تخطى إلى المحتوى

قصة حب الجزء الثالث 2024.

  • بواسطة
قصة حب الجزء الثالث

خليجية

الجزء الثالث

تمت حفلة الزواج على خير
و الحين حوالي الساعة الساعة 4 الفجر .. و المقربين من العروس و العريس لحد الحين في

الفندق ..

أم نور : يالله أخوي تأخر الوقت لازم تلحقون على الطيارة
حسن : زين انتوا وديتوا الشنط المطار
أم نور : السواق وداهم
حسن : تعبتج معاي يا ختي
أم نور : لا تقول جذي .. انا اللي ربيتك بعد وفاة أمنا الله يرحمها .. و سهرت على راحتك .. انت قبل ما تكون أخوي أعتبرك ولدي اللي أنحرمت من أنجابه ..
حسن : الله على كل شىء قدير .. يمكن ها الولد اللي ما يا يكون خير لج و لأبو نور
أم نور : و نعم بالله .. الا الطيارة متى بتحلق
حسن : الساعة 6 الصبح
أم نور : عيل سرعوا .. انا بروح أجهز لكم السيارة
حسن و هو ينادي أحلام : يالله حياتي , لازم نروح المطار
أحلام : وااااااااي تعبانة
حسن : رقدي في الطيارة

في المطار

حسن : مع السلامة
أم نور و هي تبجي : الله يسلمك يا الغالي .. تروح و ترد لنا بالسلامة
حسن : لا تبجين أم نور ..
أم نور : شاسوي .. تعودنا على دمك الخفيف .. و فضولك الزايد .. و راح نفقد كل ها الاشياء في فترة سفرك ..
نور و هي تضحك : حسووووون لا تنسى تييب لي الساعة اللي خبرتك عنها
حسن : هيي شايفتني أصغر عيالج ..
نور و هي تطلع لسانها : لا شايفتك أخوي هههه
حسن : صج مالت عليج .. بس ولة يهمج ابشري الساعة بشتريها لج
نور : فديــــــــــت ها الخال و الله
حسن : يا اللوســــة مصلحجية ..
يوسف من بعيد كان يطالعهم و كان يضحك على حركات نور الطفولية ..
حسن و هو يصارخ : يوسف قرب
يوسف : هلا بو علي انشاءالله تروح و ترد بالسلامة ..
حسن : وية ويهك احترمني يا أخي مب جني زوج خالتك
يوسف : الا و النعم .. بس لا تنسى ان خالتي تربت وياي ببيت واحد من صغري

( حسن و أحلام عانوا من صغرهم .. حسن ابوه مات لما كان في بطن أمه .. و امه ماتت بسبة مرض السرطان يوم كان 9 سنين .. فربته أخته الوحيدة أم نور .. أما عن أحلام فأمها و أبوها ماتوا يوم كانت 5 سنين في حادث سيارة .. فعاشت مع أختها الوحيدة أم يوسف .. )

حسن : هيه التاريخ قاعد يعيد نفس الأحداث
من بعيد أم يوسف كانت تلوح لهم .. ولما أقتربت ..
أم يوسف : ها حسن دير بالك على أحلام .. تراها قطعة من كبدي
حسن : ابشري . الا وينها الحين
أم يوسف: وية عليها تعبانة قاعدة على الكرسي هناك
حسن : عيل بروح أناديها لان الوقت وايد تأخر
أم يوسف : لا أنت روح كمل أجرائات السفر .. بقول لنور تروح تخبرها
حسن : انشاءالله
أم يوسف و هي تقول لنور : روحي نادي خالتج
نور : انشاءالله يمة

