الصراحه من اجمل الروايات اللي قريتها هاذي بس الصراحه ابكتني كثثير للكاتبه : miss momo او meme يلا نبتدي :
رنين:
احلى من القمر رشيقة ليسة طولها متوسط عمرها19
شعرها كستنائي عيونها زرقاء وكبيرة بوزها زغنون
امها فرنسية واسمها جوليا عيناها زرقاء وشعرها اشقرعمرها 35
وابوها بحريني اسمه طاررق عيونه بنية وانفه طويل وهو طويل وضخم جسما رياضي وهي من عائلة ثرية
واببوها معرووف وعندها اخو اسمه مهند عيونة بنية ةشعره اشقر وجسمه رياضي
وهني تبدأ قصتنا ومن خلال الأحداث راح تعرفون شنو قصة جوليا وطاررق
^^^^^^^^
رنين:
رجعت من الجامعة وشافت الشرطة وإسعاف عند بيتهم
تفاجئت !!!
شافت امها واخوها بحالة تقطع القلب سألت عن الي صار
من الشرطة والدموع ماوقفت من شافت امها واخوها
قال ليها الشرطي ان رجال عتدوا على امها ولما راح
اخوها يحمي امها ضربوا رجال وقبضنا على ثنين وراح نكتشف كلشي منهم مشت وهي اتحس ادنيا تلف فيها موعارفة اتروح يمين اتروح شمال جنوب و…طـــــــراخ ~
تجمع الأسعاف وشالهوها وهي فاقــــــدة الوعي
فـــــــــــي المــســــتـــــــــــشفى :
وعت شافت نفسها في مكان غريب وتكلمت وقالت:في وين انا !!
جت المرضة وشافته تصرخ وين انا وين انا هدأتها وقالت لها انتي في االمستشقى لأنك فقتي الوعي
صرخت فيها : انتي كذابة كذابة اتركني
دخل ابوها بعد ماسمع بكاها لهديها
صرخت وهي ضم البوها:بابا ابي ماما ابي مهند(اخوها )
رخصوها وخدها ابوها للبيت في سيارة ساكتة
وكل اشوي تتنهد وتقول بصوت مبحوح ماينسمع وهي مغمضة عيونها ودمعتها على خدها الناعم والي يسمعها يقول انها توسوس يعني (بسبسسسسبسسبس)
وصلوا عند المنزل
في منزل طارق (ابو مهند)
تذكرت كل شيء وبدت بالبكاء ضمها ابوها لصدرى وربت على ظهرهاا بحنان ووهو يمسح على شعرها الكستنائي الحرير
اليـــــــــــوم الثاني:
راحت ويا ابوها لأمها واخوها وقامت اتصيح بحرقة وعيونهاا تنفخت (وتيــــــــــــــــــــــــــــــت)
ودكاترة ولكل تجمع (طق طيـــــــق طق)
راحت المريضة وكل هادة قدام اعيونهاالي وقفت عن البكاء وبوزها الي بدء وصراخ ودعاء(يــــــــــا ربــــــــــاه)
انا لله وانا إليه راجعون ماتت امها واخوها ضل في عناية المشدده
وبعد مايقارب اسبوع رجعت للجامعة
في الجــــــامعة
كانت تتمشى مع رفيقت عمرها ريم مشوا في بريك مع بعض بعد ربع ساعة ريم قالت: بروح الحمام بتجي معاي
رنين :لا .بنظرك جنب المطعم
مشت ريم !!
مرة كم بنية جنبها
شجوون: امي اليوم بتروح السوق ونا بروح معاها تعالو ا معانا
نجوى :اي وناسة
سهى : الاي ابوي ادا اروح السوق يعطي امي فلوس وايد لأن يعرفنا يالله اطقها ســـــــــــين ونروح
جميلة :اوكــــــــــــي
الكل :هههههههه
في وقت ضحكاتهم مايدرون ان تركو وحدة يتيمة على دموعها الي من حرارتهم صارت اعيونها حمرة ولعت
يمه صار ششكلها اخوف
جت ريـــــم قالت : رنين رجعنا شوفي روحش صرتي اتخوفي بالله تعالى معاي انغسل ويهش
رنين بصوت مبحوح:والله موقادرة كلشي ادكرني بأمي الي ماتت من اسبوع والله اخوي الي في عناية المشددة
في البيت
رجعت من الجامعة ماشفت احد غير الخدم مشت وصلت عند الفت الباب انفتح ماحست بنفسسها الي وهي تصرخك
desisexyboy Baba et desisexyboy
يعني(بابا وحشتني )بالفرنسي
انصدمت الي شافته ……………………..
