تخطى إلى المحتوى

روايه يا دنيا من انتي له روايه الاولى قصص 2024.

روايه يا دنيا من انتي له روايه الاولى

خليجية

هاذي روايتي الاولى كتبتها من الفراغ سميت اسمي((هواهاشرقي))
وبمى اني مشتركه في هاذا المنتدى فلازم انزلها فيه خليجية

((بسم الله الرحمن الرحيم))
روايتي الأولى أتمنى تعجبكم ***********************
%%%%% يادنيا من انتي له %%%%%
لي انا الكاتبه :هواها شرقي
بنات في الثالث ثانوي صديقات من طبقات اجتماعيه مختلفة أبدى
ندى:هي أمها وأبوها غنيه ومدلعه حلوه ونعومه شعرها ل كتفها وبيضا وطولها معتدل وجسمها رشيق مو نحيفة بمرة ودائما استايل محبوبة ومجتهدة بدراسة
أشواق:عائلتها كبيره مكونه من أب وزوجتين أمها ماجا بت الااشواق وبسام عمره 23في كليه التقنية وزوجته الثانية عليها درزن يعني ستة عيال كلهم أعمارهم متقاربة بسام مهمل في دراسته وما يهتم ومغزلجي واكيد وسيم اسمر وطويل بالمرة ومعروف بروحه ألمرحه وقليل مايعصب ..مغزلجي مو وسيم ماتركب
*-^ أشواق مجتهدة في الدراسة أشواق طولها معتدل بس مايله لطول أكثر بين البياض وسمار وجميله عيونها حلوه ولها رموش كثيفة وجذابة ولها فم ابتسامه جذابة وجسمها روعه يعني رويانه تقريبا وشعرها طول ظهرها
فجر:بنت غامضة بس محبوبة بين صديقاتها أمها ميتة وعايشه مع أبوها في بيت لوحدهم سمراء شوي وطويلة ولها عيون كبار طالعه على أمها الله يرحمها وحلوه شعرها نصف ظهرها
سمر:بنت فله دئمأ تضحك لو تعطسين ضحكت ونادرن ما تكتم وهي بنت بين ولدين توأم مختلفين نواف وهو شخص مجتهد في العمل وأعزب وسيم طويل واسمر 27وعمره ومعروف بالعصبية الزايده وفواز شخص مرح وخاطب بيت جيرانهم وزواجهم ماحدد مملوح بس بدون جمال زايد اكيد اكبر منها شكلها حلوه ومملوحه وسمرا ومايل للبياض جسمها مايل لنحافة بس حلو (فواز يسميها العصلى)
وسميه :دائما يسمونها العجوز لأنها ساكنه عند جدتها ومتأثرة بلهجة العجز وتقلدهم أبوها وأمها متوفين في حادث وهي صغيره ماتذكرهم حتى ..حلو وجهها مليان شوي وشعرها طوووووووووووووووويل جدتها رافضه القص على قولته جمال البنت بشعرها جسمها حلو بس مليان شوي
************************************************** *********************************************

