تخطى إلى المحتوى

للمقبلات على الريجيم وبناات القروبات . -للحمية و الرشاقة 2024.

  • بواسطة
للمقبلات على الريجيم وبناات القروبات (بعض النصائح ).

هذا ردي في قروب الهمة الي أنا أنضميت له , لكن قلت ممكن يستفيد منه بعض البنات الي ماأنضموا للقروب وطبعا ولأني حسيت بمعاناة السمنة في حياتي كتبت لكم بعض النصائح الي أن شاء الله تفيدكم

1- أنتبهوا من الإمساك ترى هو الي يأخر تنزيل الوزن , إذا ماراح بطرق طبيعية مثل أكل الورقيات والبرتقال والألياف عاامة ……..أخذوا علاج من الصيدلية لو مرة في الأسبوع .
2- لو وزنتي أول مرة ولاحظتي وزنك مانزل أو نزل نزول بسيط لاتتحطمين ولاتخربين رجيمك وتيأسين خاصة إذا كان رجيمك حااد ,مريت بها التجربة أسبوع حرماان وضيقة صدر وبعدين وزنت وزني ماتغير, لكن واصلت مع أني تحطمت في البداية .
3- ركزوا ياخواتي على خبز النخاالة والخبز الصحي مكتوب عليه لمرضى السكر والحمية وهو يحتوي على أشياء كلها صحية وفيه برضه خبز الشعير .
4- لاتمشون على نوعية وحدة في الأكل عشان ماتملون .
5-روحوا قسم الدايت فيه أشياء حلوة تمتعين نفسك فيها من غير مايرتفع وزنك .
6- أنتبهوا من المقارنة فلانة نزل وزنها أكثر مني مع أني ملتزمة بالحمية أكثر منها لأن طبيعة الجسم تختلف من شخص لآخر في كل شي مو بس في الريجيم .
7- إذا كان نزول الوزن بطيء فكروا في إيجابيات الريجيم الآخرى يعني مش فقط تنزيل الوزن , مثلا للمصابات بالسكر (مثلي )راح ينضبط معدل السكر في الدم نوعا ما, وتلاحظين نفسك تهتمين بالأكل الصحي أكثر من الشهي الي غالبا مايحتوي على نسبة عالية من الدهون والسكرياات المصنعة .
8- حطي في عقلك أني أبي أنزل وزني عشاان صحتي لأن السمنة تسبب أمراض كثيرة , أكثر من همك أنك تنزيل وزنك عشاان الشكل الخارجي فقط .

الي يقرأ موضوعي لومارد علي يكفيني دعوة في ظهر الغيب .خليجية

الله يسهلناا وننحف يارب
شكرا ع المعلومات عبارات اكثر روعه

الله يعطيك الصحة والعافية وتفرحي في الدنيا وتنالين اعلى مراتب الاخرة

:تيتا / أن شاء الله بتتسهل وتنحفين مافيه شي مستحيل مع الإرادة القوية .

رفيقة الدروب/ الأجمل تواجدك في موضوعي ومشكورة على الرد .

أمي أملي / الله يجزاك خير حبيبتي والله يجعل لك بالمثل .

خليجية

خليجية

والله أنا بديت من أول الأسبوع ويارب نكمل للأخير ونوصل للهدف واحد يخفف من أكل خبز ومعجنات وحلويات وزيوت وببسي تراها هي لتسمن وشكرا لكي عزتزتي على موضوع عندي فكره اضافيه لموضوع عشان نتحمس طبعا اذا حبيتوا بس فيه نتيجه فعاله كل وحده فينا تكتب وزنها حالي وبعد كم اسبوعين مع ريجيم شلون نزلت ولا شو رايكم تنافس
هذا الشي صار معايا بعد الرجيم
ومانفع اي شي غير جبت دواء من الصيدلية
مشكورة على النصائح
بيسان . يالله حبيبتي شدي حيلك فعلا أبدأي في الأول بترك الممنوعاات وبعدين خففي أكل عشان ماتملين وكثري مويه وسوائل , أوزني في الصباح بس مو أول ماتقومين لا أمشي في البيت تقريبا نص سااعة أوساعة وأشربي موية وبعدين أوزني بعدها بساعة . الصباح بدري يعطي نتيجة خاطئة يعني ممكن يزيد 200 أو 300 غرام .
أنا وزني اليوم 87 وراح أوزن الأربعاء , طبعا أنا كان وزني تقريبا 95 قبل 3 شهور .

قهوة فرنسية / ممكن أنت مثلي نزولك بطيء أوأنك ماتشربين مويه كثير ترى لها دور في أنقاص الوزن , طيب حبيبتي وش أسم الدواء ؟؟

مشكورات على مروركم الرائع في صفحتي.ا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.