تخطى إلى المحتوى

فائده من الصلاه على النبي . مهم جدا . -اسلاميات 2024.

فائده من الصلاه على النبي… مهم جدا…

فضل الصلاة على النبي.

توسلوا بالصلاة على النبي الرفيع, والحبيب الشفيق, يغفر لكم مولاكم عما عملتم من اثام , ويدخلكم برحمته دار الخلد والسلام, توسلوا بالصلاء على النبي المختار , يكن شفيعكم من عذاب دار البوار, وينجيكم مولاكم من سموم النار , ويدخلكم جنات تجري من تحتها الانهار , توسلوا بالصلاة على الصادق الاواب, ينجيكم مولاكم من اليم العذاب ويدخلكم الجنه وحسن المآب, توسلوا بالصلاة على النبي الرشيد , ينجيكم مولاكم من العذاب الشديد , ويدخلكم برحمته النعيم الذي لايبيد, توسلو بالصلاة على النبي الرؤوف الرحيم يدخلكم مولاكم جنات النعيم ,وينجيكم برحمته من سموم الجحيم..
روي عن ابي بكر الصديق -رضي الله عنه وارضاه- انه قال : الصلاه على النبي امحق للذنوب من الماء البارد للنار , والصلاة على النبي افضل من عتق الرقاب..فاسمعوا وعوا يا اولي الالباب..
ذكر في بعض الاخبار انه اذا كان يوم القيامه وضعت حسنات بعض المؤمنين وسيئاتهم في الميزان فترجح سيئاتهم فتنزل صحائف بيض من عند الله تبارك وتعالى وبها ترجح كفه الميزان للحسنات , فيقول الرب جل وتعالى :هذه صلاتكم على النبي محمد-صلى لله عليه وسلم- ثقلت بها موازينكم وجعلتها لكم ذخيرة وقربى ..فهذا يا اخوتي فضل الله العظيم.. بالصلاة على الرسول الرؤوف الرحيم..

ثبوت الشفاعه..

ومن رحمه النبي بامته ماروي عنه –صلى الله عليه وسلم- انه كان في بعض الايام جالسا فقراهذه الايه ((ان تعذبهم فإنهم عبادك وان تغفر لهم فانك انت العزيز الحكيم))..
فبكى الرسول الكريم, فنزل عليه جبريل قال له: يامحمد مم بكاؤك ؟ فقال –عليه السلام- (فكرت في امتي) فقال جبريل: يامحمد الله يقرئك السلام ويقول لك انا استرضيتك في امتك …فيا احبابي.. نبيكم عند مولاكم مكين, ومولاكم ذو القوة المتين, وانت مجرد عبد مهين , فهل رايتم مهينا يعذب بين مكين ومتين؟؟ فصلوا عليه كما امرك مولاكم في القرآن الحكيم, يا امه محمد مولاكم لطيف , ونبيكم سيد شريف , وانت يامؤمن عبد ضعيف, فهل رايت ضعيفا يضيع بين لطيف وشريف؟؟

فصلو عليه ما استطعتم… فرب صلاه عليه تبعدك عن النار سبعين خريفا..

انشروها بين احبائكم ولكم الاجر… اثابنا الله واياكم وغفر لنا جميعا…

مشكورة اختى
وجزاك اللة كل خير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكرى خليجية
مشكورة اختى
وجزاك اللة كل خير

ربي يخليك ياعسل..

نورتي موضوعي واللله..:icon108:

اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد
مشكووووووووووووووووووره يالغاليه ماقصرتي (:
صلي على محمدا ماذكرة الذاكرون الابرار …صلي على محمدا ماتعاقب اليل والنهااار

عليه الصلاااة والسللام

جزاكي الله خير

مشكوره اختي ع ـلموضوع

جعله الله في ميزان حسناتك

يعطيكِ الف عاافيه

[IMG]https://www.****************/album/35/w6w_w6w_200504290110112772f3b3f50.gif[/IMG]
اللهم صلى على محمد صلى الله علية وسلم
جزاك الله خير وبارك الله فيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.