كيف تعرف وصف اجزاء النساء االداخلية دون ان تراها
——————————————————————————–:icon112: :icon112:
قال اهل الفراسة والخبرة بالنساء
اذا كان فم المرأة واسعا كان فرجها واسعا !
وان كان صغيرا كان فرجها ضيقا !
وان كانت شفتيها غلاظا كان اسكاباها غلاظا !
وان كانت شفتها العليا ثخينة كانت اسكاباها رقاقا !
وان كانت شفتها السفلي صغيرة كان فرجها صغيرا !
وان كان لسانها شديد الحمرة كان فرجها جافا من الرطوبة !
وان كان لسانها كأنه مقطوع الرأس كان فرجها كثير الرطوبة !
وان كانت حدبة الأنف فهي قليلة الرغبة في النكاح !
وان كان فيما دار علي أذنيها أثر بيّن فانها شديدة الرغبة في النكاح !
وان كانت طويلة الذقن فإنها رابية الفرج , قليلة شعر العانة !
وان كانت صغيرة الذقن فإنها غامضة الفرج !
وان كانت المرأة كبيرة الوجه غليظة العنق دل ذلك علي صغر العجز وكبر الفرج وضيقه !
وإذا كثر لحم ظاهر قدميها ويديها عظم فرجها وحضيت عند زوجها !
وان كانت المرأة نبيلة الساقين كبيرتهما في الصلابة فإنها شديدة الشهوة لا صبر لها عن النكاح !
وان كانت المرأة حارة المجسة إذا جسَيتها في كل وقت , وكانت حمراء الفم , صلبة الثديين غير متدليين ولا رخوين , صلبة العجز , فهذه لا أحضي عندها من النكاح لشهوتها الشديدة وألتذاذها بالوطئ !
وان كانت حمراء اللون زرقاء العيون , فهي شديدة الشهوة !
وان كانت كثيرة الضحك خفيفة الحركة فهي شديدة الشبق أيضا وكذلك ايضا إذا كانت شغوفة بالغناء والألحان !
والزرقاء العينين يدل ذلك علي عظم الغلمة فيها !
وكذلك ان غليظة الشفتين يدل غلظهما علي غلظ الأسكبين !
ويدل رقة الشفتين علي قلة الشهوة للنكاح !
والعين الكحلاء مع كبرهما تدل علي الغلمة وضيق الرحم !
وصغر العجز مع عظم الأكفال يدل علي عظم الفرج !
وصغر العجيزة مع دقة الأكتاف يدل ذلك علي توسط حال الفرج !
ونتوء العنق إلي ناحية القفا يدل علي سعة الفرج !
احجام القضيب
الذكر الطويل : هو اثنا عشر اصبعا إلي ثلاث قبضات .
والوسط : هو ما كان طوله تسع أصابع إلي قبضتين وأصبع
والصغير : هو ما كان ست اصابع أي قبضة ونصف
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها هاهاهاهاهاهاهاهاه
شلي يضحك الله يجعلكم دوم تضحكون ولا تزعلون
وقد يتأتي وقد لا يتأتي علقو عليها تكفة قد يتأتي وقد لا يتأتي هاهاهاهاهاهاهاهاهاها
والنساء في الشهوة أصناف وطبقات مع ما يقابلها من الذكور المتنوعة الأحجام
وهن المتشحمة واللزقة والعقري والجوفاء والملتحمة والشفراء والمتحقنة والقعراء وغيرها من الأوصاف والأصناف اللآتي لا يذقن لذة الجماع الآ بما يذكر التالي :
فالمتشحمة هي الممتلئة الفرج بالشحم وهذه لا تلذ الا بالذكر الطويل يبلغ اقصي الفرج
اما اللزقة فهي المنظم فرجها إلي ما حوت جوانبه الذي قل الشحم فيه وهزل سمته , وبقي ملتزقا بما عليه مسترخيا لعدم شحمه , وهذه لا تجد لذة الجماع إلا بالذكر الغليظ القصير الذي يرد ما التصق إلي حاله , وليس لها غيره ارب ولا يعجبها سواه .
اما العقراء فهي التي يعقر فرجها لاستحكام شهوتها وافراط الشبق وعدم الجماع وهذه لا يشفي أوامها غير الذكر الغليظ الكبير الحشفة ليسد منها مواضع التعقر , ويصل إلي مواضع اللذة .
اما الجوفاء فهي التي عريت جوانب فرجها , وبعدت مسافة ما بين اسمبيها وأكثر ما يكون في النساء الطوال , وصاحبة ذلك لا تجد لذة الجماع إلا بالذكر الغليظ الطويل ولا تجد لغيره لذة وصاحبة هذا سيئة الخلق شديدة الغضب عند الجماع وذلك لتقصير الرجل عن بلوغ لذتها وقيل ما ينزل لها شهوة إلا بالقوة وكثرة وطول مدة الجماع الله يعين زوجها عليه واجب كتير وما ينتهي بالقليل ولا بسرعة وإلا طاحت فيه طراكات وشتائم وبوكسات واركبة عليه مثل اللبوه الهايجة والمهرة ال………. وووووووووو هاهاهاهاه !
اما الملتحمة فهي التي اسفل فرجها وأعلاه شيء واحد مع قرب مشافة شهوتها وانزالها , وهذه ليس لها أحب من الرجل السريع الإنزال , ومتي طال جماع الرجل لها وأبطئ انزاله وجدت لذلك ألما شديدا ووجعا .
اما الشفراء فهي التي جف اللحم بجانبي فرجها وشفر بجانبه وخلا من اللحم وليس لها شيء أرفع عند هذه وارفق من الطويل الدقيق سيما اذا كانت مائلة الي الجانب الذي قد خلا من اللحم ومتي لم تكن علي جنبها لم تجد للجماع لذة ولم ينزل لها شهوة .
اما المتحقنة فهي الغليظة حيطان الفرج من خارجه والقليلة الأمتلاء من داخله والذي قد انحقنت فيه الشهوة لعدم الجماع , وهذه لا تجد لذة الجماع إلا بالذكر الصلب الشديد ولا يعجبها سواه ولا ينزل لها شهوه بغيره .
اما القعراء فهي التي اتسع فرجها من فرط الرطوبة وبرد داخله وهذه لا تجد لذة الجماع ولا يترك لها شهوة إلي بالسحاق لأنه يحمي ظاهر فرجها وتغور الحرارة فيه فتنزل شهوتها واما الرجل فلا يجد عندها لذة .
وكل واحد وواحدة يتفحص عند المرآة قضيببه وفرجها ويقيم آلته ويدور علي المناسب له الي يبي يخطبها يكشف علي قضيبه وهي بدورها تطبطب علي فرجها له وتقوله وهو المطلوب اثباته هاهاهاهاههاهاههاهاههاهاههاهاهاههاها طبعا بهزر مو من صجي لا يكون واحد او واحدة تصدق وتطبقه الله يستر
وسلامتكم ودمتم
ا((((((((((((ا((((ما القعراء فهي التي اتسع فرجها من فرط الرطوبة وبرد داخله وهذه لا تجد ل
ذة الجماع ولا يترك لها شهوة إلي بالسحاق لأنه يحمي ظاهر فرجها وتغور الحرارة فيه فتنزل
شهوتها واما الرجل فلا يجد عندها لذة .)))))))))))))
أتعلمون معنى السحاق ماهو (اتيان المرأه بالمرأه)والعياذ بالله
وما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد