تخطى إلى المحتوى

مبتعثين جمعنآ الحب. فاتنه كأمي 2024.

روآية مبتعثين جمعنا الحب

خليجية

السلآم عليكم يّ مزز
اليوم بنزل روآيه لي
أول روآيه أكتبهآ عن بنآت وحب وكذآ
أنآ نزلتهآ بالآسك مره :$ والحين بنزلهآ بالممنتديآت وأتمنى ألقى تفآععل وردود جممميله :$
مثلكن ي جميلآت :$
   
        ولآ أحلل من تنقل الروآيه بغير إسمي * فآتنه كأمي *
    ^ ي ليت تفهمون وش يعني ما احلل
^ آسسفه قلت كذآ بس لأن فيه مره وحده أخذتهآ وكذآ
^ ططولت :$

اولاً نعرف عَ الشخصيات

نوره : كانت جميله جداً عيونهآ واسعه وجسمهآ مره حلو وكانت سمرآ سمآر حلو وخشمهآ صغير شعرهآ ططويل كيرلي * خققه :$
عندهآ أخت وحده متزوجه وأهلهآ فري عمرهآ 19 كانت وسط يعني دافوره ودجه
جوري : كانت جميله بس دبه شوي بس ملامحها بالحيل جذابه عندهآ أخين وآحد أكبر منهآ بسنتين ووآحد أصغر منهآ بسنه عمرهآ 19 كمآن اهلها فري كانت دافورهه
ساره : كانت حلوه بس مو مرهه جذابه يعني وسط بس جسمهآ كان أبن كلب :p أصغر وحده في خوانها عندهآ 2 أختين أكبر منهآ وولد والأخونها كلهم متزوجين اهلهآ كانو ملتزمين وكذآ عمرهآ 20
خلود : كانت عصلآ بالحيل وكانت سنفوره وجميله جمال عآدي كانت الوسط في العيله كانت مهبل ودججه عمرهآ 19
………………………
فيصل : خقه * خفه * خقه * كآن محترم ومآيعطي ابنات وججه وكان مهتم بدراسته :$ وكان وحيد أهله عمره 21
عبد الملك : كان جميل بس دجه وفله ومو مره مهتم بالدراسسه يحب البنآت وذءء 21
خالد : مو ذآك الزود وكآن دآفوره بالحيل 21
محمد : كان جماله عادي وكان ما يحب البنات وكذآ ومهتم بدراسته وكآن الأخ الكبير بالنسبه لخويآنه 22

اليوم الأول باجامعه
دخلو وهم مستانسين بس مو عارفين وين يروحو .
نوره : بنات الجآمعه تجنن ياربي بس مدري وين نروح
ساره : ^^ موب الجآمعه وبس وأنتي صادقه إلا شفتي المزز هنآك تأشر على فيصل وشلته
نوره : بسم الله امداك تشوفين وتحشين بخلق الله الحين !
جوري : يلآ أتحدآ وحده منكم تجيب رآس ذآكك الولد تأشر على فيصل لهآ اللي تبي
البنآت ينآظرون ببعض بنتظرون احد يقول انا كلهم يبون بس خايفين
خلود : انا أققدر وآبي منكك تودين السوق وآشتري عَ حسآبك :p
جوري : يلآ بس أدري انكك منتي بقدهآ
كل البنآت منصدمآت لأن خلود ما يهمونهآ الشباب وكذآ
مشو البنات وقربو من شلة فيصل وخلود تعلي صوتهآ وتقول بنآت من معه سآعه والبنات مآحد ويعلن صوتهن
رآحت عند فيصل قالت : لو سمحت معك سآعه وفيصل ينآظر لهآ
فيصل : بس محنآ هنود ترآ جوالكك معك -_-
البنآت كلهم يضحكون وهي طآح وجههآ تبي تصرف
خلود : لآ بس مآهي ضابطه
فيصل : يسلك امم الساعه 30 : 8
رجعت خلود للبنآت وهي متفشله والكل يضحك يقول اجل بتجيب راسه فيصل وشلته حرآم عليكك وش ذء شوي شوي عليهآ
عبد الملك : والله انهآ خققه :$
الشباب شوف ذيك أحلى وحده ي خي تجنن والكل ينآضر ( يتكلمون عن نوره ) البنآت انتبهو لنظراتهم لنوره واستغربو
جوري : الظاهر خقو عليكك يَ نوره
نوره : بلآ سخافه عاد :$
فيصل : وهو معصب شباب ترآ تونآ اول يوم مشينآ .
وكلهم رآحو يشوفون قاعاتهم نوره و جوري مع بعض وخلود وساره سوآ
نوره : يلآ بنآت انا وجوري بنروح عشآن مآ نتأخر
دخلو البنآت القآعه ويدورون مكآن يجلسون دخلو أحد الصفوف وجلسو بس الصدمه أن فيصل جمب نوره يفصل بينهم كرسي فاضي
دخل الإستاذ : وبدآ يشرح ويتعرف وكذآ جوري وساره جالسين يحشون وجوري كان صوتهآ عالي