حسن يوم كمل كل اجرائات السفر .. و كان يبي يرد عشان ياخذ احلام لقى بطريجه بو نور و بو يوسف ..
بو نور : هلا بالمعرس ..
حسن : هلا و غلا بزوج اختي
بو يوسف : انشاءالله تروح و ترد بالسلامة
حسن : الله يسلمك
بو يوسف : ترى الطريج لفرنسا طويل ..
حسن : اي و الله .. الله يستر على ما اضن بشوف اكثر من 7 افلام في الطيارة
بو نور : ههههههههه عيل توفير عشان شهر ما تروح السينما
بو يوسف و حسن : ههههههههههههه
بو نور : متى بتحلق الطيارة
حسن : اوووووو نسيت احنا وايد متاخرين .. خلونا الحق على المدام
بو نور : قوم اركض قبل ما تلحقك بالعصا
حسن : حرااااااااام
بو يوسف : ان كيدهن عظيم
حسن : ترى ما ارضى على حرمتي .. ووي فمان الله .. تراني وايد متاخر

راح حسن و خذ زوجته و دخلوا في الطيارة .. بأنتظار موعد التحليق
الجزء الرابع
فيالطيارة الكابتن :

بسم الله الرحمن الرحيم .. الآن اربطوا احزمة الأمان .. اتمنى لكم رحلة موفقة باذن الله

أحلام كانت قاعدة صوب الدريشة تتأمل ساحة الطائرات في المطار ..
حسن : حبيبتي ربطي حزامج
أحلام : ربطته من زمان
حسن : شفيج ليش كل ها اللحزن على ويهج
أحلام : ما فيني شىء بس بشتاق لأهلي و بلدتي وااااايد
حسن و هو يضغط على ايدها : تطمني حبيبتي ما دامج وياي اكيد بتكونين بخير
أحلام سكتت و قالت في قلبها : هيه يا حسن حاسة ان شىء جايد بيصير في حياتي
و من التعب نامت ..

حسن : أحلام قومي عقب ربع ساعة بنوصل
أحلام : لحد الحين تعبانة
حسن : لما بنوصل الفندق نامي
أحلام : لا خلاص النوم راح من عيني
حسن : اكاهي المضيفة يات.. شتبين فطور
أحلام : كروزون
حسن و هو يكلم المضيفه: 2 كروزون لوسمحتي
المضيفة : تفضل .. و مشت عنهم
حسن : اكلي حبيبتي
أحلام بحيا : مشكور
حسن : فديت ها الحيا و الله
أحلام : يووووووز عني
حسن : هههه

و بعد ربع ساعة و صلوا مطار فرنسا ..و الطيارة كانت وايد زحمة فخاف حسن انه يفقد أحلام
حسن : حبيبتي تعالي هني
أحلام : وايد زحمة اخاف اضيع
حسن يود ايدها و قال لها : الحين ما بتضيعين
أحلام ابتسمت : ……….

في المطار كان ينطرهم سايق الفندق .. فركبوا وياه ..

لما وصلوا الفندق :

السايق : بابا انت روح داخل و انا بنزل كل شىء
حسن : تعرف رقم الغرفة
السايق : اي بابا غرفة 9
حسن : اي عيل احنا بندش

دخلوا و كملوا اجرائات الاقامة في الفندق .. و بعدين ركبوا لغرفتهم
كانت غرفة وايد فخمـــــــــة فعجبت أحلام ..

أحلام : يا سلام الغرفة روووووعة
حسن : اهم شىء عاجبتج
أحلام : كل شىء منك حلو حبيبي
حسن : عيدي الكلمة من يديد اول مرة تقولينها
أحلام أستحت فغيرت السالفة : جنة السايق وايد تأخر
حسن حس بخوفها فيود ايدها و قعدها يمه على السرير : احلام انتي الحين زوجتي و انا زوجج يعني لازم ما تستحين
أحلام و هي منزلة راسها : ….
حسن : خلاص توعديني انج ما تستحين
أحلام هزت راسها : ……
حسن ما مداه يتكلم الا دق الجرس : جنة السايق ياه
فقام و راح بطل الباب ..
و خذ الشنط للداخل .. فقعدت أحلام ترتب و تصفف الملابس في الخزانة ..
و في ها الوقت حسن من تعب الطيارة رقد .. فهي راحت قعدت في الصالة تشوف التلفزيون ..

