تخطى إلى المحتوى

روايه عقارب الساعة روايات 2024.

روايه عقارب الساعة

خليجية

بسم الله الرحمآن الرحيم**

مساء الخير جميعن **

نزلت هذي الروايه ومـآ اتمنا آلي انها تعجبكم.**

نبدآ..!!

دخل الآ المنزل بعد معرفه جميع ما حصل وهو لا ينوي البوح باي كلمه من اجل عمته ,, كان يحاول بان يضهر انه طبيعي ولكـن رغم محاولته الشديده لم يفلح من سو الخبر

حينما راته لهف قلبهاا بل خووف الشديد ان يكون الكلام صحيح

ذهبت اليه . العمه حفصه: ملذي حدث , اخبرني ارجوك
غمضت عيوني بالم وحاولت ان اكون طبيعي , نضرت الا افراد عالتي واحد تلو الاخر وقلت وانا انضر الا امي الخااافه والبقيه بل مثل: لأ اعلم شي
مسكتني العمه خفصه بترجي ودمووعها تغطي وجهه : اخبرني بل حقيقه أرجوك
لم اصتطع مجاهله ترجي عمتي لي ولم اصتطع امساك دمووعي حااولت تجااهلاها ولكن كلمتها التي قالتها لي جعلتني ابكي " هل مــآآت , هل قتلــة مآزن , هل قتــــله اخبـــرني بل حقيــقه آرجوك"
حينمـآ رات دمووعي ترااجعت خطوتين الا الخلف ويدها على فمها من هوول الحقيقه

وجمـــــــــــيع افــرد العـــآآله بدآت اصــــوآآت الصــرآآخ و الـــبكى على فرااقه

لــــــــــحضــه!! , صــــــــــــدمــــة , آلـــــــــــــــــم , حــــــــــــزن!!

عــآآد الا الوااقع وهو يمسك بيده صوه ماازن ويضغط على صورته بقهههر
مــرت على الحااث اربع سنواات وانت يا ماازن ما رجعت لناا وينك وين روحت لييش قتلته لييش
طلعت آآهـ من قلب , عمتي حفصه صاارت جثه من بعد ماا عرفت الحقيقه ولدها الوحيد مااات بسببك صارت انساان بلا رووح قتلت قلبهاا وصار فيهاا الضغط وزااد لين مااتت اااه ااه يا ماازن رآح انتقم رآح انتقم انتضرني !!
رجع الصوره تحت الوساده وفي عيونه حقد ونتقام لمازن الي قتل خــآآلـــــــد !!

مرت على الحادثه آربـــــع سنوآآت وانا لين الحين مو مصدق ان ماازن اخووي اخووي انا يقتل خاالد كيف يا مازن كيف تجرات وقتلته كيف وليه رغم اني اعرف الحقيقه بس مستحيــل اشفع لك وبضل انتضر اخر لحضه في حياتي عشان انتقم منك والي سويته في عمتي مستحيل انسآآه مستحيل !!
نفض الافكار عن راسه وراح يتوش ولبس بنطلون جنس ازرق وبلوزه فراري برتقاليه شال جواله ونزل..

**
**
نزل الصاله ولقي الكل موجودين على طاوله الطعام الي فيها كل انواع الاصناف , باس راس امه وجلس يفطر
عمر يقوم: يلا يمه انا ماشي
ام فيصل: بسم الله ما كلت شي , شفيك عمر معاد صاير تاكل شي
عمر : لالا باكل برا مع ربعي
دينا: ليه احنا موعجبينك
عمر : بس انتي عآآد,, يلا باي يمه
باس راسهاا وطلع
ام فيصل بخوف: شفيه اخوك فيصل ,مخبين عني شي
فيصل يحرك الشوقه وبلا موباله: لا مافيه شي
ام فيصل: وشو الي ما فيه شي انت مو شايفه كيف تغير
فيصل ناضر في امه: يمه يتها لك , مافيه الا العافيه , وبعدين يقول لك بيروح يتغدا مع ربعه وش الي صاير لك
ام فيصل: خلاص خلاص اكلتني
سوزان: يمه حبيبتي لا تخافين عمر في مرحله المراهقه طبيعي يكون كذا
ام فيصل ابتسم , دينا : ماما في ناس يغاارو
ام فيصل وسوزان ناصر في اسيل :هههههه
ام فيصل: وليه تغار اسيل هذي قلبي
ابتسمت اسيل وناضرت نضره توعد لدينا, بعد هدو ام فيصل :ها يافيصل مو ناوي تفرحنا وتزوج
ابتسم فيصل ابتسامه خفيفه: ليه مستعجله يمه لحقين على الزواج
ام فيصل بسرعه: وشو الي لاحق عليه يمه كبرت خلاص انا من بكره بدور لك عروسه
دينا بفرحه: وااااو فيصل بيتزوج واخيرا
فيصل نا ضر في دينا بابتسامه ورجع نضراته لمه الي فرحت من قلبها وحب يشوف امه سعيده : الي تعجبك يمه بتعجبني
ام فيصل طايره من الفرح: الحمد الله انهديت وبتزوج, والعروسه جاهزه
فيصل : ماشالله ومجهزه بعد,, ومين سعيده الحض
اسيل:ههههه اقول لا تصير واثق
فيصل ابتسم ابتسامه توخت اسيل: ليه ما يحق لي
اسيل : وانا اشهد , ويا حضها الي بتوخذك
ضحك فيصل وامه قالت بتردد وآآضح: آ.. فيصل العروسه.. بصارحه العروسه ميسون
اختفت ابتسامته وحل محلها الغضب والنتقام :ش.شنو..ميسـ..ون!!

هذا البارت الاولى اذا عجبكم قولولي عشان اكمل ..

