تخطى إلى المحتوى

لعبة ورقية جنسية في حائل بالسعودية حياة زوجية 2024.

  • بواسطة
لعبة ورقية جنسية في حائل بالسعودية

خليجية

انتشرت لعبة ورقية تهدف للإثارة الجنسية والمشاعرية بين الأزواج في مدينة حائل في السعودية، وهو ما اعتبره خبير اجتماعي يساعد على ترميم العلاقات الزوجية شرط إبعادها عن الإثارة والتركيز على الإرشادات التثقيفية للزوجين.
وتبدأ لعبة الهمس واللمس الورقية بين الزوجين بجملة " اسحب بطاقة مهام وأهدها لزوجك" عبر بطاقات صممت بألوان مختلفة وبمقاس (4-6 سنتيمتر). يختار الزوج بطاقة الهمس الذي يريدها من بين المجموعة، بحسب تقرير لصحيفة الوطن السعودية التي كتبه الزميل خالد الفهاد، وتختار الزوجة بطاقة المهام التي تقع عليها يدها، وبين كل اختيار فاصل بأبيات شعرية كتبت على البطاقات ذاتها تتضمن أشعاراً عامية وفصيحة لعدد من الشعراء بينهم الراحل نزار قباني الذي يقول في إحدى قصائده الموجودة على البطاقات : ذات العينين السوداوين، ذات العينين الصاحيتين الممطرتين، لا أطلب أبدا من ربي إلا شيئين، أن يحفظ هاتين العينين، ويزيد بأيامي يومين، كي أكتب شعراً في هاتين اللؤلؤتين.
وتستمر اللعبة التي ظهرت أخيراً في مدينة حائل في تقديم إرشادات وتوصيات للزوجين عن كيفية العلاقة بينهما وما ينبغي عليهما فعله، لكي لا يبحث الزوج عن امرأة أخرى، ولكي ترضى المرأة بزوجها، بالإضافة إلى تقديم إرشادات يجب الالتزام بها أثناء اللعب، منها ألا تدع الطرف الآخر يرى هذه البطاقة عند ذهابكما إلى النوم.
وحسب الصحفية، فقد تضمنت البطاقات توصيات للرجل منها ألا تنسى المرأة تمر بظروف نفسية صعبة ( حمل، طمث، ولادة) فلمستك الحانية دائماً تخفف عنها.
وقال عدد من الذين اطلعوا على أوراق لعبة الهمس واللمس إنها تجاوزت حدود و مفهوم التثقيف الجنسي للزوجين، وإنها ركزت على الإثارة الجنسية بعد أن تضمنت أوراق ( المهام) جملاً تخدش الحياء والذوق العام.. وقال الباحث الاجتماعي عبد الله الحربي إنها تسهم في تعزيز العلاقة بين الزوجين وتساعدهما على تقديم بعض الحلول للمشاكل الزوجية التي يقعان فيها متى ما أقصيت الإثارة الجنسية التي اعتمدت عليها. وأشار إلى حاجة الزوج والزوجة للمساعدة في التثقيف بكيفية التعامل بينهما ودعمهما لتجاوز العقبات التي تواجههما بالطرق العلاجية التي تتبع لحل المشكلات والتي من بينها اللعب الذي يعد من أنجح الوسائل لاكتشاف السلوك غير المرغوب فيه ومن ثم معالجته وتهذيبه.

تحيتي
أختكم نور الولاية

والله فكره حلوه …عاد أنا أي شئ يساعد في فهم الزوجين لبعضهم أتحمسله

بس ياريت ألقاها…

عزيزتي نو ر الولايه

يشرفني مرورك بقسمي …. وتسعدني أكثر مشاركتك فيه فلا تحرمينا جديدك

تحيتي…

يسلمووووووووا

شفتوا حائل كل شي به حلوووووا

ههههههههههههههههههههههههههههااااي

انشالله لو نزلة لحائل بدورها

مشكوووووووووووووووووووورين أخواتي على تعطيركم موضوعي والله يعطيكم العافية ولا حرمنا الله من هذا المرووووووووووووور المميز إن شاء الله………………….

تحيتي
أختكم نور الولاية

من اليووووووووووووووم سوف اشد الرحال الى حائل
والله فكرتها رهيبة من جد
بس ياليت تتوفر عندنا بالشرقيه بعد
مشكوووووووووووووووووووووووووووووورين أخواتي على المرووووووووووووور والله يعطيكم العافية ولا حرمنا الله من هذا المروووووووووووووووور الرائع إن شاء الله………………….

تحيتي
أختكم نور الولاية

مشكوررررررررررررررررررررر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.