه
الجده : شوفي وليد خطبج اذا موافقه قوليلي
فهد : انا مو موافق
نوف : تيته هاذا اعجاب مب حب وانت شدخلك واذا بتزوجه كيفي فهمت
فهد : اوك بنشووف
وصلو المزرعه .
و وليد على طول جا صوبها و قام يتغزل فيها
وليد : يا جمالك كلش ما تغيرتي
فهد سمعه و جاء صوبها
فهد : الكلام بين البنت و الولد له حدود لو سمحت
وليد : خير انت من تكون
فهد : خطيبها عندك مانعع
وليد انصدممم صدممه
و نفس الشي نوف
نوف همست في أذنه : أقهره بس مو تكذب عليه
فهد : ما كذبت
وليد : على جثتي تتزوجها انزين
فهد : انشاء الله
نوف تبي تغير السالفه : انزين ابي غرفتي وينه
فهد مقصوده مسك يدها وقالها : تعالي انا اعرف
و المسكينه نوف ما عرفت شسالفه : وصلها لغرفتها نوف فسخت عبايتها و رجع فهد و نسى يقولها فتح
الباب شاف الملاك جدامه خق عليهاا و نوف توها بتعلق عبايتها يوم شافته القميص كان مفتوح من ورى
الظهر وهي كانت قالبه وجهها و بين كل شي و نوف لبست العبايه بطريقه جنونيه
فهد : أشر عليها بقرف قالها انتي بتسيرين لي واذا ما وافقتي ابوي بيزعل و على قولتج الاتيه بتزعل هه
يلا باي
وطلع و نوف عصبت عليه و دخلت أسيل
أسيل : نوف في وحده تبيكك برع نزلت بدون شال و شافت وليد و تجاهلته
ما شافت احد ورجعت فوق
أسيل : ابي اعرفك على منى و دلال و نور بنات خالتي
دشو البنات : و سلمو عليها
منى و نور: قمررر اسم الله عليك
نوف : انحرجت طالعه عليكم
و تمو يسالفون لين المغرب
خلني اعرفكم عليهم :
(( منى حبووبه و مزوحه 19
اخوها : طلال20 يحب المزح ))
(((دلال غيوره و كل شي فيه صناعي
اخوها : تركي 19 حبوووب عكسها)))
((نور كيووووت 17 سنه
اخوها : حمد19 سنه يمووت على اخته و حنوون))
نبدأ عندالعيال
طلال : شباب شفتو من ذي السوريه اللي عندنا بالشاليه
فهد : بعينك سوري هاذي بنت المرحومه
وليد : حدهااا صاروخ
فهد عصب : عيب تسوله عنها هند العيال
وليد تفشل وسكت
ليه مافي تشجيع حراام عليكم
أسيل : بنادي العيال يلعبون معانا
دلال : واااااي وناسه
منى :يلا اول وحده تختار السؤال هي دلال السؤال هو : من تحبين من العيال
بكل جرئه قالت فهد اخوها عصب عليها
بس الصاعقه عند نوف لانها تحب فهد ما تنكر هالشي والحين لازم كلهم يجاوبون على هال سؤال نوف
وانتي
نوف : همست للبنات> وليد >> مو من قلبها
اللي سمعها من العيال بسس فهد وقام من اللعبه يوم سمعها
بعد ما خلصو من اللعبه نو أصرت انهم يلعبون دبابات
نور : بنات ابي العب بالدبابات
نوف : كلمو فهد
أسيل : انتي كلميه بيسمع كلامك
نوف : باحلامكك
دلال : انا بكلمه
أسيل : قلت نوف ما قلت دلال
نوف اتصلت
فهد : هلا أسول
نوف :أ أ أ نا نـ نوف
فهد : هلا نوف بغيتي شي >عشان يقهر وليد
نوف : نبي نلعب دبابات و ناد العيال بعد طيب
فهد : من عيوني
وين ماشوف تشجيع
طلع أسم تركي و أسيل
منى : واحد , اثنين , ثلاث
تركي يحاول يسولف معاها
تركي : اخبارك
أسيل : تمام بوجودك
تركي: ممكن سؤال
أسيل : نعم