في البيت
رجعت من الجامعة ماشفت احد غي الخدم مشت وصلت عند الفت الباب انفتح ماحست بنفسسها الي وهي تصرخك
desisexyboy Baba et desisexyboy
يعني(بابا وحشتني )بالفرنسي
انصدمت الي شافته ……………………..
شافت الشي الي كانت تتنظره وتحاتي شافت اخوها
ركضت وضمته بقوه وبكت بحرقة وقالت بالفرنسي:
(وحشتني)Et desisexyboy desisexyboy
مهند بالفرنسي :
desisexyboy Desisexyboy et plus(وحشتيني اكثر)
مهند : انتي زينة
رنين:…………………
خاف من عدم جوابها ناظر فيها يتأكد
ناظرت فيه بعد مافتحت عينها الي صارت مثلالبحر وقت الغروب
رنين : ماما ماتت ماتت مهند
مهند: ادري ادري انشالله الحين ااروح نار جهنم الي كان السبب في موت الماما
بعد هاذه العناق الطويل راحت غرفتها
تبدل لبست بيجامه زهرية فيها كرستالة على شكل ورده بنفسجية
طلعت برى ماشافت احد اسألت الأخدم قالو ليها انه ابوها طلع
ثواني الى
ترن ترن تررن )
الشخص:~~ ~~~~~
ردت رنين : شنـــــ…..ــو
ارتجفت سمع مهند صرختها وركض قال وهو يلهث:وش د..ه اقــ..ــصد شنو صا….ر
رنين برجفة وهي على الارض: با..بــ..ا حادثـــ….
اخذ اتلفون من ايدها لأن مو فاهم شي
الشرطي:~~ ~~~~~
مهند :شــ…نو
راح لسايق بسرعة هو ويا اخته بفانيلة وجينز اسكني بسرعة لبستهم امه هو فانيلة زهرية وجينز فاتح
في المستشفى
ركضو لطوارء سألو عن ابوهم قالو لهم انه :
للأسف سيدي عطاك عمره ……………..
(إنا لله إنا إليه راجعون )
عملت الفاتحة وجماعة وكل شيئ
بعد اسبوع من وفاة الأب رجعو من المجلس لدعاء له
رآو شاحنا وسيارات و……………
سأل مالذي يحدث ولما تخرجون الأثاث من المنزل
قال له: ابوك لديه ديون ورهن المنزل عليها والآن يجب ان نآخذه بكل مابه
صـــــدمه ~ +صــــدمة~
صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدمة
مهند:
رهن البيت شنوا قاعد تقول انت
ابوي ولا عمره اتحجى عن الديون شنو تهر
العامل :ماصدقني هاي الورقة تثبت
مهند:………………مــــ….ستحــــيـــــل
قضو ذيك اليليلة نايمين في شارع رنين في حضنة نايمة ومعاها شنطة هدومها ومهند ضامها لصدرة وشنطة اهدومة جنبه
اليــــــــــــــــــوم الثاني
جلس وهو متعب من نومه الذي لم يتهنئ به
فرك عينه وهو يرى رجل يقترب لهم !!!
الرجل:مرحبا
مهند بتعجب اهلا ك ااعرفك
الرجل: انت لا تعرفني لاكني اعرفك
مهند:………………!!!