في نهاية العطلة وباقي أسبوعين على المدرسة ندى في غرفتها وقاعدة على الأب توب دخلت ماري وهي شغلتها الخاصة
ماري:ماما ممكن سوي تنظيف
ندى:يوه بعد شوي بالله اطلعي
ماري: بس ماما انتى يقول سوي تنظيف
ندى:ماما شوفي ماري ماتسمع الكلام
أم ندى :هلا ماما وش في صوتك عالي
تربعت ندى على السرير:ماما إنا مشغولة خليها ترتب بعدين
أم ندى :ماري خلاص بعدين رتب ندوهت أمها متى تشتري إغراض المدرسة قربت
ندى :خلاص بروح بس ماري ماترح معي
أم ندى :ماري إضلالك فاهمه
وطلعت وسكرت الباب
ندى:أف
راحت للدولاب وطلعت لها لبس بنطلون سكني ازرق فاتح وبلوزه صفرا وكعب فوشي حطتهم على السرير ودخلت تأخذ شاور ولبست ولفت شعرها ونزلت
نادت ماري :ماررررررررري جيبي عبايتي وتعالي بنرح لسوق
وطلعت برى في الحديقة لقت أبوها وأمها برى يتقهون
ندى :سسسسسسسسسسسسسسلالالالالالالالالالالالالالالام علييييييييكم
أمها وبوهوا:وعليكم السلام
ندى: إخبارك بابا
أبو ندى:بخير والحمد الله
ندى:تصدق مشتاقة لك كثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثير مدري ليه
بو ندى: هههههههههههههههههههههههه ورآك شي كم تبين
ندى:إلفين بس
أبو ندى:من أعيوني بس واجد على إغراض المدرسة صح
ندى:إيه بس عندي فكره ابغي أسويها وتبغي فلوس
أبو ندى:طيب هاذي الصراف خذي اللي تبغين بس ما تعدى إلفين
ندى :وخمس مي
أبو ندى :هههههههههههههههههههه طيب إلفين وخمس
ندى تحب راس أبوها وترح لسوق
وهي طالعه دقت على أشواق
ندى:طوت طوت طوت
أشواق:هلا بطيب الغالي وبدت تغني
ندى: وجع وش ذا نشازا
أشواق:اشرهه مو عليك الشره على اللى يغنيلك كش عليك
ندى :اشواق شريتي اغراض المدرسه
اشواق : لامابعد اخوي ماوداني يتمطط علي
ندى :لاتشترين انا عندي فكره
اشواق :وش عندك
ندى:انابشتري قماش المريول والمديل واحد وشنط واجزمات نفس الشي وش رايك حلو صح
اشواق:اكيد حلو من جيبي شي ههههههههههههههههههههههههههههههه
ندى:قعيطيه عطيني مقاس جزمتك ودقي على البنات وخذي المقاسات ورسليها للي بسرعه انا في طريقي للسوق
اشواق:تيب
دقت اشواق على سمر وسميه وايدو الفكره الا فجر
اشواق :فجر وشفي صوتك
فجر:هاه لامزكمه
اشواق:ههههههههههههههه فيه احد يزكم في الصيف
فجر :هههههههه شكلك مروقه وش عندك
اشواق:ندى بفصل لنا امرايل وبتجيب الجزمات والشنط طقم عاد عطيني مقاس جزمتك
فجر:لا ياشواق انا فصلت وخلصت
اشواق: لا علينا قبل امس تقولين ماسويتي شي فجر عادي كل البنات سمر وسميه وانا عاد موحلوه انتي تختلفين
فجر:اشواق لاتحرجيني انا مشغوله باي
اشواق :بايات
اشواق دقت على سمر
اشواق:طوط طوط سمر دقي على ماعندي رصيد طوط طوط
سمر :يامال الفقر سكرت
دقت سمر:وجع يا نكبه لاعاد تسوينها لاافقع وجهك
اشواق:ههههههههههههههههههههههههه وانا صادقه ما عندي الاريال دقه وتسكيره
سمر :ياقوم دقه وتسكيره وش عندك
اشواق : ابغاك تدقين على فجر تقنعينها رافضه الفكره
سمر :خليها علي
اشواق :بسررررررعه ترى ندى في السوق تبغى مقاسها ت
وسكرت طوط طوط
ارسلت سمر مسج (وهاذا انا الي داقه لو دقيتي وش بتسوين يادبه)
اشواق ارسلت (عشان الصرفيه اخر الشهر عند الصراف 0-0الصدمه بروح اتروش)
ارسلت سمر(هاذي الصدمه للك انشاء الله في وجهك في المسبح يا المروحه)
ضحكت اشواق وراحت للدولاب طلعت قميص روز وسيع اذا لبسته يدخل معها اثنين من وسعه ومنشفه ودخلت الحمام
بعد عدة محاولات وافقت فجر
ندى في السوق وصلتها مقاسات البنات وختارت مجموعة بري بري عباره عن جزمات طبعا بدون كعب بس نفس اللي في الصوره وبوك وشنطه وهاذي صورتها

