تخطى إلى المحتوى

ماهو شامبو المناسب لشعرك؟؟؟؟؟؟؟ -للعناية بالشعر 2024.

ماهو شامبو المناسب لشعرك؟؟؟؟؟؟؟

قولي وداعاً للشعر التالف والمعرّض للتساقط، فقد أصبح بإمكانك تحصين خصلات شعرك تجاه التعديات الخارجية المختلفة، الحدّ من تساقطها، ومنحها الحيوية واللمعان الصحي باستعمال الشامبو المرمم الذي صُمم لهذه الغاية.
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
مقوّي للشعر الضعيف Kérastase Resistance Bain De Force Reconstructing Shampoo For Weakened Hair

شامبو مصمم للشعر الضعيف والمعرّض للتساقط. يحتوي على تركيبة Vita Ciment التي تغلف الخصلات الهشّة وتقوّيها، بالإضافة إلى الفيتامينات المغذية التي ترمم الشعر التالف وتحصّنه تجاه التعديات الخارجية. يأتي هذا الشامبو ضمن مجموعة عناية متكاملة تحقق لك نتائج باهرة.

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
وقاية لأطراف الشعر Herbal Essences Beautiful Ends Split End Protection Shampoo

شامبو معزز بخلاصة الحرير والتوت البرّي الأحمر، مخصص لمعالجة أطراف الشعر المتقصّفة. يأتي هذا الشامبو ضمن مجموعة عناية متكاملة تضم البلسم الملطف، القناع المرمم، ورغوة التصفيف الواقية.

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
تغذية وترميم L’Oréal Elvive Total Repair Repairing Shampoo For Damaged Hair

شامبو غني بالبرو كيراتين والسيراميد، مصمم لمعالجة الشعر التالف، يرطب الخصلات الجافة بعمق، يحدّ من تساقط الشعر، يلطف ويملس، يرمم الأطراف المتقصّفة، ويضفي اللمعان على تاج الجمال.

ضد التساقط Pantene Pro-V Anti Hair Fall Shampoo
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
شامبو بتركيبة البرو- فيتامين بي، مصمم لتغذية الشعر وحمايته من التكسّر والتساقط. يحيي الشعر الباهت ويمنحه مظهراً صحيّاً خالياً من العيوب. ينصح باستعمال هذا الشامبو مع البلسم وبديل الزيت المكمّلين له للحصول على أفضل النتائج في فترة قصيرة.

ترطيب ولمعان Pantene Nature Fusion

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
مجموعة عناية تضم الشامبو المنظف، بلسم العناية، القناع المجدد، ومصل الترميم المقوي وهي معززة بخلاصة نبتة كاسيا المعروفة بفوائدها الطبية العديدة. استعملي مجموعة Pantene Nature Fusion الجديدة للحصول على شعر صحي ومتألق بفضل مركب نبتة كاسيا التي ترطب الخصلات بعمق وتحمي بصلات الشعر من التلف وتقوّيها من الجذور حتى الأطراف.

مرطب

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
Herbal Essences Hello Hydration Orchid & Coconut Extracts
مجموعة عناية مخصصة للشعر الجاف والمتضرر تحتوي على مستخلصات غنيّة الترطيب مصدرها الأوركيدة وجوز الهند.
تتألف مجموعة Herbal Essences Hello Hydration من الشامبو المرطب Moisture & Shine Shampoo، وبلسم العناية الملطف والمغذّي Moisture & Shine Conditioner، والقناع الواقي والمرمم Intensive Masque الذي يرطب الخصلات ويضفي عليها الحيوية واللمعان.

لوريال بروفيسيونال L’Oréal Professionnel
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
إكتشفي نظام التمليس الدائم والعناية ٢٤ ساعة على مدار الاسبوعبالنسبة الى النساء اللواتي ولدن بشعر مموّج أو مجعّد، لم يعد الحصول على شعر مالس وناعم كالحرير بشكل دائم ضرباً من الخيال بعد الآن. إذ تقدّم لوريال بروفيسيونال – ماركة الخبراء الرائدة عالميّاً في مجال العناية بالشعر – حلاً شاملاً جديداً للحصول على شعر دائم النعومة وحريرية الملمس مع نظام التمليس الدائم والعناية ٢٤ ساعة على مدار الاسبوع. يمكن لكلّ امرأة اليوم أن تنعم عند استيقاظها كلّ صباح بشعر مالس وناعم. بمجرّد التوجّه الى أقرب صالون تجميل من صالونات لوريال بروفيسيونال، يمكنك اختيار طريقة تصفيف الشعر التي ترغبين فيها من خلال قائمة خدمات نظام التمليس الدائم والعناية المتوافرة في الصالون.

فروة الرأس الحساسة

كل يوم، تتعرض فروة رأسك إلى العديد من العوامل كمنتجات الشعر المؤذية، أو التلوث، أو المياه العسرة، أو حتى الضغط النفسي، فكلّ هذه العوامل قذ تضعف الحاجز الواقي الطبيعي لفروة الرأس، مما يجعلها أكثر عرضة للتهيج والحكة.

الحلّ من لوكسيتان L’Occitane
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
إليك الحلّ من لوكسيتان الذي اختار تركيبة مؤلفة من 5 زيوت أساسية (الكاموميل، والمندرين، والبرتقال، والأرز، والريحان، وزيت الترنجان Lemongrass) فهي تعمل معاً لتهدئة فروة الرأس المتهيجة وتساعد على إعادة بناء دفاعاتها الطبيعية.

فورس فيكتر خدمة فورية من لوريال بروفسيونال
لمحاربة تكسّر الشعر
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
رغم أن الجمال يكمن في عين الناظر إليه، لا تألو السيدات جهداً ليظهرن جميلات ولوريال بروفسيونال L’Oréal Professionnel تدعم النساء في سعيهن للحفاظ على جاذبيتهن. لكن الإستمرار في مواكبة آخر صيحات الموضة يمكن أن يكون مؤذياً للشعر، لذلك ابتكرت لوريال بروفسيونال خدمة ثورية لمحاربة تكسّر الشعر أطلقت عليها إسم فورس فيكتر Force Vector. تساعد هذه الخدمة على حماية الشعر من التكسّر بشكل فوري وتسمح للسيدات من ذوات الشعر الطويل بالتمتّع بشعر مصبوغ على الموضة مع الإحتفاظ بطوله وكثافته وقوته.

روعة يسلمو
شكرا على المجموعة و النصائح يا أختي..
يبقى المشكل في تحصيل المنتوج الأصلي لا المقلد؟
يسلموووو ويعطيك الف عافية

ربي لايحرمنا منك
ويعطيك الف عافيه على رقى موضوعك
دمت ودام قلمك
اتمنى لك دوام التالق
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

شكرا لكن
merci bcp ma chérie c très gentil de votre part

شكـــرا الـــك خيــتو …بـــِ نتظـــار جديدك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.