الرجل: انا عمك
مهند:عــ…..ـمي اي عم انا ليس لدي عم وابي الوحيد لأمه وابوه
العم : انا عمك اخو اباك الذي تركنا من مايقارب الخمس وعشرون سنة عندما سافر فرنسا ليدرس وتعرف على امك جـــوليا
وحبها ولما رجع للبحرين رفض ابي وجود هذه فتاة بين عائلتنا لأننا عائلة معرووفة وخير ابي يازوجته يا اسم عائل آل بحر
وهو اختا ر زوجته ومن ذالك اليوم لم نسمع له اثر وبعد وفاة ابي بدأت بالبحت عنكم وبعد سماعي عن وفات والدكما عرفتو موقعكما وعرفتو ماذا جرى والآن انتم تحت رعايتي
العم ناصر54سنة (ابو خليل)زوجته عايشة50 (ام خليل)
لديهم خليل 30 سنة
هادي 28سنة
هاني 23
رامي 20
رند 17
سما 19
شهد 5سنوات
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
نهاية البارت الأول
الكاتبة :كاتبة او
ms meme &miss momo
كان مو بس جمال الى خيال ملاك او احلى من الملاك
كانت مو لابس حجاب طبعا تعرفو لأن امها فرنسية
>>>>>طبعا لأن موشايفين خير الى خواتهم
كلهم باتت الأفكار تدور برأسهم بدأ شيطان يوسس لهم
لاكن ليس هنالك شخص منهم كانت افكاره صحيحة
ناصر <ابو خليل>:اعرف ان الأفكار دارت برأسكم لاكن ليس هناك احد افكاره صحيه هائلاء ابناء عمكم
هاني :سواها عمي احمد
ناصر(ابو خليل): شنو هل كلام هاذلين اولاد عمكم طارق
هادي :اي عم
رامي : شنو تقول يبا مو فاهمين شي ممكن اتفهمها
ناصر(ابو خليل):السالفة وما فيها قال ليهم السالفة
طول الحديث ابو خليل كان رامي يناظر رنين مو قادر اشيل اعيونه من اعيونها الدامعة
ابو خليل:سما
سما :هلا
ابو خليل: اخذي رنين لغرفتك راح تنام عنك
سما : انشالله
ابو خليل:ام انت رامي خذ مهند لغرفتك بنام عندك
رامي :إنشالله
وراحوا
فوق في غرفة
سما :رنين
رنين:نعم
سما :جمالك خيالي
رنين: عيونك الخيال
سما:كم عمرك
رنين:19سنة
سما :وناســـــــة انتي بسني
سما :اخوك كم عمرة >>وهي تغمز لها
رنين :ههه20
سما :شكاه عذاب
رنين:ترا ااخوي
سما:هههههههههه
سما :شخبار العشاق
رنين:!!!شنو قصدش
سما :اخوي رامي ماشال اعيونه من اعيونش
رنين:هع
اليوم الثاني
كانت تتمشى جنب المسبح
تتنظر احد يجلس من النوم
جت شهد تصرخ :مــــــــاما
ونزلحت من جنب المسبح
شهقت رنين نطت تسبح
وحملت شهد الي فقدة الوعي
وطللعة برة المسسبح وصارت تركض في كل ارجاء البيت وهي حاملة شهد الكل طلع من صوت صراخ رنين وعم كان بشركة
وصاروا يجمعون حول رنين
ام خليل صارت اتشيل شهد وتصرخ: خليل
وش تنتظر يالله على المستشفى الكل راحو المستشفى وهم بنتظروون الفرج
مرت حوالي النص ساعو وطلع الدكتور
خليل:بشرنا دكتور
الدكتور المصري:ماعليش لازم تبئى عنى هون اليوم
الأن صارعنى اختناق ولازم تبى اربعة وعشرين ساعة عل بخار
خليل: لش ممكنن اصير اعراض
الدكتور :ممكن احتمالت كتيرة بس انت لحئوتها لو اتأخرتو اشوي تانية كانت راحت وصراح انا بدي اسأل سؤال
خليل :اتفضل دكتور
الدكتور :كيف غرأت
خليل :مادري اسأل رنين(وهو يأشر عليها )
رنين بنبرة خوف:ا..كنت جالسة جنب المسبح وهي جت تصرخ اتقول ماماونزلقت وضبت بلماي ونا شلتها دكتور
الدكتور :على عموم شكرا لهتمامكم (ومشى
ام خليل :انتوو روحوا انا راح ابقى هنا
خليل:لا يمى انتي روحي ونى راح ابقى لأنك تعبت كثير
ام خليل :انشالله
خليل:هادي ماوصيك انت المسؤل عنهم
هادي:لا توصي حريص
وكلهم مشوا إلى خلــــيل جلس ينتظر
في البـيت
سما :انتي متعودة تجلسب مبكر
رنين: اي طبعا
سما :إي لاكن مو الساعة ستــ 6 ــة وبكرا مو جامعة