في البحرين:

( بالأخص في بيت بو نور )

نور قاعدة تكلم نوف في التلفون : قوة يا الغلا
نوف : الله يقويج حبيبتي ..
نور : ها مستعدة حق الجامعة بكرة
نوف : اي اليوم رحت الشوبنق و شريت كل شىء
نور : بكرة أول يوم .. شكثر مشتاقة حق رفيجاتي اللي كانوا وياي في التوجيهي
نوف : اي و الله حتى انا مشتاقة حق الشلة .. تعالي نورو انتي مختارة أي تخصص
نور : محاسبة .. و انتي
نوف : هندسة .. بس أخوي يوسف مختار مثلج محاسبة
نور : ليش نوفو أخوج في اي سنة جامعة
نوف : قدنا
نور : هااااااااا .. انتوا تؤأم
نوف : اي ما تدرين .. كل ها السنين صديقتي و ما تدرين
نور : لا و الله ما كنت دارية
نوف : عيل يمكن يكون ويايج في الصفوف
نور : كل شىء جايز يالله بخليج الحين أمي تناديني
نوف : اوكي تيك كير باي باي
نور : يو تو باي

نور : ها يمة خير
أم نور و هي خايفة : خالج ما أتصل
نور : لا يمة اشدعوة بيتذكرتا الحين ..
أم نور و هي مستحمقة : لا تقولين جذي عن خالج
نور : ها الحقيقة يمة الريال رايح شهر العسل يعني اكيد مشغول ..
رن التلفون : ترن ترن ترررررررررررررررررن
أم نور نقزت في مكانها و بسرعة راحت ردت على التلفون : الوووووو
حسن : يا احلى الوووووو شخبارج
أم نور : بخير يا خوي .. بسماع صوتك .. شخبارك شمسوي
حسن : ههه شوي شوي علي .. لها الدرجة مشتاقة لي .. الله يستر اذا شهر ما بتشوفيني ..
أم نور : اي الله يستر ها طمني عليك و على العروس
حسن : كلنا بخير .. الف حمدلله .. جو باريس عجيب
أم نور : عسى الله يسعدكم دوم
نور و هي تكلم أمها : عطيني التلفون بكلم خالي
أم نور و هي تكلم حسن : اكاهي أم لسانين تبي تكلمك
حسن : هههههههههه وينها
نور : أكاني يا الخال .. ها لا تنسانا .. اخاف قعدة الحبايب تنسيك الاهل
حسن : افا و الله يا بنت أختي ..
نور : عطني خالتي أحلام بكلمها
حسن و هو ينادي أحلام : نور تبي تكلمج
أحلام : الوو سلام عليكم
نور : و عليكم السلام
أحلام : شخبارج نور
نور : تمام خالة انتي شخبارج
أحلام : اوكي ..
نور : ها عاد اذا خالي سوى لج شىء ولة ضايقج .. اول شىء لازم تسوينه تدفقين علي عشان اادبه
أحلام : ترى ما أرضى على زوجي
حسن و هو يكلم أحلام : شقالت ها الخبلة
أحلام : تقول اذا ضايقتني اتصل فيها عشان تأدبك
حسن سحب التلفون من أحلام : مع السلامة
و صك التلفون على ويه نورنور : ويعة
أم نور : تستاهلين شنو ها الكلام اللي قلتيه
نور : يووووووووو خليني .. بروح أرقد ابرك لي بكرة وراي دوام الجامعة
أم نور : الله يهديج
الجزء السادس

في البحرين ( بيت ابو نور ) :

في الصباح

أم نور : قومي تأخر الوقت
نور : يمة تكفين بس خمس دقايق
أم نور : يالله قومي بلا مصاخة من قبل نص ساعة كله تقولين بقوم بعد خمس دقايق
نور : في ها البيت محد يقدر ينام
أم نور : من قال لج ترقدين متأخر
نور و هي عاقدة حواجبها : محد .. الا الساعة جم الحين
أم نور : ثمان و نص
نور : ياويلي أول محاضرة بتبتدي الساعة 9
أم نور : عيل بسرعة قومي تزهبي
نور و هي تنط من على السرير : ابشري دقايق