بسم الله الرحمان الرحيم

ان شاالله من خلال هذا الباارت تفهموون القصه!!

فيصل بصرااخ: مييــسون
ام فيصل بجديده: ايه ميسون شفيها معيوبه
فيصل وقف وضرب الطاوله ونكب العصير وصرخ بقهر وغضب: ميسون ما غيرهاا.. نسيتي يمه شنو يوت نسيتي بهذي السرعه !!
ام فيصل: ميسون ما لها ذنب بلي صار لخالد يا فيصل هيي
فيصل يقاطعها: ميسون هذي اكبر مجرمه وقاتله وانا مستحيل اسامحها لا هي ولا خالد .. وانسي فكره الزوااج ..لا ميسون ولا غيرهاا..
سوزان هدت فيصل واسيل من شافت غضب اخوها شالت دينا غرفتهاا..
ام فيصل بصرار: بتزوج ميسون يا فيصل غصب وانا بكره بخطبها لك
فيصل بصراخ: كيـــف نسيتي الي صاار يمه كييف .. لو مادخلت ميسون هذي حياتنا ماكان مات خالد وعمتي وزياد ابنك صار مجرم!!
سوزان هدت امها : يمه خلاص سيبيه على راحته
ام فيصل: شوفي شنو قاعد يخربط وما تبيني اعصب , قوللي له يا سوزان ميسون لها ذنب
سوان دمعت عيونها: خلااص يمه تكفين خلااص
ام فيصل : فيصل انا من بكره بروح اخطب لك ميسون ولا ابي أي نقاش سمعت
تفاجا فيصل اول مره امه تغصبه على شي او يعلي صوته عليهاا وحقد على ميسون آكثر ,, بس بهذي الاحضه جت على باله فكره بتخليه ينتقم من ميسون ومــآزن
فيصل بلا مباله: سوي الي تبيه يمه معااد يهمني ,, بس لاجا ذاك الوقت الي تندمين فيه على زواجي من ميسون لا تقولين فيصل
وتركها وطلع غرفته قفل الباارب على نفسه وجلس على طرف السرير ويده على وجهه وتنهد من قلبه
تذكر قبل اربــع سنوووات
امه وعمته حفصه كانت لهم صداقه مع ام تركي الي كان عندها ولدين تركي الكبير متزوج واخته ميسون
وعمته حفصه انعجبت كثير في بنت ام تركي ولمن شافت اخلاقها وجماالها الرباني حبت تخطبها لولدها الوحيد خالد
وخالد حب ميسون وميسون حبته بس ميسون الي كانت بينها علاقه حب قديمه مع مازن الي لمن عرف الخبر كانت بتجيه جلطه وبعد ما تزوجت ميسون خالد نبت بينهم حب كبير والي كان يتعذب ويتقطع مازن ويوم من الايام مازن خبر خالد انه يحب ويعشق ميسون بس خالد عصب لنها زوجته وكره مازن ومازن كان يحاول مع خالد انه يطلق ميسون بس هو هدده اذا حكاه في هذا الموضوع مره ثانيه بيخبر اهله ان مازن يحب زوجته وشتعلت بقلب مازن الغضب والقهر من خالد وعزم مازن خالد على عشاء عشان يصفي القلوب ولمن جا خالد مازن قتله وبعدها الكل عرف بل قصه والعمه حفصه ما عندها غير خالد ولدهاا الوحيد وتقطع قلبها على ولدهاا وماتت وفيصل حلف انه ما يسامح مازن ولا ميسون وبينتقم منهم الاثنين ..
ابو فيصل متوفي وقبل مـآ يموت كانت عنده شركـه كبيره وعطاها لولده فيصل

فيصل : عمره 25 سنه
مازن: اخوه فيصل عمره 24سنه
عمر: عمره 23سنه
سوزان: عمرها 21سنه
اسيل: عمرها 19سنه
دينا: عمرها 11سنه
*******
العمه حفصه عندها ولد واحد خـآلد ,, فيصل كان صديق عمره خالد وكانو يتبادلون كل اساراهم حتا خالد قال لفيصل ان مازن يحب زوجته ميسون بس فيصل ما سوا أي شي عشان كذا ضميره يانبه
********
ام تركي عيالهاا
تركي : عمره 40 سنه متزوج (احلام . زوجته) وعنده بنت اسمها طيف
ميسون : بنت جمـآلها خيالي ورباني شعرها اسود وطويل ونااعم وعيونها خضرهاا وفاتحه وكبيره وبشرتهاا بيضاء وصافيه جسمهاا نحسف وحلوو عمرها 21سنه
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
يـــــــــآريت يعجبــكم الــــــبــآرت وفهمتو القصه واذا في أي انتقادات قولوهاا تروني ما ازعل ^^
تحياتي بريحه الفروله