تركي : لو خطبتك بتوافقين ان صج احبج
انصدممممت أسيل : انت ولد ناس و ولد عز بس بستخير و بقولك
تركي : انشاء الله تطلعين نصيبي
أسيل استحت و فكر تغلبه و داست بسررعه وفاازت وراحت تركض تقول لنوف وش صار قالتلها
نوف : الفف مبروك
أسيل : الله يبارك فيك
منى يلا شباب طلع اسمممممم >>>> فهد و
فهد كان يتمنى تطلع نوف
منى : فهد و نوف يلاا
نوف : اخاااااف
منى : ما يسير يلا اركبي
مششو والاثنين ساكتين وفجأأأأأه نوف تطيح تحت و غرقانه دممم و فهد نزل وهو مليان دمووع
فهد : نوف قوومي تكففين ما اقدر اعيش من دونكك احبكك
نوف : مـ مـــ اق قدر اقوم
فهد يصارخ : شباب نووف طاحت طااااحت فهد شلها و كلهم استغربو من جرأته
فهد :تركي افتح السياره
وليد : بجي معاكم
فهد قدام الكل :اقعد لأكوفنك
وليدد تفششل
وصلو المستشفى بسسرعه دخلووها و قعدو كلهم ينطرون و أسيل كانت تبكي جا الدكتور تجمعو عليه
مافيها شي بس التواء في الريل بعد ثلاثة ايام بتطلع من المستشفى الحين هي تعبانه محد يقدر يزعجها
أسيل : انا بقعد معها
الدكتور : والباقي يرجعون البيت
كلهم : طيب
فههد اول ما رجع البيت راح يكلم ابوه
فهد : يبا ابي اكمل نص ديني
بو فهد : من سعيدة الحظ هاذي
فهد : نووف يبا متى بتكلمها
بو فهد : يا وليدي لا تستعجل بكلمهم لما نرجع
فههد : استانس وثاني يوم راح يزورها بالمستشفى و اول مره يكلمها كذا
فهد : هلا تو ما نور المستشفى
نوف : بنوركك بس كم يوم بنام هنا
فههد : اسبوع كامل
نووف : تكفى فههد كلمهم الله يخليك فديتك تكفى قولهم ما اقدر
فههد ابتسم : عيدي اللي قلتيه قبل شوي
نوف: تكفى قوله ما اقدر ؟
فههد : لا اللي قبله
نوف اسستحت : أسفه بالغلط
فهههد : ترى استهبل باجر بتطلعين
نوف : اوووف ما اقدر
فههد ضحك عليها و غمازته بانت نوف ما حست بنفسها
نوف : يا حلو غمازتك
فههد عرف انه قالته بالغلط : اصلا اعرف
فهد خطبها و وافقت نوف و دلال كانت ميته قهر تعالو ليلة الخطبه نوف دشت عليها
أسيل : يا حظ اخووي فيكك صج قمر
نوف : يا حظي فيني انا
أسييل : ههههههه يا الواثقه
نوف كانت ملاااااااك مسويه رفعه لشعرها و شعرها الاشقر واصل لتحت ظهرها وحاطه روج احمر شدو
اسود ناااعمم و لابسه فستان ضييق وبرز خصرها و من تحت منفوش ودشت اهي و فهد فهد ما انتبه
لشكلها يوم قعدو فهد انبههر ذااب من ريحتها جمالها شكلها كل شي فيها
فهد : انتي نوف ؟
نوف : ضحكت شرايك بالله
فهد ذاب من ضحكتها و ورجعت البيتو لبست بجامتها جاتها رساله
المجهول : احبج
نوف : انت انسان فاضي واايد
المجهول : انا فهد مسرع ما نسيتيني
نوف : سوووري والله مو مسيفه رقمك بس ليه تكلمني
فهد : لانك خطيبتي
نوف : لا مابي يلا باي
فهد : اشتقتلك
نوف : وانا لا
فهد : زعلت يلا باي
نوف : ازعل لين ليلة عرسنا طيب
فهد : اوكك الله يسامحك
نوف : لا كل شي الا زعلك
فهد : اوك قوليلي احبكك اول
نوف : هههه باحلامك يلا باي
فهد : طيب احببكك
نوف : تصبح على خير
فهد وانتي من اهله