و قامت بسرعة راحت الحمام و لبست ثياب يديد و حملت كتبها في ايدها
و قبل ما تطلع من الغرفة وقفت جدام المنظرة من يديد تشوف نفسها .. و اطلقت زفرة طويلة بعدها طلعت من الغرفة و نزلت للطابق السفلي ..

نور : يمة
أم نور : هلا
نور : صباح الخير
أم نور : صباح الورد و الفل و الياسمين
نور بابتسامة رائعة : شخبار الغالية اليوم
أم نور : بخير ما دامج بخير
نور : ها شمسوية لنا فطور
أم نور : سويت لج روتي بجبن اخذي وياج و في الطريج اكليه لان ابوج ينطرج في السيارة
نور و هي تشوف ساعتها : وووووي وايد تأخر الوقت .. خلاص يمة مشكورة بعد المحاضرة بروح الكافتيريا و باكل لي شىء

أم نور : على هواج
نور : يالله استأذن باي
أم نور : بايات

في السيارة :

بو نور : جان رقدي اكثر
نور : هههه صبحك الله بالخير بو نور
بو نور و هو معصب : صباح الخير .. يالله بسرعة ركبي .. عشان اوصلج الجامعة بعدين عندي اجتماع
نور : انشاءالله انشاءالله
بو نور طول الطريج ساكت : …………….
نور : شفيك يبة
بو نور : افكر يا بنيتي
نور : في شنو
بو نور : اليوم بعقد صفقة وية شركة بو فارس .. و هي من اهم الصفقات بحياتي
نور : الله يوفقك
بو نور : ويوفقج بنيتي .. اكا وصلنا الجامعة ديري بالج على روحك
نور : تامر امر
بو نور : ما يامر عليج عدوج

في الجامعة :

يوسف : نوف انا بروح الحين محاضرتي بتبدا بعد 3 دقايق
نوف : اوكي انا بروح اقعد في الكوفي شوب ليما تبتدي محاضرتي الساعة 10
يوسف : بس ديري بالج على نفسج
نوف : ما يحتاج توصي حريص
يوسف : نوف
نوف : نعم
يوسف : نور وياي في المحاضرة
نوف : اي وياك بس مدري وينها تاخرت
يوسف و هو يقول بقلبه : عسى ما صادها شىء .. يا ربي ليش احاتيها
نوف : هلوووووو شفيك سرحت
يوسف : ها مافيني شىء .. الا شوفي هناك مب شنها نور
نوف : امبلة هي
نور جربت منهم : السلام عليكم
نوف و يوسف : و عليكم السلام
نور : شخباركم
نوف و يوسف وية بعض : الحمدلله بخير
نور : اترخص الحين عندي محاضرة
يوسف : محاضرة الأستاذ غازي
نور : اي
يوسف : عيل انتي وياي
نوف : مب جنك سألتني ها السؤال و انا قلت لك اي
يوسف : جاوبتيني بس كنت ابي اتاكد .. مع السلامة بروح الحق على المحاضرة
نور : حتى انا بروح الحق مع السلامة نوف .. بنطرج الساعة 11 في الكافتيريا
نوف : اوكي انا محاضرتي بس ساعة يعني اقدر اشوفج الساعة 11
نور : باي
نوف بلا حماس : باي
و اتجهت للكافتيريا اما يوسف و نور أتجهوا للمحاضرة ..