آمسك شفيك خايف
قال بتردد: آ..لآ بصراحه انا مابيها
:اقول هذا ..يلاا بسرعه
مد يده بتردد واخذها: يووه ..بس
قطعو صديقه الي رامي نفسه على الكنبه باهمال: اااف منك .. ليش تجيبون هذا البزر .. حطها بفمك ونتهت السالفه
شرب الحبه مع المويه وهو يناضر لاصحابه : خلاص شربتها
ناضر فيه نضره خبث سعود: ههههه .. لسع في بكره احلا
ناضر فيه بغضب: وش قصدك
ابتسم بسخريه: بكره في بـنـآت
عمر بصدمه : شنووو.. لالا مابي اجي بكره
سعود بابتسامه: يا غبي بيفوتك نص عمرك .. بتجي عصب هههه
*********
نزلت من غرفتها متجهه لصاله لقيت امها واختها : السلاام عليكم
سوزان بستغراب: بكره ما عندك دووم ولا ناويه ترسبي زي السنه الي فاتت
اسيل شهقت وضربتها بعلبه المناديل: اعوذ بالله منك .. تتفاولين علي
سوزان:هههه.. من شطارتك يعني حسستيني انك داافوره
عدلت جلستها وقالت بغرور: طبعن
سوزان ناضرت فيها من فوق لتحت: وااضح .. لو فيكي خير قومي ذاكري
اسيل: وييه منك ذبحتيني قومي ذاكري قومي ذاكري فهمنا .. تريني ذاكرت
ابتسمت سوزان وناضرت في امها الساكته وكانها تفكر في شي عرفت في أيش تفكر وقالت: هاا يمه بتخطبي ميسون لفيصل
ام فيصل: والله يا حلاتها ميسون .. بس اخوكي لو يفهم ان ميسون ما كان لها ذنب
اسيل : الا يمه لها ذنب هيي الي حبت مازن
سوزان : لا يا اسيل كانت تحبه وهي سغير يعني حب طفوله بس مازن هو الي ضل يحبهاا حتا لما كبرت وتزوجت هو الغلطان وحده
ام فيصل : بضبط ميسون مالهاا ذنب .. وانا ابيها لولدي فيصل وبكره بروح اخطبها له
اسيل وقفت: مالي دخل .. خلوني اروح اذاكر
سوزان : يااا حماااره تقولين انك ذكرتي
اسيل ضحكت وهي تطلع من الصاله: وش اسوي لك مارح تسيبيني فحالي اذا قلت اني ما ذاكرت
**********
:آيــــــــش
ضربتها وهي تضحك: ههه.. قصري صوتك
ميسون مي مصدقه: معقوله !!
احلام ضمتهاا: مبرووك يا اخت زوجي
ميسون بجد استغربت بس بنفس الوقت فرحت فيصل ولد ال.. بيخطبني انا انزعجت لمن قالو فيصل يعني اخو مازن بس لمن قال نعجل الزواج حسيته انه يبي ينساء الي صار لخالد ومازن رغم اني ماكنت افكر فيه ابدآ
ماكنت ابي ارتبط مع واحد اخوه وولد عمته صارت بينهم مشاكل عشاني انا الاوم نفسي الف مره في اليوم لني سويت علاقه مع مازن بس انا كنت سغيره وقتها وكانت افكاري طفوليه ما كانت نيتي اني اسوي مشاكل في عيلتهم كنت احس اني لو ما دخلتها ما كان صار شي من الي صار وهذي هي الحقيقه,, بس انا لين الحين مستغربه ان فيصل بيخطبني معقوله نسي الي صار معقوله ما يلومني عشان الي صار لخالد ومازن معقوله يكون " يحبني"
دمعت عيونها ومسحتها
احلام بستغراب: وشفيكي يا بنت
ميسون قامت: ولا شي وقولي لمي اني مو موافقه
*********
كان جالس في غرفته ويناضر في صوره اخوه بقهر وينك يا مازن وينك معقوله كنت تحب ميسون لهذي الدرجه تقتل خاالد يا مازن كيف سمح لك قلبك انا لين اليوم مو مسامحك على عملتك السودء اااهـ يا خاالد اشتقتلك جواتي كلام كثير نفسي اقوله لك نفسي اقوله لاحد اتذكر كيف كنا نقول اسرارنا كلها لبعض سغيره ولا كبيره كنت دايمن اشكي لك وانت تشكي لي ولحين انا اشكي لمين لمين امي الي معاد صارت تفهمني ولا اخواتي الي اسغر مني وهم بحاجه يشكون لاحد ولا اخوي عمر الي مو عارف وينه ااهـ يا خالد لو تعرف الحين انا منو بتزوج .. دمعت عيونه بفقدآن صديقه خالد .. بتزوج ميسون يا خالد
مسح دمعته لمن سمع صوت الباب: مين
دينا: اناا دينا
ابتسم وهو يقول: تفضلي
دخلت دينا ومعها كتاب وعرف انها تبيه يذاكر لها: تعاالي يا حبيبتي
جلست جمبه وهي تفتش في كتابهاا: فيصل اليوم امي راحت لبيت ام.. ام .. نسيت اسم بنتهاا ( وهي تحاول تذكر) اهاا تذكرت ميسون
اختفت ابتسامته بمجرد ما يسمع اسمها: ليش تروح لهاا
دينا: مااعرف ليش بس انا شفت ميسون
ناضر في اخته وهومو حاب يسمع طاريهاا
دينا تكمل: ما شالله على ميسوون بنت ملااك تجنن وسمعت انهـ..
قطعها لمن سمعت صوت فيصل الي اربكهاا : خلاااااص .. معااد ابي اسمع طاري هذي البت فهمتتي
انصدمت دينا من فيصل وخاصه انها اول مره يخاصمها ونزلت دموعها
فيصل توه يستوعب انه علا صوته على دينا لمن شاف دموعهاا .. قرب منها وحضنها : آسـف
انصدم لمن شافها توخر بيده وطلع من الغرفه..
ضرب السرير بيده وهو يتافاف : يوووه وشو الي خلاني اخاصمهاا .. غبي
ناضر في جواله وستغرب لمن لقاء رقم غريب ومارد
رح احمام ( وانتو بكرامه) ودوش ولبس بنطلون اسود وبلوزه حمرا صلح شعره الي يوصل لتحت رقبته بلونه الاسود كان يبي يدخل الجوال في جيبه بس انصدم لمن لقاء نفس الرقم الغريب ورد
فيصل: الوو
جاه صوت رجولي : مرحباء
فيصل: مين معي
الرجال: انت فيصل
فيصل عقد حواجبه وقال بعصبيه: مين معيي
الرجال :هههه.. اعصابك يا رجال
فيصل تنرفز: راح قفل
الرجال بسرعه: لالا تقيقه بس اخوك عمر عندنا وشكله رآآيح فيهاا
فيصل عقد حواجبه عمر رايح فيهاا وش وداه عندهم ومين هذول : عفون شنو قصدق
الرجال بنفاذ صبر: انت ما تفهم .. اقول لك عمممر اخوك عندنا وشارب وشكله مو صاحي بلمره تعال خذه..
تفاجا فيصل مو مصدق الي يسمعه عممر اخوه شارب ياااربي كملت علي. قال بعصبيه وشوي ويدخل عليه من الجوال: ويــــــنــه ,,ويـــنكــم يـــآكــــــــلآم آيا الحقــــــــــير انمــ..
قطعه الرجال بصوته العصبي: هيي هييي.. حدك عااد تعال وشوف اخوك اول بعدين تكلم علينا ترا هو جاي برجوله عندنا وشارب باردته
فيصل يحاول يهدي نفسه: وينه
الرجال : في شارع الـ..
قفل السماعه وشال مفتاح سيارته ونزل بسرعه وركب السياره وراح للعنواان الي قاله
*********
وصول المكان الي قاله عليه وتفاجاء من صوت الاغااني .. ولمن دخل تــوســعت عــيــونه بكـــبرهــآ من آلـــي شــآفـــه…….!!!