رنين ودمعة نزلت على خدها :لأن كنا كلنا نجلس على الفطو مع بعض
سما:رنين اسفة ماكان قصدي انزل دمعتك على خدك والله انك ملاك ليه تبكي يالله بس
رنين:ووالله مو بدي
قطع حديثهم صوت الباب طق طق
سما :مــين
:انا
سماقامت فتحت الباب:صباح الخير
رامي:صباح النور
سما :اشوف الغرفة منورة ليش وش بغيت
رامي بنفس نبرة صوتها :وين اللابي
سما :لحظة اشوفه لك
راحت الدور مالقت
سما :يمكن حطيته في الكبتك
رامي :شكرا على لاشيء
سما بدلع:العفـــــو
(رامي وسما قريبين من بعض اكثر من اخوانهم وكل ليتعايرون ويتهاوشون ويمازحون بس كلا عن مزح )
مشا رامي وهي سكرت الباب
رنين بتعجب: من هذا
سما : هذا اخوي رامي قد اخوش مهند
رنين: اها
طق طق
سما : اكيد رامي مالقى
رنين ضحكت ضحك عفويا انثوية:ههه
سما :مين
:انا
سما :أدخلي
رند:هلوو
سما+رنين:هاي
سما:اش يغيتي
رند :ولا شي بس ممتمللة
سما :كلووووش انتي متمللة
نازل الوحي ليش دانوو ماترد
رند :ليش ماعندي اخت وبت عم حلوه عشان ارووح له دانوو
سما:يعني موجاية حقي جاية حق رنينو اشوف ماجين على خير او يمكن متهاوشة ويا دانة صح ماحد يعرفش كثري
رنين: ههه كلتين البنية بقشورها ماصر جت ليش
رند: اخيرا احد يفهمني ظهر حق
رنين ضحكت ضحة عفوية : هههههه
وسما خنفست:صرتين معاها رنين لاكن ماعلي >>ورمت عليها المخدة
رنين ضحكت بقوة وطلعت الدمعة من اعيونها من الضحك وهي مغمضة عينها وتأشر على سما
الكل ضحك على ضحكتها
كان ضحكهم مالي ارجاء البيت كامل يمكن ظل خمس دقايق يضحكون وكل وحدة اتزيد على الثانية وكل مايبون يسكتون يردون يضحكون
بعد كل هذا اضحك جلسو يلعبون اونو ولعبة الفواكه ولعبة جرئ ولله حقيقة
لفو غرشة المويه صارت بين رند ورنين يعني رنين تسأل رند
رنين:اممم اتحبين احد
رند بخصل وهي طالع الأرض طبعا هم قاعدين على الأرض يلعبون :اي
رنين:منو
رند : مايصير انت سألتي اتحبين مو من اتحبين ليش قول
رنين :الله خليش قولي منو
رند :نوي
رنين نزلت البرطووم
صار شكلها عذاب
رند :وااو صاير شكلش عذاب
رنين ابتسمت
سما :يالله انكمل العبة
ولفت الغرشة وصارت على سما ورند
سما تسأل
ورند تجارب
سما :امم >>ساسرتها رنين وقالت لها ……
سما :اهها منو اتحبين !!
رند :متحالفين علي ها
سما :جاوبي لاضيعين الموضوع
رند : اممم خــ….الد >>قالت بصوت مبحووح
سما نطت على سرير:حلفي والله عجل بقول ليش شنو صار ديك المرة
رند :خرعتين شنو صار
سما نزلت وقعدت جنبها شفت امي ومرت عمي وقعدت تذكر >>
منيرة ام برق:ههه وش دراش يمكن اصير من نصيب بنتك رند
عايشة ام خليل: والله خوش فكرة لايقين على بعض
منيرة :ههه والله احسن من الغرب
عايشة : اي والله صادقة
<<<
رند :شلاخة والله شلاخة
سما :لاتصدقين ان قلت الي عندي
رنين:انزين ليش شلاخة
رند:امم مادري بس احسها شلاخة
رنين: منو خالد
سما :ولد عمي ا حمد
رنين:عندك عم اسمه احمد
سما : اي عدنا عم اسمه احمد
رنين:اهـــــــــــــــــــــــا
في اليوم الثاني
جابو شهد الصغيرة
كانت متمسكه خليل من رجوله
ودخلو بس شافته امه ركضت وحضنتها
كان الظهر الكل على طاولة الطعام
رند :اليوم بنروح بيت عمي الساعة اربع
رنين:اخيرا بتعرف عليهم
سما : ترى هم مثلنا
رنين:شوقتيني
سما:هههه
رنين بهمس :رند بتشوف خالد ونا ابي اشوفه يمكن يعجبني
رند:ضربتها على راسها بعصبية
رنين ضحكت ضحكتها العفوية:هههههههه
الكل ناظرهم مستغربين
على اغلب يناظرون رنين وضحكو على ضحكها>>مايدرووون وش السالفة