بعد ماسكرت فجر من سمر : الحمدلله والله لولاالله ثم لولاهم كان لبست مريولي العام
فججججججججججججججججررررررررررر تعالي ياحححححححححححححماره يا بنت ——–يا—–
فجر : نعم يبه
ابو فجر عطيني الثلج بسرعه
فجر:طيب
طارت فجر وجابت الثلج ودقت الباب
فجر :يبه الثلج
اول مافتح الباب ——————–انصدمت فجر لالايبه هاذا اخر شي اتوقعه منك وقعدت تبكي
ابو فجر :انتي انقلعي ولاتطلعين من غرفتك فاهمه
فجر:طيب
–وراحت ركض وهي المنضر اللي شافته مو قادره تنساه وبكت لين جاها النوم ونامت—
=-=-==-=-=-=-=-=–
وسميه وجدتها في المطبخ
وسميه :كم وحده بتجي ياجده
الجده :ام احميدوام براك وام فضل وام عايض
وسميه :ورباعي الجميل قاعدين للعشاء كالعاده
الجده :يالله من بخلك كله قرص وسمن وحيى ع الصلاه
وسميه :ايه ومن اللي بيزينه ؟
الجده :يامل ماني بقايله انتي بعد اجل انا
وسميه :اجل ماني صابه القهوه هاه
وسميه ماحست الا بصوت الدرج يفتح ويطلع منه الملاس وتحط رجلها
الجده :هههههههههههههه وتغير نبرة صوتها هين ياسوسه وتعاندين بعد
وسميه تضحك على جدتها وراحت للغرفتها
((جاو صديقات الجده وتعشو ووسميه اللي سوت العشاءوخسرت للمره العاشره))
=-=-=-=-=-=-=-=-=-
سمر جالسه في المجلس اللي برى بعد العشاء هي وبوها وخوانها
خلوني اوصف لكم بيتهم _( كلايسك اكثر,, فله مكونه من طابقين ونص الطابق الاول للمجالس وضيوف والمطابخ واثاني مقسم ثلاث اجنحه جناح ابو سمر وامها وجناح لنواف وجناح فواز وغرفه وحمام خاصه بسمروالثالث عباره عن ثلاث غرف وحمام للخدم بس)

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
نرجع لسمر وخوانها في المجلس
نرجع لهم وهم في المجلس سمر تلعب اونو مع فواز ونواف يسولف مع ابوه في س الشركه والمناقصات الجديده شوي دخلت ام نواف معها الشاهي والمكسرات قام نواف ياخذ الصينيه من امه وجلس جنب ابوه وامه جلست قبالهم وعطت فواز وسمر ظهرهم نط فواز وسمر يجلسون معهم وفي نفس الوقت اللي سمر وفواز مدو ايديهنم على المكسرات سبقهم نواف وقال لا مافيه كملو لعب
قال فواز:كل هواء ونزلها
سمر :نوافوه اقولك نزلها يا زل———
نواف:كملي
سمر:نزل بس
نواف :وش بغيتي تقولين
ابوسمر:ياولدي نزلها فكنا
ام سمر:يالله يمه
نواف:موقبل ماتقول وش بغت تقول (قالها بصوت عالي)
سمر:طيب بقول وتعطيني الامان
نواف :قولي
سمر :=طولت صوتها =ياااااااااااااااااااااا زززززززززززززززززلالالالالالالالالالابه
ماحست الا مكسرات في وجهها
سمر :قلت بتعطيني امان
فواز:طلع انتي ازلابه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وضحكو عليها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سمر :هين اوريكم وراحت تنام وهي معصبه على نواف
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
اشواق نزلت تعشى مع اهلها جلست اشواق وكالعاده مناقر بين امها ومرت ابوها
ابو اشواق:خلاص اسكتو خلوني اتهنى في عيشتي
بسام:ههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااا ي
ابو اشواق :وجع وش يضحكبك
بسام سكت وراح يغسل لحقته اشواق وهو يغسل قالت اشواق تقلد صوت ابوها:وجع وش يضحكبك ههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااي طاح وجهك
بسام عصب وقام يرش عليها من لماء واشواق راحت تركض لغرفتها ونامت

