تخطى إلى المحتوى

لطافتي قتلتك وجرئت غيري اخذتك 2024.

لطافتي قتلتك وجرئت غيري اخذتك

خليجية

لطافتي قتلتك وجرائت غيري اخذتك
كثيـر الـلـي تمنـانـي وطـلـب ودي ولاجيـتـه
ازعلهـم وابكّيهـم واراضـي منـهـو اشقـانـي …
انـا بانـدم علـى خـل ٍ رجانـي حــب وخليـتـه
ولا بانـدم علـى منهـو رجيتـه حـب وخلانـي …
الروايه تتكلم عن توئم يحبون بعض اسمهم ريتاج وسديم
رح اعرفكم عن العائله كلها
الشخصيات :
الاب مصطفى : غني له اموال كثيره صاحب شركات كبيره يحب الشهره يخاف على سمعة العائله متعصب اكثر اوقاته خارج المنزل
غلا : الاخت الاكبر وعمرها 30 ولم تتزوج بعد وهي مغروره جدا وهي محبوبه عند ابوها أي كلمه تقولها يسويها لها والدها وهي جميله
مشعل /عمره 27 يشتغر في مركز الشرطه ووسيم وطيوب مره ويحبوه كل لاخوه من طيبه
الام / متوفيه بسبب حادث مروري
مصعب / عمره 22 في الجامعه لاكن طرد من الجامعه بسبب مطاردته للبنات واهم شي عنده انه يقايل بنات
مع انه خاطب بنت خالته هيله
توئم وهم ريتاج وسديم
ريتاج / بنت طيوبه مره وخجوله وتحب تتكت قصائد وحبوبه رومنسيه جميله جدا شعرها واصل لين خصرها عيونها كبار فمها صغير احمر جسمها يذوووووووب
سديم / عكس اختها جريئه جدا حلوه شعرها مره قصير عيونها مناسبه فمها صغير جسمها عاااادي عمرهم 18
المهم ندخل في الروايه
سديم : ريتاج ريتاج
ريتاج : نعم سديم
سديم : بابا وافق نروح المول نشتري للتخرج
ريتاج (مصدومه ) : جد مستحيل بابا يوافق نطلع بروحنا
سديم : مادري والله
ريتاج : يلا نروح بسرعه قبل مايغير رائيه
وقت ماوصلو المول واشترو الي يبونه وخرجو من المول سارو واصلين عند السياره
سديم : ريتاج شوفتي اللي يلاحقون
ريتاج : ايه شفتهم الحين وش رح نسوي
سديم ا: نتظري
واحد من الشباب مسك يد ريتاج وريتاج صرخة
قام جاء ناييف وضرب الرجل لين هرب
سديم : شكرا
نايف : عادي ماسويت غير الواجب ونايف كان قاعد يطالع ريتاج
سديم : ممكن اعرف الاسم
نايف : ايه اسمي نايف
سديم عاشت الاسامي وانا اسمي سديم
سديم : هذا رقمي وقت ماتبي كلمني انا جاهزه مع (غمزه حلوه )
نايف : طيب
وهذا كله ونايف ماشال عينه عن ريتاج وريتاج ماشالة عينها عن نايف
اعرفكم على عائلة نايف
الاب : متوفي
الام هند : طيوبه وحنونه
اخته عبير طيوبه عمرها 18 في نفس الصف واللي فيه ريتاج وسديم
نايف : رجل طيوب مره فقير حبوب جميل جدا لسا ماشتغل يدور لشغل لانه ماكمل دراسته عمره 22
عند مصعب وهيله
مصعب : يوووه وش تبي هذي الاحين
مصعب : الو
هيله : كيفك حبيبي
مصعب : بخير
هيله :وحشتني
مصعب : ابي اشوفك
هيله : مصعب انت تعرف ان ابوي مايرضى لان لسا مخطوبين
مصعب :انتي تثقين فيني؟؟
هيله : اكيد حبي اثق فيك
مصعب : طيب خلاص اشوفك في الشقه وانتي تعرفين وينها صح
هيله : ايه بس
مصعب : مافي بس رح اشوفك بكرا وحشتيني
مصعب : احبكككك
هيله : وانا بعد
مصعب : يلا باي
هيله : باي
بعد ماقفل مصعب
مصعب بكل خبث : اوريك بكره ياااا مزه
عند سديم وريتاج :
ريتاج : سديم
سديم : نعم
ريتاج : كتبت قصيده جديده
سديم : وش هي اقريها
ريتاج: عيونك الحلوين

عيونك الحلوين = نسوني اسمي مين
ونسوني جاي منين = ونسوني رايح فين
والله مو معقول= هذا الحلا والطول
والمظهر المقبول = وكثافة الرمشين
انتي سعوديه = والا كويتيه
والا سويديه = الحسن ذا من وين
في ذمتي ماشفت = مثلك ولاصادفت
ملفت بهذا اللفت = غيرك من الحلوين
في مشيتك غنوه = تترجك الخطوه
بسماتك الحلوه = بعيونك مبينين
الشمس تقرب لك = او تنتحل شكلك
في اللون تشبه لك = وبالنور متساوين
انتي من اغنى ناس= واضح من الحراس
واللولو والالماس= اللي على الكفين
لكن على كل حال = ذي نمرة الجوال
وابتركه شغال = يجوز تتصلين
سديم : ياااااي حلوه
ريتاج : ايه مره حلوه
سديم : خلاص بكتبها وبرسلها لانايف
ريتاج : ليش ؟؟؟؟
سديم : عادي بس لايكون موعاجبك
ريتاج :بخوف : لالا ليش مايكون عاجبني
سديم : ارسلتها لنايف
ريتاج بحزن: اها
سديم (بفرحه) : اتصل علي
ريتاج : لا تردين اخاف بابا يدخل
سديم : لا برد
سديم : الووو
نايف : قصيدتكي مره خيال
نايف : انتي كتبتيها ؟؟؟
سديم ويتردد : ايه انا كتبها
ريتاج انصدمت
سديم : ابي اشوفك
نايف : بتردد طيب وين
سديم بالشقه
نايف : هاه بس ماينفع لوحدنا جيبي ديك البنت الي كانت معاك
سديم : اها قصدك بريتاج
نايف : اها اسمها ريتاج
نايف : من وين اهي ؟؟
سديم : هي اختي
انصدم نايف وقفل الخط
سديم : الوووو
سديم (بصدمه ): قفل الخط وقت ماقلت له اختي ..
ريتاج راحت تركض الحمام وتبكي وتقول كيف ليش انا ابكي
بسرعه حبيته مو معقول ؟؟؟ لا ياريتاج لاتحبين حبيب اختك
وقاعده تكرر هذي الجمله على لسانه
ونايف اللي انصدم وقاعد يقول لييش انا قاعد اكلم اختها
مو قاعد اكلمه اهي لا انا اول مره احب بهذي السرعه مو معقول احب بهذي السرعه ؟؟؟
واهو برضو قاعد يكرر هذا الشي على لسانه
وسديم اللي قاعده تسئل نفسها ليش قفل الخط بوجهه وكل ماتتصل يعطيها مغلق
الكل كان فيه اسئله مو قادر يجاوب عليها

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.