توقعااتكم بلييز وان شالله يككون الباارت طويل وعجبكم .. واذا في أي انتقادات انا جآهزه ^^[/font]

آســـتـــغـفـــــــــــــر الله ..
آســـتـــغـفـــــــــــــر الله ..
آســـتـــغـفـــــــــــــر الله ..

**
وقفت وهي تمسح دموعها: قولي لامي اني مو موافقه..!!
وقفت احلام ومسكتها من اكتافها بقوه: بننت انتي جنيتي
ابعدت يدها وراحت ركض غرفتهاا .. سكرت باب غرفتهاا ورمت نفسهاا على السرير تبكي ماتري ليش هذا الوقت جاتهاا رغبه كبيره في البكاء .. خـــــــــــــــــآآلـــــــــــــد .. مـــــــــــــــــــــــآآزن … فيــــــــــــــــــــــصــل..!!
يااربي اناا ايش اسوي مستحيل اعيش مع واحد ..واحد بسببي صارت مشاكل بعايلته كيف قبل فيني كييف ااهئ ااهئ
خاالد خااالد آآآه يا خاالد ويينك بسببي انا .. انا معـآد لك وجود في الحياء ااهئ .. حبيتني بجد يا خاالد وعطيتني حناانك الكبير وانا وش جازيتك قـ.. ـتـ..ـلـ..ـتـ..ـك ااهئ ااهئ ياااربي ساعدني كيف اصلح غلطي كييف ااه ياريت عقارب الساعه ترجعني للورا عشان اصلح غلطي ااهئ ..
مسحت دوعها الي بللت الوساده سمعت دق على الباب وعرفت انها زوجت اخوها احلام : نعم
احلام بترجي: بلييز سوسو فكي البااب خليني احاكيكي ..ميسووون
مسحت دمعتها وراحت تفتح لهاا الباب :خيير
احلام دخلت الغرف وجلست على طرف السرير : اجلسي خليني احاكيكي
جلست ميسون وهي تحاول تمسك تموعهاا ..
*************
وصول المكان الي قاله عليه وتفاجاء من صوت الاغااني .. ولمن دخل تــوســعت عــيــونه بكـــبرهــآ من آلـــي شــآفـــه…….!!!
بنــــــــــآآت كان يناضر بصدمه ما توقع يشووف بناات نزل عيونه لمن شاف ملابس البنات العآريه "يااربي انا الحين كيف بلاقي عمر الحيوآن ,,اكيد انا بكابوس اخر شي توقعته يصير لا يا ربي ايش الي قاعد يصير لي ليش حضي دايمن كذا مو معقوله عمر يكوون معهم مستحيل" رفع راسه بيدور لعمر بس تفاجاء اكثر من المنضر الوسخ الي شافه ونزل راسه والخوف يتسرف لقلبه خاايف يشوف عمر بنفس الوضع الي شافه مع واحد من الشباب مع بنت .. فجاء سمع واحد يدخل بسرعه وكله خووف ويقول بصوت عاالي : هييييييييييي شباااااااااااب الهيئه جـــــــــــــــــآآت بسرعه اهربوو
اشباب كان نصهم سكرااا ولا قدرو يقومون والي ماكان سكران طلع بسرعه قبل تمسكه الهيئه وبعضهم نجو وبعضهم مانجى فيصل خااف يحسبوه الهيئه معهم وخاااف على عمر رفع راسه وتجاهل البنات وبدا بسرعه يدور لعمر " ويـــــــنك يــــــاعمــــــر ويـــــــــنك" كان زي المجننون يدور على عمر خاايف يمسكونه الهيئه وامي و شبتسوي امي اااهـ يا امي الله يعينك … بس قطع عليه تفكير لمــن شاف عــــمــر فرح انه لقيه قبل تاخذه الهيئه بس اختفت فرحته لمن شاف البنت الي مسدوحه عليه وشبه عااريه كانت اكبر صدمه ماتوقع عمر يسوي كذا راح بسرعه البرق عند عمر وسحب البنت الي شكلهاا ابد مو صااحيه ورماها على الارض ومسك عمر من ياقته وعطاه بكس بوجهه خلا الدم يطلع من فمه عمر بصوت ثقيل: آ.. آآي.. يـآمجـ..مجنون
فيصل يتكلم وهو عاض على اسنانه: يا الخسيس يا الوسخ قوم قوووم
عمر كان راسه يالمه مسك يد فيصل وحالو يبعدهاا: آتـــركني .. آتــــــركني
فيصل كان بيضربه بس لمن سمع صوت واحد من الهيئه يقرب منهم شال عمر على كتفه رغم انه كاان ثقيل عليه بس ماكان في قت يفكر بثقله طلعه بسرعه قبل ما يسمكونه الهيئه.. ركبه السياره وركب معه مشى بسرعه جنونيه ومالقي نفسه الا موقف في حااره مضلمه وماكان فيهاا احد لف على عمر الي يتكلم كلام مو مفهوم ويتماايل ..فيصل: عممر
عمر ابدا مو مستوعب ولا قادر يستوعب وينه :ااااي.. انا وين
فيصل حرك الفرامل وقال: الحيين تعرف انت وين !!
************
في بيت فيصل ..

سوزان بغرفتهاا وتذاكر لدينا وايسل تكلم سحبتها على التلفون
وام فيصل بصاله : يااالله شفيه هذا مايرد..ااف
طلعت غرفت ايسل: اايسسسسسل.. ويينك
ايسل: دقيقه ملاك امي تبغاني
ملاك صحبت ايسل الروح بروح: حذي وقتك حبيتي
ايسل طلعت من غرفتهاا: هلا يمه
ام فيصل: فيصل ما قال لك وين طالع
ايسل : لا
ام فيصل: ولا عمر
ايسل عقدت حوجبهاا: طبعن مع ربعه
ام فيصل تنهدت: وييه منه ومن اصحابه الي خذو عقله
ايسل: ليش وش تبي فيه
ام فيصل مشت لغرفه سوزان: ولا شي .. بس ذاكري
ايسل تدخل غرفتهاا: اوكيه
ايسل كملت مع صحبتهاا ملاك سواليفهم ..
ام فيصل : سوزان فيصل وعمر وينهم ما شفتهم اليوم
سوزان :يمه تلاقي عمر مع ربعه وفيصل بشركه
ام فيصل جلست على طرف سرير سوزان: ااه منهم الولاد اليووم .. يطلعو من البيت والله اعلم وين يروحوون…
سوزان تعطي دينا ورقه اساله: لا تخاافين عليهم يمه تريهم كبرو معادهم سغار
ام فيصل : وااضح .. شوفي وين اخوهم مازن محناا عارفين وينه حي ولا ميت
سوزان تغير الموضع: دينا اكتبي هذي الول .. طيب حبيتي
ام فيصل عارفه ان عيالهاا معاد يحبون مازن اخوهم بس رغم هذا كله هو اخوهم من بطن واحد وانا امه مستحيل اتبرا منه يمكن اعصب عليه بس في النهايه انا بسا محه وخايفه عليه ..

***********

في الفندق…!!

رماااه بكل قوته على الارض وجلس قدامه ومسكه من ياقته وضربه عده صفعاات: انا ادبك يا الحيوون هذي اخرتهاا يا عمر تمشي ورا اصحاب السوء
عمر كان يحااول يبعد فيصل منه بس مو قاادر : ف..فيصل .. اسمعني اسمعني
فيصل وخر منه وتفل عليه : صدق انك حقير مثل مـــآز…..
عمر قاطعه: فيصل لا تقولهاا الله يخليك لا تقولهاا انا مو مثله يافيصل .. والله مااتذكر شي كلها كم حبه وابره وبعدهاا والله معاد حسيت بشي
فيصل : انت ومازن طينه واحده .. معااد اعرف افرق بينكم
عمر بترجي: فييصل انا ماكنت بوعيي ولا ماكان سويت شي.. تووبه توووبه يا فيصل سامحني
فيصل بتحذير: اسمعني يا عمر ولا تدخله من اذن وطلعه من اذن .. انا لو مني مسكتك بيدي وديتك لشرطه بنفسسي عشان تعرف حدودك .. بس عشان امي الي مو ناقصهاا همومك انت الثاني… وان عااد شفتك ماشي مع اصحاابك هذول مره ثانيه الويل ويلك يا عمر .. ( وبصرااخ) فـــــآآهـــــــــــم..!!
عمر مسك يد فيصل وقال بسرعه : ايه ايه اعدك يا فيصل بس لا تخبر امي الله يخليك
فيصل ابعد يد اخوه بقوه وقال: لا تلمسني
عمر نزل راسه ويحس بدموعه تنزل " انا كــــــــــــــــــلب وحــــــــــــــــــمـــار صدقتك يا سعود كيف صدقتك كيف خدعتني بهذي السرعه يعلك ربــــــــــــي يــــــبلاك بمصـــــــيبه مــــــــــــــا لهاا مخرج ااامين.. بس الحين ماا يفيد الندم فيصل شافني يااالله كيف بخليه يسامحني كيييف .."
عمر شاف فيصل شكله طالع وراح له بسرعه عمر: فيصل.. سامحني
فيصل ناضر له نضره خلت عمر يمووت الف مره .. وطلع فيصل ………..!!

انهــــــــــآر عمـــر .. نـــــــضره فــــــــيصل مآعــــــرف وش معنـــآهاا .. بس الي فسرهاا .. كره .. حقد.. عضب.. انذليت يا فيصل بنضرتك انذليت والله الغضيم .. يـــــآتر معقول معااد تكلمني يا فيصل بس هي غلطه وتووبه معااد اكررهاا تووووبه ياا فيصل تووبه ..جلس على الارض بشكل يقطع القلب منهاار ونزلت دمووعه …
****************
: بس انتي تدرين يا احلام انا كانت زوجه خالد
احلام تحاول تفهمهاا: يا ميسون خاالد مااااااات انسيه وهذا ربك رزقك بفيصل لو ما يحبك ما خطبك ويبيكي رفيقه حياته .. بس انتي انسي خالد ومازن وبداي حياتك مع فيصل.. صدقيني
ميسون بتفكير: يووه يا احلام صعبه صعبه
احلام بطفش: وشي الصعبه يا هبلا
ميسون: اني اكون زوجه واحد وعنده صديق وبعد ما يموت زوجي اتزوج صاحبه مو صعبه
احلام: استغفر الله العضييم كيف افهم التيسه هذه
قاطعتهم ام تركي : بناات انتم هنيه وانا ادور عليكم .. تعاالو ساعدوني يعلكم الي ماني بقايله
ام تركي حرمه كبيره بسن عندهاا السكر..
احلام : تعاالي يا خالتي شوفي بنتك التيسه
ميسون عصبت: هيي عاد احترمي نفسك
احلام : انطمي
ام تركي جلست على طرف سرير مسون: وشبهاا عساهاا مو تعبانه
احلام: لالا .. تقول مي موافقه على فيصل ال.. الي يبيهاا
ام تركي : وي .. هوو ليش يا بنتي عساه مو عاجبك
ميسون: لا يمه انتي تدرين بل مشاكل الي صارت ماني ناويه اسوي مشاكل كفاايه
ام تركي قربت منهآ بحنآن ومسحت على شعرهاا : يابنتي انا مدري اعيش باكر ولا اموت
ميسون بسرعه: بسم الله عليكي يمه ان شاالله يومي قبل يومك
ام تركي: لا يا بنتي انا كبيره بسن والله اعلم متى يوخذ روحي ,, وقبل ما موت ابي اشوف بنتي عروسه وابي اشوف احفادي من بنتي الوحيده .. ابي اشوفهاا سعيده مع زوجهاا .. خلااص يمه خالد مات الله يرحمه .. بس مو معنااه انتي تموتي حياتك هذا فيصل طالبك وبكره بيخطبك من تركي اخوكي .. هوو يا بنتي هذا كله مو عاجبك
ميسون اقتنعت من قلام امهاا: بلا يمه
ام تركي : يعني نقول موافقه
ميسون نزلت راسهاا بحياء وقالت بصوت وآآطي: موافقه…!!

آســـتـــغـفـــــــــــــر الله ..
آســـتـــغـفـــــــــــــر الله ..
آســـتـــغـفـــــــــــــر الله ..

توقعــــــــآآتكم وتــــــــــقيمكم لي بلييز **> ان شاء الله البااارت يكوون عجبكــم <**

سبـــــــــــــــــــــــــــــــحآن الله وبحمـــــــــــــــــده …
سبـــــــــــــــــــــــــــــــحآن الله وبحمـــــــــــــــــده …
سبـــــــــــــــــــــــــــــــحآن الله وبحمـــــــــــــــــده …

دخل البيت ومعه عمر الي كان بيده جاكيته : السلام علـ..
قطعه لمن سمع الزغاريط والفرحه الي هجت في اليت .. عقد حواجبه: يمه وش فيكي ..انهبلتوو
دينا تقفز على الكنبه: فييييصـــــل .. ميـــسون قبلت فيـــــــك
تصنم محله هذي الاحضه نزلت عليه صاعقه ضل في محله ونضراته مصوبه على اخته دينا ……. قبلت …. قبلت …. قبلت …..يعني بتكوووون زوجتي لالا مو معقووله انا ليش ادخل بمصيبه وخرج بمصيبه لييييييش حضي كذا اااااه يا ميسوون قبلتيني يااا ****** قبلتيني انا اوريكي كيف تقبليني انما ندمتك على اليووم الي قبلتيني فييه ولا ما كوون فيــــصل……!!