تآبع البارت الأول

فيصل : يقول لجوري لو سمحتي ممكن هدوء بسمع !
نوره : بنعومه آسفين أخوي مآ كآن قصدنآ
هنآ فيصل خق مع الصوت وقال لا أنتي عاددي موب مشكله انتبه لنفسسه قال لآ عادي مآفي مشكله بس وطو صوتكم
جوري : شفتي شلون فهآ اءء يَ بنت الولد خآق بقوه ولا زفت يقول أنتي عآدي
سكتو البنآت انتبهو للدرس وكذآ
و طلع الأستاذ
نوره : جوري الحين هنآ شلون سار كذآ * ما فهمت نقطه في الدرس
جوري : يآ ويلي حتى انا ما فهمت ! اسئلي اللي جمبك
نوره : لو سمحت أخوي ..
فيصل نآديني فيصل
نوره : وانا نآديني نوره وعآشت الأسامي
فيصل : تشرفت آمريني نوره
نوره : وهي مفهيه بالولد بس بغيت أسألك ععن هاذي النقطه وكذآ ..
فيصل شرح لهآ ومآفهمت من كثر مآ فهت بملآمحه الجميله
نوره : مشكور فيصل تعبتك معي
فيصل : هو مو منتبه لنفسه تعبك رآححه
نوره : وهي مستحيه تسلم :$ قآمت نوره وجوري وطلعو
فيصل بيقوم شاف جوال نوره ع الطاوله
فيصل : نوره نسيتي جوالك
ونوره ما سمعت
طلعو برآ وراحو لساره وخلود وجووري جلست تقولهم السالفه عآد كلهم سارو يفشلون فيهآ
نوره: بس بنآت يلا مشينآ
جوري : وين نروح
خلود : بنروح للمحآضره
نوره : ياربي طفشش =((
البنآت : أمداك ترآ اول محآضره !
نوره : طيب روحو وانا بجلس مآلي خلق وتعبانه ولآ خلصتو دقو علي =((
جوري : اجلس معكك حبيبتي
نوره: لا شكرا روحي
عند الشباب
فيصل : هلآ كيف المحاضره
الشباب : ممله والله
فيصل : أسكتو هي ممله بقوه بس ي خي اول مره أخق مع بنت كذآ قالو من !
فيصل : نوره
الشباب كل وآحد مفهي وموب فآهم : ماشاء الله وامداك عرفت اسمهآ
فيصل : -_- جلست جمبي وشرحت لهآ :$ حتى صوتهآ يخقق
الشباب أحلى ي العآشق الولهآن
عبد الملك : من ناحية انها خقه فهي تخقق
الشباب : إي بلله :$
فيصل : حدكم عآد
عبد الملك : * يضحك* ويغآر بعد !
محمد : فيصل جوآل من ذءء !
فيصل : ايه نست جوآلهآ =((
الشباب كلهم سوآ دق عَ رقمك عشآن تسجله عندك
فيصل : اقول كل وآحد ع قاعته يلآ * وفيصل يفكر بنفسسه يقول والله ليه لآ يعني والله دخلت مزاجي البنت
ودق عَ رقمهآ وسجل عندههه !
مشو الشباب وكل وآحد ع قآعته والبنآت رآحو قاعاتهم جلست نوره لحآلهأ
نوره : تكلم نفسهآ ياربي =(( مره طفش خلني ادق عّ أمي دخلت يدهآ بالشنطه تدو جوالهآ -_- اءءء جوآلي نسيته لآ ><
رآحت عند القآعه تفشلت تدخل ورجعت كانت قاعة فيصل في الممر نفسه
نوره : تكلم نفسهآ افف ليش نسيته و* ملامحهآ حزينه * فيصل طلع من المحاضره شآفهآ
فيصل : اءء نوره !
نوره : التفت : هلآ وهي خآيفه
فيصل : هلا بكك بس بقولك نسيتي جوآلكك وانا =(( آخذته وبعطيم ألحين
نوره :* من الفرحه * ياقلبي مششششكور :$
فيصل : ولا يهمك الععفو :$
نوره مشت وفيصل ورآهآ وهي مستحيه