بسام راح لغرفته ودق المبايل
بسام:ياويل حالي
—:ههههههههه وش في حالك فديتك
بسام:تعبان اة ياقطوتي
—:افا انا قطوتك
بسام:مدري اتخيلك مثل القطوه
—:بسام عاد عطيتك وجه
بسام:لبى للي عطاني وجه
—:ههههااااااااااااااااااااااااي ايه هاذا الكلام الحلو
بسام:اسمعي انا كتبت فيك قصيده
—:سمعني يا غناتي
بسام:حم حم اقول للك بقلبي شوق ماينحكابه
لو حكيته للعقول الصاحيه ماصدقتني
—:اول مره اعرف انك كذاب وسراق
بسام:هههههاااااي لازم عشان اللي مثلك وشكالك
—:بساااااااااااااااااام وش اللي مثلي
بسام :ههههااااااي لاقمت اخربط
—:ايه حسبالي
بسام :اخليك ياقطوتي
—:مالت عليك ماتفهم اشرهه ع اللي يدق
وسكرت ——–
بسام :الا سلقتي
وحط راسه ونام
%%$$%%$$%%$$%%$$%%$$%%$$%%$$%%$$%%$$

مشت الايام وقربت المدارس وكل البنات فرحانين بالعام الجديد والمرحله الجديده (ثالث ثانوي) ولانهم بشوفون بعض وفجر لأنها بتفارق ابوها نص اليوم
وهي معروفه بقلة غيابها
ندى ارسلت للبنات المراييل وشنط والجزمات
اوصف لكم مرايلهم لونها مايل للأسود الاكمام ضيقه والياقه مربوطه على جنب ولها جيبين من قدام (مخابي)طالعين كيوت وروعه ومميزين بسبب التطقيم
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
أول يوم في الدراسه الساعه خمس في بيت اشواق رنت الساعه نطت (انقزت)وتوضت وصلت وقعدت تستشور شعرها
دقت على ندى:مممممممممممممممممممم هاه وش عندك
اشواق :ندى قومي ماني مصدق اليوم بشوفكم يالله قومي
ندى قامت وصلت وبدت تجهز عمرها
نزلت ندى تفطر مع ابوها ومها
ندى: صباحو
الكل:صباح النور
ابوها :هاه يبه خلصي عشان اوصلك للمدرسه
ندى :انشاء الله
-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
اشواق نزلت تحت تفطر طلع اليوم على عمتها ومازينت الفطور راحت اشواق تزين الحليب وبيض وبريد وجبن وحطته في الصاله نزل بسام وخوانها الصغار وفطرو وجلست تستنى الباص في الحوش
-=-=-=-=-=-=-=-
سمر في غرفتها في سابع نومه
دخل نواف:سمسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسممممممممممممممممممررر ررررررررررر قومي خلصي خليني اوصلك
سمر نطت من النوم : انشاءالله بس وين السواق
نواف :خربانه سيارته بسرعه الساعه سبع ماشي
غسلت وصلت ولبست بسرعه جنونيه عارفه اخوها مايمزح
ونزلت مع الدرج وطاحت اخر درجتين ماسمعت الا صوت ضحك نواف عليها الانه اول من شافها وضحكو الباقي من شكلها
سمر:ساكت ساكت ويوم ضحكت ضحكت علي (تقصد نواف قليل مايضحك)
نواف :امشي وانتي ساكته
سمر :بفطر قبل ناقصني كالسيوم عشان كذا طحت
فواز:ههههههههههههههههههههههههههااااااااي تصرفها
سمر :كل تبن
نواف :مع السلامه
