تخطى إلى المحتوى

زيت البخور يكافح الأورام الخبيثة -لصحتك 2024.

زيت البخور يكافح الأورام الخبيثة

أوضح علماء في جامعة فيرجينيا أن زيت البخور قد يكون مفيداً في معالجة بعض أنواع الأورام السرطانية القتامية، التي تصيب الخيول والإنسان على حد سواء.
وتشير إحصائيات جمعية السرطان الأمريكية إلى أن حوالي 54 ألف حالة سرطان قتامي تسجل سنوياً ، وهناك أوجه تشابه عديدة بين هذه الأورام لدى الأحصنة والبشر.
ومن خلال الدراسات التي أجريت بقسم العلوم الطبية البيطرية في جامعة فيرجينيا التقنية وجد أن زيت البخور يمتلك خصائص محددة لمكافحة نشاطات الأورام ولا يبدو أنه يعيق نشاطات الخلايا الطبيعية.
كما أن هذه الدراسة على زيت البخور تشير إلى أن العلوم الطبية القديمة يمكن أن توفر استعمالات حديثة في مجال العلاج الكيميائي للأورام الخبيثة.

تحيتي
أختكم نور الولاية

اختي نور الولايه
موضوع مهم
وان شاء الله يقدروا يسيطروا على هالمرض الخبيث
احسنتي الاختيار
مشكوووووووووووووووورة أختي على المرووووووووووووور والله يعطيكِ ألف ألف ألف عافية ولا حرمنا الله من عبق قلمكِ العطر إن شاء الله………………..

تحيتي
أختكم نور الولاية

الف شكر اختي نور الولاية
شافانا الله وعافانا
مشكووووووووووووووووووووووووووووووورة أختي على المرووووووووووووووور والله يعطيكِ ألف ألف ألف عافية ولا حرمنا الله من عبير قلمكِ الفواح إن شاء الله……………….

تحيتي
أختكم نور الولاية

يسلموووووووووووو عــــلــــى الموضـــــوع يعطيك العافيــة
مشكووووره اختي ويعطيك العافيه
مشكوووووووووووووووووووورين أخواتي على المروووووووووووور والله يعطيكِ ألف ألف ألف عافية ولا حرمنا الله من هذا التواصل الجميل إن شاء الله………………

تحيتي
أختكم نور الولاية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.