تخطى إلى المحتوى

كيف تتعرفين على الصديقة المخلص 2024.

كيف تتعرفين على الصديقة المخلص

خليجية

كيف تتعرفين على الصديقة المخلصة المؤتمنة على أسرارك ؟!

للصداقة درجات ، فهناك الصديق والصاحب والخل والعضد ، وهناك النديم والرفيق ، ثم هناك القرين وإذا راجعت لائحة من تعتبرينهن صديقات ، فستجدين أن من بينهن من يمكن أن تصفيها بأنها رفيقة أو أنيسة فقط ، حيث تترافقان للتسوق أو في المدرسة أو العمل .

إليكِ أبرز مواصفات الصديقة المخلصة :-

المؤرخـــة

هي صديقة عاشت معك لحظات تاريخية في حياتك ونقاط تحول حقيقية في طفولتك أو في مراهقتك ، ربما اليوم أصبحت هي تعيش في مدينة أخرى أو بلد آخر ، وربما تزوجتما وفرقت السبل بينكما ، لكن هي صديقة قريبة دائماً من قلبك ، على الرغم من بعد المسافات بينكما .

الوفيـــــه

هي صديقة لا تخفين عنها شيئاً ولا هي تخفي عنك أي شئ ، تبوحان لبعضكما حتى بأكثر أسراركما إحراجاً ، فهي إنسانة تفهم من نظرة عينيكِ ما تشعرين به من دون أن تتكلمي .

المرشــــدة

هي ترشدك للصواب ربما لأنها أوسع خبرة منكِ وأكثر تجربة ، وهي أيضاً أكثر جرأة وثقة ، وهي من يساعدك دائماً لتكوني شخصاً أفضل .

المحــــــــــااورة

تتميز بأنها متحدثة من طراز عال ، تستمتعين بالحوار معها ومناقشتها حول أمور كثيرة ، يمر الوقت سريعاً عندما تكونان مع بعضكما .

من هي الرفيقـــــــة

هناك نساء من معارفك في الحياة العامة لا يطلق عليهن لفظ صديقات بل هن رفيقات إليكِ أبرز مواصفاتهن :-

الأنيقـــــــــــــة

هي فتاة تحبين أن ترافقك إلى المحلات ، من أجل التسوق والإطلاع على آخر خطوط الموضة ، لكن إذا بحثتِ عن الشئ الآخر الذي يمكن أن يجمعكما ، عدا الموضة وصيحاتها ، فإنكِ لا تجدين شيئاً .

النجمـــــــــــة

فهي مليئة بالحيوية ، وهي نجمة لأنها فعلاً مميزة بجمالها وخفة ظلها وشخصيتها وإهتمامها بأناقتها ، تحبين مرافقتها والخروج بصحبتها .

الزميلـــــــــــة :-

هي فتاة تستمتعين برفقتها في المكتب ، فهي خفيفة الظل ، لا تجدين مانعاً في أن تقفي دقائق عديدة تتجاذبين معها أطراف الحديث ، أثناء إستراحة شرب القهوة في الصباح ، لكن الغريب أنكِ لا تفكرين أبداً في توجيه الدعوة إليها ، عندما تدعين صديقاتك إلى الخروج أو إلى العشاء في بيتك .

زوجـــة صديق زوجـــي

إن علاقتك بها قائمة على علاقة زوجك بزوجها ، هي إمرأة لطيفة وإجتماعية وأنتِ تقضين وقتاً طيباً في وجودها ، في مكان ما ، لكن علاقتك بها تنتهي بمجرد مغادرتكما المكان .

مششششكووووره
موضوع حلو مشكووووووره يا أموره
يسلموووووووووووووووووو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.