ام فيصل قربت منه وحضنته: مبوورك يمه
فيصل لساعه متجمد بمحله !! سوزان عرفت شعووره وقدرته قربت منه ومسكت كتفه بحنان: فيصل يمكن لك خير..
فيصل بصوت واطي: سويتيهاا يمه…!
ام فيصل سمعته ابعدت عنه وقالت وهي معقده حواجبهاا: وش قصدك
فيصل بنفس الصوت: سويتيهاا يمه…..!
عمر حس بخوه وحزن عليه قرب منه بس صوته اعربه وارعب كل الي في البيت: لـــــــــــــــــيـــش يمـــــــــــه لــــــــــــــــــــيش ……!!
ام فيصل : بسم الله الرحمن الرحيم .. فيصل وش الي صاير لك .. جنييت
فيصل بصرااخ: اااايــــــه جنــــــــــــــــيت فـــــي واحد يتزوج ميـــــــــوووس وماتبيه يجـــــــــــن..
سوزان بعدت امها عن فيصل لنهاا حست انه بيتهور: يمه تعآآآلي خلآآص..
ام فيصل جلست على الكرسي ونزلت موعهاا .. ماكانت متوقعه ان فيصل يصرخ عليهاا حطت يدها على عيونها تمسح دموعهاا
فيصل توه يحس بلي سواه لمه لمن شاف تموعهاا ضميره كثيير عذبه لمن شافها تبكي … امي تبكي ومني اول مره تبي مني ..آآآآآآآهـ يا ميسون انتي سبب تعاستي في هذي الحياه .. قرب من امه ونحنى يعني يكون جالس قدامها : امه سامحيني
ام فيصل : …………….
فيصل لمن ما سمع ردهاا عوره قلبه .. عدل وقفته وباس راسهاا : يمه انا اسف .. سامحيني ما قصدي اعلي صوتي عليكي بس ..
ما قدر يكمل .. رجع ينحني قدام امه وناضر فيهاا وشكلهاا قطع قلبه: يمه تكفيين خلاص .. ضميري يا نبني
ام فيصل حست بولدها ندم وخااصه هي تعرف فيصل يندم بسرعه .. مسحت دموعها وحطت يدها على شعره بحنان: يمه فيصل انا مابي الا مصلحتك وميسون .. بنت ونعم فيهاا ولي صار لخالد انساه يمه ونساء مازن انا ابي لك ميسون وشايفه انها مناسبه لك ..
فيصل كان بيرد بس امه قاطعته: عشان خاطري يا فيصل…
فيصل نزل راسه وهو يفكر بكلام امه .. بس يمه انا مابيهاا اكرهاا مو غصب ااهـ يمه ما اقدر اقو لك لا وخااصه انك متعلق في هل ميسوون مدري وش مسويه لك …
قال بصوووت واطي وعيونه غرقانه دمووع: حااضر يمه الي تشوفيه
ام فيصل بفرحه وحضنت فيصل: يعلي ان شالله اشوف عيال ولدي وافرح فيهم
ابتسم مجامله لمه وقام قبل ما تلاحض دموعه.. ام فيصل: فيصل بكره بتروح لخوها تركي تطلبها منه ..
فيصل :…….. طيب
وطلع بسرعه لغرفته وقفل على نفسه … انمى رويتك الووووويل يا ميسوون ولا انا مو فيصل ….
*************
ام فيصل بفرحه: الحمد الله اخوكم عقل وبيتزوج والله انا فرحاانه
سوزان: أي والله كثير فرحت له يا سلام بتجي زوجه اخوي فيصل .. وناضرت لعمر… عقبال ما شوف زوجه عمر
ابتسم عمر .. ام فيصل توها تلاحض عمر: تااال هناا يلي ماني بقايله وين رحت من الصبح قوول الصدق يا عمر
عمر اختفت ابتسامته لمن تذكر وين كان : ولا مكان
ايسل بستهبال: اجل طاير بسماء
عمر ضربها بضهرها: خلي عنك الاقاافه
وطلع بسرعه غرفته .. ايسل بصوت عاالي: جعل ليدك الكسر..
عمر دخل غرفته وهو يضحك بس سرعان ما اختفت ابتسامته لمن سمع صوت جواله وشاف المتصل "سعود"
سكر بوجهه والناار تطلع من عيونه : وله عين يطصل الحقير
رفع جواله لمن سمعه يدق مره ثانيه تفاف ورد : خيير
سعود بضحكه: ههه شفيك .. لا يكون معصب
عمر: وش رايك
سعود بتفكير: امممم .. بعد الي سويته مع البناات اعتقد انك امم
عمر يقاطعه بصوت صراخ: احترم نفسك يا حقير صدق امك ما ربتك
سعود: ههههههه ليش انا اكذب
عمرعاض على اسنانه ندم: اسمع يا سعود ان عاد اتصلت رح اقبرك في مكانك
وقفل قبل يسمع رده رما الجوال على السرير ورما نفسه وهو ندمااااان على الشي الي سواه توه يحس بكبر غلطته "آآهـ "طلعت من قلب وغمض عيونه ونام …
***************
دخل بسرعه للبيت والفرحه مو واسعته : يممممممممه يمممممه
ام تركي طلعت من المطبخ: بسم الله وش فيك خرعتني
تركي بفرحه: فيصل قبل شوي جا عندي يطلب ميسووون
ميسون كانت تسمعه وهي بل مطبخ طاح من يدهاا الصحن وهي مو مصدقه ….!!
ام تركي بفرحه: يعل ربي يهنيهم
احلام حضنت ميسون المتجمده: يااااااااي ميسون تزوج .. الله يهنيكم
متدري ليش حست بفرحه لنها بتزوج ما ضنت انها بتزوج بعد خااالد ابدا بس الي صاار حسسها انها تقدر تعيش مره ثانيه… بس بنفس الوقت كانت خايفه ان ماااازن يرجع ويخرب زي اول هذا الشي خوفهاا مره…

***************
كان جآلس قدآآم البحر ويناضر لمواج البحر الهــآديه تنهد من قلبه وهو يفكر بـــ خآآلد الانسان الي قتله بلى ذنب ,,الحين اهلي يبوني ولا لا معقوله نسيوني ومعاد يبوني ادخل حياتهم.. فيصل ااااهـ يا فيصل تبريت مني وخليت كل اخواني يتبراون مني … يترا وش الي يصير لهم الحين مرت اربعه سنوات وانا تغيرت كثير اشياء بحياتي كثير .. دمعت عيونه لمن تذكر اخوانه .. فيصل … عمر … سوزان .. ايسل … دينا …** كلهم وحشوني وحشوني كثير اشتقت لحضن امي وشتقت لسواليف عمر وشتقت لهبل ايسل ودينا ولسوزان ولفيصل كلهم اشتقت لهم انا الحين مو عارف هم بخير ولالا يمكن محتاجين لي ……. ضحك على كلمته …محتاجين … لي …!! مستحيل مستحيل حتا لو احتاجو مارح يقبلون اني اساعدهم ااااهـ يا ميسون اااهـ لو ما تعلقت فيكي لهذي الدرجه ما كان صار شي … ابتسم لمن تذكر وهم سغار وميسون عمرها 9 سنوات كانت ميسون تحبه وكان يحبهاا وكانو دايم يرسلون لبعض رسايل لمن يزورون بعض بس لمن كبرت ميسون تغطت عنه ونسيته بس هو الي ما نساهاا وضل متعلق فيهاا ..بكاء وهو لين الحين مو مصدق الي صااار …!!