البارت الثاني

فيصل : نوره وين خويآتك !
نوره : بالمحاضرات بس انا تعبانه وما حضرت
فيصل : فيني ولا فيك اءءء اقصد سلآمتك
نوره : تضحك بدلع * في عدوينكك :$ وكانت مره مستحيه قالت فيصل استأذن بروح أدق عَ أمي ما كلمتها من الصباح
فيصل : اوكي بحفظ الرحمن * يقول بنفسسه وش هالحظ مالت علي =((
ويوم رآحت جلس فيصل يتذكر وش سار اليوم وفجآه شهق تذكر انه مآ مسح المكالمه من جوال نوره
فيصل : بنفسه يارب ما تشوفهآ =((
دقت نوره عَ امها وكلمتهآ =((
نوره : هلآ يمآ وحشتييني
ام نوره : ي بنتي وينكك من الصبح أنتظرك وصوتهآ حزين
نوره : تبكي يمآ اشتقت لك
امهآ خافت قالت : وش فيك في أحد لمسك سوآ لك شي
نوره : لا لا تخافين مافيني شب بس وحشتيني
ام نوره : معليش يا بنتي لازم نستحمل
نوره شايفه فيصل من بعيد
نوره : يمآ انا لازم اقفل
قفلت وجلست تبكي =(( شآفهآ فيصل

…………….
فيصل : نوره ! وهو خآيف خير فيك شي أحد ضايقك أحد لمسك !
نوره مستغربه من طريقته !
نوره : لا سلآمتك بس أشتقت للوآلده
فيصل : خوفتيني يَ دلعك
نوره : معليش بس ليه تخاف علي !
فيصل : اءءء ولا شي * يسلك نوره ممكن أجلس معك
نوره : تفضل وهي مستحيه * فيس يمسح دموعه *
فيصل جلس معهآ طلع فآين تفضلي نوره :$
نوره : مشكور * بدآخلها تقول يازين ريحته بس
فيصل : بخوف أنتي مرتبطه !
نوره : عصبت ! وش دخلك طيب
فيصل : هو متفشل آسسف مآ كآن ققصدي
نوره : تفشلت انها سوت كذآ قالت سوري حتى انا بس تحمست شوي
فيصل : ضحك ضحكه خفيفه
نوره : بنفسهآ يالبييييه :$
نوره: فيصل انا بقوم عشان الحين ابنآت بيطلعون
* قآمت وعلقت اساورتهآ بالشنطه
فيصل : * مستحي * اساعدك
نوره: يا ليت * وهي * خايفه ع الشنطه عشان ماركه !
طلعو ابنآت وشافو نوره وفيصل سوآ ومآسك يدهآ
جوري: امداها البنت تشبك
ساره : خلونآ ندق قبل مأنروح وتغمز للبنآت
ساره دقت عَ نوره
ساره : بنت وش تسوين وتضحك
نوره: تفشلت قالت لا يا قلبي مو اللي ع بالك * تصرف عشان فيصل * وقفلت
فيصل : خلصت فكيتهآ
نوره : مره مشكور
فيصل : لا تشكريني عَ شي ما يستآهل
نوره : ابتسمت له وهي مستحيه
وكلمت ساره وهي متفششله
نوره : سسساره وينكم !!
سآره تعالي ي العآشقه يَ مخرفنة الشباب
نوره : حدك يَ بنت ترآ مالي خلقك
رآحت لهم وجلست معهم والكل سآكت منتضر نوره تتكلم !
نوره : مسكت جوري وتبكي =((
البنآت كلهم خافو جوري كانت اقرب وحده لنوره
جوري : نوره فيك شي تكلمي إذا فيك سوآ لك شي والله أوريه !!