في قاعة محاضرة الاستاذ غازي ::

يوسف طول الوقت سرحان صوب نور .. و يفكر : انا احبها لازم اواجه نفسي بها الشىء .. احبها و الله احبها
نور انتبهمت لها الشىء بس ما علقت لانها ما تبي تسوي فضايح لها و لرفيجتها

في المحاضرة كان أحمد قاعد بجنب فارس ( كانوا وية بعض من الروضة الى الصف الثالث بعدين افترقوا )

فيوسف رسل له ماسج : أحمدو ليش قاعد عند ها الولد تعال اقعد يمي .. أشفيك
فجاوبه أحمد : سوري فارس .. انت ييت متاخر فانا قعدت عند فارس
رسل له يوسف : و مداك تتعرف عليه حتى تعرف اسمه
رسل له أحمد : فارس كان اعز رفيج عندي قبل ما اعرفك .. بعدين افترقنا لانه راح لمدرسة ثانية .. يعني عشرة عمر
فرسل له يوسف : اهاااااا شذي .. خلاص حبيبي بشوفك بعد المحاضرة

فارس : أشفيك وية ها المسجات
أحمد : هاي واحد من الربع يسألني .. خلك من هاي الحين تدري شكثر انا مستانس اليوم لاني شفتك
فارس بضحكة ما تنسمع : حتى انا .. يا ما ايام قضيناها وية بعض بالحلوة و المرة
أحمد : اي و الله عسانا ما ننحرم من بعض بعد اليوم
فارس : آمين .. أحمد شوف البنية اللي لابسة قميص أحمر هناك
أحمد : اي شفتها هاي نور
فارس : أسمها نور
أحمد : اي
فارس : ليش تعرفها
أحمد : لا بس هي رفيجة أخت رفيجي
فارس و هو عاقد حواجبه : شعندك تحب حتى تعرف رفيجة اخت رفيجك
أحمد : ما اقدر اخش عليك شىء الصراحة اي أحب
فارس : من
أحمد : رفيجة نور .. اللي تصير أخت رفيجي
فارس : عيل نقول مبروك
أحمد : اي مبروك توى الناس لازم اكمل دراستي و اشتغل بعدين افكر في الزواج .. بس تعال ليش سألتني عن نور
فارس و هو سرحان : مدري من اول ما شفتها احس باني اعرفها من زمان ..
أحمد : يعني شنو تحبنها
فارس : تقدر تقول حب سريع و لا من طرف واحد
أحمد بحزن يقول في قلبه : اعز ربعي يحبون نفس البنت .. شالمصيبة

ياترى ماذا سيحصل بلحلقة القادمه
تابعو معانا لكي نحصل ماهي النتائج اللتي ستحصل بين كل من فارس واحمد
الجزء السابع

في شركة بو فارس ::

بو فارس : يا هلا و الله بابو نور ..
بو نور : هلا فيك
بو فارس : توه ما تنورت الشركة بنورك
بو نور : تسلم .. شخبارك
بو فارس : بخير الحمدلله ..
بو نور : الف حمدلله
بو فارس : على العموم خلنا الحين في الشغل .. موافق على شروط الصفقة
بو نور : اكيد موافق ..
بو فارس : عيل نتوكل على الله .. ترى بعقدنا لها الصفقة راح يكون خير لي ولك
بو نور باستغراب : شلون
بو فارس : أنا الحين بخبرك .. احنا صفقتنا هي عن بيع الملابس .. و راح تستمر ها الصفقة لمدة سنة .. خلالها راح نضم شركاتنا وية بعض .. لتسهيل العملية و طبعا الارباح النص بالنص ..
بو نور : يشرفني بان تكون شريكي
بو فارس : و انا بعد يشرفني بان اكون شريكك .. و اذا ارتحنا لبعض بعد السنة نقدر نضم شركاتنا لبعض للأبد
بو نور : عيل خلاص هات الاوراق عشان اوقع
بو فارس : تفضل
بو نور و هو يوقع : خلاص صرنا شركاء
بو فارس و هو يصافح بو نور : مبروك
بو نور : الله يبارك فيك حتى انت مبروك ..

مشكووووووووووووووووووورة

انت مشكورة ياحبيبتي

مشكورة بانتظار التكملة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.