*********************
في بــــــــــيت فــــيصل …

الصبااااح تو الكل يصحى ولي لسع يتقبل على السربره وام فيصل تحاول فيهم يصحون
نزل وهو يحس اليووم غير كل الاياام يحس بنشااط غرييب : صبآآآح النوو
سوزان توها صحت : وش صاير اليوم النفسيه متغيره
فيصل جلس على طاول الطعام: ههههه قولي ماشالله لا تحسديني ,, واصير زيك كايب
سوزان تطنز: بسم الله عليك ..
ايسل نزلت بنشاط وهي لا بسه بنطلون ضيق بني وبلوزه ترتر سماويه و شعرها مسيحته : هآآي
دينا: ياا سلام اليوم متكشخه
ايسل تجلس على طاوله الطعام: طبعن اصلان انا كل يوم متكشخه
عمر نزل وامه تهاوشه لنه بل قوه صحي لها: سمعت كذبه
ايسل كشرت: ياشينك اول ما تصحى
عمر ضحك: وانتي يا شينك لا كذبتي
دينا بلاقافه: اصلن تعودنا على كذبهاا .. هي متكشخه عشان بتروح عند صحبتهاا
عمر بلاقافه: ومين المسكينه الي صاحبتيها
ايسل: هيي عااد عمر بلا هبل من الصبح ما ني ناقصه
عمر جلس على طاوله الطعام: ياااربي على الرقيقه
سوزان : ويييييه منكم .. فيصل يا ويلك اذا ما شغلت عمر معك بشركه ..نرتاح منه شوي
عمر ناضر في فيصل الي ناضره وهو يرفع حواجبه: هاا عمر وش رايك على لا قل احسن ما تقعد
ماكلم عشانه شاف نضرات عمر المترجه عمر بسرعه: ايوه بشتغل وش وراي
سوزان فرحت: جاات من الله ..
ابتسم عمر مجامله عشان لا تشك بشي ,, وكانه تذكر شي: ايوه صح ايسل منو صحبتك
ايسل: يوووه الولد مانسي
دينا بلقافه: صحبتهاا ملاك
ايسل ضربت دينا: ونتي ما تسبي عنك الاقافه
دينا: هههههه كيفي ..
عمر عقد حواجبه " ملاك "

سبـــــــــــــــــــــــــــــــحآن الله وبحمـــــــــــــــــده …
سبـــــــــــــــــــــــــــــــحآن الله وبحمـــــــــــــــــده …
سبـــــــــــــــــــــــــــــــحآن الله وبحمـــــــــــــــــده …

توقعااتكم + واعجابكم = يهممني…

شنو الاشياء الي تغيرت بحيات مازن…
وكيف بتكون حياه ميسون مع فيصل….
وليش عمر استغرب من ملاك ….

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

سبحــــــــــــــــــآآن ربي الغضيـــــــــم وبحـــــــمده…
سبحــــــــــــــــــآآن ربي الغضيـــــــــم وبحـــــــمده…
سبحــــــــــــــــــآآن ربي الغضيـــــــــم وبحـــــــمده…

عمر عقد حواجبه " ملاك" …..!!
مو عارف ليش استغربت .. وجاني شعووره غرييب ……..!!
واصريت على ايسل اني اوصلهاا لصحبتها ملاك .. قعت اسال نفسي آلف مرره ليش انا اصريت على اسيل اني اوصلهاا ليش استغربت من ملاك لييش ..؟؟ انا وش دخلني في البنت وشلي منهاا .. !!
وضل يحااارب نفسه بل اساله في السياره ومآ حس نفسه الا وهو واقف جمب بيت صاحبت ايسل "ملاك"
ايسل شالت شنطتها الموفيه : باااي عمر
عمر لا اردين : لحضه ..!!
ايسل لفت عليه وعقدت حواجبها: خير .. في شي
عمر كان في موقف لا ينحسد عليه وقال بتوتر: آ.. آنتي ما …..؟؟
ايسل بنفاذ صبر: عمممر شفيك ..وش تبي فيني عجل ..
عمر بسرعه: انتي جبتي لها شي ولا …
ايسل تقاطعه بسرعه وهي تنزل من السياره : لالا جبت لهاا … يله باي عموري
ايسل طلعت وتوجهت لبيت ملاك وعمر ماتحرك في هذي الحضه سال نفسه لف سوال ؟؟ ليش ما اتحرك لييشش يله يا عمر تحرك شفيني مو قادر اتحرك …
ايسل طقت الباب وفتحت ملاك ولا انتبهت للعيوون الي تخترقهاا بصدمممه !! سالمت على ايسل ودخلتها البيت وقبل ما تقفل الباب انتبهت لشخص الي يناضرهاا بذهوووول .. شهقت وقفلت الباب بسررعه وهي تمسك قلبهاا ..ملاك: يمممه اكلني بعيونه .. منو هذا
ايسل من وراهاا: منو الي اكلكي بعيوونه هااا علينا المعجببين >> لو تعرف ميين ..؟؟
ملاك ضربتها بخفه : هههه يله عااد قال معجبيت قااال … امشي
راحت ايسل مع ملاك وقعدو يسولفون ويشربوون القهوه والحلا الي جابته ايسل …

**
عمر لساعه يناضر للباب صدمه " هذي ملاك ولا يتهيى لي هذي من جد ملاك وقليله بعد عليهاا هذي .. هذي شنو …( وفجاه تغييره 100 درجه) عممممر اصح على نفسك وش قاعد اخربط انا عييب ما يكفي الي صااار ااف .. بس اقول كلمه الحق هي بجد خذت قلبي … امبيييه انا وش عرفني ان هذي ملاك يمكن تكون اختها او امهاا .. كيف الحين اعرف هي ميين .. يااااربي " وبعد ما خلص المصااارعاات الدااخليه وطبعن بعد ساعتين حرك الفرااامل ومشى ..

**********
مررررررررررررررررت الايــــــــــآآم وهم على نففس المنوااال ….
جــــــــــــــآ يوووم مـــــــــــــــــــلــــــــــكـــــــــــه " فــــيصل" و" ميســـون"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.