تآبع البارت الثاني

ساره : انا بروح اوريه ذآك اكيد قالها شي
جوري : * رآح تفكيرهآ بعيد * أكيد لمسهآ ذىك الكلب =((
نوره : وهي تشهق أشتقت لأمي =((
البنآت : الله يقطع بليسك وش فيك خوفتينآ بالأخير كذآ !!
جوري : معليش ياروحي وين نوره اللي كانت تقول بطلع برآ وبنسى كل الدنيآ هناك
نوره : تمسح دموعهآ
فيصل والشباب
فيصل كآن مفهي مع نوره وشايف انها تبكي
خآلد : رح أعيطهآ فاين -_-
محمد : رح أسألهآ وش فيك ^ يستهبلون عليه
فيصل : اسكتو خلوني أتأمل يَ لبى عيونهآ الذبلانه
عبد الملك : فيصل اول مره اشوفك كذآ ر تكون تخرفنت وانا أخوك
فيصل : يمكن
الشباب : امببباع
البنآت ساره يلآ انا اليوم بعزمكم نبي نطله ونفلهآ
جوري : وانا بعد بقط معكك عشآن خآطر نوره
نوره : يا قلبي مشكورآت يلآ ودوني السوق سورآتي انقطعت بروح أشتري
خلود : -_- ما تملين من السوق !!
نوره : اييه وشنطه ماركه بعد
جوري : آمري عمتي وش بعد
نوره : تضحك لآ سلامتكك :$
قآمو من مكآنهم
نوره : معها الفاين اللي من فيصل
جوري : نوره ما تبين تتركين الفاين أرميه بالزبآله * الله يكرمكم*
نوره : * بدآخلهآ أنتي ما تعرفين من مين * :$ لالا بخليه معي
جوري : قالت طيب ! وهي مستغربه * تدري ان ورآه سالفه
عند الشباب
خالد : تعالو نتمشى ونفلهآ * برآ الجامعه طبعاً *
فيصل : لا انتو روحو انا بروح البيت تعبان ومآلي خلق =))
عبد الملك : انا بجلس معك
فيصل : لالا روح مع الشباب بجلس لحالي
والبنآت طالعين ……
………………………

جوري وخلود و ساره كلهم نضرآتهم ع فيصل ونوره مسويه ثقيله وما تناضر
فيصل خآف من نضراتهم !
فيصل : نوره
نوره: هلآ وكانت شوي زعلانه وما تنضار فيه
فيصل : انا آسف إذا زعلتك أو ضايقتك
نوره : لا ما سويت شي بس انا بروح مع البنات
فيصل : * مره أنقهر ان كل ما كلمها قالت بروح * قالها طيب هو منقهر
البنات ينضرون نوره
ساره : الحين وش يبي فيهآ ذءء
خلود : لازم نبعد نوره عنه
جوري : حبيباتي -_- بلا لقافه هي لو ما تبيه تبعد عنه
جت نوره ومشو وراحو السياره و فيصل للحين موقف مكانه ومنقهر والشباب راحو
جوري ونوره جلسو ورآ
جوري : تكلم نوره بصوت وآطي نوره وش يبي منك
نوره : ابتسمت وغمزت لهآ :p
جوري : اءءء لا تكوني خاقه
نوره : يمكن :$ بس مسويه ثقيله
جوري : قولي لي وش سار بينكم
نوره : بعدين أحكيلك وذءءء
خلود رن جوالها
خلود : الو هلا يمآ
ام خلود : خلآ خوختي أخبارك يا عمري
خلود : تمام والله وجالسه أدرس
ساره : يا كذبك
خلود : آمري يمآ أنتي كيفيك
أم خلود : تمام وعندي خبر زين لك
خلود : قولي إنشاء الله حلو مره