وطلع وطارت وراه سمر
=-=-=-=-=-=-==-=
وسميه نااااااااااااااااااااااااايه وتشاخر
جدتها:وسميه قومي يمك الوقت راح
وسميه مطنشه
جدتها:وسميه يامل الغذاب قومي صلي قبل ابطك لين ترفين ربك
وسميه:طيييييييييييييييييييييييييييييييب بقوم دايم قومي قومي قومي قومي قومي(وراحت وهي تكرر الكلمه )
جدتها :الله يصلحك
وراحت تسوي القهوه والفطور
صلت ولبست وراحت تفطر
جدتها :هلا بغناتي وش ذا الكشخه
وسميه:صدق جده حلوه
جدتها:ايه بس ونمك وش ذا الحذيان (الجزمات)اللي كنها لسان سلوقي
وسميه :هههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااايييييييييييييييييي
هاذي الموضه
شوي الا دق الباب
وسميه:اكيد الباص ولبس اتها وراحت تفتح الباب
لقت ام بدري وقلطتا عند جدتها وقعدت عند الباب تستنى الباص
=-=-=-=-==-=-=-=-==
وسميه وفجر جاو مع الباص بعد مانزلو مع الباص
وسميه :ابك تعالي اسلم عليك ماتقنعني السلام على الشيله
فجر:هههههاااااي خلاص انتي في المدرسه خلي منك كلام العجز
وسميه:ايه صح ذكرتيني هههههههههههههههههايي لااقول تأخرو البنات
فجر:الباقي وقتهم واحد شوي ويجون خلينا نروح عند الباب
نستناهم
دخلت أشواق وشافت وسميه وفجر منهدين (يعني يركضون بأقصى سرعه عليها )عليها
دخلت ندى وشافت البنات وهمة ماشافوها
ندى:طيب وش قاعدين تسون هنا مدامكم منتو مركزين ان ندى جات
أشواق :هلالا ومرحباااا بندى اخبارك
وسميه:وخري خليني اسلم الزقت
فجر:مالومها
ماحسو الا سمر تركض من يمهم وتقول0
سمر:بسلم عليكم بعدين
أشواق :ماكن هاذي سمور
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااا ااااي
أشواق: خلونا نروح ل سمر نشوف وش عندها
لقوسمرزعلانه
ندى:وش فيك مالقيتي كراسي فاضيه
سمر:لاانتي في الفصل أللي جنبنا
ندى:لاتقولين وقعدت تبكي
فجرراحت جلست جنب ندى واشواق من الجهه الثانيه
وسميه قدامهاجالسه
سمرعند الفصل
أشواق:لاتبكين روحي الاداره وتغيرين الفصل
ندى:تعتقدين يرضون
فجر:اكيدولاجيبي امك بكره
وسميه:مايحتاج هي تكفي
سمر:ياورعه بتجيب امهابكره هههههههههههههه
ندى:طيب بكره اقول لمي تكلمتهم لاني ماراح ادرس الامعكم ولا بلاها
سمر:هادي الصداقه ولا بلاش
بعدين راحوكلهم يتمشون وبعد خمس دقايق صفرت الطابورزعلت ندى لانها عارفه وين بتصف
البنات:وصلو ندى لطابورها وراحو صفت أشواق جنب سمروفجر جنب وسميه
سمر:مين صدق ندى تبكي عشانها ماهي معنا
أشواق:حرام صدق شي يبكي من الابتداىي وحنا مع بعض الى ثاني ثانوي

اذا شفت ردود اعرف انها اعجبتكم وبكمل اما اذا ماشفت شي اعرف وضف وجهيخليجيةخليجيةخليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.