تآبع البارت الثاني

ام خلود : ولد عمك جآ وخطبك
خلود : شهقت وفرححت مره
جوري : وشو !!!
خلود : يمآ وش قلتو لهم :$
ام خلود : نشوف البنت ونرد لكم أنتي وش قلتي يمآ
خلود : * مسويه انها ثقيله * أفكر وأرد لك يمآ
أم خلود : بس ترآ ترجعين الحين وتتزوجين
خلود : تغيرلون وجههآ يمآ !!! لا وشو لعب هو
ام خلود : ذء شرطهم
خلود : خلاص بدون تفكير ما ابي وهي زعلانه مررره =(( ^ لأن ولد عمهآ كان عآجبهآ جماله وذءء يمآ بسكر =(( وجتها الصيحه قفلت الجوال
البنآت : خير شفيك !
خلود : ولد عمي خطبني !
ساره : طيب ! لليه زعلانه =((
خلود : يبي أقطع دراستي وانا توني !
جوري : هآه بتوافقين !
خلود : وهي معصبه طبعاً لا خير وش شايفيني ميته عليه ياكل تببن ………..
نوه : خلاص حبيبتي روقي
خلود : آبي أروح الشقه =((
ساره : يوه بنطلع
جوري : يلا عآد لا تزعلين عشانه
نوره : تأشر للبنات ^ يعني ان خلاص خلونآ نرجع
نوره : خلاص روحو انتو وانا اجلس معهآ
جوري : اوكي انا وساره بنطلع
خلود : اوكي =((
وهم رايحين
خلود : نوره أكتبي اسم ذء المطعم عشان نطلب منه وهم طاسين =((
نوره : اوكيه ^ سجلت الرقم
خلود ونوره نزلو البيت
نوره : خلود بروح انام تعالي معي عشان يروح الوقت
خلود : طيب
نوره : حطت راسها ع السرير وجلست تفكر بللي سار معها اليوم ^ تقول لنفسهآ مو معقوله امداه يحبك أكيد يلعب عليك !
وظلت عَ السرير تفكر
خلود : رآحت بسابع نومه
مرت ساعه ونوره ما فيهآ نوم
نوره : خلود خلود قومي !
خلود : نعممم بنآم
رآحت نوره جابت مويه !
نوره : خلود بتقومين ولا أكب المويه عليك
خلود : اءءء بعدي عني
نوره : كبت المويه
خلود : اءء يا زفت آبي انام بعدي عني وتناظر بنوره وهي حاقده
نوره : جلست ع السرير ^ خافت ي حرآم
خلود : حسبت انها زعلانه وهي ع السرير أطلبي لنآ اكل
نوره : استانست إنها قامت وش أطلب
خلود : اي شي اللي يجي منك
دقت نوره ع المطعم
نوره : Hello
اللي رد : Hello !
نوره : طلبت الطلب وكذآ
خلود أطلبي ببسي يا دلخه
نوره : يوه قفلت بدق مره ثانيه
نوره راحت المكالمات ودقت ع رقم
نوره : ^ وتكلم خلود تقول يمديني اسبه وهو ما يدري وتضحك Hello يا غبي
اللي رد : عفوأ أختي !!!!
نوره : من الصدمه قفلت الجوال
خلود : اش فيكك

البارت الثالث

خلود : اش فيكك
نوره : يعرف عربي * وتضحك
خلود : بطلي هبل تستهبلين !
نوره : لا والله يرن جوالها خلود دق دق !!
نوره : الو ……………..
نوره : اءءء الو
المتصل : هلآ
نورهه : فهت ! * خلود خلود * خذي
خلود : ألو نعم آمر
المتصل : أنتو دقيتو آمرو
خلود : انت موب مطعم بسم الله شلون تتكلم عربي
المتصل : لا موب مطعم هههه حلوه ذي شلون اتكلم عربي مثللك انتي من !
خلود : خير إنشاء الله تبي العنوآن بعد و قفلت الجوال
نوره تضحك عليهآ
خلود : بروح الحمام الله يكرمك بآخذ شاور طويل بعد
نوره : انا بدق ع البنات يجيبن أكل لنآ لأني بالحيل جوعآنه !
خلود : اوكيه بسس بطول انا
نوره : قامت شربت مويه وجلست ع التلفزيون ونست تدق ع البنات دق جوالهآ ^ خآفت مره لأن نفس الرقم تجرآت وردـ
نوره : الو نعم وش تبي خلص حنآ غلطنآ وش تبي بعد
المتصل : نوره لا تعصبين !
نوره : سكرت ورمت الجوال لأنها مره خافت * ياربي من هذا !!!! ورقمه غريب
رن جوالها ما ردت ورن بعد 3 مرات وما ردت
وللمره الخامسه رن ونوره تقول ارد ولا ما ارد اخذت الجوال
نوره : الو نعم ومن انت وشلون عرفت اسمي
المتصل : بقولك بس روقي ولا تعصبين =((
نوره : طيب من !
المتصل : انا انا فيصل !
نوره : انصدمت خير إنشاء الله ماخذ رقمي !
فيصل : يبي يسلك لنفسه آسف بس انتي يوم نسيتي جوالك انا جوالي ضيعته ودقيت عليه من جوالك !
نوره : اممم طيب
فيصل : آسف إذا ازعجتك
نوره : * تبي تقهره قال إي والله لأني مشغوله حيل :$
فيصل : * طاح وجه وعصب طيب سلآم وصوته كان زعلان
فيصل : * طاح وجه وعصب طيب سلآم وصوته كان زعلان
نوره لآحظت انه زعل بس تقول بنفسهآ احسن :p
نوره: سلام وسكرت ! الجوال وجلست تنآظر وسجلت اسمه عندهآ وفهت بالجوال وراح تفكيرها لعالم ثآني
خلود طلعت من الحمام ( الله يكرمكم ) ولاحضت فهاوة نوره بالجوال
خلود : نوره ! ^ نوره ما ردت نادت مره ثانيه نوره نوره ! اناديك
نوره : هآه !
خلود : وش عندك وريني جوالك وأخذت الجوال
نوره : بلا لقآفة وكآنت مستحيه مره
خلود * تضحك * أحلى رقم فيصل ! بس شلون جبتيه يومآ منكك !
نوره : انا أمس نسيت جوالي بالقاعه وفيصل كان جمبي صح
خلود : ايه ايه كملي
نوره : اصبري طيب الزيده أخذ جوالي ويقول انه ضيع جواله ودق ع جواله من جوالي ونسآ يحذف المكالمه
خلود : والله كذاب * تضضضحك *
نوره : لا تقولين كذآب
خلود : اوخص وما ترضين عليه
نوره: هآه مو كذآ بس لا تظلمينه !
خلود : أيه يَ بريئه
عند الششباب
فيصل وعبد الملك أقرب ثنين لبعض وكانو بالشقه و خالد ومحمد طالعين فيصل كان يطقطق ع الجوال وعبد الملك ع الاب
عبد الملك : فيصل
فيصل : عيوني
عبد الملك : * ابستم * شكلك مروق
فيصل : صحيح ان مو ذآك الزود لاكن الحمدلله
عبد الملك : عشان نوره صح
فيصل : مدري :$
عبد الملك : فيصل انا اول مره اشوفك كذآ مع بنت دايم مو معبرهن ذي المره أحس انك مره تخرفنت ي ولد يعني ليش بالذات ذي البنت
فيصل : مو بعيده أني تخرفنت وانا اخوكك :$ ي خي مدري والله خققه والله حبيتهآ من اول كلمه قالتهآ لي عبد الملك وش أسوي والله خقه وذوق :$ بس مره ثقيله
عبد الملك : من ناحية خقه خقه بقوه والثقل لا يهمك أكيد تمثيل :$
فيصل : حدك عاد لا تقول خقه عنهآ -_-
عبد الملك : يضحك خلآص آسسف
عند البنات
نوره : انا بدق ع نوره مرهه جوعانه =((
خلود : هآه للحين ما دقيتي أنتي
نوره : اييه نسيت السالفه دقت ع جوري
جوري : هلآ حبيبتي
نوره : جوري اءءء جوعآنه =(( بطني يعورني من الجوع
جوري : تستآهلون ليه ما طلعتو معنآ
نوره : اسكتي ي زفت =(( وينكم تأخرتو لكم ساعتين طالعين !!

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.